X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
اليوم.. المريخ يواجه القناة في المجموعة الرابعة بدوري القسم الثاني اليوم..5 مباريات في دوري الجمهورية مواليد 98 اليوم.. طنطا يواجه الترجي في المجموعة السادسة بدوري القسم الثاني ننشر كواليس «خناقة» فاروق جعفر مع مجلس «الجبلاية» ضبط عاطل بحوزته 250 كيلو بانجو في الغربية «الاستثمار»: ضخ استثمارات بقيمة 3 مليارات بمحافظتي بورسعيد ودمياط «المصري الديمقراطي» يرفض الاندماج مع «الوفد» ضبط «طالب جامعي» متورط في أعمال عنف مع «الإرهابية» في أسوان «مستثمرو دمياط»: ننسق مع الأمن لحماية الممتلكات يوم 28 نوفمبر «عبد الخالق»: «بيان صندوق النقد» يجذب الاستثمارات الأوربية «المحاسبين والمراجعين» تستضيف وزير الاستثمار.. الأحد المقبل اليوم..6 مباريات بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني اليوم.. 6 مباريات بالمجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية ضبط 100 طن سماد زراعي مدعم في «الفرافرة» تأجيل مباريات دوري السيدات 24 ساعة لدواع أمنية شرطي يتهم مواطنا بانتحال صفة ضابط جيش بالوادي الجديد مرور الوادى الجديد يتحفظ على سيارة لعدم مطابقتها الفنية اليوم.. 6 مباريات في المجموعة الأولى بدوري المظاليم "أنجلينا جولي": أحب «الإخراج» ولن أعتزل التمثيل
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات