X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
مقتل مسجل خطر حاول سرقة محل أحد شهداء ثورة يناير بـ «الشرقية» بالفيديو.. محمد رشاد: "تأكدت أني مش هحصل على لقب أراب أيدول" بالفيديو.. «أتليتكو مدريد» يسحق «أتلتيك بيلباو» برباعية في الليجا رانيا يعقوب: البورصة مرشحة للدخول في موجة تصحيح قصيرة الأجل بالفيديو.. إنتر ميلان يتعادل مع لاتسيو 2/2 بالدوري الإيطالي بالفيديو... شادي محمد: بعض المحللين يتحدثون بدون "علم" حزب المؤتمر بالإسكندرية يعقد مؤتمره السنوي.. غدا القبض على عاطل بحوزته 17 ألف جنيه مصري مقلدة بطنطا بالصور.. وفد جامعة الباحة السعودية في ضيافة جامعة المنصورة محاكمة 58 من عناصر الإرهابية في قضية مقتل القماش بالمنصورة.. غدا بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يتابع مشروع الصرف الصحي بمنطقة الحرمين المعمل الإقليمي بكفر الشيخ: لا صحة لتزوير نتائج تحليل المخدرات للسائقين غضب في مطروح بعد نقل موقف الميكروباص بعيدًا عن وسط المدينة بالفيديو.. «لشبونة» يفوز على ناسيونال ماديرا بهدف نظيف 'هشام مبارك' و'الدفاع عن المظلومين' يناقشان أزمة سجناء الرأى..غدا غدًا.. "عبدالمعبود" يشارك في ندوة "الأهرام" الاشتباه في إصابة سيدتين بـ "إنفلونزا الطيور" في المنيا محافظ كفر الشيخ يناقش سبل مواجهة نقص مياه الري بفرع رشيد تأجيل محاكمة 21 إخوانيا بتهمة التحريض على العنف بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أمسية غنائية لفناني الإسماعيلية بمكتبة مصر العامة.. اليوم

السبت 20/يوليه/2013 - 02:43 م
 مكتبة مصر العامة مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية عبير العربى
 
تشهد مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم السبت أمسية غنائية شبابية بقيادة عدد من شباب الفن الثورى بالمحافظة.

قالت الدكتورة ماجدة عطا، مدير عام المكتبة، أن الأمسية ستقام في قاعة المكتبة الرئيسية بحضور الفنان الشاعر عمرو حسن، وبند نمرة 6، مضيفة أن الأمسية سيحضرها عدد كبير من رواد الفنانين والمكتبة.

وأشارت "عطا" إلى أن تلك الأمسيات تعد سلسلة من برامج المكتبة التي تتبناها طيلة شهر رمضان المبارك، فيما ستتناول الأمسية مناقشة كتاب الشاعر عمرو حسن "المهنة برقص".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات