X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
«هليوبوليس» يُنظم ندوة خاصة لتوعية النشء بمخاطر التدخين والإدمان آيتن عامر لـ جمهورها: «أنتم برج العسل صباحكم ورد» «المرشدين» تقدم دورات إسعافات أولية وقانون لأعضائها مدرب «أبو صوير»: الفوز الخامس على التوالي «إنجاز» لاعب البلدية «إيساجا» يغادر إلى غينيا لدفن نجلته اليوم.. كييفو يستضيف لاتسيو وساسولو أمام فيرونا في الدوري الإيطالي «نقيب المرشدين»: انتمائي لجماعة الإخوان «شائعة تافهة» بالصور.. أهالي دشنا ينظمون مسيرة لتأييد الجيش والشرطة اليوم.. الحكم في دعوى حل مجلس نقابة «المهن التعليمية» «الوحدة الاقتصادية» ينظم مؤتمرا عن الصناعات البيئية والحرفية.. غدًا اليوم.. مباراة المصري والزمالك على شاشة « إم بي سي مصر2» اليوم.. هيرتا برلين يواجه بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم.. مساعد وزير الرياضة يشهد ختام بطولة حوض النيل للشطرنج اليوم.. منى الشاذلي تستضيف ريهام السهلي وسناء منصور في «معكم» اليوم.. مزاد علني لطرح منقولات لصالح «الجوهرة للصناعات الغذائية» اليوم.. مساعد وزير الرياضة يحضر ختام بطولة العالم للكاراتيه التقليدي جهاز السادات: تظاهرات «جمعة المصاحف» لم تؤثر على مصانع المدينة «الغرفة التجارية»: لا وجود للملابس «التركي» إلا في بيوت الأغنياء «الأئمة والدعاة»: فشل «جمعة المصاحف» أظهرت قوة الجيش والشرطة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات