X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
بالفيديو.. «مارتينس» يحرز الهدف الأول لسامبدوريا في روما مصرع متهم داخل سجن دار السلام بسوهاج بالفيديو..«بيانيتش» يهدر فرصة من صناعة محمد صلاح أمام سامبدوريا بالفيديو.. «بيروتي» يسجل الهدف الثاني لروما في مرمى سامبدوريا جامعة بنها تنظم مؤتمر جراحة المناظير.. غدًا وصول بعثة الرماية عقب المشاركة في بطولة هولندا الدولية انطلاق اللقاء العلمي الأول لأمراض «الروماتيزم» بالشرقية جبهة محمود عزت تهاجم اللجنة العليا للإخوان حفل لباند «يلا نغني» بمكتبة مصر الجديدة جامعة طنطا: لا توجد أي انفجارات داخل مجمع الكليات بسبرباي بالفيديو.. «العربي» يتعادل بالهدف الأول لغرناطة في ريـال مدريد بالفيديو.. سان جيرمان يتعادل إيجابيا أمام مارسيليا بالشوط الأول بالفيديو.. «كابيلا» يتعادل لمارسيليا أمام باريس سان جيرمان وزير البيئة: نحتاج 3 مليارات جنيه لحل مشكلة القمامة السيطرة على حريق هائل بأحد المنازل في العريش بالصور.. «لطفي» يتفقد إجراءات تطوير أنظمة إدارة مرور مطروح جامعة المنصورة تنفي تأجيل الدراسة وتحذر من الانسياق وراء الشائعات زيكو البرازيلي يعتذر عن عدم تدريب الأهلي صدقي: لاعبو إنبي أضاعوا فوزا سهلا على المقاصة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات