X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
اتحاد العمال والفلاحين ينضم لـ «تيار دعم الفقراء والمهمشين» «التكتل»: إعلان أمريكا دعم مصر في حربها ضد الإرهاب لاقيمة له تيسير مطر: الإرهاب لن يقدر على إسقاط مصر انطلاق تصفيات كأس آسيا للكرة النسائية «ناشئات».. الإثنين «النصر» يختتم فاعليات «الجمهورية لتنس الناشئين» اليوم.. اختبار طبي لـ«الشناوي» لحسم مشاركته أمام حرس الحدود اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للحرس اليوم.. نادي «سينما الجيزويت» يعرض فيلم « True Grit» محاكمة نجلي «جمال صابر» بتهمة القتل بروض الفرج المدير الفني لـ«كهرباء الإسماعيلية» يكشف أسباب استقالته اليوم.. الأسيوطي يواجه إنبي بـ «نشوة» الفوز على الأهلي الحليبي: رئيس «صيد المحلة» منعنا من مراجعة عقود إيجارات النادي «المرشدين العرب»: نتبنى تطبيق التثقيف الإلكترونى في مجال السياحة ضبط عاطل بحوزته 10 آلاف جنيه مزورة في المحلة القبض على سائق بحوزته 4 أطنان منظفات صناعية غير صالحة في الغربية اليوم.. «جاريدو» يعلن تشكيل مباراة دمنهور بعد «المحاضرة الفنية» اليوم.. نابولى يستضيف روما وإنتر ميلان أمام بارما في الدوري الإيطالي القبض على عاطلين بحوزتهما 40 قطعة حشيش في الغربية الغزالي حرب: لقاء السيسي مع رئيسي «قبرص واليونان» لمواجهة تهديدات تركيا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"القاعدة" تخطط للانتقام من الجيش ومعارضي مرسي

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 08:11 م
محمد الظواهرى زعيم محمد الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
 
أكدت مصادر مطلعة لـ " فيتو" أن تنظيم القاعدة بقيادة محمد الظواهري يخطط الآن لعمليات انتقام يهاجم من خلالها الجيش ومعارضي مرسي فى كافة أنحاء الجمهورية .

وقالت المصادر إنه أجريت اتصالات مكثفة من الظواهرى للجهاديين على مستوى الجمهورية للتحرك فى فجر الغد لتنفيذ تلك العمليات

وأشار المصدر أن الظواهرى كان يتم التحقيق معه أمس على مدار ساعة ونصف الساعة فى قسم شرطة العريش وأصدرت رئاسة الجمهورية أمراً لمديرية أمن شمال سيناء بالإفراج الفورى عنه وهذا كان قبل أن يصدر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال المصدر ان الظواهرى تم تهريبه من العريش لجبال سيناء لتنفيذ مخطط الهجوم على الجيش والمعارضة.

وأضاف المصدر أن المخابرات العامة الآن تقوم بالبحث عنه، بعد أن واجهت الرئيس محمد مرسي، باتصالات أجريت من داخل مكتبه خلال الأيام الأخيرة بعناصر جهادية داخل وخارج مصر.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات