X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
وفاة موظفة أثناء وجودها في العمل بماسبيرو إحالة مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية بسمادون للتحقيق محافظ الشرقية يلتقي مدير مشروعات المحليات إجراء اختبارات القراءة لتلاميذ الصفين الثالث والرابع الابتدائي بأسوان «وطن ضد التطرف» بالمصريين الأحرار تطلق «هاشتاجًا» لنبذ العنف إخلاء سبيل عامل بمسجد لاتهامه بالتنقيب عن الآثار في منشأة ناصر «المترو» يستعد للصيف بصيانة وسائل التهوية «بيطري البحيرة» ينظم قوافل مجانية للقرى الأكثر فقرًا 31 سائحا يزورون معبد هيبس ومقابر البجوات بالخارجة بالصور.. جداول امتحانات نهاية العام لمراحل النقل بالغربية الجماهير تملأ مدرجات ملعب مباراة الأهلي والمغرب التطواني بالفيديو.. محافظ بورسعيد: تلوث بحيرة المنزلة سبب تراجع الثروة السمكية بدء مهرجان مؤسسة «دوم باسم الحكايين» السنوي بالفيديو.. «خناقة» بين لاعبي الزمالك والفتح الرباطي المغربي فوز سموحة وتعادل الجيش في ثانى جولات «سوبر اليد» «إكرامي» و«جاريدو» يتفقدان أرضية ملعب مباراة المغرب التطواني «هيئة الاستثمار»: تأسيس 835 شركـة خلال يناير الماضي بالفيديو.. «شرطة المسطحات»: نساند كافة الوزارات لتطوير بحيرة المنزلة القبض على عاطلين مسلحين بحوزتهما مواد مخدرة في البحيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات