رئيس التحرير
عصام كامل

المشاركة بانتظام شرط "ميكا ريتشاردز" لتجديد عقده مع مانشستر سيتى


أكد ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتى أنه يرغب في الحصول على تأكيدات من إدارة النادي بشأن أنه سوف يشارك بانتظام في مباريات الفريق خلال الموسم القادم قبل أن يوافق على تجديد عقده لفترة أطول مع النادي.


كان خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتى قد أكد أن تحديد مستقبل ريتشاردز مع النادي يمثل أولوية رئيسية بالنسبة له موضحا أنه يحرص على توقيع تعاقد يقضى بإطالة فترة بقاء ميكا في النادي حيث أنه عقده الحالى ينتهى بعد عامين من الآن.

غير أن ريتشاردز البالغ من العمر 25 عاما قال، إنه يرغب أولا في الحصول على تأكيدات بأن المدرب الجديد مانويل بيلجرينى سوف يجعله يلعب بالتناوب مع زميله الأرجنتينى بابلو زاباليتا في مركز المدافع الأيمن مثلما كان عليه الوضع عندما فاز مانشستر سيتى ببطولة الدوري الإنجليزى عام 2012.

وقال ريتشاردز، إن هناك مدربا جديدا الآن ولذا فإننى أريد أن أعرف ما هي أفكاره وخططه المستقبلية، إننى أريد الاستمرار في النادي غير أننى أريد أيضا أن أمارس كرة القدم، ولذا فإذا ما كنت سأضمن أننى سألعب هنا فإنى سأكون سعيدا تماما بذلك".

وأضاف أن أهم شيء بالنسبة لى هو أن ألعب، وأنا لا أتوقع بطبيعة الحال أن أشارك في جميع المباريات ولكننى أريد على الأقل أن أتناوب في اللعب مع زميلى زابا مثلما كان يحدث عندما فزنا بالبطولة في الموسم قبل الماضى".
الجريدة الرسمية