X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
بالفيديو.. إلغاء الإجراءات الاحترازية بالبورصة يؤثر سلبا على المستثمرين وول ستريت تغلق مستقرة بنهاية التعاملات «بقالة الإسماعيلية»: استلمنا 40% من السلع التموينية بالمنظومة الجديدة المركزي الأمريكي يبقي أسعار الفائدة قريبة من الصفر بالفيديو والصور..رانيا يعقوب: تأثير محدود لإلغاء الإجراءات الاحترازية بالبورصة "ناشئي السلة" يصل مدغشقر استعدادًا للمشاركة في البطولة الأفريقية أزمة خبر في الإسكندرية بسبب «إجازة العيد» «الشاروني» رئيسًا للجنة المدربين بالمنطقة الخامسة الأفريقية للسلة نيابة بورسعيد تُخلي سبيل «هاكر الفيزا» بكفالة ألف جنيه «السقا» يستكمل تصوير «الجزيرة 2» بالأقصر.. غدًا غدًا.. اجتماع لـ«الشعبية لدعم فلسطين» لتنظيم قافلة جديدة لإغاثة غزة «سالم»: 20 % تخفيضات في أسعار المجمعات عن «السوبر ماركت» "الحريري" رئيسًا للمنطقة الخامسة الأفريقية لكرة السلة بالصور.. 7 آلاف زائر لنادي الشاطئ بالمعادي خلال أيام العيد «العميد» يطالب الزمالك بسرعة إنهاء أزمة «وليام جيبور» بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يشرف على رفع القمامة من الشوارع «مستثمري المنيا» توقع بروتوكل مع 3 شركات للتمويل التأجيري بالصور.. والدة طالبة بالثانوية تتهم ابنة إخواني بالتسبب في رسوبها «رامز جلال» يعترف: ألغينا حلقة صافيناز في «قرش البحر»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات