رئيس التحرير
عصام كامل

"الطرق الصوفية": "حماس" نبت شيطاني من صناعة اليهود

 مصطفى زايد المنسق
مصطفى زايد المنسق العام لائتلاف الطرق الصوفية

استنكر مصطفى زايد المنسق العام لائتلاف الطرق الصوفية ما وصفها بالأبواق المأجورة التي تتهم مصر بأنها تعمل على التضييق على الشعب الفلسطيني بعد تشديد إجراءات دخول الفلسطنيين إلى مصر.


وأشار إلى أن غلق الأنفاق جاء لكي يمنع دخول الإرهابيين والأسلحة التي يستخدمونها الآن في عملياتهم الإرهابية ضد أفراد الجيش والشرطة وضد كل المصريين الرافضين لحكم جماعة الإخوان.

وتوجه زايد للفلسطينيين قائلا "العالم كله والمصريون خاصة يثمنون ما قدمتموه في سبيل العمل على تحرير وطنكم، وإننا كمصريين نشهد على ذلك لأننا كنا وما زلنا في خندق واحد مدافعين عن قطعة غالية ومقدسة لدينا".

وأضاف: "نعلم أن الفلسطينيين عانوا فصيلا شيطانيا ظهر في أرضهم وهو يعمل على الإتجار بقضاياهم وعمل على تقسيم فلسطين إلى قطاعات وهو المتمثل في حماس، ويعلم الجميع أنه صنيعة اليهود، لذلك يا أبناء فلسطين ثوروا واستأصلوا هذا النبت الشيطاني من هذه الأرض الغالية".

وطالب زايد الشعب الفلسطيني في بيان له اليوم الجمعة بألا يلوموا مصر بسبب ما تقوم به من إجراءات للحفاظ على أمن وسلامة أراضيها لأنه حق أصيل لها، مشيرا إلى أنه يجب على الفلسطينيين أن يوجهوا اللوم لأنفسهم لأنهم تركوا هذا العضو الفاسد ينشر الضعف والوهن في جسم فلسطين ولن يتركه المصريون يمتد إلى جسد مصر.
الجريدة الرسمية