رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط تاجري مخدرات بحوزتهما 21 لفافة بانجو بعد مطاردة بـ"طوخ"


شهدت "طوخ" مطاردة وسط إطلاق الأعيرة النارية بين رجال الشرطة وتاجرى مخدرات أثناء استقلالهما إحدى السيارات، حيث حاولا الفرار عندما شاهدا أفراد كمين الشرطة بمنطقة مشتهر وبادرا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على القوات التي قامت على الفور بمطاردتهما وتم ضبطهما وبحوزتهما 21 لفافة كبيرة من نبات البانجو المخدر.


وكانت معلومات قد وردت للواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، تفيد قيام تاجرى مخدرات بإغراق "طوخ" بالمواد المخدرة فكلف اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، بسرعة القبض على المتهمين، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من محافظة الغربية ويقومون بالإتجار في المواد المخدرة وجلبها من محافظة الشرقية وتوزيعها على عملائهم وتجار التجزئة بقرى "طوخ" والمناطق المحيطة بها قبل الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

وتم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وتم ضبط الجناة بعد مطارة مع قوات الشرطة أطلق خلالها وابل من الأعيرة النارية بين الطرفين حتى ألقى القبض على كل من إبراهيم البيومي محمد والسابق اتهامه في قضيتى آداب ونبيل محمد أحمد والسابق اتهامه في قضية مخدرات.

وذلك حال استقلالهما السيارة رقم 834 أ هـ س وبحوزتهما عدد 21 لفافة كبيرة الحجم تزن 50 كيلوجرامًا وسلاح ناري وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الإتجار وتوزيعها على عملائهم وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية
عاجل