X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 08 فبراير 2016 م
مصرع سيدة ونجلها وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة «المصري للتأمين» يعقد ورشة عمل بالتعاون مع «APEX» مدير «ملوي العام»: نقل 14 حضانة إلى المستشفى الجديد عبد المجيد: يجوز للرئيس نقل كلمته خارج البرلمان ارتفاع أسعار الأراضي بـ«المنصورية» إعادة سيارة مسروقة بـ «أبورديس» بجنوب سيناء بالفيديو.. 15 معلومة عن «شادية» في عيد ميلادها الـ84 «آرابيان» تطالب بإسناد مشروعات الإسكان القومية للجادين فقط منتخب «الرماية» يغادر القاهرة للمشاركة في بطولة النمسا «الشئون الصحية بالقاهرة» تطرح مناقصة لتوريد تجهيزات مغسلة الحميات داكر عبد اللاه: المرحلة الحالية لا تحتمل التراخي في المشروعات القومية مأساة أول قصة حب في حياة «شادية» بالفيديو والصور.. «زهرة البستان» للتوعية ضد «السرطان» بأسوان هندسة شبرا توقع بروتوكولا للتدريب في مجال الطاقة المتجددة العثور على طفل في «دورة مياه» مسجد بدمياط انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن «الخانكة».. اليوم «بخيت»: لايجوز نقل خطاب الرئيس خارج البرلمان بالصور.. «أورام أسوان» يطلق الحملة الثالثة للتوعية ضد «السرطان» «الغربية» تدرس تطوير قرية «محمد نجيب» بكفر الزيات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات