X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد مدرسة «البناهوة» لدخولها الخدمة العام القادم وفد أمريكي يصل مطار القاهرة لبحث التعاون مع مصر بالفيديو.. «بواشتشيكوفسكي» يتقدم بالهدف الأول لبولندا بمرمى سويسرا بالصور.. نجوم الهند يتألقون في مهرجان «إيفا» بمدريد بالصور.. محافظ بورسعيد يتفقد مشروع الـ«120 عمارة سكنية» شاروخان يشترك مع ديبيكا بادكون وكاترينا كيف في إعلان جديد التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه في حادث تصادم بالقاهرة المتحف المصري الكبير يعلن حاجته إلى 150 مرمما «حربي»: انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في صالح شركات مصرية الداخلية تنشر صور الهاربين من السجون جاكلين فرنانديز بطلة فيلم شاروخان الجديد مصرع شخص وإصابة 2 بالوادي الجديد الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» صورة نادرة تجمع أنور سلامة وعلاء عبد العال وعضو الزمالك منتخب الشباب يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأنجولا الأربعاء الصيد يلاحق المعتدين على حقوقه قضائيا غدا.. ختام دوري مراكز الشباب للكرة الخماسية بالجزيرة مجلس إدارة المقاولون يحضر لقاء «محمد صلاح» مع براعم النادي غضب عمال «كيلوبترا» في السويس بعد نقلهم إلى المنيا والأقصر غدًا.. الوادي الجديد تنظم مهرجانا للمشي دعما للسياحة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات