X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
داليا البحيرى في «ريش نعام» على «صدى دراما».. الخميس سيلفى «أحمد البدرى» ينهى الجدل حول فيلم «حديد» بلدية المحلة يختتم تدريباته اليوم وغدا يلاقي الأهلي «المرشديين السياحيين» تطالب بتغيير قانون النقابة بالصور.. «خيري رمضان» يستضيف محافظ القاهرة في «طلعت حرب» «الأسيوطي» يلتقي «شبان قنا» وديًا.. اليوم إلهام أبو الفتح: إطلاق فضائية جديدة بشبكة «صدى البلد» خلال شهرين بالفيديو والصور.. مواطنة تستوقف محافظ قنا بسبب تأخر تسليم وحدات سكنية ضبط ٣ تجار مخدرات في سيناء ضبط 29 قضية تموينية بالقليوبية ضبط عاطل بحوزته 270 زجاجة مواد كحولية في أسوان رسميًا.. مان يونايتد يكمل تعاقده مع "فالكاو" رونالدو: أتمنى أن تكون التغييرات في ريـال مدريد للأفضل جهاز القاهرة الجديدة يطرح أراضي متميزة.. 21 سبتمبر الجاري مباحث شمال سيناء تكتشف تزوير أوراق سيارة أثناء فحصها الحكومة تراقب تعديات الأراضي الزراعية بالقمر الصناعي طنطا يتعاقد مع لاعب المنصورة نادر بكار: سلاح ميليشيات ليبيبا قوى تحدياتنا على الحدود الغربية تنفيذ 640 حكمًا قضائيًا وتحرير 1462 مخالفة مرورية بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات