رئيس التحرير
عصام كامل

القوى الناصرية بلبنان: ما تشهده مصر فصل من تاريخها المضيء

جانب من المظاهرات
جانب من المظاهرات بمديان التحرير

هنأت القوى والأحزاب الناصرية في لبنان الشعب المصري على الإنجاز الذي حققته ثورته.

وقالت القوى في كتاب مفتوح وجهته لشعب مصر عقب اجتماع مشترك عقدته اليوم الجمعة إن ما تشهده مصر اليوم ما هو إلا فصل جديد من تاريخها الحافل بالفصول المضيئة التي يسجلها الشعب المصري في مسيرته نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية ".


وناشد الكتاب المصريين قائلا " أيها المصريون الشرفاء، يا أبناء مصر الحبيبة، باسم القوى والأحزاب الناصرية في لبنان، نهنئكم بانتصاركم الوطني الذي أثبتم من خلاله أن مصر لا تزال في أعيننا وأعين أبنائها أم الدنيا، لأنها أم الحضارة وأم الثورة وأم العروبة، وهي كانت وستبقى الرقم الصعب الذي لا يزال يقلق قوى الاستعمار القديم والجديد في المنطقة، وسنكون دائما إلى جانبكم وفي الخندق الواحد معكم حتى تحقيق النصر على أعداء هذه الأمة".

من ناحية ثانية بعث أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطين العميد مصطفى حمدان برقية تهنئة إلى الرئيس عدلي منصور.. معربا عن تقديره للشعب المصري راجيا أن يقود أهل مصر إلى بر الأمان الذي يبقي مصر عزيزة كريمة شامخة.

كما بعث برقية مماثلة إلى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة..مؤكدا فخر اللبنانيين بموقفه التاريخي في صنع مستقبل شعب مصر العظيم بل وفي صنع مستقبل الامة العربية.
الجريدة الرسمية