X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 أغسطس 2014 م
اليوم.. انطلاق اختبارات «حكام الدرجة الأولى» «الوطن» يتسلم دعوة «نافعة» لحضور أولى جلسات الحوار الوطني اليوم.. نانسى عجرم تحيي حفل «تنشيط السياحة» بشرم الشيخ «غريب» يختار «المحترفين».. 25 أغسطس جهادى سابق: شباب «الإرهابية» مستعدون للانضمام إلى «داعش» جهادى سابق: فقه «داعش» والسلفيين في مصر متشابه «دعم المعزول» يتلقى دعوة لحضور اجتماع الحوار الوطنى مع «نافعة» بالصور.. «شارموفرز والمولد» يشعلان حفل «the district» "مسابقات اليد": الأندية تتحمل مسئولية توفير ملاعب مباريات الدوري بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات «قيادات الداخلية» بالشرقية اليوم.. "ناشئى السلة" يستأنف تدريباته استعدادًا لكأس العالم اليوم.. إقامة قرعة البطولة الأفريقية لناشئى السلة بمشاركة الفراعنة مجلس "الطائرة" يبحث عن معسكر خارجى لمنتخب الشباب مجلس "الجمباز" يستعين بـ "الرياضة" في وضع لائحته الجديدة اليوم.. "فراعنة الطائرة" يزور مقر الاتحاد التونسى «صناعة الآلات والمعدات»: التصدير «طوق نجاة» للمصانع المصرية اليوم.. «فنية اليد» تجتمع لمناقشة استعدادات الموسم المحلي الجديد بالصور.. «دمنهور» يضم قائد المنتخب السورى و«حملاوي» المقاولين اليوم.. "شباب الأثقال" يخوض أول مران له استعدادًا لأولمبياد الصين
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات