رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسوان يكافئ ضباط وأفراد أمن السباعية لتصديهم لهجوم مسلح


قرر محافظ أسوان إسماعيل عطية صرف مكافأة إجادة وإثابة بواقع 4400 جنيه لـ 7 من ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بكمين السباعية غرب، بإدفو، والذي يقع في المدخل الشمالي للمحافظة على طريق أسوان - القاهرة الصحراوي، بعد نجاحهم في التصدي للهجوم المسلح الذي نفذته بعض العناصر الإجرامية مساء أمس الأول، وكانوا يحملون خلاله قنبلة يدوية وثلاث عبوات ناسفة.


وقدم محافظ أسوان التحية لجهود رجال الأمن بالمحافظة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على مقدرات الوطن والمواطن.. مشيرا إلى تصميم رجال الشرطة على بسط الأمن وتحقيق الأمن الاجتماعي للمجتمع بأكمله، وخاصة خلال المرحلة الجديدة القادمة والتي يتم السعي فيها إلى زيادة معدلات الحركة السياحية مع جذب المزيد من الفرص الاستثمارية التي تساهم في خلق فرص عمل حقيقية للشباب الأسواني.

كانت الأجهزة الأمنية بأسوان قد عثرت على قنبلة داخل سيارة وعدد من الطلقات النارية والعبوات الناسفة أثناء محاولة مجهولين مسلحين اقتحام كمين نقطة السباعية شمال محافظة أسوان بعد إطلاق وابل من الطلقات النارية.

وقد نجحت القوة الأمنية بالكمين في توقيف السيارة التي استخدموها في الهجوم المسلح فيما لاذ المسلحون بالفرار ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
الجريدة الرسمية