X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
الأنبا إبراهيم إسحق يرأس قداس عيد الميلاد بمدينة نصر وزير الري يزور سوهاج لتفقد عددًا من المشروعات وزير الرياضة يفتتح ملاعب مركز شباب البراجيل انهيار منزل من الطوب اللبن دون إصابات في بني هلال بسوهاج ضبط عاطلين تخصصا في سرقة حقائب السيدات بسوهاج «عبد العزيز» يترأس اجتماع صندوق التمويل الأهلي المنصورة يواجه الزرقا ودمياط مع السنبلاوين في كأس مصر نبروه يواجه دكرنس بكأس مصر «مسابقات القسم الثانى» تناقش تقارير مباريات الأسبوع الـ 12 18 لاعبًا في قائمة الأوليمبي استعدادًا للقباري بالكأس بالفيديو.. رمضان "البياع الصغير": اتربيت في الملجأ ونفسي أبقى عازف كمان الدخان يواجه البدرشين والشمس مع المصري بكأس مصر اليوم.. الحمام يواجه الحرية في كأس مصر بالفيديو والصور..«أحمد ماهر»: نتمنى ظهور مسرحيات عن بطولات أبناء سيناء عبد الفتاح يكافئ الحكام المتميزين بـ75 طاقم ملابس جديد لجنة «بالصناعات» لمتابعة المصانع المتضررة من نظام القسط الثابت للكهرباء تامر حسني يسجل ريمكس أغنية جديدة "القابضة الكيماوية": اتفاق على فتح خطوط الإنتاج لطنطا للكتان اليوم.. أبوصوير يواجه كهرباء الإسماعيلية في كأس مصر
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات