رئيس التحرير
عصام كامل

"والكوت": الأرسنال قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي

 لاعب نادي الأرسنال
لاعب نادي الأرسنال الانجليزي ثيو والكوت

قال لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي ثيو والكوت اليوم الجمعة إن ناديه أصبح مستعدا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحقق والكوت مع "المدفعجية" عشرة انتصارات متتالية الموسم الماضي، ساعدت الفريق على انتزاع المركز الرابع من جارهم فريق توتنهام في اليوم الأخير من البطولة.

وأكد المهاجم الإنجليزي، الذي احتل صدارة هدافي الفريق الموسم الماضي، على أنه إذا حقق الفريق بداية قوية الموسم القادم، فإنه لا يوجد أي سبب يمنعهم من تحقيق الفوز بالبطولة الغائبة عن النادي منذ عام 2004.

وقال والكوت لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نحن بحاجة أن نتذكر هذه اللحظات التي كانت لدينا ونتأكد أننا استطعنا تحقيقها من البداية، لأنه يمكننا أن ننافس على أي شيء، يمكننا أن نهزم أي فريق".

وأضاف: "نريد هذا النوع من القلق، وخاصة على استاد الإمارات، لقد كان أمرا محبطا في بعض الأوقات، حيث كان لزاما علينا أن نبدأ بقوة منذ البداية الموسم الماضي".

وخصص مسئولو نادي الأرسنال مبالغ طائلة للمدير الفني الفرنسي آرسين فينجر للقيام بصفقات قوية هذا الموسم، مما يعزز من ثقة والكوت بقدرة نادي شمال لندن على المنافسة بقوة على الدوري المحلي.
الجريدة الرسمية