رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 11 شخصًا لاتهامهم بمحاولة اقتحام قسم شرطة منيا القمح


أمر اليوم السبت، رئيس نيابة منيا القمح بالشرقية حبس 11 شخصا أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بمحاولة اقتحام قسم شرطة منيا القمح مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد القانوني.


كان اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية تلقي أمس إخطارا من مأمور مركز منيا القمح بتجمع عدد كبير من الأهالي أمام القسم في محاولة لاقتحامه، بعد سرقة سيارة المدعو رضا محمد إبراهيم 30 سنة تاجر خضراوات ومقيم دائرة المركز رقم ر ص ب موديل 2008 ماركة إيسوزو أمام عذبة الجبالي.

وعلي الفور انتقلت قيادات أمن الشرقية، وأطلقت القوات أعيرة نارية في الهواء لتفريق المتجمهرين ولكن عددا منهم حاول اقتحام القسم إلا أن القوات سيطرت على الموقف وتمكنت من ضبط كل من عبد الله ش تاجر وبحوزته فرد خرطوش وحمادة أحمد م 28 سنة مندوب شرطة بقوة المركز في راحة الخدمة.

وتم أيضا ضبط ناجي عبد البديع خفير نظامي من قوة المركز في راحة الخدمة وهشام إبراهيم 39 سنة مساعد بالقوات المسلحة بمطار الفيوم الحربي وشقيقة محمد خفير نظامي ومحمد عزت فلاح ومحمد غنيم فلاح وشقيقة أحمد وأحمد نجار ومحمد رضوان فلاح ومحمد ناجي 18 سنة فران وعبد اللطيف محمود سائق، تحرر عن ذلك المحضر رقم 121 /131 أحوال المركز وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها المتقدم.
الجريدة الرسمية