X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
اليوم.. «المنصورة» يواجه «غزل المحلة» بدورة الترقي ضبط عاطل بحوزته 420 تليفون محمول مهربة من الجمارك في الإسكندرية القوى العاملة بالقليوبية: تعديل لائحة المساعدات للعمالة غير المنتظمة «البيلي»: حركة «بداية» هدامة وتدعو إلى تفتيت أواصر الدولة ننشر تفاصيل أسعار متر الأراضي والعقارات بـ «مناطق شارع الهرم» أشرف زكى يقترب من منصب نقيب الممثلين ضبط سيارة محملة برءوس ماشية دون تصاريح في الوادى الجديد اليوم.. إسعاد يونس تستضيف «بيبو» في «صاحبة السعادة» اليوم.. محمود طاهر يجتمع بنجوم الأهلي قبل مباراة الاتحاد ضبط 103 مصريين قبل تسللهم إلى ليبيا «أئمة بني سويف»: وزير الأوقاف على أتم استعداد لدعم العمل النقابي بالصور.. انتهاء عزاء «أحمد خيري» ولبيب والمسيري أبرز الحضور منتخب ألمانيا يعلن القائمة النهائية استعدادا لكأس العالم سيدات 2015 «شيحة»: مفاوضات جبهة إصلاح الوفد وقائمة في حب مصر «جس نبض» ضبط 327 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بالمحافظات وزير الري: بدء تنفيذ بروتوكول التعاون بين مصر والكونغو نهاية مايو «شرطة التموين» تحرر 51 مخالفة للمخابز في المحافظات ضبط شخصين بحوزتهما 10 آلاف لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء شرطة التموين تضبط 296 مخالفة سلع غذائية في المحافظات
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات