رئيس التحرير
عصام كامل

قائد قطاع تأمين بورسعيد ينفي اختفاء المجند "أنس أكرم الشاعر"


نفى قائد قطاع تأمين محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ومانشره الدكتور مصعب اكرم الشاعر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حول اختفاء شقيقه الدكتور أنس أكرم الشاعر، المجند بالمستشفى العسكري ببورسعيد.


وأشار الغضبان إلى أن ضباط وجنود القوات المسلحة يخضعون لتعليمات وضوابط العسكرية ومن غير المسموح لهم استخدام الهواتف النقالة.. مشددا على أنه ليس من الجائز ترديد مثل هذه المهاترات وإثارة الرأى العام، وهو ما لن تسمح بوقوعه القوات المسلحة.

أكد مصدر داخل المستشفى العسكري ببورسعيد لـ"فيتو" أن المجند أنس أكرم الشاعر متواجد بالفعل في وحدته العسكرية بالمستشفى العسكري، منذ ساعات ، ونفى الشاعر ما نشره أخوه مصعب الشاعر فجر اليوم عن اختفائه بعد استدعائه من قبل قيادته بالقوات المسلحة.

يذكر أن الدكتور مصعب أكرم الشاعر، نجل عضو مجلس الشعب السابق والقيادى الإخوانى ببورسعيد، أعلن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن اختفاء شقيقه الدكتور أنس أكرم الشاعر، المجند بالمستشفى العسكري بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من قائد وحدته بضرورة قطع إجازته والعودة للوحدة فورا. مؤكدا أنه تقدم ببلاغ رسمي بشأن اختفاء شقيقه.
الجريدة الرسمية