X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مارس 2015 م
حبس ضابط شرطة يقود تشكيلا عصابيا في القاهرة الجديدة "الإنتاج الحربي" يبحث عن مدير فني جديد «النصر» يواجه نجوم «المستقبل» وديًا.. الخميس «يوفانوفسكي» تودع منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للتنس بالفيديو.. «هندريك»: أشعر بالأمان في مصر والإعلام يضخم الأحداث «ناشط سياسي» يطالب الرئيس بالتحقيق مع محافظ الإسكندرية الجديد وزير البيئة: قدمت مطالب أهالي «محمية الزرانيق» لمجلس الوزراء وكيل القوى العاملة بقنا: نوفر فرص عمل للعائدين من ليبيا مصرع طفلة غرقا في سوهاج حملة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور ضد الإدارة تسليم خطابات التعيين لحملة الماجستير والدكتوراة بكفر الشيخ.. اليوم ضبط عاطل بحوزته كمية من نبات البانجو بسمالوط بالصور.. «أسوان» يفوز ببطولة «جنوب الصعيد» لدوري مستشاري «قضايا الدولة» مصدر بـ«التنظيم والإدارة» يكشف أهم المؤهلات المستبعدة من التعيين «شلبي»: تفجير دار القضاء يهدف لوقف عجلة الإنتاج شرطة النقل تضبط 112 بائعا متجولا و16 قضية مخدرات جهادي منشق: تفجير دار القضاء عمل «إرهابي» يضاف لجرائم «الإخوان» حريات المحامين تدين الحادث الإرهابي أمام دار القضاء «القاسمي»: تفجيرات «القضاء العالي» محاولة من «الإخوان» لإسقاط الدولة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات