X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
«الوزراء» يناقش خطة الحكومة لمواجهة موسم السيول فتح باب التقدم لوظيفة محفظ قرآن بـ"الأوقاف".. 4 يناير مدير أمن جنوب سيناء يتعهد لأهالي «الزهراء» بالحد من حوادث الطرق بالفيديو.. " سيلفا" يتقدم بالهدف الأول للمان سيتي في شباك بالاس لبيب: فسخ التعاقد مع أصحاب المحاجر حال عدم التزامهم بالأسعار 50 سلعة جديدة على مقررات التموين.. بحث عودة الجماهير للملاعب.. دعوة "السيسي" لحضور احتفالية المولد النبوي بالصور..علي عبد الرحمن يشارك في أعمال تجميل ميدان الجيزة جامعة الأزهر تستنكر الهجوم على مؤسسات الدولة بالصور.. وصول وزير الشباب لمؤتمر "المصري الديمقراطي" وفد "النور" بالإسكندرية يبحث حل مشاكل "العجمي" مع رئاسة الحي وزير الثقافة العراقي يطير إلى بلاده خالد عبد العزيز: على الشباب خوض انتخابات البرلمان وإثبات وجودهم وفد من مدرسة نفرتاري بالإسكندرية يزور قناة السويس الجديدة قوافل تعليمية لطلاب الشهادات بالإسماعيلية.. منتصف يناير القادم "المسابقات" تحدد مواعيد الجولتين 18 و19 نهاية الأسبوع فاطمة ناعوت: السيسي أكد تنوع سياسة مصر الخارجية توني كمال: رفع التصنيف الائتماني لمصر لن يمنع خسائر البورصة إحالة المتهمين بقتل صديقهما بسبب المخدرات بالعجوزة للمحاكمة مدير المساحة العسكرية: رفع مساحي لـ ١٧٠٠محجر بـ ٢١ محافظة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات