نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
عبدالقوي : أعمال الجمعيات الخيرية تخضع لرقابة مشددة بالصور.. سراج يصطحب علي معلول في رحلة نيلية بالقاهرة «اقتصادية القناة» تؤكد تبعية موانئ بورسعيد والبحر الأحمر للنقل رئيس لجنة العلاقات الخارجية يلتقي سفير أرمينيا «ناتجاس» تفصل 250 عاملا النيابة: ضبط 8 من المتجمهرين أمام قسم إمبابة عصام خليل: «المصريين الأحرار» يحترم أحكام القضاء نقل المحكمة الرياضية إلى البرازيل خلال أوليمبياد «ريو 2016» ضبط لحوم فاسدة بمطاعم في 6 أكتوبر بالصور.. حملة مكبرة لرفع الإشغالات بميدان العتبة مصرع عامل في حادث تصادم دراجة بخارية بالشرقية انطلاق ورشة الممارسات المميزة لمشروع مناهضة العنف المدرسي بأسيوط في مثل هذا اليوم.. منتخب اليد يخوض أولى مبارياته بالأوليمبياد «بوجي» المصارعة يشارك في أولمبياد البرازيل مع المنتخب الأمريكي نائب «مستقبل وطن»: قانون الخدمة المدنية يقضي على المحسوبية عصام خليل: إقرار قانون عادل لبناء الكنائس يحل الأزمات الطائفية أهالي قرية بالمنوفية يمنعون شركة محمول من إنشاء محطة تقوية «أحمد عماد» ينعي وزير الصحة الأسبق «الكرامة»: القائمة المغلقة بانتخابات المحليات تضعف فرص الأحزاب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات