X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أبريل 2015 م
اليوم.. "الشباب" تبدأ تنفيذ المرحلة الثامنة من مبادرة "ارسم مستقبلك" اليوم.. سيراميكا يستدرج البنك في قمة مجموعة الجيزة بالقسم الثالث إجراءات أمنية مشددة شمال سيناء في ذكرى تحريرها اليوم.. «برشلونة» يسعى للحفاظ على الصدارة أمام «إسبانيول» مصرع طالب بعد سقوطه من الطابق السابع بالإسكندرية انتحار مهندس بالإسكندرية اليوم.. 6 مباريات في المجموعة السادسة بدوري المظاليم القبض على هارب من السجن المؤبد بشمال سيناء ضبط 51 هاربًا من أحكام شمال سيناء اليوم.. «غزل المحلة» يواجه «المنصورة» بدوري المظاليم اليوم.. «مان سيتي» يستقبل «أستون فيلا» في الدوري الإنجليزي اليوم.. «الأهلي» يستأنف تدريباته استعدادًا لـ«المقاولون» اليوم.. «الشرقية» يلتقي «منتخب السويس» بدوري المظاليم «محامين البحيرة» تنظم معرضا للكتاب بمبني النقابة منتصر الزيات ردًا على محمد عثمان: «المتغطي بغير المحامين عريان» اليوم.. 5 مباريات في المجموعة الأولى بدوري المظاليم تعليقًا على «تسمم المياه» بالشرقية.. مواطنون: «اشرب فوسفات وانسى إللي فات» «جاريدو» يجتمع مع اللاعبين لتبرير هجومه على إدارة الأهلي الزراعة تكثف جهودها لتنمية حلايب وشلاتين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات