X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
ننشر أسعار «العملات العربية» مقابل الجنيه بالسوق السوداء بالفيديو.. أول حالة «بشرة خير» لنتائج عقار«سوفالدي»..«عبد الغفار»: نتيجة «بي سي آر» سلبية بعد 4 أسابيع من تلقى العقار.. لم أشعر بأي آثار جانبية سوى الصداع.. وأطالب مرضى «سي» بعدم الالتفات للإشاعات «السويس لمسرح الشارع» تُشارك في مهرجان الفيوم.. الجمعة محافظ المنوفية يتفقد ليلا أعمال وتطوير مدن وقرى شبين الكوم توري هاستر توقع عقدًا جديدًا مع واشنطن سبيريت «تيار الفقراء» يختار الفنانة إيمان أيوب سفيرًا للخير ودعم الأيتام اليوم.. افتتاح بطولة الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة في نادي الشمس في ذكرى ميلاده.. 8 أفلام صنعت أسطورة «داوود عبد السيد» بالصور.. انتهاء مراسم المؤتمر الرابع للهيئة العالمية للمسرح في أرمينيا «طب بيطري القناة» تنظم مؤتمرها الدولي الثامن.. 26 نوفمبر سارة هوفمان تعتزل كرة القدم مصطفى عبد الغني مديرا للتعليم العام بالإسماعيلية ضبط عاطل هارب من حكم مؤبد في الإسكندرية ضبط 6 أشخاص بينهم وكيل مكتب بريد لتنقيبهم على الآثار بأسوان إصابة طبيب وعاملين بعيادته الخاصة بتسمم غذائي بالمنيا كسر في ماسورة «مياه» القباري بالإسكندرية تتسبب في تلوثها مكرم محمد أحمد ضيفًا في برنامج «صالة التحرير».. اليوم رئيس هيئة التأمين الصحي ضيف «صالة التحرير».. الثلاثاء «صاحبة السعادة» تستضيف محمد نجم ومحيي إسماعيل.. غدًا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات