X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
«زراعة المنيا» تبدأ حملة لمكافحة القوارض.. الأحد المقبل ضبط سيارة مسروقة بها 66 ألفا و280 قرص منشط جنسي في العريش بالمستندات.. أرض القمر الصناعي أثرية وليست من أملاك «الاتصالات» «المجتمعات العمرانية» تؤسس شركة لاستغلال الأراضي والتطوير العقارى اليوم.. ختام منافسات الدور التمهيدي من بطولة الإسكواش بدبي عبد الحفيظ: الأهلي لم يحسم الدوري والبطولة «لسه في الملعب» اليوم.. البرلمان يواصل تدريب النواب على مناقشة الموازنة العامة للدولة قرار جمهورى بترقية عدد من مساعدى المندوبين بمجلس الدولة ختام بطولة «الماسترز» للجودو في المكسيك بمشاركة 3 مصريين مجدي الششتاوي: هيئة سلامة الغذاء تزيد البيروقراطية «قابيل» يبحث مع نائب رئيس البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك إضراب 5 ممرضات عن الطعام بمستشفى المراغة في سوهاج وزير الإسكان يعلن بدء ضخ المياه لتوسعات محطة مياه شبرا الخيمة بالأسماء.. 3 قرارات جمهورية بنقل 4 قضاة إلى وظائف إدارية قرار جمهورى بتخصيص أرض بقويسنا لإقامة عمارات سكنية للشباب «الزراعة»: توريد 4 ملايين و158 ألف طن قمح مرصد الإفتاء يحلل استراتيجية «سمكة الصحراء» الخاصة بداعش برنامج قومي لتطوير التصنيع الزراعي وزيادة الإنتاج الحيواني مكافأة لعمال النظافة ومجازاة ممرضة ونوبتجي بالوحدات الصحية في «صدفا»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فض اعتصام "النهضة" خلال ساعات

الخميس 01/أغسطس/2013 - 11:46 م
معتصمو ميدان النهضة معتصمو ميدان النهضة علاء عمران
 
أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الجيزة، أن فض اعتصام ميدان النهضة سيتم خلال ساعات قليلة، مضيفا أن قوات من المديرية وتشكيلات من الأمن المركزي ستشارك في عملية الفض.

وأضاف المصدر أن القوات ملتزمة بالخطة التي أقرها الوزير بإنذار المعتصمين بإخراج النساء والأطفال وكبار السن، وبعد ذلك إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ثم استخدام قنابل الغاز المسيلة للدموع إذا لم ينصاع المعتصمين للتحذيرات والتعامل بالقوة والإشتباك بالعصى إذا لزم الأمر، مشيرا إلى أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وكافة قيادات الداخلية والأجهزة المعنية بالدولة حريصة ألا يتضمن فض الاعتصام أي انتهاك لحقوق المعتصمين، والتأكيد على الحفاظ على الأرواح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات