X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 أغسطس 2016 م
الدواجن البلدية تسجل 20 جنيها بالدقهلية 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق بمخزن قطع غيار في العجوزة بالفيديو.. محافظ الفيوم يتعهد بإعادة جثمان شاب من إيطاليا بدء اجتماع عليا الوفد بحضور «البدوي» اتحاد جدة يواجه بورصا سبور التركي وديا.. السبت بالصور.. شباب المقاولون يفوز على حرس الحدود بثنائية وديًا بالفيديو.. «الهجان» يلتقط القمامة بين زراعات حديقة الأحوال المدنية بالفيديو.. محافظ الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ محطة مياه أولاد صقر ندوة «شرح مناسك الحج» بنقابة المهندسين في الإسكندرية بالصور.. «أورام أسوان» يعقد ندوة لتوعية سيدات أدفو بأهمية الكشف المبكر الاتحاد الإنجليزي يوجه تهمة السلوك العنيف لـ«أجويرو» التحفظ على سلع غذائية وعصائر منتهية الصلاحية بالمنيا «عاشور» يطالب النائب العام بالإفراج عن محام محبوس احتياطيا البرلمان يوافق على قانون إنهاء المنازعات الضريبية بالصور.. ناصليهان أتاجول تتصدر غلاف مجلة «All» أسعار الألبان ومنتجاتها بالمحافظات تشديدات أمنية أمام مقر حزب الوفد بالدقي «المهندسين» تنظم ندوة موسعة عن مشكلات القمامة.. أكتوبر المقبل بالصور.. محافظ الإسكندرية يكرم رئيس الجامعة تقديرا لمجهوداته‎



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات