رئيس التحرير
عصام كامل

هيئة البريد: انتظام صرف المعاشات من جميع المكاتب بالمحافظات

الدكتور أشرف جمال
الدكتور أشرف جمال الدين

انتظمت عملية صرف المعاشات اليوم الاثنين، للمستحقين في أول يوم من المواعيد المحددة كل شهر بجميع مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات.


وأكد الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، في بيان له اليوم، حرص الهيئة على تأدية جميع الخدمات المالية والحكومية والبريدية للعملاء على أكمل وجه وخاصة خدمة صرف المعاشات لكبار السن وتوصيلها للمنازل لبعض الحالات التي تمنعهم ظروفهم من الذهاب للمكاتب، وذلك من منطلق الدور المجتمعي المهم الذي تحرص عليه الهيئة.

وأضاف أن هناك تعاونا وثيقا مع الجهات الأمنية المختلفة لتأمين المكاتب وسيارات نقل الأموال بين المحافظات، مشيرا إلى التزام جميع العاملين بالحضور للعمل لشعورهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه المواطنين وهذا ليس غريبا عليهم وهم دائما يضربون المثل والقدوة في الإحساس بالمسئولية لأنهم شركاء في النجاح.

يذكر أنه تمت إعادة فتح جميع المكاتب التي اضطرت الهيئة إلى إغلاقها يوم 30 يونيو في محيط التحرير والاتحادية بالقاهرة ومحافظات السويس وشمال سيناء والتي لم تتعد نسبتها 1% من مكاتب البريد البالغ عددها 3900 مكتب بسبب التظاهرات والظروف الأمنية حفاظا على أرواح العاملين وأموال المودعين.
الجريدة الرسمية