X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مارس 2015 م
«محلب» يستقبل رئيس وزراء سلطنة عمان للمشاركة في القمة العربية إصلاح ماسورة مياه انفجرت أمام بنك القاهرة بدمياط بالصور.. ضبط 380 لتر محروقات وسلع مجهولة المصدر بالمنيا «الأندية» تفتح ملف إشهار رابطة الأندية في اجتماع الأحد «مستقبل وطن» يطالب إيران بالكف عن دعم الحوثيين القبض على عاطلين بحوزتهما 120 كيلو بانجو بدمياط بالفيديو.. شاب يتحدى الراقصة إليسار في حفل زفاف حكمدار القاهرة يتفقد الأوضاع الأمنية بمسجد السيدة نفيسة بالفيديو.. محافظ القاهرة يوزع الهدايا على الأيتام بحديقة الأزهر بالفيديو.. «كورال المرج» تقدم الأغاني الوطنية في احتفالية عيد اليتيم الحماية المدنية بالإسكندرية تنفي وقوع انفجار بمنطقة سيدي بشر ضبط موظف لإدارته شبكة توزيع إنترنت بدون ترخيص في أسيوط النيابة تحيل "ريان الأميرية" لمحكمة الجنح بتهمة النصب على المواطنين البيت بيتك من القاهرة وشرم الشيخ في وقت واحد على قناة TEN بالصور..فيتو ترصد ردود أفعال العائلات على معرض المنتقى العقاري بالفيديو.. تونس تسقط أمام اليابان بثنائية ودية عمومية الأهلي تعتمد الميزانية أمن السويس يفحص هواتف مهاجمي منزل والدة وزير الداخلية السابق كشف غموض مقتل حلاق وزوجته بطنطا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات