X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 فبراير 2017 م
المقاولون يستضيف الإنتاج اليوم بالجبل الأخضر إنبي يواجه الأهلي والزمالك يستضيف الداخلية في دوري الناشئين إنبي يسعى لوقف زحف المقاصة اليوم بالدوري نائب قليوب يتقدم بطلبي إحاطة لوزيري الإسكان والصحة ضبط عاطلين متهمين في 52 قضية متنوعة بالمنيا «سعفان» يحذر المصريين المقيمين في إيطاليا من عصابات التزوير هال سيتي «المحمدي» يواجه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الحكم في دعوى عزل الحارس القضائي للمهن التعليمية.. اليوم بالفيديو.. ممرضات يحتفلن بعيد ميلاد مريض بمستشفى في الفيوم قبول طلبات راغبي التدريب على الخدمات البترولية.. غــدًا منتخب الشباب يختتم اليوم استعداداته لمواجهة مالي في أمم أفريقيا اليوم.. نظر طعن وقف تصدير الغاز إلى إسرائيل «تشريع مجلس الدولة» يعقد اليوم مؤتمرا لاستعراض مشروعات القوانين الحكم في إلزام الحكومة بتخصيص موقع لسوق البوهي.. اليوم «الخولي»: أوصينا بمعالجة مجتمعية للمفرج عنهم بقرار عفو حجازي يخضع اليوم لفحص طبي قبل مران الأهلي مصادر بالاستثمار والتعاون الدولي: الوزيرة حريصة على توحيد الجهود اليوم.. انطلاق مبادرة مدرستي جميلة في الغربية سحر نصر تكشف عن خطتها في التعامل مع الملفات الجديدة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الثلاثاء 02/يوليه/2013 - 03:11 م
المهندس طارق البرقطاوى، المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول سيد ابراهيم
 
أكد المهندس طارق البرقطاوى، رئيس الهيئة العامة للبترول، أنه تم تفعيل الموقع الإلكترونى، لتسجيل بيانات السيارات للحصول على الكارت الذكى لصرف البنزين والسولار من محطات الوقود، والذي سيتم العمل به خلال شهر أغسطس القادم.

وطالب "البرقطاوى" أصحاب السيارات الملاكى والأجرة بسرعة الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع خلال شهر يوليو الجارى، مشددًا على أنه لن يتم صرف البنزين والسولار من محطات الوقود بعد الانتهاء من المنظومة، إلا من خلال الكارت الذكى الذي سيعمل عن طريق ماكينات داخل محطات الوقود.

وأوضح رئيس هيئة البترول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، من لم يحصل على الكارت الذكى سيتم حساب البنزين أو السولار له بالسعر الحر.

لتسجيل بيانات سيارتك للحصول على الكارت، اضغط هنا لتسجيل السيارات التي تعمل بالسولار

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات