رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. جولة "مقالب رمضان".. وسيم هدهد يعرض أول طائرة مصرية عام 2053.. مي سليم مع إدوارد "في الهوا سوا".. أحمد زاهر ضحية في "من غير زعل".. مظهر أبو النجا الضحية "14" لـ"رامز عنخ آمون"


تناولت برامج "المقالب والضحك"، والتي عرضت أمس الثلاثاء، في اليوم الرابع عشر من أيام شهر رمضان المبارك، بعض المواقف السياسية والرياضية والفنية داخل المجتمع بطريقة كوميدية ساخرة.

وسيم هدهد يعرض أول طائرة مصرية عام 2053.

ناقش الإعلامي أكرم حسني، مقدم برنامج "وسيم هدهد"، الذي يعرض يوميًا خلال شهر رمضان على قناة "دريم 2"، مشكلة التقدم العلمي الذي حدث في مصر عام 2012، وتصنيع أول طائرة مصرية عام 2053.

أحمد زاهر ضحية جديدة في "من غير زعل".

وقع الفنان أحمد زاهر ضحية في برنامج "من غير زعل"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد والفنان سعد الصغير، يوميًا طول شهر رمضان على قناة "النهار".

مي سليم مع إدوارد "في الهوا سوا".

استضاف النجم إدوارد، مقدم برنامج المقالب "في الهوا سوا" الذي يذاع على قناة النهار، يوميًا طول شهر رمضان، الفنانة "مي سليم" في حلقة الليلة من البرنامج.

رضا حامد يتحدث عن الانتخابات الرئاسية في "المصري أبو دم خفيف".

قدم الفنان رضا حامد، الحلقة الرابعة عشر من برنامج "المصري أبو دم خفيف"، الذي يذاع يوميًا على قناة القاهرة والناس طوال شهر رمضان.
وتناولت الحلقة مرحلة الانتخابات الرئاسية وإعطاء المحافظات أصواتهم لجماعة الإخوان.

مظهر أبو النجا الضحية "14" لرامز عنخ آمون.

كان الفنان مظهر أبو النجا الضحية الـ"14" لرامز جلال في برنامج "رامز عنخ آمون"؛ حيث طلبت منه إحدى المذيعات النزول إلى المقبرة من أجل الدعاية لتنشيط السياحة.
ونزل أبو النجا المقبرة ووجد في مقدمتها لوحة مكتوبًا عليها: "من يدخل هذه المقبرة يلدغه ثعبان أو يكسر التمساح عظامه"، ولكن طاقم العمل أقنعه أن هذه الأقاويل غير صحيحة، وأن وجوده لأخذ مجموعة من الصور فقط داخل المقبرة لتنشيط السياحة.
وأغلقت المقبرة على "أبو النجا" وهاجمه ثعبان وخفافيش وكان أبو النجا في غاية الخوف والرعب وظل يذكر الله ولم يقل أي لفظ خارج في الحلقة؛ ولكن عندما فتحت الغرفة للدخول في غرفة أخرى يوجد بها المومياء تتحرك وهو "الفنان رامز جلال" وعندما اكتشف الخدعة احتضن رامز.
الجريدة الرسمية