X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 م
بالصور.. خالد يوسف يشارك في احتفالية نقابة المهندسين بالقليوبية «الخطيب»: الترسانة يحقق مع محامي النادي ضبط 7 قطع سلاح بدون ترخيص و16 طلقة في المنيا ضبط ربة منزل وعاطل بحوزتها كمية من الأقراص المخدرة في المنيا تنفيذ 600 حكم قضائي في المنيا تحرير 103 مخالفة مرافق في المنيا ضبط 1849 مخالفة مرورية و29 دراجة بخارية في المنيا بالصور.. ندوة المخرج محمد عبد العزيز في مهرجان الإسكندرية السينمائي عضو نقابة المهندسين يخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة الزيتون «إسماعيل»: صندوق الحوادث المجهلة يعانى مشكلات كبيرة بالصور.. محافظ دمياط يكرّم خطيب مسجد والطالبة الفائزة بجائزة «إنتل» القبض على 18 محكومًا عليهم في حملة أمنية بقنا القبض على مزارع ونجله بحوزتهما أسلحة نارية في قنا «بولي بلاست»: صادرات الشركة بلغت 2 مليون دولار خلال 2014 سموحة يفوز على طنطا بهدفين وديًا «أثمار» تستعد لتدشين مشروعات سياحية العام المقبل «كانساس سيتي» يفوز على «سكاي بلو» بثلاثية في دور السيدات الأمريكي جهاز زايد: المدينة استنفذت مخزونها من الأراضي بالصور.. جهاز «أكتوبر» يبدأ تجهيز موقع قسم شرطة «ابني بيتك»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بالصور والفيديو.. محافظ أسوان يوقد "شعلة الصداقة" احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة

الأربعاء 16/يناير/2013 - 08:46 م
جانب من الاحتفال جانب من الاحتفال دعاء إبراهيم محمود
 
أكد محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد، أن فعاليات الاحتفال بالعيد القومى اقتصرت على إشعال الشعلة أمام رمز الصداقة المصرية الروسية بمنطقة السد العالى دون أى مظاهر احتفالية، وتم إلغاء عروض فنية لفرق الفنون الشعبية وعروض شبابية من مراكز الشباب والفرق الرياضية، بجانب إلغاء احتفالية كبرى بقصر ثقافة أسوان تضم فقرات لفرقة الموسيقى العربية والفنون الشعبية..

وأوضح أنه تم إلغاء الاحتفالات تضامنًا مع أسر مصابى وشهداء قطار البدرشين، مقدمًا التعازى لهم ومتمنيًا شفاء حميع المصابين.

جاء ذلك اليوم "الأربعاء"، أثناء إشعال الشعلة، بحضور رئيس الهيئة العامة للسد العالى وخزان أسوان المهندس نجيب عدلى، ورئيس جامعة أسوان الدكتور منصور كباش ورؤساء شركات الكهرباء وهيئات الرى وتنمية بحيرة ناصر، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة.

جدير بالذكر أن العيد القومى لأسوان يوافق 15 يناير من كل عام وهى ذكرى انتهاء العمل بمشروع السد العالى العملاق فى عام 1971.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات