رئيس التحرير
عصام كامل

"فيرجسون" يستمتع بحياته في "ويمبلدون" وخليفته "مويس" يسعى لحل مشكلة "روني"

 السير اليكس فيرجسون
السير اليكس فيرجسون المدرب الاسطورى السابق لمانشستر يونايت

حرص السير "أليكس فيرجسون" المدرب الأسطوري السابق لـ"مانشستر يونايتد" على أن يحضر إحدى مباريات مواطنه لاعب التنس الإسكتلندي "آندي موراي" الذي يشق طريقه بقوة في بطولة ويمبلدون، التي تقام فعالياتها حاليا في لندن في نفس الوقت الذي يواجه فيه خليفته "ديفيد مويس" مهمة صعبة مع النجم الشهير "واين روني".


فمن المرجح أن يلتقي "مويس" في وقت لاحق اليوم مع "روني" لتحديد مستقبله في "المان يونايتد"، ويعتقد أن المهاجم الأشهر البالغ من العمر 27 عاما يرغب في الرحيل خلال موسم انتقالات الصيف، حيث تتنافس أندية عدة على رأسها "الأرسنال" من أجل الحصول على توقيعه.

وبدا "فيرجسون" مسترخيا أثناء مشاهدته لـ"موراي"، حيث يرى الكثيرون أنه ليس ثمة شك في أن عدم اضطراره للتعامل مع مشكلة "روني" بعد الآن يمثل أحد أسباب سعادته وشعوره بالارتياح.

وجلس "فيرجسون" في مقاعد المتفرجين في مباراة "موراي" مع الإسباني "فرناندو فيرداسكو" في الدور ربع النهائي في ويمبلدون والتي انتهت بفوز الإسكتلندي 6/4، و3/6، و6/1، و6/4، و7/5، في مباراة استمرت ثلاث ساعات و27 دقيقة.

ورافق "فيرجسون" في المباراة الممثل الشهير السير "شون كونري"، كما أنهما حضرا أيضا جانبا من المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه "موراي" بعد انتهاء المباراة.
الجريدة الرسمية