X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يوليو 2015 م
إصابة 22 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بمطروح شرطة المرافق تحرر 341 مخالفة في المنيا تحرير 1746 مخالفة مروية بالمنيا تنفيذ 927 حكما قضائيا في المنيا وصول 187 مصريًا من ليبيا عبر منفذ السلوم ضبط عامل بحوزته بضائع مهربة في «سيوة» 931 مصريًا وليبيًا يعبرون منفذ السلوم إلى ليبيا اليوم.. «إنبي» يلتقي المقاصة وديًا استعدادا للأهلي الغرفة التجارية بالشرقية تشارك في احفل افتتاح قناة السويس الجديدة «مرسي»: قناة السويس الجديدة تنعش قطاعات التأمين ضبط 5 قطع سلاح بدون ترخيص في المنيا أزمة بين «ميدو» ومجلس «الإسماعيلي» بسبب أحمد ناصر إحالة العاملين في 15 مسجدًا للتحقيق بالفيوم بالصور.. ضبط كمية من الأدوية البيطرية مجهولة المصدر في الشرقية هدوء تام في رحلات السفر والوصول بمطار القاهرة الجوي الفيروسات الكبدية: علاج 110 آلاف مريض فيروس سي بـ«السوفالدي» بالصور.. مدير أمن الأقصر يمنع زيارة المعابد خلال ساعات الليل بالفيديو.. حكاية «يحيى المصري» أشهر عربي في أمريكا بعد «عمر الشريف» «البيلي»: تعامل الحكومة بأسلوب «رد الفعل» غير مقبول


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

مباحث طنطا تنجح في ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات

الأربعاء 17/يوليه/2013 - 06:01 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية اسلام الخياط
 
نجحت المباحث الجنائية بالغربية في القبض على تشكيل عصابي أمس الثلاثاء، يتزعمه عاطلان، تخصص في تجارة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهما 14 قطعة حشيش وأسلحة نارية وبيضاء.

وكان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا يفيد بتوافر معلومات للرائد عمرو الطوخي، رئيس وحدة مباحث قسم أول طنطا، ومعاونيه النقيب أحمد الهرميل، والنقيب علاء موسي، مفادها قيام كلا من: م. العمري (18 سنة – عاطل) وع. مجدي (28 سنة – عاطل) مقيمين بدائرة القسم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب عمرو سالم، الضابط بوحدة مباحث القسم، من ضبط المتهمين حال تواجدهما بشارع عبدالحليم بدائرة القسم وبحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش" وطلقة لذات العيار، وقطعة من مخدر الحشيش، وبحوزة الثاني 13 قطعة من المخدر الحشيش وسلاح أبيض "مطواة" وتم التحفظ على المضبوطات.

وبمواجهتهما اعترفا بصحة ماجاء بالتحريات وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة بغرض الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13118 جنايات القسم وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات