رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "التوك شو".. قيادي بالنور: الحزب يمشي على حقل من الأشواك.. السعدني: هناك إمكانيات مُهدرة وأموال تُصرف في غير موضعها.. مكرم: الحكومة الحالية هي الأفضل منذ 30 عامًا.. حداد: الفن مستقبل الثورات


تناولت برامج "التوك شو"، أمس الأربعاء، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، الذي يشهد صراعا محتدما بين مؤيدي ومعارضي الرئيس ومسيرات ومسيرات مضادة وحالة من الارتباك والفوضى والتشكيل الوزارى الجديد وكيفية الخروج من المأزق الحالى ومن أهم ما جاء في هذه البرامج.

قيادي بالنور: الحزب يسير على حقل من الأشواك..

قال إبراهيم الجارحي، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب يمشي على حقل من الأشواك ونواجه عداءً شديدًا من الإخوان ونقدا من التيار المدني، مشيرا إلى أن شباب الثورة له فضل على مصر كلها.

لقراءة الخبر اضغط هنا

داليا السعدني: هناك إمكانيات مُهدرة وأموال تُصرف في غير موضعها..

قالت المهندسة المعمارية داليا السعدني، إنه لابد وأن يكون هناك مخطط عام لدعم الشباب، لأنهم هم أساس بناء هذا البلد.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مكرم محمد أحمد: الحكومة الحالية هي الأفضل منذ 30 عامًا..

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن زيارة كاثرين أشتون،ممثل الشئون السياسية والأمنية بالاتحاد الأوربي، تعني اعترافا كاملا من الأوربيين بالثورة المصرية والنظام الجديد، وأن ما حدث ليس انقلابا عسكريا.

لقراءة الخبر اضغط هنا

أمين حداد: الفن مستقبل الثورات..

قال الشاعر أمين فؤاد حداد -الملقب بشاعر الثورة- إن كل الكتاب الكبار كتبوا عن الثورة وأن الفن مستقبل الثورات حيث خرج بعدها طه حسين وغيره من العمالقة وهذه الأجيال تعود مرة أخرى بمرور الوقت.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الطرابلسي: شبكة إرهابية حاولت اغتيال "السيسي"

قال اللواء سامح الطرابلسي الخبير الأمني، إنه علم بوجود شبكة إرهابية حاولت ضرب موكب الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة، واغتياله أول أمس، لكنه لم يعرف تفاصيل الموضوع.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"النور": الحكومة الحالية خاصة بجبهة الإنقاذ..

قال الدكتور شعبان عبد العليم الأمين العام المساعد لحزب النور، إن الحكومة السابقة كانت تنتمي إلى تيار معين، وتشكيل الحكومة الحالي ينتمي إلى تيار آخر، وهذا ما نعترض عليه، مشيرًا إلى أن الحزب فضّل عدم المشاركة في أي حكومة حتى لا تكون حكومة حزبية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

أحمد ماهر: لا نرضى عن الحكومة وسنراقب أدوارها

قال أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 إبريل، ومنسقها العام إن التشكيل الوزارى احتوى على عدد من الوزراء الذين فشلوا سابقًا في مناصب رسمية وعدد آخر من الوزراء المنتمين لنظام "مبارك" المخلوع والحزب الوطني المنحل.


لقراءة الخبر اضغط هنا

الوفد: نحتاج لإعادة ترتيب الأوراق داخل جبهة الإنقاذ..

نفى عبد الله المغازي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، انسحاب الحزب من جبهة الإنقاذ الوطني.


لقراءة الخبر اضغط هنا

عنايت: الموجودون بـ"رابعة" يوجهون كل رسائلهم إلى العالم الخارجي..

قال الإعلامي جمال عنايت، إن على جماعة الإخوان المسلمين، أن تبدأ في استيعاب الواقع بعد زيارة كاثرين آشتون الممثل الأعلى للسياسة الخارحية والأمنية بالاتحاد الأوربي؛ لأنه يعول كثيرًا على العالم الخارجي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

دومة: الشاطر "رأس الأفعى".. ومرسي وقع في الفخ..

أكد الناشط السياسي أحمد دومة أن الرئيس المعزول محمد مرسي، أوقع نفسه في فخ، وأصبح قاتلًا ومجرمًا في وجه أناس كثيرين، كان الأولى له عمل انتخابات مبكرة وتفادي كل هذا.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية