X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
مؤتمر صحفي لـ "الحرية للإبداع" السكندري.. أول ديسمبر بالصور.. «فاركو» يعود للتدريبات استعدادا لمباراة «كفر الدوار» اليوم.. «الصيادلة» تعقد مؤتمرًا صحفيًا لتأكيد بعدها عن السياسة «الشرقية»: نواجه ظلمًا تحكيميًا في «دوري المظاليم» اليوم.. أبو العلا يقود تدريبات مستبعدي الأهلي من مباراة النصر "مستقبل وطن" بالإسماعيلية يبادر بـ"يوم لبلدي" لتجميل شوارع المحافظة مدرس يدفن ابن شقيقته داخل حفرة بالمنيا اليوم.. ليفانتي يستقبل فالنسيا وفياريال أمام خيتافي في الدوري الإسباني اليوم.. ثنائي مصري مع «جل فيسنتي» أمام «فارزيم» بكأس البرتغال اليوم.. مارسيليا يستضيف بوردو في مواجهة مثيرة بالدوري الفرنسي اليوم.. رباعي مصري مع «ماديرا» أمام «ريبيراو» في كأس البرتغال اليوم.. نظر دعوى شركة إنتاج فني ضد اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى لـ "الانتشار السريع" أمن مطروح يعثر على سيارة مسروقة من الإسكندرية بالصور.. مرور الدقهلية يحرر 1336 مخالفة مرورية في 24 ساعة 13 إماما بالدقهلية يهددون باعتصام مفتوح احتجاجا على قرار استبعادهم اليوم.. صرف «سوفالدي» لأول مرة في «حميات قنا» اليوم.. الفيروسات الكبدية تبحث تسهيلات الحصول على «سوفالدي» ترحيل راكب ألماني إلى «مالي» لاتهامه في قضية مخدرات
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات