X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أبريل 2014 م
تريزيجيه وشهاب يواصلان التأهيل بمران الأهلي هدوء بجامعة الأزهر تحسبًا لتظاهرات طلاب «الإرهابية» بالفيديو.. مخرج حلاوة روح: "اللي بيشوف الفيلم ممكن يتحرش بالشاشة" بالفيديو والصور.. كارداشيان تخلع الباروكة وتكشف شعرها الحقيقي اليوم.. وزير الإسكان يتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعى بالعاشر والشروق "يوسف" يجتمع بـ"شكرى" لمناقشة أسباب استبعاده من المباريات هدوء بجامعة القاهرة وسيولة مرورية بالنهضة اليوم.. 7 مباريات في المجموعة الأولى بدوري المظاليم اليوم.. 7 مباريات في المجموعة السادسة بدوري المظاليم اليوم.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المنيا بالصور.. أمن الوادي ينجح في إنقاذ شخصين من قبضة الأهالي بعد تحرشهما بطالبتين «تجارية القاهرة»: مصر تحتاج رجلا عادلا ذا أجندة انتخابية واقعية «بداية» تقدم «إكليل الغار» بساقية الصاوي 21 أبريل ضبط 5 قطع سلاح بدون ترخيص بحوزة 4 متهمين في المنيا «الغيطاني» يناقش الإهمال والفساد بملف الآثار في «الصحفيين» اليوم القبض على مزارع وعاطل بحوزتهما 40 كيلو لنبات البانجو بالمنيا تنفيذ 1200 حكم قضائي وضبط 1106 مخالفات مرورية بالمنيا حبس عاطل حاول سرقة شقة مستشار بمجلس الدولة في المنيا عضو بـ«قضايا الدولة»: «قانون الإرهاب» يتضمن «إشكاليات فنية»
ads
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات