X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أبريل 2014 م
حملات تفتيشية بصحة أشمون استعدادًا لاحتفالات عيد الربيع سمير زاهر يعلن موقفه من الترشح لرئاسة الجبلاية مع "شوبير".. الثلاثاء 27 أبريل.. انتخابات المجلس التصديري للصناعات التعدينية غدا.. إعادة محاكمة أحمد عز في ''التهرب الضريبي'' «دومينيك» يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب عيد القيامة بالفيديو.. مرتضى منصور لـ«سما لمصري»: هشتريلك بدلة السجن على حسابي عبد الخالق: أزمة الطاقة تعرقل إصدار قانون "سلامة الغذاء" إحباط محاولة الإتجار بـ3 أطفال أفارقة بمطار القاهرة بالصور.. "ميراندا كير" تحمل ابنها وتتجول بأناقة في شوارع نيويورك بالفيديو.. صامويل إيتو يتقدم بالهدف الأول لتشيلسي في سندرلاند تأجيل الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ"التنظيم والإدارة" لأجل غير مسمى 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمزرعة دواجن بمنيا القمح مدير آثار مصر العليا بالأقصر: تركيب كاميرات في مخازن ومعابد المحافظة إجراءات أمنية مشددة بمحيط كنائس الإسكندرية الأوليمبية توافق على مشاركة "سمير" في اجتماعات العربي للجمباز ناشئو الزمالك يساندون نجوم الأبيض استعدادًا لبتروجيت «فرغلي»: وزيرا المالية والتضامن ﻻ يعرفان أين أموال التأمينات وزير الأوقاف يؤكد العمل على تحسين أوضاع الأئمة إلغاء إجازات الأطباء والتمريض بالمنيا استعدادا لشم النسيم
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات