X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
بالصور.. ياسمين علي تتألق في حفل «كلثوميات» جوش برولين وكاترين بويد يتزوجان في حفل زفاف رومانسي بكارولينا بالصور.. مستشفى بركة السبع تحت رحمة خطوط الغاز والسقف المعلق «المركزى»: سمحنا للبنوك بالتعامل مع المشروعات الصغيرة بحرية بالصور.. محافظ بورسعيد للطلاب: «السنة اللى فاتت النتيجة مكنتش مرضية» «الجوي العام» تستضيف خبيرا عالميا في جراحة الغدة الدرقية.. 7 أكتوبر وزير الآثار يفتتح معرض «عصر بناة الأهرام» في اليابان.. غدا «التموين»: طرح كميات وفيرة من السكر والزيت والأرز يوميا حي وسط القاهرة: الانتهاء من رفع مخلفات مهرجان الطبول بشارع المعز انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة دون تأخيرات مصادر تكشف سر تأجيل أول مؤتمر صحفي لوزير التموين الأزهر الشريف يدين مقتل الكاتب الأردني ناهض حتر غدا.. «نايل تي في» تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالصور.. محافظ الإسماعيلية للمسئولين: «غير راضٍ عن أدائكم» مستقبل وطن: القضاء على العشوائيات من أولويات الدولة ميسر صديق: مصر تمتلك أكبر عناصر الجذب للاستثمارالعقاري ضبط سيدة تدير شقة لأعمال الدعارة بالإسكندرية رئيس «قومي المرأة» ضيفة «من ماسبيرو» على شاشة الأولى.. غدا شيري عادل: خايفة من الجزء الثاني لـ«بنات سوبر مان»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات