X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 سبتمبر 2014 م
وصول العادلي لمقر محاكمته بتهمة "الكسب غير المشروع" ننشر تشكيل مجلس إدارة «العمل العربية» لمدة عامين سقوط عاطلين بحوزتهما 40 لفافة هيروين بالغردقة وفد "رايس للشباب" يلتقي الأنبا رافائيل «العمل العربي» يؤجل تكريم «لقمان» للدورة القادمة بالصور.. بروفات "هانى شاكر" استعدادً لحفل "تحيا مصر" انتظام "عبدالظاهر ورزق" في التدريبات الجماعية للأهلي تحرير1049 مخالفة مرورية بالبحيرة بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في تصادم 3 سيارات بدمنهور محافظ كفرالشيخ يستقبل وزير العدل قبل افتتاح محكمة بلطيم ضبط موظف إخوانى بحوزته 5 أطنان أسمدة زراعية مدعمة اجتماع لحملة ﻻ يمثلني بنادي المحامين النهري بالعجوزة.. اليوم محافظ القاهرة: لابد من مشاركة المنظمات المدنية في تطوير المدارس الزمالك يعلن اليوم قائمة مباراة طلائع الجيش "أيوب" يقود تدريبات غير المقيدين أفريقيًا بمران الأهلي احجز موعد الكشف بمراكز الكبد للحصول على "سوفالدى" "تحالف العدالة" يعقد ندوة للحديث عن مشروعات التنمية «المجتمعات العمرانية» تطرح 55 محلا تجاريا وإداريا للبيع بالمزاد العلنى اليوم.. الاتصالات 99 يحل ضيفًا على المقاولون
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بسبب مسي.. النجم المصري باع المعزول

الإثنين 15/يوليه/2013 - 10:34 م
بسبب مسي.. النجم طه واد خالي البنا
 
ارتدى اللاعب الدولي مسي "تي شيرت" مطوبعا عليه صورة للفريق عبد الفتاح السيسي، مما دعا وكالات الأنباء العالمية تتناقل صورة مسي وهو يشير إلى السيسي على أنها شهادة دولية على نبل الشعب المصري الذي عزل رئيسا بدون قطرة دم واحدة.
يقول محرر الوكالة: إن هذه الصورة أغضبت أحد نجوم مصر؛ لأنه خسر كثيرا من جماهيره بعد إعلان منصة رابعة أكثر من مرة أنه قادم بمسيرة لتأييد المعزول في إشارة رابعة.
ورغم أنه طلع ونفى أكثر من مرة أنه بعيد عن التأييد والرفض وأنه بس بيلعب كورة إلا أن الجماهير عارفة أن ميوله إخوانية وأنه من مؤيدي المعزول رغم أن زمايله خسروا كثيرا من وقف الدوري لكن هو مال الخليج بيعوض.
يؤكد المحرر: أن اللاعب المصري قرر الانخراط في الحياة والاندماج مع ثورة يونيو وباع مرسي وإللي وراه!.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات