X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مايو 2016 م
الطريقة المغازية تستعد لشهر رمضان بـ«موائد الرحمن» بالصور.. «سنابل الخير» في الداخلة تكرم العاملين بمرفق الإسعاف وزير الرياضة يوافق على إنشاء حمام سباحة بنادي بورسعيد أحمد خلف يعتذر عن عدم قبول منصبه في الجهاز الفني لـ«نجوم المستقبل» بالصور.. محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الشهادة الابتدائية «برلماني»: الأمور لا تسير بشكل جيد في ملف سد النهضة لجنة «المحامين» تصل مقر نقابة الدقهلية لإعداد تقرير حول الخسائر بالصور.. عرض مسرحي بالشاطبي لمراجعة «الفلسفة» بحضور طلاب الثانوية كواليس حركة التنقلات الجديدة بـ«الداخلية» يتصدر «تحقيقات فيتو» غدا.. افتتاح 19 معرضا للسلع الغذائية بالشرقية «الإمارات» تواجه «المغرب» في نهائى «الكرة الشاطئية» بشرم الشيخ أمير سالم: احتجاز يحيى قلاش إهانة لجموع الصحفيين «الدخان» يتعاقد مع حارس «القناة» لمدة موسمين أحمد غازي: حبس نقيب الصحفيين تعد السابقة الأولى من نوعها مصادر أمنية تكشف ملامح خطة استعداد الداخلية لشهر رمضان استقالة المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة من منصبه قصة تحول رضا الفولي من فتاة في حي شعبي إلى بطلة كليب «سيب إيدي» «مارتن يول» يرفض اختبارات الأفارقة بـ«الأهلي» «القناطر» تبدأ تركيب لمبات موفرة بأعمدة الإنارة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات