X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 04 أغسطس 2015 م
الحبس عامًا لمسئول بموقع إلكتروني نشر أخبارًا كاذبة عن مطاعم «أم حسن» تحليق مكثف للطائرات الحربية وسماع دوى انفجارات بشمال سيناء مقدمة الوفد اللبناني تصل مطار القاهرة للمشاركة في افتتاح القناة بالصور.. تجمهر أفراد الشرطة وأهالي «شهيد أبوحماد» أمام المستشفي الطماطم تسجل 1.5 جنيه بالإسماعيلية.. اليوم ضبط 4 أشخاص لبيعهم استمارات مجانية للتموين بالبحيرة أسرة شهيد أبوحماد تتسلم الجثمان لتشييعه في جنازة عسكرية وزيرة السكان تبحث مع «الداخلية» أبعاد أزمة خطف الأطفال «بلاها تاكسي» حملة شعبية بأسوان ضد جشع السائقين بالصور.. تعرف على ملاعب الزمالك الجديدة قبل زيارة وزير الرياضة «كوبر» يطالب بمعسكر مغلق للمنتخب قبل مواجهة تشاد «النور» يتهم ألتراس ربعاوي بإطلاق النار على أعضائه في «كرداسة» الأهلي يمنح موظفيه إجازة «الخميس» لافتتاح القناة الجديدة «جمعة» يرفض طلب «حازم» بالظهور إعلاميًا لتوضيح أزمة «غالي» «الحركة الوطنية» يناقش معايير «شفيق» لاختيار مرشحي البرلمان «حماية» يشارك في متابعة الانتخابات بـ230 فردا في 7 محافظات بالصور.. محطة قطارات مصر تبث الأغاني احتفالًا بقناة السويس بالصور.. معلمو «غرب القاهرة» يرقصون احتفالًا بقناة السويس «الوفد» يضع أسس اختيار مرشحين جدد للبرلمان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات