X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يناير 2015 م
بالفيديو..«الصناعات المعدنية» القطاع يعاني من 9 مشكلات رئيسية «روان الغابة» تستعد لعرض «لوعرف الشباب» على مسرح «ميامى» بوسط البلد «غانا» يبحث عن التأهل أمام جنوب أفريقيا «وثاق للتأمين» تحتفل بتوزيع فائض أرباحها 8 فبراير المقبل بالصور.. نجوم السياسة والفن في العرض الخاص لفيلم «هز وسط البلد» «الدفاع الجوي» يستضيف لقاء المنتخب الأوليمبي أمام كينيا اليوم.. «ميلان» يستضيف «لاتسيو» في دور الـ8 بكأس إيطاليا اليوم.. استئناف دعوى إلزام الحكومة بتعيين الأقزام كأصحاء اليوم.. نظر الاستئناف على حكم رفض إشهار «عمر أفندي» اليوم.. نظر دعوى تعويض وكالة الأخبار العربية ضد قناة «أزهري» اليوم.. استكمال محاكمة «خط القليوبية» بتهمة القتل العمد اليوم.. الحكم في طعن «عنان» على وقف الانتخابات «المحاسبات» يعقد ندوة لإعداد التقارير المالية نظر دعوى تطالب بإقالة 58 من «الإخوان» بجامعة المنيا عضو التيار الشعبي لوزير الداخلية: «أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 39 بندقية خرطوش بأسيوط اليوم.. الحكم في دعوى تطالب ببطلان قانون الدوائر الانتخابية رائد شرطة بالمنوفية بعد زرع عبوة أسفل منزله: «لن نهاب الموت» استئناف دعوى منع دخول مؤسس موقع «العربي الجديد» من دخول مصر
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات