X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
بالصور.. ضبط 160 كيلو لحوم فاسدة داخل محلين بالقاهرة الأوقاف تخصص خطبة الجمعة حول «نعمة الرضا» أسهم أوروبا تغلق على ارتفاع طفيف تراجع حركة مزادات الأراضي خلال رمضان القناة يتعاقد مع 6 لاعبين استعدادا للمظاليم بالفيديو.. منى الشاذلي: «اشتباك» كشف عن جيل جديد في السينما المصرية بالصور.. أحمد حلمي يبدأ تسجيل مسلسله في رمضان بالفيديو.. «القومي لمكافحة الفساد» يلقي الورود على ضحايا الطائرة غدا.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد «المغربى» في دمياط بالصور.. تنفيذ 15 قرار إزالة في برج العرب «مستقبل وطن»: «ما شهدته قرية الكرم محاولة لإحداث الفتنة» استشهاد مجند برصاص تكفيرى بكمين أمني في الريسان بالصور.. تدريبات شاقة على الرمال لفريق القناة «المصريين الأحرار» يشارك في مسيرة تأبين ضحايا الطائرة بالجزيرة بالصور.. أمن الإسكندرية يؤبن ضحايا الطائرة المصرية بالورود بالصور.. وقفة بالشموع حدادا على ضحايا الطائرة المنكوبة أمام «أوناس» «الجويسرى» يتفقد أراضى مدينة الصفوة السكنية بالعاشر المشاركون بمسيرة تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة يرددون «تحيا مصر» هشام حنفى وزوجته يحضران بطولة الكرة الشاطئية في شرم الشيخ


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات