رئيس التحرير
عصام كامل

مارتينيز:"إيفرتون" لن يبيع مروان فيلاينى ولايتون بينز لـ"مان يونايتد"


في الوقت الذي تتزايد فيه التكهنات حول قرب انتقال مروان فيلاينى ولايتون بينز لاعبي نادي "ايفرتون" إلى "الاولد ترا فورد"، وجه روبرتو مارتينيز المدير الفني لـ "ايفرتون" تحذيرا لـ "مانشستر يونايتد"، مؤكدا أن النادي لا يعتزم عرض هذين اللاعبين للبيع.


وكان ديفيد مويس مدرب نادي "مان يونايتد" قد قدم بالفعل عرضا لشراء بينز مقابل 12 مليون جنيه استرلينى غير أن هذا العرض قوبل بالرفض من جانب ناديه القديم، كما ترددت أنباء في وقت سابق من الأسبوع الحالي حول أنه مستعد لاختبار مدى تصميم "ايفرتون" على الاحتفاظ بلاعبيه من خلال تقديم عرض أكبر لشراء لاعب خط الوسط البلجيكي من أصل مغربي فيلاينى.

غير أن مارتينيز أكد أنه ليس ثمة أي مجال على الإطلاق لهذه التكهنات حيث أن النادي مصر على عدم التفريط في لاعبيه المتميزين وقال " إننا الآن في موسم الانتقالات الذي تسعى فيه جميع الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد، ولكننا في ايفرتون نرغب في الاحتفاظ بلاعبينا الجيدين حيث أن لنا أهدافا واضحة ونسعى من أجل تحقيقها ".

ومضى مارتينيز يقول: "نحن لا نعبأ كثيرا بالتكهنات بل نركز على الموسم الجديد ونسعى من أجل أن نستفيد من كل يوم متاح أمامنا كى نقترب من تحقيق أهدافنا".
الجريدة الرسمية