X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يناير 2015 م
بدء مؤتمر نقابة الصيادلة للإعلان عن رفض الحراسة القضائية ننشر تشكيل منتخب جنوب أفريقيا أمام غانا مجلس إدارة الأهلي يقرر حضور مباراة القمة بالصور.. وقفة للإفراج عن حسن القباني أمام الصحفيين «الصحفيين» تقيم حفل توزيع جوائز مسابقة عبد القدوس.. الأحد اعتماد نتيجة الابتدائية بنسبة نجاح 90% بالشرقية عبد الرحمن: أخطرنا المديريات باستلام أوراق حملة الماجستير والدكتوراة «مساعدة الأحداث» ترحب بتعديل قانون الطفل بشأن الأسر البديلة ميدو وسالم يقودان هجوم «المقاولون» أمام النصر «المناوي» يعود من أديس أبابا بعد إجراء حوار مع «ديسالين» 4 آلاف جنيه غرامة لرباعي الداخلية بعد التعادل مع الأسيوطي «جيان» يقود هجوم غانا في موقعة جنوب أفريقيا التحقيق مع إخوانيين لاتهامهما بإحراق أتوبيس نقل عام بالمطرية سعد الدين إبراهيم يصل ندوة «ابن خلدون» لبحث معوقات المواطنة بالفيديو والصور.. آثار الهجوم بالرصاص والمولوتوف على جراج مبنى كرداسة أمن شمال سيناء يفض مسيرة لعناصر الإرهابية بالعريش بدء ندوة "ابن خلدون" لبحث معوقات المواطنة الكاملة القبض على 7 من عناصر الإرهابية في فض مسيرة لـ«أبو كبير» بالصور.. أهالي المطرية يعلنون رفضهم إرهاب الإخوان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات