X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أبريل 2016 م
المقاصة يحدد 3 مايو لسفر بعثته إلى تونس لملاقاة أهلي طرابلس بالصور.. هاني البحيري يفتتح أولى فقرات حفل صوت المعاق الخيري‎ 1‏ السيطرة على مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الخصوص بالقليوبية «الشباب والرياضة» تقيم معسكرًا للشباب من القليوبية للإسكندرية بعثة منتخب «القاهرة» تصل مطار حمد بالدوحة في طريقها لليابان «البرادعي» يطالب بالاهتمام بالمصريين في الداخل أسوة بالخارج صحة كفر الشيخ: إجراء التحاليل لـ1074 شخصا خلال حملة فيروس C ببلطيم بالفيديو.. «إشبيلية» يتعادل مع «شاختار» 2/2 بالدوري الأوروبي أهالي الإسماعيلية يستعدون لتشييع جنازة شهيد سيناء زوجة هشام طلعت مصطفى: «جوزي خلصت مدته القانونية» رئيس مدينة سيوة يسلم 50 شهادة لمجتازي امتحانات محو الأمية وزير الرياضة يهنئ «الشوربجي» بالتأهل لنهائي الجونة للإسكواش محافظ كفر الشيخ يتابع استعدادت أعياد الربيع بمصيف بلطيم بالفيديو والصور.. موظفو «أبو تشت» بقنا يطالبون بماكينة صرف آلي الحكم في دعوى بطلان انتخابات مجلس جمعية تيسير الحج والعمرة 22 مايو «قومي حقوق الإنسان» يتواصل مع «الخارجية والهجرة» بشأن شريف حبيب بالصور.. تغيب 15 شابا منذ 20 يوما وأنباء عن قتلهم بليبيا فارس دسوقي يودع بطولة الجونة الدولية للإسكواش «الشورى» يواصل تقدمه في دائرة عكاشة بعد فرز 130 لجنة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات