X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية نظيفة على بوردو تسوبيل: سعيد بأداء الجونة أمام الذئاب «كهرباء الإسكندرية» تطلق خدمة التنبيه المسبق بموعد انقطاع التيار بالصور.. طلخا تودع شهيدها بهتافات مناهضة للإخوان الرئيس يتلقى اتصالين هاتفيين من العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني‏ ملكة جمال مصر تُقدم العزاء في والدة «توفيق» بمسجد الشرطة بالصور.. تشييع جثمان شهيد الأقصر مجلس الزمالك يساند الأبيض أمام سموحة بالفيديو والصور.. لحظة وصول جثمان شهيد الواجب الوطني بقنا بالصور.. لحظة انهيار والد شهيد الواجب الوطني بقنا انطلاق الملتقى الأول "بناة مصر 2014".. 24 نوفمبر بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم 3-1 على برشلونة بعد 75 دقيقة "الحسيني"ونرمين الفقي يقدمان العزاء في والدة "توفيق" بـ"الشرطة" القبض على جزار متهم باغتصاب تلميذة بالمنوفية "الدعوة السلفية": الجيش المصري قادر على هزيمة المتطرفين القاهرة الجديدة: توصيل الكهرباء للقطاع 3 نهاية الأسبوع بالصور.. «يارا» تشجع برشلونة على طريقتها كنيسة دشنا تلغي احتفالات "تجليس" الأنبا تكلا حدادًا على أرواح الشهداء بالفيديو.. "بنزيمة" يضيف الثالث لريـال مدريد في شباك برشلونة
ads
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات