X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 08 يوليو 2015 م
إسلام رشدى يغيب عن مران الأهلي لتواجده بالمنيا التحقيق مع إيطالى يمارس «الفجور» داخل فندق "عبد العزيز" يقود مران المستبعدين من رحلة مالى باسم مرسي: «هننسى الدوري شوية ونركز في أفريقيا» راحة سلبية 3 أيام لـ"عاشور" بسبب الإجهاد شرطة النقل تضبط سائق هارب من تنفيذ الأحكام القضائية بمحطة السادات كدمة الكاحل تمنع "نجيب" من المران الجماعى للأهلي "البحيرى": دعوة السيسي لحضور "المنتدى الهندى الأفريقى" تتويجًا لنجاحه العثور على كيس بداخله طلقات نارية في موقف أتوبيس العباسية إلغاء إجازة الثلاثاء تمنع جدو من حضور مران الأهلي شرطة النقل تضبط 118 بائعا متجولا وتنفذ 138 حكما قضائيا «أبو السعد»: استفادة البورصة من ارتفاع الدولار مرهون بـ«المركزي» وفاة والدة محافظ البحر الأحمر بالفيديو والصور.. الأهالي يحاصرون نقطة شرطة البرلس ويرفضون تسليم بلطجي بالصور.. محافظ القليوبية يشارك قوات الأمن المركزي حفل إفطار جماعي بالصور.. القبض على المتهمين بالتعدى على المواطنين بالمنصورة «جهينة» و«أرلا فودز» توقعان عقد شراكة برأس مال 200 مليون جنيه تباين أسعار الأعلاف في المحافظات ضبط 3 من عناصر الإرهابية بينهم خطيب مسجد وطالب ثانوي بالشرقية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات