رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«نوستراداموس العرب»...«السيسي رئيسا.. ودماء في الحج».. وريث عرش مصر «أسمر اللون» و«مقرب من الجيش».. أوباما يسقط قبل نهاية 2013 وتخلفه امرأة.. الحزب الجمهوري يدخ


توقع الفلكي أحمد شاهين- نوستراداموس العرب- أن تحدث دماء كثيرة في موسم الحج هذا العام، وأن يكون هناك اقتتال بالحرم.

كما توقع ألا يكمل أوباما فترة ثانية في حكم أمريكا، قائلًا "منذ أكثر من عامين توقعت تولي أوباما لفترة رئاسية ثانية، لكنه لن يكمل هذه الولاية بأي حال من الأحوال وستخلفه امرأة وسيكون الكونجرس عقبة في طريقه، وقريبًا الحزب الجمهوري في البيت الأبيض".


أما عن رئيس مصر، أكد شاهين أن ظهور صاحب مصر بات قريبًا، وعن صفاته فهو أسمر اللون ذو صلة قريبة بالجيش المصري، ومن سيمتلك زمام الأمور في مصر الفترة المقبلة هو الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وعن صحابي مصر، قال شاهين بالرجوع للشجرة النعمانية المطلسمة لبيان أحوال مصر والتي فسرت من كثيرين أبرزهم الكبريت الأحمر – محيي الدين بن عربي الطائي عن قرب الظهور والدور القادم، قال شاهين: "منذ فترة ستتواتر علامات ورؤى تظهر الحق لأصحاب الحق، فتلازم قمرين كما في الشجرة النعمانية المطلسمة إذا اجتمعا يتسببان في قتل «سين قايد»".

ويقول شاهين عن «سين قايد»: "فهما وليان من أولياء الله يشرعان بهمة عالية في تمهيد الأرض وإحياء السنة والفرض ويتعبان أهل الفساد ويرضيان رب العباد، ويبلغ فتكهما بأهل الفساد أن يهرب بعض هؤلاء بأموالهم إلى الروم لتأتي السفن البحرية إلى عتبة الإسكندرية".

وأكد شاهين أنه بظهور شاهين الأسرار يقتل «قايد سين» وهي علامات ودلالات أودعها الله في الأسرار، فبظهور شاهين الأسرار تتواتر الأحداث وظهوره شرارة البداية ونقطة الانطلاق.

وأوضح شاهين أن وجوده بجوار القمرين في رؤى البعض، لدوره المنوط به نهاية الزمان حتى تسليم الأمانة وظهور الإمام المهدي.

وأكد شاهين في نبوءته أن صحابي مصر القادم بعد مقتل صاحب مصر ليس له بالسياسة، وإنما هو من أولياء الله وهو الختم الصاعد في الفلك وهو من مواليد السبعينات؛ وأخبر أحد مشايخ الصوفية في السودان أن أهل بورسعيد (سين) أول من يناصرون صحابي مصر.

ويصف شاهين صاحب مصر، قائلًا "هذا الولي هو صاحب البأس الشديد، المحارب الرهيب، شاهين الأسرار، شاهين القياصرة، صاحب السيف، سيف النبي الذي نام في غمده القرون، وهو الولي النائم المعني في العبارة"، "لا ترى الكنانة الفرح الدائم إلا عند انتباه النائم".

وقال شاهين: "إذا ظهر هذا السين الهمام أنقذ الميم بن الميم الولي الحميم ورده إلى بيته؛ ويفضي الأمر إلى نزع سين قايد من رتبته وقتله بين جنده والفتك برجاله اللئام".

وأشار إلى أن هذه من النبوءات القديمة عن أحوال مصر وصاحب وصحابي مصر، تقول: "وعند نزول الجند.. وانتشار العند.. يوضع البند.. وتحوم حول الكنانة.. الكلاب.. ويتكاثر عليها الأغراب.. حتى تصبح السفينه بلا ربان.. فقد سقط الأعداء والخلان.. فيخرج قائد العسكر.. فيحاول الإصلاح.. فيستخدم السلاح.. فينتشر الهرج والمرج.. وتستتر الرحمة حزينة.. وتهجر الأسود العرينا.. فتضج الخلائق.. وتملأ الزقائق.. ويبكي الطفل ويشيب.. وقد يبدو كلامي غريبا.. وعندها يقوم الشاهيناتور.. ويبدأ كتابه السطور.. أعجمي الهيئة.. عربي الأصل..هو شنديق الفرس.. وهو ذو صلاح العرس.. وذروة العروبة.. وهذا كائن لا محالة.. وقاطع الدلالة".
Advertisements
الجريدة الرسمية