X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
طبخة وحلو مع الشيف الشربيني على شعبي إف إم بالصور.. تكريم الفنان رشوان توفيق بحضور نجوم زمن الفن الجميل الحبس سنة لنقيب شرطة بتهمة قتل موظفة الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» ردا على انسحاب الزمالك..إنبي للاعبيه بمعسكر الأبيض: «عادي» عصام كامل ضيف «البرنامج العام» غدا حبس تشكيل عصابي متهم بقتل سائق في أسيوط بالفيديو.. مرتضى منصور يسخر من شلبي: «شلبوكا بتاع المارد الأحمر» الغندور تعليقا على انسحاب الزمالك:«أعمله إيه يعني» الأكثر قراءة في رياضة فيتو الزمالك يقلب الطاولة على اتحاد الكرة الأكثر قراءة في «تحقيقات فيتو» «الإعلام وهيمنة الاقتصاد» على مائدة «الدراسات الاقتصادية».. غدًا كبيش: تسجيل «هيكل» مناقشات النواب «لا يخالف القانون» بالفيديو.. عبد الحميد حسن يناشد محمود طاهر إنقاذ قناة الأهلي من الغلق نشرة أخبار «حوادث فيتو» وأبرزها ضبط موظفين اختلسا 400 ألف جنيه داني الفيس أول سفراء الحملة العالمية للقضاء على فيروس سي مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة تصل إلى مطار القاهرة عودة أكرم وجمعة لقائمة إنبي أمام الزمالك نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية الأكثر قراءة بـ«محافظات فيتو» نقص العملة المعدنية وراء طباعة الجنيه الورقي.. الأعلى قراءة في اقتصاد «فيتو» آمنة نصير: «اكتوينا من الثورات والتظاهرات»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مباحث طنطا تنجح في ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات

الأربعاء 17/يوليه/2013 - 06:01 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية اسلام الخياط
 
نجحت المباحث الجنائية بالغربية في القبض على تشكيل عصابي أمس الثلاثاء، يتزعمه عاطلان، تخصص في تجارة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهما 14 قطعة حشيش وأسلحة نارية وبيضاء.

وكان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا يفيد بتوافر معلومات للرائد عمرو الطوخي، رئيس وحدة مباحث قسم أول طنطا، ومعاونيه النقيب أحمد الهرميل، والنقيب علاء موسي، مفادها قيام كلا من: م. العمري (18 سنة – عاطل) وع. مجدي (28 سنة – عاطل) مقيمين بدائرة القسم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب عمرو سالم، الضابط بوحدة مباحث القسم، من ضبط المتهمين حال تواجدهما بشارع عبدالحليم بدائرة القسم وبحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش" وطلقة لذات العيار، وقطعة من مخدر الحشيش، وبحوزة الثاني 13 قطعة من المخدر الحشيش وسلاح أبيض "مطواة" وتم التحفظ على المضبوطات.

وبمواجهتهما اعترفا بصحة ماجاء بالتحريات وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة بغرض الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13118 جنايات القسم وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات