رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد بدير: بيان القوات المسلحة "فرصة تاريخية" للتصرف بحكمة واحترام

الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

وصف الفنان أحمد بدير البيان الأخير الصادر عن القوات المسلحة بأنه فرصة تاريخية لكل القوى والتيارات السياسية والمسئولين للتصرف بحكمة والانصياع لمطالب الشعب المصري والتفاهم من أجل إعلاء مصلحة الوطن والحفاظ على مستقبله.


وقال أحمد بدير: شعرت بالطمأنينة بعد سماعي البيان الصادر عن القوات المسلحة والذي أكدت فيه احترامها وانحيازها الكامل لمطالب الشعب المصري.

وأضاف: إن الشعب المصري كسر حاجز الخوف بعد ثورة 25 يناير المجيدة ومستعد دائمًا للتضحية من أجل مستقبل بلاده، مؤكدًا ثقة المصريين في جنود مصر خير أجناد الأرض وقدرتهم على الحفاظ على سلامة الوطن، معربًا عن أمله في أن يعم الأمن والاستقرار سريعا أرجاء مصر.

وكانت القوات المسلحة قد أمهلت في البيان الذي أصدرته أمس "الاثنين"، جميع الأطراف 48 ساعة كفرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخى الذي يمر به الوطن والذي لن يتسامح أو يغفر لأى قوى تقصر في تحمل مسئولياتها.

وأهابت القوات المسلحة بالجميع بأنه إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزامًا عليها استنادًا لمسئوليتها الوطنية والتاريخية واحترامًا لمطالب شعب مصر العظيم أن تعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والاتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب الذي كان ولا يزال مفجرًا لثورته المجيدة.
الجريدة الرسمية