X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 أكتوبر 2014 م
"الكهرباء": تخفيف الأحمال أمس بلغ 800 ميجاوات غياب الرباعي الدولي عن مران الأهلي اليوم.. 12 مباراة في رابع جولات دوري الكرة الطائرة كاريكاتير نبيل صادق فتح باب الطعون على انتخابات مجلس إدارات الصحف.. اليوم اليوم.. لجنة البت تحسم مناقصة الربط الإلكترونى لفروع الجبلاية "جاريدو" يجتمع بـ"غالى وسعد" في مران الأهلي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد خسارة لقب «أفريقيا لليد» إصابة عمرو وردة بمران الأهلي داعية سلفي: عملية إرهابية كبرى في "لندن" .. قريبًا اليوم.. الحكم على جنينة والجلاد والسنهورى لسب القضاة كلاكيت تانى مرة.. مران استشفائى لنجوم الأهلي أمام الشرطة اليوم.. مجلس "الأوليمبية" يجتمع لاختيار رؤساء البعثات ضبط هارب من السجن المؤبد في الزاوية الحمراء ضبط طالب متهم بحرق سيارة ضابط بعمارات هيئة التصنيع إصابة 6 أشخاص في تصادم «سيارتين وتوك توك» بالمنيا اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون على "زامورا" استعدادًا لـ"سموحة" ضبط 22 كيلو بانجو بحوزة عاطلين وربة منزل تشديدات أمنية بجامعة الأزهر تحسبًا لتظاهرات طلاب "الإرهابية"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات