X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
بالفيديو.. رئيس الزمالك: جماهير الأهلي سبب أزمة الصفقات تجديد حبس شرطي وربة منزل لاتهامهما بتمرير مخدرات لزوجها داخل محبسه هجوم إرهابي على معسكر الأمن المركزي في رفح بقذائف الهاون تعادل أبو قير وفاركو وفوز بلدية المحلة على الحمام في دورة الترقي درس خصوصي لحراس الزمالك استعدادًا لـ«كمين» الشرطة تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادا للشرطة الدقيق يسجل 4 جنيهات بالبحيرة جلسة خاصة بين «فيريرا» و«كوفي» لتصحيح أخطائه رسميًا.. «عبد الشافي وبازوكا وياسر» خارج حسابات الزمالك الموسم المقبل «التضامن»: جار حصر أعداد المستبعدين من حج الجمعيات الأهلية محمد شعبان لاعب الزمالك يبدأ برنامجه التأهيلي مجلس «المقاصة» يجتمع لدراسة عرض بريزنتيشن.. الأربعاء حمادة طلبة يعلن جاهزيته لقيادة دفاع الزمالك أمام الشرطة الأهالي يسيطرون على حريق هائل التهم محتويات منزل بكفر الشيخ محافظ بني سويف يستجيب لـ«فيتو» ويقرر عدم نقل بنك الدم لشرق النيل «زينة» في إطلالة جذابة: «أبيض ولا أسود» تأجيل نظر تجديد حبس نجل شقيق الرئيس المعزول لأول يونيو إصابة سعد سمير في مران الأهلي بالصور.. حملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين من شوارع الحامول
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات