X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 يونيو 2015 م
الكوسة تسجل 1.25 جنيه بسوق العبور مد أجل النطق بالحكم في قضية أتوبيس الشروق لجلسة 9 يوليو  المران الختامي يحدد مشاركة «رامي صبري» أمام بتروجت محمد رمضان ينتهي من تصوير «شد أجزاء» بالفيديو.. مدرعات الجيش تمشط ميداني «التحرير» و«عبدالمنعم رياض» فيورنتينا يفاوض «أفيلاي» بديلًا لـ«صلاح» طرح 24 ألف أسطوانة بوتاجاز بـ«قنا» «ثوار بني سويف» تتبنى الهجوم الإرهابي على سيارة شرطة الفشن بالصور.. محافظ قنا يتفقد إنشاءات مدرسة دندرة الثانوية المشتركة «النور» يطالب المصريين بالتوحد ضد الإرهاب شرطة النقل والمواصلات: ضبط 86 من الباعة الجائلين ضبط 1365 مخالفة مرورية و24 لفافة بانجو بالمنيا محافظة القاهرة تنفي إخطارها باطلاق اسم هشام بركات على ميدان رابعة "العكاوى": حادث النائب العام سيكون له تأثير سلبى على السياحة بالصوت.. «الوكيل» :اغتيال النائب العام يؤثر علي السياحة والاستثمار اليوم.. وزير التموين يلتقي رؤساء شركات المجمعات والزيوت رسميًا.. إنترميلان يضم البرازيل "ميراندا" المترو يخفض عدد القطارات على الخطوط الثلاثة «لبيب» يهنئ شعب مصر بالذكرى الثانية لثورة 30 يونيو
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات