رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على "الونش" وبحوزته أسلحة بيضاء ومخدرات


تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، من القبض على "الونش" أحد أخطر المجرمين في مدينة بنها، ومطلوب على ذمة العديد من الجرائم وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة وسلاح أبيض، وأحيل للنيابة فأمرت بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


كانت البلاغات انهالت أمام اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية من المواطنين بتعرضهم لحوادث سرقات بالإكراه والبلطجية بمختلف المناطق بمدينة بنها.

توصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية، إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة مسجل شقى خطر هارب من العديد من قضايا السلاح وفرض الإتاوات والمخدرات، ويقوم بسرقة المواطنين وترويعهم ليلا أثناء سيرهم بمختلف المناطق ببنها تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

تم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة، وعندما شاهد المتهم رجال الشرطة أسرع محاولا الهرب فقامت على الفور قوات الأمن بمطاردته وتضييق الخناق عليه وضبطه.

تبين أنه عصام إبراهيم سالم وشهرته "عصام الونش " 44 سنة عاطل، ومسجل شقى خطر سرقات متنوعة، سابق اتهامه في 17 قضية " سرقة بالإكراه – سلاح ناري – مخدرات" وبحوزته 325 قرصا مخدرا وسلاح أبيض مطواه.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه والتي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية