X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
شاهد بـ«اقتحام سجن بورسعيد»: حاولت إنقاذ البلكي ولكنه توفى في الحال دعم سبل التعاون المشترك بين مصر وجورجيا في مجال الآثار "السياحة" ترعى احتفالية جورجيا بعيدها القومي أمام أهرامات الجيزة القبائل العربية: نسعي لمذكرة تفاهم بيننا وبين القبائل الليبية «6 إبريل» تجدد دعوتها للتوحد في 11 يونيو بفعالية «وأخرتها» البورصة تخسر 2.23 مليار جنيه في ختام التعاملات تقييم أداء سوق الأوراق المالية في رسالة دكتوراة بـ"تجارة المنوفية" بالفيديو.. محمد صبحي: 60 مليون مصري يعيشون في العشوائيات قبول طعن طالب على حبسه عامين بتهمة تعطيل الاستفتاء على الدستور تسليم 8700 وحدة سكنية للمواطنين في «العاشر» خلال العام المقبل مصرع سيدة وإصابة 21 آخرين في حادث انقلاب سيارتين بالمنوفية اجتماع طارئ لغرفة شركات السياحة لمناقشة أزمة العمرة "نواب مصر": حكم حجب المواقع الإباحية غير مجد عمليا الدفاع في "العمليات النوعية" يدفع ببطلان جلسة فض الأحراز العثور على جثة متعفنة داخل شقة بدمياط مصادر: انتهاء تحقيقات النيابة في انقطاع الكهرباء عن ماسبيرو قريبًا بالصور.. محافظ دمياط يناقش أزمات المزارع السمكية محمد عبد الله نصر يقدم برنامج «كبسولة تنوير» على الوطن الكويتية بالصور.. حملة لإزالة السوق العشوائية للأثاث المستعمل في بورسعيد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات