X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
بالفيديو.. «الغندور» يهاجم الأهلي بعد تسليم درع الدوري لـ «عامل النظافة» «حماة الوطن»: الإدارة الأمريكية في حاجة للتقارب مع النظام المصري «هلال»: استمرار تجميد «مجلس الأعمال القطري» لحين تحسن العلاقات بالفيديو والصور.. دمياط تتزين استعدادا لافتتاح قناة السويس بالفيديو.. الطرق الصوفية تحتفل بمولد «أبو العباس» في الإسكندرية «تموين القاهرة» يحذر البقالين من تقاضي رسوم تحديث بيانات البطاقات مديرية الشباب بالغربية تنظم حملات توعية بيئية.. اليوم «المنوفي»: البيروقراطية العائق الوحيد للاستثمار في قناة السويس «التأمين البحري»: لا يمكن تغطية السفن العابرة بالممر الملاحي للقناة «أحمد السعيد» ينتهي من مكساج أغنية «حد هوائي» «الإخوان المنشقون» يستعدون لتأسيس حزب «العدالة الحرة» خلال أيام «خبير»: انتعاش التأمين البحري يتوقف على إنشاء صناعات للسفن بالقناة هدوء في «صباح دريم» بعد وعود بصرف مستحقات العاملين العثور على 3 بنادق خرطوش مخفاة بالدروب الصحراوية في العلمين محمد كمال: «دجلة» قادر على الفوز ببطولة «ديسكفر فوتبول» «هيئة التنمية الصناعية» تشارك في فعاليات «الاستثمار في الصعيد» بالفيديو.. جلال إبراهيم: استقالة مرتضى منصور تؤدي لـ «خراب» النادي القبض على 3 إخوان هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقية القبض على عاطل وميكانيكي بحوزتهما بانجو وسلاح ناري في الشرقية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات