X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
نسائية "النور" بكفر الشيخ تنظم المؤتمر الثاني لمناقشة مشكلات المرأة مصطفى بكري في ذكرى مقتل «القذافي»: «ليبيا ضاعت من بعده» أسقف مغاغة يرقي اثنين من الكهنة للقمصية ويرسم شمامسية "دياكون" ندوة لـ"الوفد" عن دور المرأة بالأحزاب المصرية.. غدًا "الإصلاح والنهضة": إهمال مستشفيات وزارة الصحة مسلسل مستمر "المواد الغذائية":ارتفاعات طفيفة في بعض المنتجات التحقيق مع "ريهام سعيد" لبثها أخبارا كاذبة عن الفنانة "زينة" انتهاء فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية بمسرح سيد درويش بالصور.. حفل ختام البطولة العربية الــ16 لكرة السلة للسيدات بالإسكندرية بالفيديو.. شادى محمد لرئيس النجم الساحلى: «مبادىء الأهلي خير رد » محافظ الإسكندرية: مصر ستظل حاضنة للأشقاء العرب مصرع ضابطين بالقوات المسلحة وإصابة مساعد في حادث سير بالعاشر حبس صاحب مخزن قتل صديقه لخلاف على تجارة السلاح بأوسيم ضبط عاطل بحوزته 14 لفافة هيروين بإمبابة بالفيديو والصور.. الفنان رامى عياش يحيى حفل مهرجان الأغنية بالإسكندرية القبض على متهم هارب من سجن مركز شرطة رشيد أثناء ثورة يناير "الوفد" ينظم سلسلة بشرية بمحيط ميدان التحرير بالصور.. «عمار يا إسكندرية» تحتفل بزيارة الرئيس السيسي غدًا حماية العاشر من رمضان تنفي وجود أي قنابل صوت بالمدينة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات