X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 07 مايو 2015 م
«الطيارين» تطالب باستقالة إدارة «مصر للطيران» «اليمن» يحث الأمم المتحدة على تدخل بري «لإنقاذ البلاد» شاحنات «رينو الشرق الأوسط» تطرح برنامجًا للتمويل يهدف لـ «تعزيز النمو» «المقاولين» يتلقى دعوة للمشاركة في المعرض الدولي للمقاولات بـ «عمان» «حملة الماجستير» يهددون برفع دعوى قضائية حال عدم توزيعهم على المركزيات محافظ الشرقية يكلف المحليات بإزالة الدعاية على نفقة المخالفين بالصور.. حفل تخرج طلاب الفرقة الرابعة بـ «معهد السياحة والفنادق» جامعة جنوب الوادي توافق على إنشاء 10 مراكز ووحدات خدمية ننشر الأوراق المطلوبة من المقترضين في «مشروعك» «الشهداء» ينتظر قرار اتحاد الكرة للبقاء في «المظاليم» بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية لـ «دور الشباب في بناء مستقبل مصر» ناشئو هليوبوليس يحصدون برونزية بطولة القاهرة لكرة اليد ضبط 8 أطنان زيت غير صالحة في حملة أمنية بالمنيا محافظ الشرقية يؤكد الانتهاء من حركة تغييرات لرؤساء المدن والأحياء الليلة.. يسرا اللوزي ضيفة «عيش صباحك» بالصور.. ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 30 كيلو بانجو وسلاح ناري في الشرقية ضبط عاطل بحوزته 29 تذكرة هيروين بالمنيا ضبط «سائق» بحوزته 40 أسطوانة غاز بسفاجا لبيعهم بالسوق السوداء بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يتفقد دفعة جديدة من قطارات «الترام»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات