X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
خبير: قرعة الأراضي الأكثر تميزا أشعلت الأسعار بالمدن الجديدة قبلة ليلى علوي لـ«خالد الصاوي» تشعل «فيس بوك» بالصور.. «صحة الفيوم» تنظم حملة للتبرع بالدم أبناء بيومي فؤاد يظهرون لأول مرة في حفل إفطار ممدوح شاهين بالصور.. حسام حسني يتألق في خيمة «رمضان زي زمان» افتتاح الفرع الثاني لنقابة الأطباء بالعاشر من رمضان بالصور.. الملحن محمد رحيم يحتفل بعضوية جمعية «sacem» العالمية «السكة» يتعاقد مع ثلاثي «الاتصالات» لمدة موسمين «سيراميكا» يتعاقد مع مدافع «الأسيوطي» لمدة 3 مواسم «شيف» يقتل نجل حبيبته لزواجها بآخر في كفر الشيخ بالصور.. محمود الليثي يشعل حفل كافيه «سيزار» بالمهندسين بالفيديو.. رجال المباحث يصلون للمهددين بالقتل في الحلقة 20 من «الخروج» بالفيديو.. «زينة» متهمة بقتل زوجها في الحلقة 19 من «أزمة نسب» وكيل صحة الشرقية يتفقد مركز التدريب بمستشفى الحميات قبل افتتاحه «الجنح» تنظر اليوم محاكمة «محمد خطاب» بتهمة انتحال صفة صحفي نادي المنيا يحتفل بافتتاح حمام السباحة «الأهلي» يستأنف اليوم تدريباته بعد حسم الدوري ضبط عاطل لسرقته أجهزة كهربائية ومفروشات من داخل شقة بالعبور رئيس لجنة التعليم: نظام جديد للقبول بالجامعات بدءا من العام المقبل
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

طوارئ في مديرية التموين بالغربية استعدادًا لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 09/يوليه/2013 - 12:18 م
السلع الغذائية السلع الغذائية رشا صلاح
 
أعلنت مديرية التموين بالغربية اليوم، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم وقف الإجازات في الأجهزة الرقابية، وإنشاء غرفة عمليات على مدى الساعة، حتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال حسب النبى محمد وكيل التموين: إنه تم وضع خطة للشهر الكريم تعتمد على إحكام الرقابة، والسيطرة على جميع الأسواق، ومراقبة السلع الغذائية، عن طريق تسيير حملات منظمة من الرقابة التموينية والتجارية.

وأضاف أن هناك تنسيقا مع الطب البيطري ومديرية الصحة، لمتابعة محال بيع اللحوم والأسماك والمطاعم، للتأكد من سلامة المنتج المطروح داخلها ومطابقته للمواصفات من عدمه، ومصادرة أي كميات غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا في حالة وجود أي مخالفة.

وأشار إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على جميع المخابز، ومتابعة إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، مع الأخذ في الاعتبار تعديل مواعيد تشغيل الأفران، بما يتناسب مع شهر رمضان، والوقوف على جميع المطاحن ومدى توفير الكميات اللازمة من الدقيق.

ووجهت المديرية إلى تكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدى 82% وكذلك الدقيق الطباقى 76% ليكون الخبز مطابقا للمواصفات والأوزان القانونية مع التأكد من توافر الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز بنوعيه بلدي وطباقى مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق المنتج وإرسالها لمعامل التحليل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات