نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يوليو 2016 م
سفير مصر في المغرب يحضر مران الأهلي استعدادا للوداد ٣ أغسطس.. إلغاء قرار حبس صاحب دعوى تيران وصنافير انفراديا بالفيديو.. مصطفى يونس: أرفض ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي محافظ كفر الشيخ: انتهاء 70% من أعمال ميداني الشهداء والتكنولوجيا رأسيات «متعب» وتألق «حجازي» يبهرا لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد بالفيديو.. ابنة حازم إمام تداعبه أثناء تسجيل أحد البرامج التليفزيونية مؤمن زكريا ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادا للوداد ضبط موظف بمستشفى طنطا يبيع أقراصا مخدرة للمرضى «متعب» يتخلص من آلام الكلى بـ«5 حقن» مسكنة استعدادا للوداد «أنطوي ومروان» يواصلان التدريبات التأهيلية مع الأهلي في المغرب خالد علي: تقدمت ببلاغات لوزير الداخلية لإنهاء «الحبس الانفرادي» إزالة عقار مخالف بالمعادي لبنائه بدون ترخيص «كوبر» يطلب شرائط فيديو لمنافسيه بتصفيات كأس العالم بالصور.. تفاصيل قطع أراضي الإسكان المميزة بأسوان الجديدة محافظ كفر الشيخ: الانتهاء من 70% من أعمال إنشاء ميدان سيدي قطب «العاصمة» تقترب من التعاقد مع مروة عبد المنعم وميار الببلاوي بالصور.. عروض «رنين» على الأدوات المنزلية عرض «فتفوتة» و«اللعبة الشقية» بمستشفى أبو الريش للأطفال الثامنة «أدبي» بالإسكندرية: «بكيت من شدة الفرحة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمسية غنائية لفناني الإسماعيلية بمكتبة مصر العامة.. اليوم

السبت 20/يوليه/2013 - 02:43 م
 مكتبة مصر العامة مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية عبير العربى
 
تشهد مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم السبت أمسية غنائية شبابية بقيادة عدد من شباب الفن الثورى بالمحافظة.

قالت الدكتورة ماجدة عطا، مدير عام المكتبة، أن الأمسية ستقام في قاعة المكتبة الرئيسية بحضور الفنان الشاعر عمرو حسن، وبند نمرة 6، مضيفة أن الأمسية سيحضرها عدد كبير من رواد الفنانين والمكتبة.

وأشارت "عطا" إلى أن تلك الأمسيات تعد سلسلة من برامج المكتبة التي تتبناها طيلة شهر رمضان المبارك، فيما ستتناول الأمسية مناقشة كتاب الشاعر عمرو حسن "المهنة برقص".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات