رئيس التحرير
عصام كامل

المصريون في بريطانيا يدعون للعمل الجاد ووضع معايير لمرشحي الرئاسة

المصريون في بريطانيا
المصريون في بريطانيا

دعا ائتلاف أساتذة الجامعات والأطباء المصريين في المملكة المتحدة، جموع الشعب بالعمل الجاد في أسرع وقت ممكن كي تدور عجلة الإنتاج بالمعدل الذي يضمن إنقاذ الاقتصاد المصري وتخطي كل العقبات التي تؤرق الحياة اليومية لسائر المصريين.


وطالب الدكتور محمود الشربيني أستاذ طب الحالات الحرجة والرعاية المركزة ببريطانيا والمتحدث باسم الائتلاف- في اتصال هاتفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس- بوضع معايير محددة للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية الراغبين في تحمل المسئولية بما يضمن سلامة العملية الانتخابية وعدم ترشح من ليس أهلا للمسئولية.

ووجه المتحدث باسم الائتلاف التحية لجموع الشعب المصري الذي أذهل العالم بما أنجزه على مدى الأيام القليلة الماضية من حشد سلمي طالب فيه بحقه في المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة تسفر عن رئيس يليق بمصر ويحقق آمال وطموحات شعبها، مؤكدا أن انتفاضة الشعب كانت محل تقدير وإعزاز من الشعب البريطاني الذي يحيا أعضاء الائتلاف بين أفراده.

كما وجه التحية للجيش والشرطة على التخطيط الحكيم والمجهود الذي بذلوه لحماية الشعب وتأمين ممتلكات البلاد خلال الثورة، موجها نداء لكل أبناء مصر النابهين في مختلف دول العالم المتقدم والذين يشغلون مناصب مرموقة في شتى المجالات بألا يبخلوا بعلمهم وجهدهم وخططهم العلمية السليمة لدفع عجلة الإنتاج في مصر.

وأكد أن الائتلاف الذي يضم نخبة متميزة من الأطباء والمصريين العاملين في المملكة المتحدة، سيعمل على فتح جسور التعاون العلمي والفكري بين الجامعات المصرية والجهات التي يعملون فيها لمحاولة نقل الخبرة لشباب مصر النابه لرعايتهم وتدريبهم والأخذ بيدهم لكي يستطيعوا دفع عجلة التقدم في مصر.
الجريدة الرسمية