نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
الليلة.. مؤتمر صحفي لـ«مارتن يول وغالي» للحديث عن موقعة الوداد الحزب الناصري ينظم احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.. الجمعة «طنطا» يواجه «الوطن السعودي» وديا بالصور.. ليندسي لوهان تستنجد بجيرانها لإنقاذها من القتل «الأهلي» يختتم استعداداته لمواجهة «الوداد المغربي» «بتروجيت» يدخل معسكرا بالأكاديمية البحرية استعدادا للموسم الجديد قائمة «أبوريدة» تعرض اليوم برنامجها الانتخابي على أندية دمياط وبورسعيد «هيلاري داف» تلتقط سيلفي خلال أكل الذرة وزير الرياضة يواصل جولاته الميدانية بمحافظتي الإسماعيلية والسويس «الإسماعيلي» يتعاقد مع «عبدالفضيل» لمدة 3 مواسم «حلمي» يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا قبل «الزمالك وصن دونز» «مصر للطيران» تجدد اعتماد شهادة «إيزاجو» الدولية.. وفد النقل الجوي يشيد بمستوى الخدمات الأرضية للشركة.. و«الجودة والسلامة»: البرنامج هدفه تقليل الحوادث الأرضية خلال خدمة الطائرات أهالي مدينة العمال بقنا يشكرون المحافظ بعد استجابته لمطالبهم بالصور.. محمد رجب: المشاركة في أعمال الخير أحد أشكال استغلال الوقت «مصر للسياحة» تطالب بتغيير الطرق التقليدية للترويج السياحي تسليم عقود تمليك لــ 40 وحدة سكنية لأبناء مركز الحسينية بالصور.. البحيرة تستعد لتطبيق مبادرة «العربة الذكية» لتشغيل الشباب ضبط عاطل بحوزته 265 قرص مخدر في الشرقية «يسرا والنبوي» يشاركان في أسبوع أفلام يوسف شاهين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات