X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 يوليو 2016 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد عزاء القس رافائيل موسى «بني سويف» تعلن الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر بالصور.. محافظ البحر الأحمر يكرم حفظة القرآن الكريم بالصور.. تفحم سيارة وإصابة 3 في حادث تصادم بطريق إسكندرية الزراعي ضبط 28 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية في الشرقية إريك تراوري يوقع لـ«أهلي طرابلس» لمدة 6 أشهر بالصور.. محافظ ومدير أمن مطروح يشهدان الاحتفال بـ«ليلة القدر» «إثيوبيا» لـ«مصر»..«شكرا على حسن تعاونكم» يتصدر «تحقيقات فيتو» النادي السياسي بقنا يكرم حفظة القرآن الكريم بالصور.. محافظ قنا يشهد احتفال ليلة القدر بمسجد عبد الرحيم القنائي إصابة نجار مسلح وربة منزل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بـ«بنها» بالفيديو والصور.. محافظ بني سويف يكرم 70 من حفظة القرآن الكريم طه شحاتة مديرا فنيا لـ«صيد المحلة» «سفيتلانا» تفوز على «تارامواري» وتتأهل للدور الثالث بـ «ويمبلدون» نشطاء يتداولون فيديو لسرقة محل موبايلات في نبروه الجريدة الرسمية تنشر تعديلات الحكومة على وظائف معاوني الوزراء بالصور.. تكريم العاملين المتميزين بالنادي الاجتماعي في «دمنهور» أمن المنيا يفرض كردونا أمنيا بمحيط اشتباكات «ريدة» بالصور.. أعضاء نادي جزيرة الورد ينظمون وقفة لتأييد مجلس الإدارة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات