X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
بالفيديو.. «إيطاليا» يفوز بهدف نظيف أمام «مالطة» في تصفيات اليورو بالصور.. محمد عبدالعزيز يتحدث عن «عصابة حمادة وتوتو» بمهرجان الإسكندرية خبير يحذر من تكرار أزمة اليونان المالية في مصر «فيريرا» يطالب الجهاز المعاون بإعداد تقرير فني عن تدريبات اللاعبين «آثار الإسكندرية» تنفذ 25 قرار إزالة تعديات على المناطق الخاصة بها «تنفيذي بورسعيد» يبحث إنشاء مؤسسة طبية خدمية بغرب المحافظة الأهلي يحصد ميداليات المرحلة الأولى في بطولة القاهرة للسباحة بالصور.. افتتاح محطة الأكسجين وقسم الأطفال الجديد بمستشفى العريش العام محافظ بورسعيد يناقش عددًا من الموضوعات خلال اجتماع المجلس التنفيذي وزير الري: لقاءات مع الشركة الأولى عالميًا لتحلية مياه البحر للعمل بمصر محافظ بورسعيد يؤكد على دعمه الكامل للمبادرات التطوعية سوسن بدر تفرض نظامًا غذائيًا خاصًا على أصدقائها بمهرجان الإسكندرية بالفيديو..أحمد عبدالظاهر يتقدم بالهدف الأول في مرمى «خيتافي» بالفيديو.. خيتافي يحرز هدف التعادل أمام الأهلي بالفيديو.. طالب ثانوية أمام «الصحفيين»:«مش هروح المدرسة تاني» تحويلات مرورية لحين إصلاح انفجار ماسورة بطريق «القاهرة - السويس» أحمد زاهر ينشر صورة جديدة لابنته الرابعة «نور» بدء توصيل الكهرباء إلى نقاط التفتيش الشرطية ببورسعيد محافظ بورسعيد: استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات