X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
«السيسي» يوافق على بروتوكول مشروع وظائف لائقة للشباب اليوم.. إيطاليا تواجه مالطة في تصفيات «يورو 2016» وصول المتهمين في «أحداث شغب الطالبية» إلى «الجنايات» هشام نصر يفوز بعضوية اتحاد البحر المتوسط لكرة اليد «لبيب» يعين «زهرة» رئيسًا لجهاز القرية و«رفعت» سكرتيرًا عامًا للجيزة اليوم.. انطلاق بطولة «تحيا مصر» للفروسية بالإسكندرية قافلة طبية مجانية بحي شرق مدينة نصر مصرع وإصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة بكفر الشيخ ضبط 3 أشقاء كونوا تشكيلًا عصابيًا للإتجار بالمخدرات في القليوبية رفع 17 سيارة مجهولة من ميادين المنوفية «قمحة» يستشهد بـ«فيتو» حول فشل التحالفات الانتخابية ضبط 17 قطعة سلاح ناري و379 طلقة خلال حملة بأسيوط حملة أمنية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالزقازيق تقسيم السودان في «خطوط حمراء» على صوت العرب.. غدا «الجبهة» تطلب لقاء «السيسي» بسبب فشل مفاوضات القائمة الموحدة وزارة الثقافة تعتمد 37 مليون جنيه للوادي الجديد بالمستندات.. إحالة مدير مكتب وزير «البيئة» للمحاكمة لارتكابه مخالفات «التخطيط العمراني» تعتمد الحيّز المعدل لمدينة الإسماعيلية بالصور.. إقبال ضعيف لراغبي الترشح للبرلمان على محكمة الجيزة الابتدائية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات