X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
اشتعال الحرب الباردة بين «القابضة الكيماوية» ورئيس «المكس» المقال مباحث التموين تضبط 31 ألف لتر سولار مهربة بالجيزة اليوم.. «النور» ينظم الملتقى الأول للشباب ببني سويف القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة في دار السلام غــــدا.. «مكتبة القهوة» تستضيف الشاعرة إيرين يوسف منتخب «الطائرة» يفوز على موزمبيق في الدورة الأفريقية بالكونغو عرض صور عارية لـ «أنجلينا جولي» في «Zebra One» بلندن «الألومنيوم» يبدأ رحلة البحث عن لاعبين جدد استعدادا للموسم الجديد افتتاح مستشفى بنى سويف العام في احتفالات أكتوبر مواجهات نارية في ربع نهائي كأس إنجلترا للسيدات إطلاق فيلم «We Are Your Friends» بدور العرض حامد جبر يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات عن مركز بنها «روزينجارد» في مأزق بعد رحيل 3 لاعبات عن صفوفه رئيس حزب الحرية يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية الجهاز الفني لـ «شبين» يمنح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة بالصور.. «هليوبوليس» ينظم بطولة ودية للكاراتية ضبط 6 بنادق آلية و4 فرود خرطوش في حملة بالمنيا بالصور.. تألق الفنانات بفساتين قصيرة في مهرجان الإسكندرية الدولى بالصور.. حفل عشاء لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائى


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات