X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
بالصور.. بعثة هليوبوليس للسباحة تعود لمصر بعد انتهاء معسكر قبرص «مصر للتأمين»: ننتظر الموافقة على زيادة رأس مال «صندوق الاستثمار» لـ«مليار جنيه» بالفيديو.. تامر حسني يشكر أحمد عصام لمشاركته في حفل «بورتو مطروح» الأهالي يعتدون على بائع دجاج بعد تحرشه بفتاة في الوادي الجديد بالصور.. إزالة 81 مخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقنا جادو: غالبية مستفيدى «ابنى بيتك» يبيعون وحداتهم بعقود غير مسجلة «البنوك الوطنية»: لن نشارك في شراء شهادات استثمار قناة السويس اختبار طبي لوليد سليمان لحسم موقفه أمام النجم الساحلي غدًا.. بلدية المحلة يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد بالصور.. ضبط بندقية آلية و15 دراجة نارية بدون لوحات في حملة أمنية بقنا هليوبوليس يهنئ لاعبيه لحصولهم على المركز الثالث عشر ببطولة العالم «صيدلي» يتزعم تشكيل عصابي لسرقة «حقائب السيدات» «أوشوالا» أفضل هدافة في تاريخ منتخب نيجيريا للسيدات ارتفاع عدد ضحايا حادث حافلتي «شرم الشيخ» إلى 27 قتيلا و41 مصابا ضبط خليجي وساقطة بأحد الأبراج السكنية بطنطا القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بقنا «سوق العقارات»: الشركات المتوسطة تعاني تجاهل «البنوك والإسكان» تأهل منتخب السعودية للاحتياجات الخاصة للمباراة النهائية في مونديال البرازيل «المجموعة العربية»: ننتظر موافقة «الرقابة المالية» لإنشاء «صندوق للاستثمار»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فض اعتصام "النهضة" خلال ساعات

الخميس 01/أغسطس/2013 - 11:46 م
معتصمو ميدان النهضة معتصمو ميدان النهضة علاء عمران
 
أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الجيزة، أن فض اعتصام ميدان النهضة سيتم خلال ساعات قليلة، مضيفا أن قوات من المديرية وتشكيلات من الأمن المركزي ستشارك في عملية الفض.

وأضاف المصدر أن القوات ملتزمة بالخطة التي أقرها الوزير بإنذار المعتصمين بإخراج النساء والأطفال وكبار السن، وبعد ذلك إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ثم استخدام قنابل الغاز المسيلة للدموع إذا لم ينصاع المعتصمين للتحذيرات والتعامل بالقوة والإشتباك بالعصى إذا لزم الأمر، مشيرا إلى أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وكافة قيادات الداخلية والأجهزة المعنية بالدولة حريصة ألا يتضمن فض الاعتصام أي انتهاك لحقوق المعتصمين، والتأكيد على الحفاظ على الأرواح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات