X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 يونيو 2016 م
بالصور.. التبرك بتمساحين محنطين بالمنيا من أجل الإنجاب أو الزواج «تقرير» تخصيص «الثلاثاء» من النصف الثاني بكل شهر لمناقشة مشكلات المياه بأسوان محافظ شمال سيناء يؤكد سرعة إنشاء المجمع الطبي بالصور.. حملة لإزالة الأدوار المخالفة بعقارات في سوهاج «صيادو كفر الشيخ»: توزيع ملابس العيد على 1100 أسرة أولى بالرعاية محافظ الوادي الجديد يشهد نهائي كأس السوبر للدورات الرياضية الشعب الجمهوري بالشرقية: ثورة 30 يونيو تظل محفورة في التاريخ تموين البحيرة: مصانع أسطوانات البوتاجاز تعمل بكامل طاقتها قبل العيد بالصور.. ضبط لحوم رأس ماشية فاسدة قبل بيعها بأسواق الفيوم شركات قطاع الأعمال العام الخاسرة بين التصفية وإعادة التشغيل «تقرير» بالأرقام.. 16 ألف حكم حصيلة مباريات منطقة القاهرة 2015 / 2016 «المواد الغذائية»: زيادة المعروض من السلع المرغوبة خلال عيد الفطر محمود الليثي وهبة مجدي يتألقان في سحور الفنان أمير عبد الله «تكنومونت» تطالب القابضة الكيماوية بـ 26 مليون دولار غرامة على «كيما» جهاز دمياط: رفع كفاءة عدد من الأحياء وحيد عبد المجيد: لا توجد مقومات لإعادة العلاقات المصرية التركية حسين عبد الرازق: لا يوجد دستور يتم المطالبة بتعديله قبل تطبيقه «أبو سعدة»: تأخر الحصول على تصاريح لزيارة السجون مسألة وقت بالصور.. محول كهرباء يهدد حياة أهالي «عزبة طلعت» بالدقهلية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات