X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مارس 2017 م
«بشتري راجل» يحقق 4 ملايين و200 ألف جنيه في 5 أسابيع ضبط 3 أشخاص استولوا على هاتفي طالبين بالإكراه في ملوي حسام حسن يحذر لاعبيه من خطورة «الشيخ» بمواجهة المقاصة القبض على المتهمتين بقتل طفل انتقاما من والدته في قنا تداول مقطع فيديو لقاتل فرج فودة يحرض على القتال في سوريا وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج درع للأمن القومي محمد منير يودع «هشام ييري»: الله يرحمك يابني محافظ الإسكندرية يتفقد تجهيزات معرض الكتاب نشرة الحوادث.. وأبرزها: ضبط 2 من أشقاء قاتل «عروس القليوبية» بالصوت.. فوائد الأيس كريم لحرق الدهون إبراهيم حسن يشكر سفيرة مصر بأوغندا نشرة أخبار السياسة.. وأهمها: عاصم عبد الماجد يتريض على حمام سباحة في قطر «الدائمة للآثار» توافق على عرض مشكاوات الرفاعي بالمتحف الإسلامي بالصور.. نجوم الزمالك في زيارة لمحمد عبدالشافي بالصور.. نواب أسيوط يكرمون أمهات الشهداء بالفيديو.. حبس المتهم الرئيسي في أحداث الصوامعة شرق بسوهاج إصابة 4 في حادث مروري بدمياط بالأسماء.. تعيين 6 رؤساء أحياء جدد بمحافظة الأقصر «المحامين» تتضامن مع أحد أعضائها تعرض لإطلاق نار بدمياط



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات