X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 سبتمبر 2017 م
علوم البحار: تنفيذ مشروع لإنتاج 50 طن أسماك بجنوب سيناء بالصور.. طلاب يتسلقون أسوار مدرسة لحجز المقاعد الأولى بأسيوط تامر حسني يطرح «الله شاهد» مع فريقه بــ «The Voice Kids» عضو بـ «الشركات السياحية»: موقع العمرة يشمل 80%‎ من فنادق مكة والمدينة «أخضر يابس» يشارك في مهرجان سلا الدولي لأفلام المرأة بالمغرب صديق مقرب من الفيشاوى يكشف حقيقة سكره قبل صعوده مسرح مهرجان الجونة التطوير العقاري: استقرار السوق يقلل معدلات التضخم بالصور.. مدرسة الكمال بدون خدمات في الدقهلية.. «تقرير» وائل رياض: «قولتلكم رادس أهلاوي» عضو بـ«دينية النواب»: فتوى معاشرة الزوجة المتوفاة تقشعر لها الأبدان فوز فرق مصر للطيران للسلة والشطرنج وخماسي 50 سنة عمرو سلامة عن منتجى الشيخ جاكسون: «تركوا بصمة في حياتى» بالفيديو.. إلهام شاهين: الجونة مدينة الانطلاق ولازم كل الناس تزورها وزير القوى العاملة: نبحث مشكلات المصانع المغلقة خبير: السيولة الكبيرة تدفع مؤشر EGX70 للصعود القبض على قاتل جاره بسبب لعب الأطفال في المطرية طليق ميجان ماركل ينتج مسلسلا جديدا عن قصة طلاقه بالفيديو.. مدير أمن الإسماعيلية يوجه بحسن معاملة المواطنين أحمد حسن: «روح الأهلي القتالية والإصرار سبب انتزاع التأهل من رادس»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات