X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
شيخ المجاهدين العرب يطالب بضرورة مساندة الجيش الليبي مدير أمن دمياط يتابع التزام «موبكو» بتشييد محطة الصرف الصناعي شرطة المواصلات تضبط 2264 قضية خلال 24 ساعة «النور» بكفر الشيخ يلتقي قيادات تنفيذية لبحث عدة مشاكل بالمحافظة أمانات "النور" تبحث سبل تفعيل التواصل الجماهيري تجمهر أهالي سيدة توفيت داخل عيادة خاصة بالمنيا بالفيديو.. "ميسي" يتقدم بالهدف الثانى لبرشلونة في مرمى أياكس تحرير 845 مخالفة مرورية بالمنوفية بالفيديو.. "روبن" يتقدم بالهدف الرابع لبايرن ميونيخ في روما بالفيديو.. "روبرت" يتقدم بالهدف الثالث لبايرن ميونخ في روما "هندي": إقصاء أبناء الفلاحين من الالتحاق بالعمل النيابي ضربة للعدالة بالفيديو.. «ماريو جوتزه» يتقدم بالهدف الثاني لبايرن ميونخ في روما شاهد.. لمسات أحمد فتحي بمباراة أم صلال ضد العربي قومي القبائل الليبي: الخطر بليبيا يطال الجميع وليس المصريين فقط قومي قبائل ليبيا: استقرار مصر يضمن أمن الأمة العربية كلها الحماية المدنية: لا صحة لنشوب حريق بفرع شركة اتصالات بحلوان بالفيديو.. "دروجبا" يتقدم بالهدف الثاني لـ"تشيلسي" في شباك ماريبور «العدل» يدين اعتداء أمن محافظة البحيرة على أحد الصحفيين انتعاش أسهم أوربا بعد اعتزام المركزي الأوربي شراء سندات شركات
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات