X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
إخوان المنوفية ينظمون مسيرة ليلية احتجاجا على تهجير أهالي سيناء ضبط 3 أطنان دقيق مجهول المصدر بالإسكندرية الإصابة تحرم «عبد المنصف» من لقاء الأسيوطي «عبد المنعم»: إعادة توزيع سكان سيناء ضرورة للقضاء على الإرهاب «الشهابي»: نقل سكان سيناء حق واجب للدولة في حربها على الإرهاب نشطاء يتداولون صورة نادرة لـ «نانسى عجرم» أيام المراهقة ضبط تشكيل عصابي تخصص في اﻻستيلاء على أراضي المواطنين بالقاهرة «الوطن» السلفي: «عملية التهجير» تخوين للسيناوية إسلام مظلوم: «الأسيوطي» رفض إعطائي مقدم تعاقد العقد بالصور.. احتفال مهرجان «الأسر الجامعية» بالكاتدرائية حبس عضو بـ«ألتراس نهضاوي» 4 أيام ﻻعتدائه على مأمور قسم الطالبية بالفيديو والصور.. «أبناء قنا» بأسوان تكرم لجنة مصالحة الدابودية وبنى هلال «المرشدين العرب» يطالب إدخال المجال السياحي في التجارة الإلكترونية اليوم.. 6 مباريات في دوري سوبر القاهرة 2003 «السعيد»: القضاء على البطالة أهم خطوات الإصلاح الاقتصادي اليوم.. الأهلي يواجه الجيش وإنبي مع الداخلية في دوري براعم 2002 جمال نجم: مصر نجحت في إنشاء وكالة لـ«التصنيف الائتماني» شركات «المقاولات المصرية» تبحث المشاركة في توصيل المياه لـ«قرى توجو» رئيس فاركو: واثق من الجهاز الفني رغم الهزيمة من «المياه»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات