X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
استشارى باطنة يضع «روشتة» مرضى الكبد والكلى في تناول اللحوم اليوم.. مستشفى 57357 ينظم احتفالية لتكريم قادة حرب أكتوبر الجندي: رفع الدعم بشكل كامل شرط الحصول على قرض «صندوق النقد» خبير تقييم: ارتفاع الأسعار دفع المستثمرين لبيع أراضي إسكان العاملين اليوم.. انطلاق فعاليات «خماسية عدسة» بمركز الحرية في الإسكندرية نصار: مبررات الضرائب العقارية عدم الاستعانة بـ«المقيمين» غير منطقية «القاهرة الجديدة» يعاقب الشركات المتأخرة في تنفيذ المرافق «جهاز السادات»: تنفيذ 4520 وحدة بالإسكان الاجتماعي مصرفي: بعض البنوك رفعت الفائدة بدون بيانات رسمية من «المركزي» القبض على «صاحب محطة وقود» بالمنيا لبيعه حصة المخابز بالسوق السوداء محافظ الإسكندرية يلتقي أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال اﻷعمال رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري اعتراضًا على «جريشة» و«البناء» جودة: رفع الدعم عن الطاقة ليس كافيا للحصول على قرض «النقد الدولي» ضبط 31 قضية متنوعة في حملة تموينية بالمنيا العلوم الفلكية: وقفة عرفات.. غدا بالفيديو.. «هدهود»: تخصيص عمارتين سكنيتين للطالبات المغتربات بالبحيرة تنفيذ 1185 حكمًا قضائيًا وتحرير 1824 مخالفة مرورية بالمنيا ضبط ربة منزل وعاطل يتاجران في الحشيش والأقراص المخدرة بالغردقة ضبط 400 لتر سولار بحوزة فلاح بالمنيا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات