X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 04 أغسطس 2015 م
«منتخب 97» يفوز على السودان بهدف نظيف وديا بالفيديو.. النجم الساحلي يفوز على الأفريقي في كأس تونس بالفيديو.. «خوان بيرنات» يتقدم بالهدف الأول لبايرن ميونيخ في الميلان «الإصلاح التشريعي» ترجئ مناقشة قوانين الاستثمار والشركات لإجراء تعديلات بالصور.. احتفالات القناة الجديدة تغلق شوارع بورسعيد وزير الرياضة يهنئ «الإسكواش» بفوز منتخب الناشئات بكأس العالم بالفيديو.. «بايرن» يتقدم بهدف نظيف على ميلان في الشوط الأول «هيئة الاستثمار»: تأسيس 955 شركة جديدة بـ1.6 مليار جنيه في يونيو بالصور.. سلسلة بشرية بالأعلام المصرية بطول الممشى السياحي ببورسعيد «صحة الشرقية»: أهالي ضحايا «حادث بلبيس» رفضوا تشريح جثث ذويهم فتحى مبروك لـ«الألتراس»: نشكركم على حسن تعاونكم الجمعة.. سليمان عيد في «حياتي من أول وجديد» بمسرح الوادي بالفيديو.. لاعب «الأفريقي» ينقذ فريقه من هدف محقق عقب خروج الحارس فتحي مبروك يروي لحظات بكائه أثناء هتاف «ألتراس» لـ«طارق سليم» بالفيديو والصور.. إزالة مبنى مخالف لشركة سيراميك بالدقهلية بالصور.. المزمار البلدي يزف هاني شاكر من شارع شريف حتى نقابة الموسيقيين نادية مبروك تعتمد خطة «الإذاعة» لتغطية حفل افتتاح قناة السويس عم زوجة جمال مبارك ينضم لحزب الوفد الذرة الصفراء تسجل 105 جنيهات بالجيزة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات