رئيس التحرير
عصام كامل

العمدة يخبر حفيظة برغبته في الزواج من أخرى في "الزوجة الثانية"

الفنان عمرو وأكد
الفنان عمرو وأكد

تتواصل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الزوجة الثانية" مع قدوم ليلة العيد ورغبة جميع الخادمات عند العمدة ومن ضمنهن فاطمة في العودة إلى منازلهن في وقت مبكر، إلا أن ذهاب علوان أخو العمدة إليه وإقناعه بالزواج من أخرى وسماع حفيظة لهما يتسبب في غضبها الشديد، وتسكب الشاى على يد فاطمة أثناء تقديمه لهم.


ونتيجة لذلك أمرت حفيظة الجميع بالانصراف ماعدا فاطمة التي أمرتها بالقيام بعدد من أعمال النظامة بالبيت وكعك العيد، قضت فاطمة ليلتها تحاول أن تنجز أعمال المنزل حتى جاء صباح اليوم الأول من عيد الفطر واستيقاظ حفيظة، وحاولت فاطمة استرضاءها طالبة منها العودة إلى منزلها وأخذ بضعة من الكعك لأبنائها، لكن رفضت حفيظة أن تعطيها الكعك وأمرتها أن تأخذ فتات العجين فقط.

وعادت فاطمة إلى منزلها، في الوقت ذاته كان العمدة في محاولة لإقناع حفيظة بضرورة زواجه من أخرى لينجب منها ولدًا حتى تذهب إليه ثروته بعد وفاته وكى لا يأخذ علوان وأبناؤه شيئا.

واشترطت حفيظة عليه أن يكتب الولد باسمها في الأوراق الرسمية وأن تختار له العروسة بنفسها، تخرج حفيظة من المنزل، وتعود فاطمة إلى منزلها وبعد بضعة دقائق يفاجئها الغفير حسان أن العمدة يريدها لتحضر له الإفطار إلا أن فاطمة وأبو العلا أعطا لحسان كعكا كى لا يقول للعمدة إنه وجدها في المنزل.
الجريدة الرسمية