X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
بالفيديو.. مواطن يستوقف وزير التنمية المحلية بسبب لوحة سيارة بملوي مدير أزهر جنوب سيناء يشدد على رؤساء اللجان لمنع الغش تأجيل نظر «خلية أوسيم» لـ 20 يونيو الإثنين.. وزيرة الهجرة تشارك في اجتماع «الشئون الأفريقية» بالنواب وكيل «صحة الإسماعيلية» يكلف التفتيش الصيدلي بالمرور على الصيدليات وزير التخطيط: لدينا 7 مناطق تكنولوجيا توفر نصف مليون فرصة عمل جورج جميل: حل الأزمات الطائفية بالجلسات العرفية يعبر عن ضعف الدولة توفير 900 مروحة للجان امتحانات الثانوية العامة بالفيوم التخطيط تطالب البرلمان بتحديد مصدر تمويل الزيادات السنوية للعاملين بالفيديو.. إطلاق أغنية بوسى في مسلسل «أزمة نسب» بالصور.. كارليس بويول: سأقوم بزيارة مصر مرات عديدة حبس المتهم بذبح الحمير في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات «تموين قنا»: افتتاح معرض أهلا رمضان خلال ساعات بالصور.. وزير النقل يتفقد أعمال تطوير مينائي الإسكندرية والدخيلة محافظ الفيوم يوقع اتفاقية تعاون مع الإسكان لتطوير العشوائيات «قوي عاملة النواب» تناقش المواد الخلافية بقانون الخدمة المدنية «مستقبل وطن» بالغربية يستعد لافتتاح معرض لبيع السلع الغذائية صور كاظم الساهر وشقيقه تجذب آلاف المعجبين فور نشرها إغلاق موسم توريد القمح منتصف يوليو المقبل


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات