X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
بالصور.. وزير الصناعة يفتتح معرض «المشغولات اليدوية» في أسوان اليوم.. «فولفسبورج» يستقبل «شالكة» في الدوري الألمانى «طمان»: مدينة علمية لتطوير التكنولوجيا في مصر 700 مصرفي عربي يشاركون في مؤتمر «التمويل للتنمية»..27 أبريل تحرير 224 مخالفة مرافق بالمنيا ضبط 7 سائقين بتهمة تعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة في المنيا ننشر سعر المتر التجارى في مناطق الخدمات الداخلية بـ6 أكتوبر «المركزى للتعبئة» ينظم المؤتمر الدولى الأربعين للإحصاء وعلوم الحاسب تنفيذ 806 أحكام قضائية في حملة أمنية بالمنيا ضبط ربة منزل وعاطلين بحوزتهما 1500 قرص «تامول» وحشيش بالمنيا ضبط 3 من أعضاء «الإرهابية» بالإسكندرية ضبط 5 هاربين من أحكام قضائية مختلفة بالمنيا بالفيديو.. مواطن يلقى الحلوى على الوافدين بمولد «زين العابدين» ضبط 24 قطعة سلاح آلى وخرطوش بالمنيا حبس عاطل متهم في 8 قضايا سرقة وتبديد بالإسكندرية ضبط شخصين متهمين بسرقة الدراجات البخارية في قنا القبض على شبكة دعارة يديرها «مأذون» في شرق الإسكندرية وزارة الري تعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن خطة تطوير بحيرة المنزلة قيادي إخواني يحرض «طالبا» على سرقة 10 أجهزة كمبيوتر من مدرسة بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

مباحث طنطا تنجح في ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات

الأربعاء 17/يوليه/2013 - 06:01 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية اسلام الخياط
 
نجحت المباحث الجنائية بالغربية في القبض على تشكيل عصابي أمس الثلاثاء، يتزعمه عاطلان، تخصص في تجارة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهما 14 قطعة حشيش وأسلحة نارية وبيضاء.

وكان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا يفيد بتوافر معلومات للرائد عمرو الطوخي، رئيس وحدة مباحث قسم أول طنطا، ومعاونيه النقيب أحمد الهرميل، والنقيب علاء موسي، مفادها قيام كلا من: م. العمري (18 سنة – عاطل) وع. مجدي (28 سنة – عاطل) مقيمين بدائرة القسم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب عمرو سالم، الضابط بوحدة مباحث القسم، من ضبط المتهمين حال تواجدهما بشارع عبدالحليم بدائرة القسم وبحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش" وطلقة لذات العيار، وقطعة من مخدر الحشيش، وبحوزة الثاني 13 قطعة من المخدر الحشيش وسلاح أبيض "مطواة" وتم التحفظ على المضبوطات.

وبمواجهتهما اعترفا بصحة ماجاء بالتحريات وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة بغرض الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13118 جنايات القسم وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات