X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
«المفوضين» توصي بعودة طلاب الشرطة المفصولين للأكاديمية «التنظيم والإدارة» يطالب محافظة الشرقية بتثبيت أصحاب العقود الفردية بالفيديو.. اليابان تتجاوز كمبوديا بثلاثية في تصفيات المونديال تيار الاستقلال يشيد بدعوة الجيش إلى تسليم الأسلحة غير المرخصة «مخاطر الأمية على الفرد والمجتمع» في ندوة بمركز الإعلام بدمنهور محافظ مطروح: حملات للتوعية من إنفلونزا الطيور في النجوع الأهلي يكرم إيهاب عبد الرحمن.. الأربعاء بالصور.. وكيل أوقاف الدقهلية يلتقي مديري الإدارات «القاضي»: عدم صرف مقررات البطاقات الورقية قبل مراجعتها الشهر الحالي نقيب الصيادين بكفرالشيخ: غرق 30 صيادًا بـ«ليبيا» وإنقاذ 4 آخرين تحويل «القاهرة- الإسكندرية» الصحراوي إلى طريق حر الأهلي يوجه الدعوة لوزير الشباب والرياضة لحضور تكريم إيهاب عبدالرحمن الأسطول الصيني 152 يزور ميناء الإسكندرية «عطا»: الاستقرار ودعم الوزارة وراء حصد فضية ألعاب القوى ضبط صراف بمحطة بركة السبع يبيع تذاكر بالسوق السوداء «فهمي»: التحكم في التلوث الصناعي نجاح بين البيئة والمنشآت إزالة 36 حالة تعد على الأراضي الزراعية وغلق 13 حضانة أطفال بالغربية «التموين»: غرفة عمليات لمتابعة السلع المدعمة خلال العيد مرشحان يتقدمان بأوراقهما إلى لجنة الانتخابات بمطروح.. اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات