X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 31 يناير 2015 م
ضبط 3 بنادق خرطوش داخل سيارة مسروقة بالضبعة ضبط 20 تذكرة هيروين بحوزة عاطل بالمنيا ضبط موظف بالألومنيوم وبحوزته 3 أسلحة نارية غير مرخصة بقنا «شارابوفا» تسعى للثأر من «سيرينا» في نهائي بطولة أستراليا حبس شخص 4 أيام لتحرشه بموظفة بالمنيا الأربعاء.. اجتماع لـ "التيار الديمقراطي" لتحديد موقفه من الانتخابات أسرة مصاب في تفجير إرهابي بالعجمى تناشد السيسي لمعالجة نجلهم ضبط 4 من عناصر «الإرهابية» بالدقهلية بحوزتهم منشورات تحرض على الجيش ضبط عامل بحوزته كمية من المخدرات بقنا محافظ مطروح يدين حادث سيناء الإرهابي العمدة: "السيسي" أثبت تواجده بقلوب المصريين ضبط شخصين من «الإرهابية» عقب تفريق مسيرة بأسوان تمرد الجماعة الإسلامية: الإرهاب لا دين له وأمن مصر خط أحمر بالفيديو.. فولفسبورج يسحق بايرن ميونخ برباعية ضبط أحد عناصر الإخوان المشتبه بهم في زرع قنبلة "الإسكندرية" تأجيل جنازة شهيد شلشمون بالشرقية انتظارا لتحليل الحمض النووي بالفيديو.. باريس سان جيرمان يفوز بهدف "لافيتزي" في شباك رين الكنيسة الأسقفية تدين الهجوم الإرهابي على القوات المسلحة بشمال سيناء دمياط على صفيح ساخن انتظارًا لوصول جثمان شهيد العريش
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات