رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. 50 ألف جنيه لأسر الشهداء وميدان باسم السيسي في مطروح


نظمت قيادة المنطقة الغربية العسكرية التابعة للقوات المسلحة بمطروح احتفالية إفطار جماعي بحضور كل من اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح، واللواء محمد المصري قائد المنطقة الغربية العسكرية، واللواء العناني حمودة مدير أمن مطروح، ومجلس العمد ومشايخ القبائل بالمحافظة، بالإضافة إلى أسر شهداء "30يونيو" الماضى، وذلك بمقر المخابرات الحربية بشارع الميناء بوسط مطروح.


وتقدم "المصري" بالشكر لكل الحضور مؤكدًا على العلاقة الطيبة بين الجيش وأهالي مطروح، كما قام بتعزية أسر الشهداء الأربعة في أحداث "30يونيو" الماضى، ومنحهم مبلغا قدره 50 ألف جنيه لكل أسرة شهيد مساعدة لهم.

في نفس الوقت، أعلن اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح، أنه تم التنسيق مع شركة مصر للطيران لإقلاع رحلة حجاج القرعة من أهالي المحافظة لأول مرة من مطار مطروح الدولى مباشرة إلى السعودية تسهيلًا عليهم ولضمان راحتهم.

كما وافق محافظ مطروح على مطلب بعض العمد والشايخ الحضور بتغيير مسمى ميدان عبد المنعم رياض الذي شهد مسيرة وتظاهرة تفويض الجيش بشارع الجلاء إلى ميدان المشير عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، ألقى العمدة أحمد طرام، رئيس مجلس العمد ومشايخ القبائل بمطروح، كلمة أكد فيها على تأييده للقوات المسلحة وتقدير دورهم في حفظ أمن البلاد والشعب من براثن الإرهاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية