نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
بالصور.. «السعودية للمفروشات» تطرح عروضا مخفضة لمدة يومين منتخب السويس يواجه أكاديمية ميلانو.. وديا أوباما يوقع 5 مواسم مع الزمالك خلال أيام مزايا حساب التوفير «جولدن» من البنك العربي الأفريقي بالصور.. إحباط تهريب صواريخ وألعاب نارية بجمارك شرق بورسعيد بني سويف يواجه الرياض.. وديا بالفيديو.. بطل الرمح المتهم بتعاطي المنشطات يصدم لميس الحديدي الحزب الناصري: «القوائم المغلقة» للمحليات عودة للوراء بالفيديو.. محمد حمدي زكي: «معرفش حاجة عن عرض الإسماعيلي» أحمد الطنطاوي: عماد جاد انضم لتكتل «25-30» اشتعال النيران بسيارة ملاكي بسبب حرارة الجو في أسيوط التحقيق مع 3 أفارقة ابتكروا طريقة حديثة لسرقة ماكينات الصراف الآلي «فراعنة 2000» يواجه منتخب إسكندرية مواليد 99 وديا «الوفد» يتقدم بأول استجواب حزبي لرئيس الوزراء تحت قبة البرلمان رئيس البرلمان لـ«القضاة»: لن نناقش قانون السلطة القضائية قبل عرضه عليكم بالصور.. انتشال جثث 3 أشخاص ضحايا التنقيب عن الآثار بكفر الشيخ بالصور.. انقطاع الكهرباء عن «العواسجة» بالشرقية بسبب إهمال المسئولين سما المصري توجه رسالة لسارقي حسابها على «إنستجرام» بالصور.. داكوتا جونسون تستمتع بإجازتها بعد انتهاء تصوير «Fifty Shades»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات