X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
انقلاب أتوبيس تابع لشركة بترول بمطروح يسفر عن مصرع شخصين مصرع طالب بطلق ناري في مشاجرة بـ"أسيوط" بالصور.. دورس الفقه بمعتكف الدعوة السلفية بمراكز قنا بدء تلقي مقترحات المصريين في الخارج لدعم الاقتصاد البابا تواضروس يعين الأنبا كاراس سكرتيرًا بالمهجر محافظ مطروح يغرم مقاولا 10 آلاف جنيه لتقاعسه عن العمل بالفيديو.. ضبط ٩٦ أجنبيا بحوزتهم أجهزة اتصالات محظورة بالفيديو والصور.. غضب بين أهالي أسيوط لنقص السلع التموينية احتفالية مسابقة القرآن الكريم الخميس المقبل بالصحفيين بالصور.. "الماليزيون" بجامعة المنصورة يزورون أطفال "مبرة الشناوي" مصرع وإصابة 8 في حادث سير بإدفو منتخبات التايكوندو بمنطقة الإسكندرية تشارك في بطولات دولية أبو العينين: من حق أمن الرئاسة تفتيش« كيري» طاهر أبو زيد يدعو مجلس إدارة الأهلي و"زاهر" لحضور حفل إفطار وقفة لصحفيى الجمهورية مساء اليوم أمام النقابة أحمد جعفر يوقع لإنبي 4 سنوات بالصور.. استمرار الدعوة السلفية في توزيع شنط رمضان بقنا تفاصيل رفع اسم "أحمد بهجت" من الممنوعين من السفر الزمالك يقيد 12 لاعبًا.. ويستبعد 7 لاعبين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات