X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 م
جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في ختام فعاليات الملتقى الطلابى بالفيديو.. فريق يسجل هدفا ويحتفل بصورة جماعية بالـ"جزمة" بالصور.. محافظ الوادي الجديد يتفقد عددا من المستشفيات والوحدات الصحية سقوط تاجر الأقراص المخدرة في فخ مباحث النزهة "النفسنة" تشتعل بين رئيس "الإقليميات" والعمري استياء داخل المنتخب الأوليمبي لعدم مشاركة لاعبيه مع الأندية "محمدين": نقل الباعة الجائلين إلى "الترجمان" حد من رزقهم "صقر" يكشف ملامح استراتيجية السيسي للبحث العلمي في مصر تحالف "نواب الشعب" يشيد بتأكيد محلب عدم تغيير قانون التظاهر القبض على 5 إخوان لتحريضهم على العنف بالشرقية مؤتمر صحفي لـ"مصر القوية".. الأربعاء أنصار "مبارك" ينهون تظاهرتهم أمام "القضاء العالي" بالصور.. اختتام فاعليات ورشة "الأركت" بثقافة أسيوط مدرب الهلال: سنحاول تكرار الفوز على العين والتأهل لنهائي آسيا رئيس جامعة المنوفية: اختيار النواب وفق معايير الكفاءة "فهمي": 4.4 ملايين دولار تكلفة "وحدة التحكم في التلوث الصناعي" تجاريي القاهرة: مشرع رعاية صحية لأعضاء النقابة بخدمات متميزة بالصور.. إغلاق «كافيه» شهير بالمهندسين ضبط هاربة من محكمة بنها بحوزتها حشيش في الهرم
ads
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات