X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
«الأجهزة الطبية» بالصناعات تعقد مؤتمرا صحفيا.. الأحد خبير اقتصادي: من الصعب تطبيق التجربة النيجيرية في مصر أمن مطروح يتحفظ على 30 رأس ماشية يشتبه في إصابتها بـ«الحمى القلاعية» بالفيديو والصور.. انتهاء العرض المسرحي «حوش بديعة» بالإسكندرية 12 ميزة جديدة لنظام تشغيل «تايزن» تقربه من «أندرويد».. «تقرير» انتشال جثة شخص غرق بترعة مشتول القاضي في الشرقية بعثة «الأهلي» تصل اليوم إلى القاهرة بعد التعادل مع «أسيك» شعبة الأدوات الكهربائية: الجمارك والدولار يتحكمان في سعر «التكييفات» الفيوم الجديدة تنفذ مشروعات خدمية بالمرحلة الخامسة للإسكان الاجتماعي «برلماني» يطالب بإنشاء مهبط للطائرات بمستشفى الإصابات في أسيوط «نبروه» يصرف 30% من عقود اللاعبين بالصور.. «القناة» يتعادل مع «الرجاء» وديا ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل تهريبا للسوق السوداء بالفيوم بالصور.. متحف المجوهرات الملكية يعرض 5 تحف لاختيار «قطعة سبتمبر» بالصور.. حملة أمنية مكبرة على مركز سمالوط شمال المنيا اليوم.. «المصري» يلتقي «شباب الضبعة» وديا مصرع شاب صعقا بالتيار الكهربائي في الشرقية «برلماني» يطالب وزير الكهرباء بحل مشكلة أصحاب الأراضي المستصلحة بالصور.. مدير أمن أسوان يلتقي الإعلاميين والصحفيين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات