X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
ضبط 3 أطنان أسمدة بدون فواتير بالمنوفية الجماعة الإسلامية تحتفل ببراءة "حماد" في قضية الغنايم بالصور.. وقفة احتجاجية لطلاب المدارس لرفض التقسيم بالقصير بالصور.. وصول "البلتاجي" إلى وزارة الزراعة للاحتفال بيوم الغذء العالمي مفتى الجمهورية يهنئ المسلمين بالعام الهجري الجديد دفاع "عز" يعتذر عن رد الهيئة.. والمحكمة توافق "سلامة" يكلف "سامي" بتولي تدريب مستبعدي الجيش بلاتيني يرد على "حياتو": لم أتدخل في شئون الكاف إحباط إغراق بورسعيد بحشيش «سفينة الصحراء» دعوة لمقاطعة الدراسة اليوم لرفض التقسيم بالقصير "باتشيكو": سألعب بمهاجم واحد في مباراة سموحة تشيرشى: فخور بهدفي الأول مع أتليتكو مدريد بدوري الأبطال ننشر شروط حجز شقق "الإسكان المتوسط" بايرن ميونيخ يسعى لضم "فالديز" بالصور.. إقبال ضعيف لطلاب جامعة القاهرة وتشديدات أمنية بميدان النهضة اليوم.. "حمد إبراهيم" يقود المقاصة فنيًا أمام النصر نجيب ساويرس يتولى منصب العضو المنتدب لـ«أوراسكوم للاتصالات» متهمو "الاتحادية" يتبادلون السلامات والقبلات على الهواء مع الدفاع حريق بــ"3 شقق" بأحد الأبراج السكنية بأسيوط
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. السجن 3 سنوات لأحمد عيد في أولى "ألف سلامة"

الأربعاء 10/يوليه/2013 - 07:31 م
إسلام غنيم
 
ذهب الفنان أحمد عيد وزوجته إلى المقابر ومثل على الحاضرين أنه أعمى وقام بسرقة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألف سلامة" كل الموجودين في المقابر.

وتتوالى الأحداث ويقوم بسرقة فيلا أحد رجال الأعمال وفي أثناء هروبه هو وزوجته تقوم سيارة بصدمها مما أسفر عن وفاتها وهروب أحمد عيد ثم يأخذ عزاءها.

وفي نهاية أحداث المسلسل يخرج من السجن ويذهب إلى مسكنه لكي يأخذ المال الذي كان يخفيه في منزله ولكنه يجد أن المنطقة تغيرت معالمها وتم هدم منزله وتنتهي أحداث المسلسل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات