X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يناير 2017 م
اليوم.. راحة للاعبي الزمالك من التدريبات قبل معسكر 6 أكتوبر مصدر أمني: استمرار عقد لجان فحص ملفات مستحقي الإفراج بالعفو اليوم.. منتخب الشباب يخوض وديته الثانية أمام المغرب 25 ألف ريـال عقوبة احتجاز جواز سفر العامل بقانون قطري جديد مستشفيات الشرطة توقع الكشف على المواطنين وتصرف الأدوية مجانًا بالفيديو.. القوصي ينشد «إني أحب محمدا» في مولد الحسين نشرة أخبار «فيتو» في «الثامنة صباحا» محلل مالي: 490 نقطة انخفاضا بالمؤشر الرئيسي نتيجة جني الأرباح الإهمال الطبي يقتل مرضى السويس.. «تقرير» انتحار ربة منزل في سوهاج المنتخب الوطني يختتم اليوم استعداداته لمواجهة أوغندا بالصور.. أهالي منيل موسى ببني سويف يصرخون عطشًا «تقرير» رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ضيف «رجال الأعمال».. الإثنين ضبط عاطل بحوزته 210 تذاكر هيروين في الدقي ضبط 2.5 طن سكر قبل بيعها بالسوق السوداء في أوسيم ضبط عاطل بحوزته حشيشا و55 ألف جنيه في أوسيم رضا عبد العال: حسن شحاتة أفضل مدرب وكوبر يعتمد على خطة الجوهري حماقي يحيي حفلا في بورتو شرم الشيخ.. 27 يناير خبير أسواق مال: البورصة دخلت عمليات التصحيح وجني الأرباح


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات