X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
علم الخولي: الرئيس أثبت أنه يسير على الطريق الصحيح «يد هليوبوليس» يواجه فيونيكس الجابوني ببطولة أفريقيا حبس موظفة 4 أيام لاستيلائها على 7 ملايين جنيه من المواطنين بالصور.. مصطفى قمر وجنات يشعلان حفل «أتلانتس المنيل» إصابة نقاش وربة منزل خلال مشاجرة في بنها فتحي الطحاوي: ارتفاع أسعار الأدوات المنزلية بنسبة 40% «تعليم القليوبية» تقرر اعتبار «السبت» يوم عمل رسمي بالصور.. فندق «Seiont Manor» للبيع بـ 1.6 ملايين دولار بالصور.. «حماة الوطن» بالإسكندرية ينظم ندوة «بناء الدولة الموحدة» عامل يتعدي على جاره لامتناعه عن سداد الإيجار بالخصوص وزير السياحة يلتقي رئيس غرفة الشركات السياحية لبحث ضوابط الحج ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالخانكة ضبط أمين مخزن أدوية بتهمة الإتجار في الأقراص المخدرة بالمنيا البدري فرغلي: أموال المعاشات في ذمة التاريخ بالصور.. الأمير هاري: « لا أريد إنجاب أطفال في الوقت الحالي» بالصور.. عروض «هايبر المدينة دمياط» على شنط رمضان «الطيران» يواجه «التنمية» بسوبر السيدات مركز النيل يستضيف ثاني فعاليات مبادرة «إلا صحتنا» في بورسعيد بالصور.. «كريسي تيجان وجون ليجند» يتناولان الغداء مع الأصدقاء


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات