رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. مفاجأة تسعد مريم فى "نكدب لو قولنا مبنحبش"

فيتو

تتابع أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "نكدب لو قولنا مبنحبش" بجلسة مريم مع الأستاذ نبيل في مطعمها ليشكى لها سوء معاملة أبنائه له وتجاهلهم له، الأمر الذي تستقبله مريم بالحديث عن أبنائها وعن سوء معاملتهم لها، وعدم شعورهم بوجودها وخوفها الدائم من ابتعادهم عنها.


ومن جهة أخرى تتصالح دوللى مع ابنتها هند وتذهب إلى حفلة ابنها في المدرسة ثم تذهب إلى مطعم مريم للتحضير إلى الاحتفال بـ"يوم البنات" بتوجيه دعوة إلى صديقاتهن، ثم تعود أحداث الحلقة إلى خلاف بين شريف طليق مريم وزوجته ساندرا، بسبب طلبه إلى الطعام من مطعم مريم الأمر الذي جعل ساندرا تشتاط غضبًا وترفض تناول وجبة الغذاء معه.

في الوقت ذاته يصطحب عاصم بن مريم الكبير حسام طليق اخته ياسمين إلى مطعم والدته بعد علمه بوجود ياسمين، هناك ليحاول إصلاح علاقتهما وبمجرد أن ترى ياسمن حسام طليقها تغادر المطعم على الفور رافضة التحدث معه، وبالرغم من حزن مريم على تجاهل أبنائها لها إلا أن صديقتها دوللى والأستاذ نبيل والعاملين يحضرون لها مفاجأة في عيد ميلادها الذي يوافق مع "يوم البنات" ويبدأون في إعداد حفل خاص لها دون علمها ودون علم أحد من أبنائها.

وفى نهاية الحلقة تتفاجأ مريم بالحلوى التي صنعتها لها إيمان إحدى العاملات بالمطعم وبهدايا صديقاتها والأستاذ نبيل، وخاصة هدية دوللى وهى برواز كبير رسمته دوللى لها يحمل صورتها.
الجريدة الرسمية