X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
خبير دستوري: زيادة عدد المحافظات لا يؤثر على تقسيم دوائر الانتخابات بالصورة.. ربيعة يظهر مع ناني في البرتغال وصول مصابين فلسطينيين إلى معبر رفح «الريجسير».. جندي مجهول في الأعمال الفنية عبد العزيز يهنئ رئيس الإسكواش لحصول منتخب مصر على بطولة العالم منشور.. عباس ومشعل يبحثان الوضع في غزة مع أمير قطر بالفيديو.. «العلاقات العامة» تعرض إنجازات محافظ الإسكندرية خلال عام بالفيديو.. الحصري: سعيد بالأداء على الرغم من الهزيمة أمام النصر «الأسنان» تبحث طرح شهادات استثمار قناة السويس الجديدة على أعضائها اجتماع لمجلس نقابة المحامين لمناقشة أهم القضايا البلك: استبعاد أعضاء المجلس المتغيبين عن حضور الاجتماعات بالفيديو.. مهاب سعيد: خلقنا العديد من الفرص ولكن الحظ هزمنا بالفيديو.. "ماتيراتزي" يشارك في دلو الثلج بـ"دوري الأبطال" ويتحدى زيدان نشرة أخبار المحافظات: توزيع 20 وحدة سكنية للحالات الخاصة برأس غارب.. تلقي طلبات إقامة مشروعات خدمية بمشروع قناة السويس الجديدة.. صحة الإسكندرية تنفي انتشار الحصبة والحمى بقرى الساحل الشمالي قطع التيارعن مؤتمر القصير لرفض تقسيم البحر الأحمر عمدا بالفيديو.. فضائية تعرض فيلم «حلاوة روح» بالصور.. قافلة طبية من جامعة الإسكندرية لباجوش إطلاق اسم «شهيدي ديروط» على مدرستين بملوي عبد الفتاح يشكر وزير الرياضة على استضافة معسكر الحكام ببورسعيد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات