X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا اليوم.. «الداخلية» يواجه الإنتاج الحربي استعدادًا للدوري برلنتى فؤاد فيلم "أصول اللعبة" يوم 14 سبتمبر بالهناجر الاتحاد السكندري يفاوض صلاح سليمان ضبط عاطل بحوزته 9 لفافات بانجو في أسوان بالصور.. المنتخب الأوليمبي ينهي مرانه المسائي استعدادا لمواجهة المغرب السلمي تجفيف منابع الفساد لن يتحقق إلا بإعادة تأسيس وتصميم الجهاز الإداري للدولة اليوم.. «غزل كفر الدوار» يلاقى «الإسكندرية للبترول» وديًا اليوم.. «الرياضة» تعقد مؤتمرًا تحضيريًا لـ «قمة مكافحة المنشطات» ضبط «إرهابيين» متهمين بالتعدي على مركز شرطة في المنيا إصابة مساعد شرطة ونجله بطلقات نارية خلال مشاجرة بالمنيا بالفيديو.. ريو آفي «كوكا» يتصدر الدوري البرتغالي بعد الفوز على بوافيستا التنظيم والإدارة: لابد من تطبيق سياسة الثواب والعقاب اليوم.. الأهلي يحقق مع «صبحي» بعد أزمة إيقافه اليوم.. نظر دعوى إلزام «أخبار اليوم» بضم صحفيي «مايو» «سيرينا» تواجه «بينيتا» في دور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم.. «السكة الحديد» يواجه فريق «كوكاكولا» وديًا منظمات حقوقية تطالب الحكومة المصرية بإظهار وثيقة بيع 40% من أرض سيناء «عزمي»: مبادرة «العمدة» عبثية والتفاف على الإرادة الشعبية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات