X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أغسطس 2016 م
31 فيلما تنافس على تمثيل مصر في مسابقة الأوسكار أحمد السقا يبدأ تصوير «هروب اضطراري» بعد عيد الأضحى انتهاء مونتاج «حنكو في المصيدة» خلال أسبوعين وزير البترول: الصحراء الغربية غنية بغازات ستغير الخريطة الجيوليجية بدء الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة شريف إسماعيل بن أفليك مخرجا وبطلا لفيلم «شاهد إثبات» لأجاثا كريستي رامي ربيعة يطمئن على لاعبة يد الأهلي بعد الصليبي بعثة الأهلي تغادر أبيدجان اليوم بعد خوض مباراة آسيك اليوم.. حسام البدري يبدأ ترتيب أوراق الأهلي جولة حرة للاعبي الأهلي في أبيدجان.. اليوم بالصور.. اجتماع المجلس الإقليمى للشباب والرياضة في سوهاج بعثة الأهلي في ضيافة السفير الليلة بأبيدجان اندرلخت «تريزيجيه» يواجه سيلافا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي «صناعة الطباعة» تعقد اليوم اجتماعا مع 20 مفوضا تجاريا أفريقيا «قنا» تنظم اليوم ورشة عمل حول المخطط الإستراتيجي للمحافظة الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم لقاء حول تعديل قانون «حقوق ذوي الإعاقة» سماع دوى انفجارات وإطلاق نار برفح «التنورة والمولد» في فعاليات معرض طنطا الأول للكتاب انقطاع الكهرباء عن بعض قرى المحلة لمدة 3 ساعات.. اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات