X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
الشامي يؤكد الانتهاء من مشروع هيكلة الجبلاية بحلول 2015 بالصور.. عزاء والد الموسيقار خالد حماد وسط غياب النجوم أورام عين شمس: نقدم أفضل الخدمات الصحية مجانا ونحتاج للتبرعات بالفيديو.. "أحمد جعفر" يتقدم بالهدف الرابع لإنبي في شباك النصر بالفيديو.. ليل الفرنسي يخطف تعادلًا إيجابيًا أمام كراسنودار الروسي بالدوري الأوربي سيارة تثير الرعب بجوار كنيسة العذراء مريم بقنا صابر الرباعي ينعي «الشحرورة» على مسرح «ستار أكاديمي» منتخب 97 ينقل معسكره للدفاع الجوي استعدادا للإمارات غادة الجريدي تشعل مسرح «ستار أكاديمي» بأغنية «الأسامي» صورة تجمع «السيسي» و«هولاند» تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصور.. عمر لطفي: الورم الحميد لا يمكن أن يتحول إلى خبيث دوريات أمنية بدمياط الجديدة للتصدي لمظاهرات 28 نوفمبر سعاد حسني ورشدي أباظة نجما أفلام الأسبوع على "MBC مصر 2" خالد الصاوي ضيف شريف عامر في «يحدث في مصر».. السبت محمد سمير وياسمين رئيس يشهدان عرض "فتاة المصنع" بـ"قرطاج" خبير دستوري: الجبهة السلفية والإخوان غير قادرين على الحشد إنبي ينهي الشوط الأول بثلاثية في مرمى النصر بالصور.. عائلة خالد الصاوي تسانده في محنته المرضية «تحيا مصر» تلغي حراسة «سانت فاتيما» لعدم حصولها على موافقة أمنية
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات