X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. شادى محمد: «لاعيبة الأهلي كانت بتترعب من جوزيه» بالصور.."العدالة الدولي" ينظم ندوة لمكافحة الفساد بكفر الشيخ مرتبط الجيش يفوز على الأهلي في دوري اليد نرصد مخالفات شهر كامل بأسواق المبيدات بالمنوفية بالفيديو.. إغلاق أحد الكافيهات بالمهندسين لمخالفتها القوانين تكليف الفاتح بالإشراف على المعهد التكنولوجي بالعاشر خلفا للشرقاوي "صحة قنا" تعلن الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى بالصور.. محافظ الشرقية يشارك فعاليات ختام ملتقى الأولمبياد المصري بالصور.. 21 ميدالية في الأوليمبياد الخامس للجامعات المصرية لصالح المنصورة نادي مصوري السويس ينظم معرضا خيريا لصالح مرضى الكلوي بالصور.. جامعة المنصورة تتزين لاستقبال العام الدراسي الجديد الباجور تستعد لعيد الأضحى بخطط للصلاة ومجازر مجانية إزالة 14 حالة تعد بمركزي شبين الكوم ومنوف بالفيديو.. توقيع بروتوكول بين تعاونيات البناء والصندوق الاجتماعي عمرو دياب للجمهور: رأيكم في "شفت الأيام" يهمني بالفيديو.. «روزنبرج» يقود مالمو للفوز على أوليمبياكوس بدوري الأبطال مصرع 3 أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بأسيوط بالفيديو.. أرسنال يكتسح جالطة سراي برباعية في دوري الأبطال بالفيديو.. باير ليفركوزن يفوز على بنفيكا بثلاثية في دوري الأبطال
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات