رئيس التحرير
عصام كامل

"مورينيو" يقطع طريق الرحيل أمام "توريس"


أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي اليوم السبت، أنه يدعم النجم الإسباني فرناندو توريس، وأنه سوف يساعده على التألق في الموسم الجديد.


وكان المهاجم الإسباني قد سجل 15 هدفا فقط في 82 مباراة خاضها بقميص البلوز منذ انضمامه قادما من ليفربول في يناير من عام 2011، على النقيض مع سجله مع نادي ليفربول حيث سجل 65 هدفا في الدوري في 102 مباراة.

وتزايدت التكنهات حول قرب مغادرة اللاعب، ستانفورد بريدج، غير أن مورينيو قطع الطريق على هذه التكهنات بتأكيده ايمانه بقدرات اللاعب.

وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين "أعرف افضل مميزاته،وأفضل شئ بالنسبة لأى فريق هو أن يحصل على افضل مايتمتع به مثل هذا اللاعب".

وأضاف "أنه مهاجم ويشعر بمزيد من الارتياح حين يكون لديه مساحة في الخلف وراء من يتحركون خلف المدافعين، ولكنه يجد مزيدا من الصعوبة من خلال قرب الخصوم وحين يكون الدفاع مغلقا وحين لاتتاح له المساحات، أنه لاعب يجيد التحرك في المساحات أكثر منه لاعب يتحرك ومعه الكرة".

وأوضح أنه حين يلعب تشيلسى بهذه الفلسفة فإن توريس سيعيد اكتشاف نفسه وسيقدم المستويات التي قدمها في ليفربول تحت قيادة الاسبانى رافا بنيتث.
الجريدة الرسمية