رئيس التحرير
عصام كامل

المباحث تنجح فى كشف غموض اختطاف طبيب المنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت القوات الأمنية بمديرية أمن المنيا، في كشف غموض واقعة اختطاف طبيب مسن ومطالبة أهله بدفع فدية 4 ملايين جنيه لإطلاق سراحه.

كان قسم شرطة المنيا، تلقى بلاغا من "شريف. ط. أ" بغياب والده "طلعت. أ. ع" سن 80، طبيب – عن المنزل عقب خروجه لعمله بتاريخ 30/6/2013.


بتكثيف التحريات وجمع المعلومات، توصلت فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من سعد الدين. ع. إ " سن 39، عامل زراعى، عبدالرحيم. ع. س "سن 31، سائق، محمد. م. ع" سن 52، فلاح، محمد. ط. م " سن 40، سائق، محمد. أ. م " سن 32، جزار، ناجح. س. م " سن 39، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين مستخدمين السيارة رقم ( 3824 ق س ج ) قيادة الثانى، وأنهم عقب قيامهم باختطاف المجنى عليه تعدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة لقيامه بمقاومتهم حال اختطافه، ثم قام بالاشتراك مع السادس بدفنه بمدافن منشأة الدهب البحرية بدائرة مركز شرطة المنيا، وعقب ذلك قاموا بالاتصال بنجله وإيهامه بأن والده مازال على قيد الحياة وطلبوا منه فديه ( 4 ) ملايين جنيه، نظير إطلاق سراحه دون أن يتحصلوا عليها، كما أرشدوا عن مكان الجثة، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط باقى المتهمين الهاربين.
الجريدة الرسمية