X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
إسماعيل يوسف: أداء الزمالك سيتحسن مع توالي المباريات "باتشيكو" يمنح لاعبي الزمالك راحة غدًا ضبط عاطل بحوزته طبنجة وسلاح أبيض بإمبابة بالصور.. شقيق شهيد سيناء بكفر الشيخ: أخويا قاللي حاسس إني مش هرجع تاني «النور»: البرلمان سيكون سبيلًا للاستقرار في حد ذاته مؤسس تمرد الجماعة الإسلامية: استقبلنا سادس استقالة في إسبوع قيادي منشق عن الجماعة الإسلامية: المعزول فقد عقله بالفيديو.. النصر يفوز على الاتحاد بهدفين في قمة الدوري السعودي مستشار جمعية اللاعبين المحترفين يطير لطوكيو لحضور «الكونجرس» «بحوث الإسكان» ينظم ندوة الإبداع في التشييد والبناء.. غدا "صلاح" يكشف سر تغيير حازم إمام في لقاء سموحة باتشيكو: لعبنا للفوز على سموحة حتى آخر دقيقة خروج سهر أبو شروف وحميد العبدولي من «أراب أيدول» ننشر تفاصيل حالة «ماهر عصام» الصحية بالفيديو والصور.. بكاء هستيري لسيدات الدقهلية في جنازة شهيد سيناء بالفيديو.. «حمودي» يشارك في تعادل بازل مع سيون في الدوري السويسري "شباب المنوفية" تعلن بدء اليوم المفتوح للاستشارات المهنية «المصري لحقوق العمال» يطالب الحكومة بإخلاء 50 كيلو بشمال سيناء اختفاء مظاهر الاحتفال بالسنة الهجرية الجديدة بالإسكندرية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أمسية غنائية لفناني الإسماعيلية بمكتبة مصر العامة.. اليوم

السبت 20/يوليه/2013 - 02:43 م
 مكتبة مصر العامة مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية عبير العربى
 
تشهد مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم السبت أمسية غنائية شبابية بقيادة عدد من شباب الفن الثورى بالمحافظة.

قالت الدكتورة ماجدة عطا، مدير عام المكتبة، أن الأمسية ستقام في قاعة المكتبة الرئيسية بحضور الفنان الشاعر عمرو حسن، وبند نمرة 6، مضيفة أن الأمسية سيحضرها عدد كبير من رواد الفنانين والمكتبة.

وأشارت "عطا" إلى أن تلك الأمسيات تعد سلسلة من برامج المكتبة التي تتبناها طيلة شهر رمضان المبارك، فيما ستتناول الأمسية مناقشة كتاب الشاعر عمرو حسن "المهنة برقص".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات