X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
رسميًا.. سموحة يتعاقد مع محمود عزت 3 مواسم الروسية فيتاليا دياتشنكو تودع بطولة كأس باكو للتنس هنيدي: أتمنى حضور حفل افتتاح قناة السويس أمن الدقهلية يضبط تشكيلًا عصابيًا استولى على 650 ألف جنيه من شركة غاز بالصور.. الطرق الصوفية تحتفل بالبخور بمولد أبو العباس في الإسكندرية الزراعة: الاتحاد الأوربى وأمريكا يحددان مصير «الجلوسفات» في مصر جهاز العبور: 10% من مصانع المدينة مخالفة القبض على 3 من عناصر «الإرهابية» بسوهاج وزير الاستثمار يشهد حفل تسليم فندق «النيل» لريتز كارلتون إيفونا: أسرتي تحضر القاهرة قريبًا.. وأعاني من المرور في مصر إيفونا: الأهلي بوابتي لأوربا.. وسعيد بارتداء قميص أعظم ناد بأفريقيا النيابة تصرح بدفن جثة ربة منزل توفيت لعبثها بسلاح ناري بسوهاج مستثمر: التمثيل التجاري لا يؤدي دوره بأفريقيا «ريهام السهلي» تحسم موقفها من عرض «العاصمة» خلال أيام «مستثمرو أكتوبر»: جمعيات المستثمرين مسئولة عن تدريب عمال المصانع حركة تعيينات وترقيات جديدة داخل وزارة الري نهاد شحاتة يهدي لقب البطولة الأفريقية للجماهير المصرية عبد الله عبدالسلام: حضور الجماهير المكثف ساعدنا على حصد اللقب الأفريقي مستشفى 57357 يعلن دعمه لصندوق تحيا مصر للقضاء على فيروس سي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات