رئيس التحرير
عصام كامل

"البلتاجي": نحن أمام انقلاب كامل على الثورة

الدكتور محمد البلتاجي،
الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة

قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء:" كان من الضروري كي يتم الانقلاب أن تقضي محكمة النقض بعودة عبد المحيد محمود ليبدأ محاكمة الثوار القدامى وليخلى سبيل مبارك وحبيب العادلي وأحمد عز لينضموا للثوار الجدد !!!".


وتابع:" ويتوقع خلال ساعات انعقاد اللجنة العليا للانتخابات لتنظر بطلان الانتخابات الرئاسية!!! ثم نكون في انتظار الاجتماع الطارئ للمحكمة الدستورية للنظر في عودة مبارك للسلطة لحين إجراء انتخابات رئاسية جديدة والعودة لدستور 71 لحين وضع دستور جديد !!!".

وأضاف:" نحن إذًا أمام انقلاب على الثورة بكاملها وليس فقط على الشرعية الانتخابية والدستورية، فهل يسمح الثوار الأحرار بهذا الانقلاب أم يوقعونه ولو كان الثمن أن تلحق كتيبة شهداء جديدة بالسابقين من شهداء الثورة".

وأضاف:" مرة ثانية حين ينشد مرشح الرئاسة القادم الفريق سامي عنان للثوار (إذا الشعب يوما أراد الحياة....)، وحين يتقدم الثوار اللواءات (أحمد جمال الدين وحسين كمال وحسام خير الله وسامح سيف اليزل وحسن عبد الرحمن)، وحين تكون رموز الثورة هم (مرتضى منصور وفريد الديب ومعتز كمال الشاذلي، وأحمد الفضالي وموسى مصطفى وشوبير)، فنحن بوضوح أمام انقلاب رسمي للنظام السابق تؤيده الثورة المضادة وكتائب الإعلام المضللة المستفيدة من الخلاف والانقسام السياسي وهذا فقط هو الفارق بين معركة الجمل وانقلاب 30 يونيو)، ومن ثم يكون طلب الشهادة منعا لمرور هذا الانقلاب هو ما يمكن أن نقدمه وفاء لشهداء الثورة السابقين".

وذكر:"اللهم ألحقنا بالشهداء واقبلنا عندك فداء ووفاء وإصرارا على استكمال مسيرة ثورة علق عليها الوطن وعلقت عليها الأمة أملا كبيرا في التغيير، وليس دفاعًا عن شخص أو جماعة كما يصور المنقلبون".

الجريدة الرسمية