رئيس التحرير
عصام كامل

«البناء والتنمية»: لن نترك «مرسي» إلا على جثثنا

الدكتور نصر عبد السلام،
الدكتور "نصر عبد السلام"، عضو الهيئة العليا لحزب البناء

قال الدكتور "نصر عبد السلام"، عضو الهيئة العليا لحزب البناء والتنمية، إن ساحة رابعة العدوية تمتلئ بمئات الآلاف من المواطنين الذين جاءوا من أماكن متفرقة للدفاع عن شرعية الرئيس محمد مرسي، مضيفًا أن "الهتافات المؤيدة للرئيس تملأ أرجاء الميدان وتبعث برسائل إلى المعارضين أن الرئيس يقف بجواره رجال لن يتركوه أبدًا إلا على جثثهم".


وأوضح "عبد السلام" في تصريحات صحفية أثناء تواجده بميدان رابعة العدوية، أن "المتظاهرين صلوا صلاة التهجد وعزموا على نصرة الرئيس بكل مايملكون"، مشيرا إلى أن هؤلاء المتظاهرين سيبذلون أقصى ما لديهم وسيقدمون أرواحهم للدفاع عن الرئيس لأنه - مرسي - أصبح يمثل المشروع الإسلامي الذي يسعي لتحقيقه كل الإسلاميين بلا استثناء.

وناشد القوات المسلحة بالقيام بالأدوار المطلوبة منها في الحفاظ على ممتلكات وتراث الوطن، مؤكدًا أن التظاهرات السلمية يحترمها الجميع ويقدرها أما الاعتداء على الممتلكات والأعراض فهو شيء لن يقبله أحد سواء مؤيد أو معترض.

وتابع: "هناك فرق كبير جدًا بين ما يحدث في ميدان التحرير من مئات حالات التحرش - حسب قوله - وبين ميدان رابعة العدوية الموجود فيه نساء فاضلات منذ يومين ولم يتعرض لهم أي أحد".

الجريدة الرسمية