رئيس التحرير
عصام كامل

مسلحون يقتلون رقيب شرطة بالأمن المركزي بشبين القناطر

مسلحون-صورة أرشيفية
مسلحون-صورة أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لسرعة كشف غموض حادث قيام 4 أشخاص مجهولين بإطلاق الرصاص على رقيب شرطة بقطاع الأمن المركزى بالعريش من مدينة شبين القناطر أثناء توجهه إلى مقر عمله في ظروف غامضة.


تلقى العميد إيهاب فؤاد مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغا من أهالي قرية كفر الشوبك بالعثور على جثة المجنى عليه مصطفى أحمد السيد رقيب شرطة جثة هامدة وبها اثار عدة طلقات نارية وملقاة وسط الزراعات تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية بالواقعة.

وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية إلى أن المجنى عليه رقيب شرطة بالأمن المركزى بقطاع العريش وعقب انتهاء قضاء إجازة العيد مع أسرته بقرية كفر أبو زايد بشبين القناطر توجه إلى عمله بقطاع الأمن المركزى بالعريش.

وأثناء سيره بطريق كفر الشوبك فوجئ بـ 4 أشخاص مجهولين يحملون الأسلحة النارية ويعترضون طريقه وقاموا بطلاق الأعيرة النارية عليه فأردوه قتيلا في الحال ثم قاموا بإلقاء جثته وسط الزراعات وفروا هاربين.

من جانبه، أمر مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق من البحث الجنائى لكشف غموض وملابسات الواقعة وتمشيط منطقة الحادث للوصول إلى أي معلومات تقود رجال الأمن للقبض على المتهمين وتم تحرير محضر وإحالته للنيابة للتحقيق.
الجريدة الرسمية