X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
إصابة سيدة فى إطلاق نار برفح عاطل يذبح شقيقته لسوء سلوكها في دار السلام إصابة مجند شرطة في انفجار عبوة برفح أمين راضى: استضافة مصر لعبد الله كولن أمر مستبعد مهندس يخطف شابا ويساوم والده على 800 ألف جنيه في مدينة نصر بالصور.. إقبال كثيف للمصطافين على شواطئ رأس البر بدمياط بالأسماء.. قتلى الاشتباكات المسلحة بين عائلتي البطايخة والعوامر في قنا محافظ سوهاج يخصص شقتين للأسر المتضررة من انهيار منزل المراغة صفاء حجازي تعتزم شراء مطبعة جديدة لـ«ماسبيرو» جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تستقبل ٣ آلاف طلب تركيب عدادات كودية 23 مديرا فنيا للزمالك من 2007 وحتى 2016 «تقرير» بالصور.. بدء المؤتمر السنوى الخامس لأمراض الجهاز الهضمى بالبحيرة «الكابوريا» تسجل 36 جنيهًا بسوق الجملة محاولات لإقناع رئيس الزمالك بعدم رحيل أيمن طاهر طارق الزمر لـ«معتز عبد الفتاح»: «توبتك لا تحتاج إذنا من أحد» انخفاض نمو اقتصاد منطقة اليورو إلى النصف في الربع الثاني مصدر: سكين حازم إمام أصاب باسم مرسي في الرقبة احتراق منزل في سوهاج بسبب «القش» دون إصابات بالفيديو.. أشهر 10 أغاني لـ«شيماء سعيد»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات