X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مايو 2016 م
السعيد وعاشور يوافقان على تجديد عقودهما للأهلي «يول» يحذر لاعبي الأهلي من التراخي أمام الحدود إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص في العريش مرتضى منصور: منع القنوات من تغطية لقاءات الزمالك بسبب «الصقر» «مستقبل وطن» المنوفية يطالب الوزراء بالتدخل لإنهاء أزمة القمح بالصور.. نائب المنتزه ثاني يلتقى بأهالي الطابية في الإسكندرية بالفيديو.. فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الزمالك: رفضنا تسجيل منصب محمد حلمي الجديد بسبب «ماكليش» «أوقاف الشرقية» تحتفل بليلة الإسراء والمعراج "حمودي" يغادر دكة الزمالك بعد التغيير الثالث في مباراة الطلائع جريزمان: سعيد بالتاهل للنهائي وقدمنا مستوى قويا أمام بايرن بالصور.. محافظ أسيوط يشهد احتفال «الأوقاف» بالإسراء والمعراج «اللمة الحلوة» مستمر على «المحور» في رمضان حبس عصابة الأشقاء لسرقتهم المساكن في مدينة بدر مصرع ربة منزل صدمها "توك توك" في الوراق رسالة للسيسي: انصر معارضك ظالمًا أو مظلومًا!! محافظ الغربية يشكل لجنة لفحص الحمير المذبوحة بترعة العشرين محافظ دمياط يدشن حملة للتبرع بالدم بالفيديو.. ملخص خاص لمباراة بايرن ميونخ أمام أتلتيكو مدريد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات