X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
ميكروباص «يدهس» طفلا في كرداسة بالصور.. «مصر أحلى» تكرم أهالي شهداء الجيش والشرطة نشرة أخبار «فيتو الفنية» أمن مطروح يعثر على طفلة بعد الإبلاغ عن اختفائها بساعات محافظ البحر الأحمر يكرم «حماقي» في حفل «NINNGA WARRIOR» مسئول بوزارة الخارجية المغربية يصل مطار القاهرة «تضامن فريق عمل استاد النيل مع شوبير» الأكثر قراءة في «فنون فيتو» محمود السيد: إنقاذ «عمر أفندي» يحتاج لإرادة سياسية سائق وعاطل يغتصبان فتاة تحت تهديد السلاح في بني سويف «الجارديان سيف قطر الجديد لذبح مصر» يتصدر «تحقيقات فيتو» حسام القباني: مستشفى الأورمان بالأقصر يخدم 11% من الأهالي مجانا رئيس حكومة الوفاق الليبية يصل القاهرة لحضور اجتماع الوزراء العرب بالفيديو.. مشروع تخرج لطلبة إعلام عن الدراما المصرية من 1960 في «معكم» بالصور.. سيدة تضع توأمين ملتصقين في سوهاج انفجار عين سائق توك توك بالدقهلية على يد زوجته وحماته بالفيديو.. هاني سلامة: «حب في العناية» أصعب حلقة في «نصيبي وقسمتك» اشتباكات بسبب دجاج «أهلًا رمضان» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» السيطرة على حريق محدود بورشة السكة الحديد بالمنيا «ضبط 7 متهمين في واقعة سيدة المنيا» الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات