X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 سبتمبر 2016 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يشدد على تطوير العمل الدعوي «حماية المستهلك»: سنتعامل مع فيديو «صراصير مصانع الشيبسى» بالفيديو.. الأطفال يشاركون في وقفة أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية حبس «عاطل» طعن أمين شرطة في فض مشاجرة بمدينة نصر رئيس الوزراء يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد «تنظيم سوهاج»: حركة التنقلات تمت بهدف المجاملة ياسمين صبري تتجاهل اتصالات محمد السبكي وترفض المشاركة بـ«هبوط اضطراري» بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم نادي الحرية لمتحدي الإعاقة تامر حسني يواصل استعداداته لحفل إستاد القاهرة بالصور.. انطلاق مهرجان الخيول العربية بالشرقية بحضور المحافظ ضبط عامل يتاجر في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بمدينة نصر ياسمين صبري تشارك في احتفالية «ابتسامة من ذهب» بمستشفى 57 عمومية الـ«كاف» توافق على تعديلات قواعد الجمعية العمومية «سيناء سكة العاشقين» سيمي دراما على الإذاعة في أكتوبر المقبل بالصور.. توافد طلاب المتاحف والأسر على متحف ملوي لزيارته القبض على تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات والسلاح بالمنوفية مشاجرة على قطعة أرض بقرية الجغدار بالبحيرة القبض على راكب بمطار القاهرة بحوزته طائرة مزودة بكاميرا للتجسس محافظ القاهرة: مشروعات لتشغيل الشباب لعدم تكرار حادث رشيد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات