X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
غادة والي: الشراكة مع القطاع الخاص في قضايا التنمية الشاملة مهمة وزير التموين: توريد القمح اختياري «المركزي» يبيع 39.1 مليون جنيه للبنوك الزمالك يعلن أسباب استبعاد طارق حامد ومحمد إبراهيم من القمة محافظ القليوبية وخالد يوسف يكرمان الطلاب المخترعين حسين زين: لا نمتلك ميزانية لتطوير قناة المعلومات وزير التموين: المواصفات المصرية لاستيراد القمح لم تتغير محافظ الفيوم يلتقى أهالي عزبة الدالى لبحث مشكلاتهم «أطباء الأقصر» تعلن تضامنها مع أطباء المطرية مالودا: أحمد حسام «أسطورة» لعب بجواري في مارسيليا محافظ كفر الشيخ يستمع لشكاوى 79 مواطنا «مروان وعفرتو» يقودان هجوم الإسماعيلي أمام أسوان النيابة في «أحداث بولاق»: المتهمون باعوا أنفسهم للأعداء بالفيديو.. «هيلاس فيرونا» يهزم «إنتر ميلان» بثنائية بالشوط الأول بالصور.. استخدام الحبر الفسفورى في انتخابات السينمائيين لأول مرة رسميا.. فشل مفاوضات منتخب 97 لإقامة مباراتين مع نظيره الليبى مهاجم الزمالك يوضح موقفه من العرض الروسي وزير الصحة: 6 أهداف للخطة القومية لمكافحة الأورام تكريم منى الجرف ضمن أكثر 50 سيدة تأثيرًا في الاقتصاد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات