X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يوليو 2017 م
بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يمارس رياضة الملاكمة إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم الصور الأولى لملعب المباراة العالمية بين أصدقاء كارلوس وفريق حازم إمام فتح باب تلقي طلبات الحصول على باكيات أسفل كباري بنها بالصور.. «قضاة المحلة» يهدي رئيس مجلس القضاء الأعلى درع النادي قطع المياه عن عدد من مناطق المرج والسلام.. السبت حازم إمام يكشف كواليس جلسته مع إيناسيو بالزمالك عائد أذون الخزانة أجل 91 يوما يسجل 21.56 في المائة بالصور.. وزير الآثار وسحر نصر يبحثان فرص الاستثمار بالمتحف المصري طالبة ثانوية عامة في الدقهلية: «ورق إجابتي اتغير» أحد المنقذين في بلطيم: 5 حالات غرق منذ بداية موسم المصيف ضبط 24 مخالفة تموينية متنوعة في مطروح محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات محافظ القليوبية يقرر إنشاء إدارة خاصة بالأمومة والطفولة إقامة معرض لتوفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية في الدقهلية أسامة محمد يوقع للإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد مغادرته بتروجت 167 مدرسة بالغربية تحصل على اعتماد الجودة التحقيق مع موظفين بـ«تضامن الغربية» بتهمة التلاعب في أموال المساعدات الحكومة: إصدار عملات تذكارية بمناسبة مرور 150 عاما على القاهرة الخديوية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات