رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العذراء مريم تظهر في ميدان رابعة العدوية وتبشر أنصار مرسي بالنصر المبين وتنادي قلبي معاكي يارابعة وأحد مشايخ الإخوان يطالب المسيحيين بالزحف للميدان بأمر العذراء!!

فيتو

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ ساعات صورة للسيدة العذراء مريم وهي تظهر في سماء ميدان رابعة العدوية وسط صيحات المتظاهرين مصحوبة بخبر يشير إلى أحد مشايخ الإخوان الذي اعتلى المنصة وقال في خطابه للمعتصمين والله إنني لأرى السيدة العذراء تحوم فوق سماء الميدان وتعانق رابعة العدوية وتقول لها: قلبي معاكي يا رابعة..

وأضاف الشيخ أن السيدة مريم تبشركم بنصر مبين وتطلب منكم الصبر في الميدان فأنتم هنا ترابطون في ميدان الطاهرة رابعة والتي تحدثكم الآن هي الطاهرة العذراء مريم.. وطالب الشيخ كل المسيحيين في مصر بالزحف إلى رابعة حيث قال: يا معشر المسيحيين.. يامن تؤمنون بطهارة مريم.. ها هي العزراء عندنا في الميدان فهلموا لرؤيتها.. كما سارعت الكاميرات في الميدان إلى التقاط الصوره للسيدة العذراء وسط هتاف المتظاهرين الذين رفعوا صورة مرسي إلى السماء لتصاحب صورة السيدة مريم الأمر الذي يظهر في الصورة.. شباب الفيس تناقل الخبر وسط ردود أفعال مؤيدة وأخرى تنفيه من خلال تعليقات بعضها جاد والآخر ساخر!!
Advertisements
الجريدة الرسمية