رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. جولة "مقالب رمضان".."وسيم هدهد" يشرح مخطط تقسيم مصر.. لاعب الزمالك السابق يتعدى على سعد الصغير بألفاظ خارجة في "من غير زعل".. رضا حامد يستطلع رأي الناس في الاستفتاء على الدستور

فيتو

تناولت برامج "المقالب والضحك"، بعض المواقف السياسية والرياضية والفنية داخل المجتمع المصري خلال شهر رمضان بطريقة كوميدية ساخرة.

"وسيم هدهد" يشرح مخطط تقسيم مصر.

قدم الفنان أكرم حسني، والشهير بـ"أبو حفيظة" حلقته الثالثة من برنامج "وسيم هدهد"، على قناة "دريم"، وتناولت الحلقة ما كان يقال بعد ثورة 25 يناير من تقيسم مصر إلى دول.

وتناول حسني، أيضًا دور الإعلامي أحمد المسلماني في عرض هذه المشكلة.

رضا حامد يستطلع رأي الناس في الاستفتاء على الدستور..
قدم الفنان رضا حامد، الحلقة الثالثة من برنامج "المصري أبو دم خفيف"، الذي يذاع يوميًا على قناة القاهرة والناس، طول شهر رمضان.

وتناولت الحلقة أهم القرارت التي اتخذت في عهد الرئيس السابق محمد مرسي وأهمها الاستفتاء على الدستور.



إدوارد يستضيف "أمينة" على "في الهوا سوا".
استضاف النجم إدوارد، مقدم برنامج المقالب "في الهوا سوا" الذي يذاع على قناة النهار، يوميًا طول شهر رمضان، الفنانة "أمينة".


سعد الصغير وريهام السعيد يستفذان "إبراهيم سعيد" في برنامج "من غير زعل"..
حل إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر السابق ولاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفًا على برنامج المقالب "من غير زعل" والذي يقدمه كل من الإعلامية ريهام سعيد والفنان سعد الصغير.

ودارت فكرة الحلقة أمس الجمعة، حول استضافة ريهام سعيد، لكل من اللاعب والمطرب سعد وتقوم بمحاورتهما إلا أن سعد قام باتهام إبراهيم سعيد بأنه لاعب مثير للمشاكل، وأن هذا يجعله لا يستمر في أي نادي في الدوري المصري، الأمر الذي جعل إبراهيم سعيد يرد عليه ويتهمه أيضًا بأنه ممثل فاشل، وأستمر "سعد" في استفزاز اللاعب ببعض الاتهامات ومنها رسمه "للتاتوه"، مما جعله يقوم بالتعدى عليه ببعض الألفاظ الخارجة.
الجريدة الرسمية