X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 م
٨٥٧ ألف جنيه تكلفة رصف شوارع مدينة قويسنا العميد يستقر على ضم طارق حامد لقائمة الزمالك لمباراة الشرطة بالفيديو.. بايرن ميونخ يفوز على بادربورن 0/4 بالدوري الألماني لقاء الخميسي تعود بـ«ألوان الطيف».. قبل رمضان بالفيديو.. رونالدو "سوبر هاتريك " في فوز الريـال على إلتشى بخماسية "الشبكة العربية": مسلحو ليبيا يقتلون نشطاء حقوق الإنسان سلسلة بشرية ليلية للإرهابية بشبين الكوم بالفيديو.. «تاديتش» يتعادل بالهدف الأول لساوثهامتون في الأرسنال ضبط سلاح آلي في حملة أمنية بكوم أمبو بالفيديو.. «كلاين» يتقدم بالهدف الثاني لساوثهامتون في الأرسنال مدرب الزمالك: لاعبو الأبيض جاهزون لتخطي الشرطة بالفيديو.. "سانشيز" يتقدم بالهدف الأول للأرسنال في ساوثهامتون بالفيديو.. مها صبري: أعشق الفن وأحلم أن أصبح نجمة سينمائية جهود مكثفة لضبط مسلحين استولوا على مليون جنيه بالإسكندرية «الوطنية لحقوق الإنسان»: أمريكا تحترم القائد القوي وليس من تسيره وتوجهه «المهندسين»: تنمية سيناء يحمى الأمن القومي حملة مكبرة لإزالة التعديات على 100 فدان ببحيرة إدكو وصول لبيب وشوبير وجعفر عزاء والدة "محمود فاروق" بالفيديو.. "بوتشياريلي" يتقدم بالهدف الثاني لإمبولى في الميلان
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات