X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
"موراتا" يغيب عن اليوفنتوس شهرين للإصابة بالصور.. «المؤتمر» يفتتح معرضا للفن التشكيلي في دسوق مصطفى بكري: الشعب سيختار برلمانا يمتلك سلطات واسعة إنتر ميلان يقترب من ضم التشيلي "ميدل" «الكرامة» بكفر الشيخ يحتفل بـ «ذكرى ثورة يوليو».. غدا تأجيل إذاعة كلمة السيسي في ذكرى ثورة يوليو استكمال التحقيقات مع سارق حماة نجل "السيسي" ختام مبادرة "متصدقش" بقنا افتتاح دار مسنين لأول مرة بالشرقية آفاق واعدة تنتظر البورصة السعودية بعد دخول المستثمرين الأجانب وكيل "التموين" بالإسكندرية يطالب المواطنين باستخراج بطاقات الخبز سقف التعاقدات يحرم الأسيوطي من التعاقد مع نجوم الدوري بالفيديو.. أوباما يكرم القرد مسعد في "العملية ميسي" 6 إبريل تدين الصمت الدولي عن مجازر إسرائيل في غزة وزير التربية والتعليم يزور محافظة بورسعيد الصحف البرازيلية تنتقد تعيين "دونجا" مديرًا فنيًا للسامبا رئيس الزمالك يجتمع بـ"عبد الواحد" لتسوية مستحقاته.. غدًا إسلام عوض يصل الزمالك للحصول على الاستغناء تأجيل محاكمة 4 متهمين بالنصب الإلكتروني لـ 20 أغسطس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات