X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 31 يناير 2015 م
مانشستر يهاجم ليستر سيتي بالرباعي الخطير بالدوري الإنجليزي بالصور.. أهالي "أم الرضا" بدمياط يتجمعون لاستقبال جثمان شهيد سيناء «محلب» يتوجه في جولة تفقدية لـ «المطرية» «بيل» يقود هجوم ريـال مدريد أمام سوسيداد في غياب رونالدو بالفيديو.. «أميوبي» يتقدم بالهدف الثاني لنيوكاسل في شباك هال سيتي بالفيديو.. إلغاء هدف للمحمدي في شباك نيوكاسل اتحاد شباب دعم الوطن في "صالون فيتو": نظمنا حملات ضد ترشح نواب المخدرات هاني زادة ينتظر إنهاء التعاقد مع فيريرا للعودة للقاهرة فوز النوبي وإنبي ودجلة في سوبر براعم 2003 وزير الري: استبعاد شركات حددت 12 شهرًا لإنهاء دراسات سد النهضة بالصور.. مسيرة عمالية حاشدة بالغربية تطالب بالقصاص لشهداء سيناء قنبلة بدائية تسبب اشتعال النيران في قطار أسوان دفاع"الغواصات الألمانية": اعترافات المتهم قد تكون من نسج خياله فوز هليوبوليس والهايكستب ودجلة في دوري براعم 2004 بالصور .. «محلب»: «مستعدين ندفع الثمن علشان بلدنا تنهض» ننشر نتائج مباريات الجولة الـ 13 لسوبر براعم القاهرة 2001 ننشر نتائج الجولة الـ 10 لدوري براعم القاهرة 2003 بالفيديو.. مهارات وأهداف الغاني "إيمانويل" مهاجم الإسماعيلي الجديد فوز دجلة والحصن ومنشية التحرير في براعم القاهرة 2002
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات