X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 سبتمبر 2014 م
انتشال جثة أم وبناتها الثلاث من ترعة الإسماعيلية لانقلاب «ميكروباص» بهم أهالي بلقاس يفضون مسيرة ليلية لعناصر «الإرهابية» بالفيديو.. وفاق سطيف يتغلب علي «مازيمبى» بنصف نهائى دوري أبطال أفريقيا ننشر أسماء الحكام المساعدين الناجحين في اختبارات الإعادة للشارة الدولية «وكيل الاجتماعيين» يطالب الاهتمام بحصة التربية الاجتماعية بالمدارس بولندا تفوز على ألمانيا وتصعد إلى نهائى مونديال الطائرة نور الشريف يستأنف تصوير «بتوقيت القاهرة».. اليوم الزمالك وطلائع الجيش والإسماعيلي والمقاصة على "MBC مصر"غدًا "أراب أيدول" ترحب بمحمد حسن في العروض المباشرة حبس 11 متهما بالهروب من داخل سجن بقسم أول المحلة المصري مؤمن خليل يشعل مسرح "أراب أيدول" غدا.. سفر بعثة حج العاملين ببنك ناصر الاجتماعى 26 متسابقا يتنافسون على لقب "اراب ايدول" تجمهر معلمي بلبيس أمام مبنى الشرطة العسكرية بالشرقية للمرة الثانية.. انقطاع الكهرباء كاملا عن مدينة الغردقة غدا..«حماية المنافسة» ينظم ورشة عمل بالتعاون مع مجلس الدولة بالفيديو..."تيفيز" يتقدم بالهدف الأول لليوفنتوس في شباك الميلان إيناس عز الدين آخر متسابقة تتأهل في تصفيات "أراب أيدول" نجاح عاشور وسامى في اختبارات الإعادة للشارة الدولية وإخفاق عثمان
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أمسية غنائية لفناني الإسماعيلية بمكتبة مصر العامة.. اليوم

السبت 20/يوليه/2013 - 02:43 م
 مكتبة مصر العامة مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية عبير العربى
 
تشهد مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم السبت أمسية غنائية شبابية بقيادة عدد من شباب الفن الثورى بالمحافظة.

قالت الدكتورة ماجدة عطا، مدير عام المكتبة، أن الأمسية ستقام في قاعة المكتبة الرئيسية بحضور الفنان الشاعر عمرو حسن، وبند نمرة 6، مضيفة أن الأمسية سيحضرها عدد كبير من رواد الفنانين والمكتبة.

وأشارت "عطا" إلى أن تلك الأمسيات تعد سلسلة من برامج المكتبة التي تتبناها طيلة شهر رمضان المبارك، فيما ستتناول الأمسية مناقشة كتاب الشاعر عمرو حسن "المهنة برقص".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات