رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على زعيم تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه في الجيزة


تمكن سائق بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج بالتعاون مع الركاب من إلقاء القبض على قائد تشكيل عصابى حاول الاستيلاء على السيارة تحت تهديد السلاح بمحافظة الجيزة واصطحابهم المتهم وتسليمه للشرطة بدار السلام.


تعود تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج بلاغًا من مركز شرطة دار السلام يفيد إلقاء سائق وركاب سيارة القبض على قائد تشكيل عصابى حاول سرقة السيارة تحت تهديد السلا بمحافظة الجيزة أثناء توجههم من القاهرة إلى سوهاج فقاموا بالقبض عليه واصطحابه إلى محل سكنهم وتسليمه للشرطة بدار السلام.

حيث كان البلاغ من ماجد خلف علام 33 عامًا سائق يقيم بقرية نقنق بدار السلام يفيد أنه أثناء قيادته السيارة رفم 51943 أجرة سوهاج قادما من القاهرة باتجاه محل إقامته وبصحبته بعض الركب على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من قرية الكريمات دائرة مركز الصف فؤجى بشخصين يحملان أسلحة نارية حاولا استيقاف السيارة للاستيلاء عليها وإطلقاء عدة أعيرة نارية تجاه السيارة.

تمكن المبلغ والركاب من ضبط أحد المتهمين "أحمد حسين حنفى "20 عاما" عامل يقيم بأطفيح وبحوزته بندقية آلية ومطواة قرن غزال وتمكن المتهم الآخر من الهرب تاركا بندقيته الآلية.
 
وتم اصطحاب المتهم والأسلحة من موقع الحادث بالجيزة إلى محل سكنهم لتسليمه للشرطة بمركز دار السلام لاتخاذ الإجراءات اللازمة
وبمواجهة المتهم من جانب رجال الشرطة اعترف بارتكابه الواقعة وأكد أنه كون والمتهم الهارب تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه
تحرر بالواقعة محضر رقم 10 أحوال دار السلام جارٍ التسيق مع مديريةه أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية