X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أبريل 2015 م
بالفيديو.. إعلان فيلم ميليسا مكارثي الجديد «Spy» «المستثمرين» بالمنطقة الحرة تعقد اجتماعا لأصحاب الشركات.. الإثنين بالصورة.. إيمان العاصي: «ريتاج» نقطة ضعفي حسن الرداد ينشر صور مجات «زنقة الستات» على «إنستجرام» بالصور.. نائب محافظ الإسكندرية يشارك في مؤتمر جماهيرى بـ«بنجر السكر» اليوم.. اختبار طبى لـ «عاشور» لحسم موقفه من العودة للتدريبات الجماعية بالصور.. حوش عيسى يفوز على أبو المطامير بنهائي مراكز شباب البحيرة اليوم.. «اتحاد الصناعات» يوقع اتفاقية تشغيل «مرغم» مع محافظ الإسكندرية ضبط عاطل بحوزته 100 جرام هيروين بغرب الإسكندرية مباحث التموين تشن حملة مكبرة لضبط الأسواق بشمال سيناء نضال الشافعي ينتظر عرض «شطرنج» على «الحياة» ضبط 20 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بالإسكندرية ضبط 44 هاربا من أحكام و271 مخالفة مرورية بشمال سيناء ضبط كميات كبيرة من السولار قبيل بيعها بالسوق السوداء بالإسكندرية دنيا سميرغانم تحتفل بالعيد الأول لميلاد ابنتها «كايلا» «شرطة المرافق» بالإسكندرية تشن حملة لإزالة التعديات والإشغالات اليوم.. محاكمة مصور الراقصات في وضع مخل بالآداب بدار السلام ضبط سيارة مبلغ بسرقتها بشمال سيناء «المحافظين» ينظم حفل «يوم اليتيم» بالسويس
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات