X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مارس 2017 م
زوجة عمرو دياب تلغي متابعته على «إنستجرام» إزالة 187 حالة تعد على أملاك الدولة خلال أسبوع في قنا وزير النقل يتفقد مشروعات بقنا.. غدا مصدر أمني: نقل 200 سجين لأماكن قريبة من سكن ذويهم شوارع «هوارة» تغرق في المياه بعد توقف مشروع الصرف الصحي «تقرير» ضبط 76 قضية مخدرات و120 مخالفة مرافق في القاهرة والجيزة القبض على عاطلين وعامل بحوزتهم أسلحة نارية دون ترخيص بالمنيا ضبط 3 عاطلين حولوا مساكنهم أوكارا للاتجار في المواد المخدرة تحرير 1416 مخالفة مرورية بالمنيا حسام حسن يرفض معاقبة لاعبي المصري بعد الهزيمة من المقاصة إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل بالمنيا إلغاء 4 رحلات جوية بمطار القاهرة لقلة الركاب «تموين المنيا»: ضبط صاحب مصنع بحوزته 4.6 أطنان سلع مجهولة المصدر وزير الخارجية يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في نيويورك اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للرجبي داني ألفيس يغيب عن البرازيل أمام باراجواي لتراكم البطاقات ضبط 53 قضية تموينية بالمنيا خلال 24 ساعة بالصور.. سموحة يكرم أبطال مسلسل «سلسال الدم» لاعب الأهلي «أحمد حمدي» ينتظر عرضا من الشارقة الإماراتي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات