X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 13 فبراير 2016 م
«جرين سيتي»: طرح الأراضي دون مزايدات يساعد على ضبط الأسعار مستثمرو أكتوبر: مبادرات الحكومة تدعم الصناعة الوطنية وتحمي المستهلك نشطاء يطالبون بوقف برنامج محمد سعد على «MBC مصر» بالصور.. هاني شاكر يحيي حفلا في مكتبة الإسكندرية بمناسبة عيد الحب هاني رمزي يبدأ مشواره مع اتحاد الشرطة بـ«جلسة تعارف» بالفيديو.. أبرز مشاهد السحر في ملاعب أفريقيا بالصور.. هيفاء وهبي تشعل حفل «في حب مصر» الخيري «ساندي» تفجر مفاجأة قبل طرح ألبومها بساعات عصام راشد: ارتفاع «الدولار» يزيد من خسائر قطاع التأمين منتخب الرماية يحصد 3 ميداليات في ثاني أيام بطولة النمسا الدولية «الترسانة» يحصد لقب بطولة الجمهورية لـ«الكونغ فو» منى جاب الله تشارك في حفل تكريم حفظة القرآن بـ«الجمالية والمنشية» «إبراهيم»: تطوير قطاع الغزل والنسيج شعاع أمل «الحطاب» ساخرا: «عاصم عبد الماجد يهوى الصيد في الماء العكر» بالصور.. إصابة زوجين في حادث تصادم أعلى كوبري الصاغة بالزقازيق وفاة متهم داخل محبسه بمركز شرطة طوخ ضبط 3 سائقين بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات بالمنوفية تفاصيل ألبوم «أنا قلبي مات» قبل طرحه بساعات العطيفي: 5 أسباب وراء تجاهل البورصة لنتائج أعمال الشركات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات