رئيس التحرير
عصام كامل

مكرم محمد: الإخوان الآن ذئاب هربت منهم الفريسة فأصبحوا في حالة جنون

 مكرم محمد أحمد نقيب
مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الاسبق

أكد مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق أن ما حدث بالحرس الجمهوري مخططا فاشلا والفيديوهات التي تم نشرها أثبتت زيف ادعاءاتهم بتعدي الجيش عليهم، واستهدفوا بها الظهور بصورة الضحية، وأن ما حدث انقلابا.


وأضاف أن مطالب الإخوان بعودة "مرسي" أثبتت أنهم يعيشوا في عالم افتراضي مع تظاهرات الملايين من المواطنين، وأنه لم يعد لديهم ما يقدموه للشعب، وهم الآن يلعبون الورقة الأخيرة.

وأوضح "مكرم" أن الإخوان يعوا في أنفسهم استحالة عودة "مرسي" وما يحدث حاليا هدفه المغالاة في مطالبهم عند تفاوضهم خاصة أن الحساب قادم معهم لا محالة، ويسعون الآن لمصالحة دون حساب عن الجرائم، ونسيان قضايا اختطاف الجنود في سيناء وقتل آخرين متسائلًا: لماذا لم يتواجد أبناء بديع ومرسي بين المتواجدين برابعة العدوية وقال: "الإخوان الآن ذئاب هربت منهم الفريسة فأصبحوا في حالة جنون".

فيما عقب "مكرم" خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، مساء اليوم الإثنين، على موقف الرئيس الأمريكى باراك أوباما من ثورة 30 يونيو قائلًا: أنه يثير الاستفهام، وما هي التطمينات التي أعطاها مرسي سابقا للرئيس الأمريكى، لافتًا إلى أن الإعلام مقصر في الرسائل الموجهة للشباب قائلًا: لا يجب الاقتصار على السياسيين فقط بل أن يمتد لرجال الدين العقلاء.
الجريدة الرسمية