X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
محافظ شمال سيناء يلتقي أعضاء مبادرة أهالينا البابا تواضروس يرأس صلاة "كيهك" بالكاتدرائية القبض على 13 هاربا بحوزتهم 20 كيلو بانجو وربع كيلو هيروين بالقليوبية إطلاق فيلم Night at the Museum في دور العرض بالصورة.. خطاب بدر لوزير الزراعة حول قطعة أرض شبين المصري مينا عطا يغادر «ستار أكاديمي» بالصور.. «المصريين الأحرار» بالإسكندرية ينظم وقفة احتجاجية ضد التطرف تجديد حبس ثلاثة عاطلين 15 يوما لحيازتهم أسلحة نارية «الصحفيين» تفتح باب الترشيح للمصورين السبت المقبل لاعبو الزمالك راحة يومين قبل مواجهة إنبي بالصور.. الوادي الجديد تعقد اجتماعًا لتنفيذ توصيات المجلس الإقليمي للسكان تجديد حبس سائق 15 يومًا لاتهامه بسرقة إطارات السيارات تجديد حبس بائع لاتهامه بالاتجار في الأقراص المخدرة بالجمالية تجديد حبس عاطل 15 يوما لحيازته كمية من جوهر الحشيش المخدر باسم مرسي: الجهاز الفني راهن على تسجيلي لهدف الجونة "الضامة" تطارد عمر جابر ويحصل على يومين راحة بالفيديو.. 32 ركلة جزاء في مباراة واحدة بكأس الاتحاد الإنجليزي «القابضة للكيماويات» تتوقع وفرة بالغاز الطبيعي خلال الفترة القادمة "ابني بيتك" يطالب "وزير الإسكان" بتنفيذ مستشفى عام للمستفيدين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات