X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
إيداع متهمى مذبحة بورسعيد قفص الاتهام وإثبات حضورهم وزير الأوقاف يخصص 200 مليون جنيه لتطوير المساجد بالصورة.. "جمعة" و" جاريدو" يناقشان استعدادات الأهلي لـ"القطن" ماهينور المصري في أول تدوينة لها: «مش خايفين ومكملين» "عاشور": إجراء الانتخابات البرلمانية خلال شهور وﻻ نية للتأجيل رئيس جامعة المنيا: يشيد بقرارات محلب في مواجهة العنف بالصور.. إغلاق المحال التجارية بجوار وزارة الخارجية بالصور.."جاجا" تسرق الأضواء بإطلالة أسطورية توريد أثاثات لـ4 فصول وسد العجز بمدرسة بالقليوبية بالصور.. حملة لإزالة العبارات المسيئة للجيش والشرطة بالغردقة عمرو عبد العزيز: ودعنا هذا العام الكثير من الأحباب وزادهم يوسف عيد "البيت الفنى" يقدم استعراضات متنوعة في "عيد الأضحى" اليوم.. إعلام المنيا ينظم "دور الترشيد في أزمة الكهرباء" تدريبات تأهيلية لـ "صلاح الدين" على هامش مران الأهلي السيد وزير الداخلية.. طهّر بيتك من الفاسدين! المفرقعات تتأكد من العثور على جسم غريب بمحكمة العباسية 8 وزراء يشاركون بمؤتمر «إدارة النمو الاقتصادى» برعاية «محلب» إيهاب على يوضح موقف مصابي الأهلي مارجريت عازر تطالب بإلغاء عقوبة الحبس في "التظاهر"
ads
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«نوستراداموس العرب»...«السيسي رئيسا.. ودماء في الحج».. وريث عرش مصر «أسمر اللون» و«مقرب من الجيش».. أوباما يسقط قبل نهاية 2013 وتخلفه امرأة.. الحزب الجمهوري يدخل البيت الأبيض قريبا

الجمعة 02/أغسطس/2013 - 10:26 ص
 الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع حنان عبد الهادي
 
توقع الفلكي أحمد شاهين- نوستراداموس العرب- أن تحدث دماء كثيرة في موسم الحج هذا العام، وأن يكون هناك اقتتال بالحرم.

كما توقع ألا يكمل أوباما فترة ثانية في حكم أمريكا، قائلًا "منذ أكثر من عامين توقعت تولي أوباما لفترة رئاسية ثانية، لكنه لن يكمل هذه الولاية بأي حال من الأحوال وستخلفه امرأة وسيكون الكونجرس عقبة في طريقه، وقريبًا الحزب الجمهوري في البيت الأبيض".

أما عن رئيس مصر، أكد شاهين أن ظهور صاحب مصر بات قريبًا، وعن صفاته فهو أسمر اللون ذو صلة قريبة بالجيش المصري، ومن سيمتلك زمام الأمور في مصر الفترة المقبلة هو الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وعن صحابي مصر، قال شاهين بالرجوع للشجرة النعمانية المطلسمة لبيان أحوال مصر والتي فسرت من كثيرين أبرزهم الكبريت الأحمر – محيي الدين بن عربي الطائي عن قرب الظهور والدور القادم، قال شاهين: "منذ فترة ستتواتر علامات ورؤى تظهر الحق لأصحاب الحق، فتلازم قمرين كما في الشجرة النعمانية المطلسمة إذا اجتمعا يتسببان في قتل «سين قايد»".

ويقول شاهين عن «سين قايد»: "فهما وليان من أولياء الله يشرعان بهمة عالية في تمهيد الأرض وإحياء السنة والفرض ويتعبان أهل الفساد ويرضيان رب العباد، ويبلغ فتكهما بأهل الفساد أن يهرب بعض هؤلاء بأموالهم إلى الروم لتأتي السفن البحرية إلى عتبة الإسكندرية".

وأكد شاهين أنه بظهور شاهين الأسرار يقتل «قايد سين» وهي علامات ودلالات أودعها الله في الأسرار، فبظهور شاهين الأسرار تتواتر الأحداث وظهوره شرارة البداية ونقطة الانطلاق.

وأوضح شاهين أن وجوده بجوار القمرين في رؤى البعض، لدوره المنوط به نهاية الزمان حتى تسليم الأمانة وظهور الإمام المهدي.

وأكد شاهين في نبوءته أن صحابي مصر القادم بعد مقتل صاحب مصر ليس له بالسياسة، وإنما هو من أولياء الله وهو الختم الصاعد في الفلك وهو من مواليد السبعينات؛ وأخبر أحد مشايخ الصوفية في السودان أن أهل بورسعيد (سين) أول من يناصرون صحابي مصر.

ويصف شاهين صاحب مصر، قائلًا "هذا الولي هو صاحب البأس الشديد، المحارب الرهيب، شاهين الأسرار، شاهين القياصرة، صاحب السيف، سيف النبي الذي نام في غمده القرون، وهو الولي النائم المعني في العبارة"، "لا ترى الكنانة الفرح الدائم إلا عند انتباه النائم".

وقال شاهين: "إذا ظهر هذا السين الهمام أنقذ الميم بن الميم الولي الحميم ورده إلى بيته؛ ويفضي الأمر إلى نزع سين قايد من رتبته وقتله بين جنده والفتك برجاله اللئام".

وأشار إلى أن هذه من النبوءات القديمة عن أحوال مصر وصاحب وصحابي مصر، تقول: "وعند نزول الجند.. وانتشار العند.. يوضع البند.. وتحوم حول الكنانة.. الكلاب.. ويتكاثر عليها الأغراب.. حتى تصبح السفينه بلا ربان.. فقد سقط الأعداء والخلان.. فيخرج قائد العسكر.. فيحاول الإصلاح.. فيستخدم السلاح.. فينتشر الهرج والمرج.. وتستتر الرحمة حزينة.. وتهجر الأسود العرينا.. فتضج الخلائق.. وتملأ الزقائق.. ويبكي الطفل ويشيب.. وقد يبدو كلامي غريبا.. وعندها يقوم الشاهيناتور.. ويبدأ كتابه السطور.. أعجمي الهيئة.. عربي الأصل..هو شنديق الفرس.. وهو ذو صلاح العرس.. وذروة العروبة.. وهذا كائن لا محالة.. وقاطع الدلالة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات