X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 يونيو 2015 م
أشرف الغزالي يعلن رغبته ترك العمل في القناة الثقافية الليمون البلدي يسجل 35 جنيهًا بدمياط مسيرة لأنصار الإرهابية بالذكري الثانية لـ 30 يونيو بكفر الدوار محافظ قنا يعلن نتيجة القبول بالثانوي العام قافلة السلام تزور المركز الإسلامي بمنطقة أوستيا ليدو الإيطالية بالصور.. انتهاء المرحلة الأخيرة من مدرسة «سانت ماريا» بـ«أبو قرقاص» «الوفد» يعقد مؤتمرًا للقوى السياسية.. الجمعة المقاصة يحصل على استغناء «كاجو» سوهاج أهالي الدقهلية يشيعون جثمان مدير الطرق بشمال سيناء في غياب المسئولين سقوط طبيب من الطابق الرابع للهروب من كلب بدمياط نظر استئناف بطلة كليب «سيب إيدي» على حكم حبسها سنة.. 26 يوليو ننشر أسعار الحديد بالأسواق اليوم بالصور.. مدير أمن البحيرة يكرم ملازم أول وخفيرين نظاميين تفكيك عبوة بدائية أسفل منزل أحد العاملين بالأمن الوطني بأبوحماد لجنة التسويق بإنبي تطلب التقرير الفني لـ«صالح وكهربا ورفعت» مصرع فلاح برصاص تكفيري بالشرقية كواليس مقاطعة طبيب الأهلي والنيجيرى «إيبيمبوى» محمد لطفى: انتهى من تصوير "وش تانى" خلال 3 أيام يحيى يستجيب لنداء لاعبيه.. ويعيد التدريبات مساء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات