رئيس التحرير
عصام كامل

"إفطار خيري" بالنمسا لتوفير الاحتياجات الإنسانية للسوريين

حفل إفطار خيرى_أرشيفية
حفل إفطار خيرى_أرشيفية

دعت هيئة الإغاثة الإنسانية في النمسا، أبناء الجالية العربية والإسلامية، إلى المشاركة في حفل إفطار خيري، يوم السبت المقبل، تخصص عوائده للمساهمة في توفير الاحتياجات الإنسانية للنازحين من أبناء الشعب السوري، بالتعاون مع اتحاد الأطباء والصيادلة العرب وتنسيقية النمسا لدعم الثورة السورية.


وقال المدير التنفيذي لهيئة الإغاثة الإنسانية، الدكتور أحمد المتبولي، إن دعوة هيئة الإغاثة الإنسانية للمشاركة في حفل الإفطار الخيري تأتى، في إطار جهود المؤسسة المبذولة لتقديم المساعدات الإنسانية للسوريين، مؤكدا أن الهيئة تواصل جهودها لتوفير الأموال اللازمة لشراء كميات الدقيق وإرسالها إلى المتضررين المقيمين في مخيمات اللاجئين بالمدن السورية الواقعة بالقرب من الحدود التركية.

وأشار إلى حجم المعاناة الكبيرة، التي تواجه الأعداد الكبيرة من اللاجئين السوريين، خاصة الأطفال والسيدات وكبار السن بسبب النقص الخطير في المواد الغذائية الأساسية.

وعلى صعيد متصل، توجه المتبولي بالنداء إلى أبناء الجالية العربية المقيمة بالنمسا والمؤسسات والمنظمات العربية والنمساوية للمساهمة في حملات التبرعات التي تنظمها الهيئة بشكل مستمر، مشيدا في المقابل بمساهمة الأفراد والمؤسسات الخيرية في جميع الحملات الإنسانية التي نظمتها الهيئة للمساهمة في تخفيف عبء المعاناة الواقع عن كاهل أبناء الشعب السوري من اللاجئين والمشردين في الداخل والخارج.
الجريدة الرسمية