X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
أحمد موسى يستضيف «الزند».. الأربعاء اليوم.. الزمالك يواصل استعداداته لمباراة الشرطة «بيئة الإسكندرية»: نقل مصنع أسمنت «وادى القمر» في يد المحافظ اليوم.. أحمد موسى يستضيف وزير التعليم العالي «عبد الجواد» يطرح كليب «ابن اللذينا» بعد عيد الأضحي «المؤتمر» بالقليوبية يدين حادث تفجير «الخارجية» «زنانيرى»: إدراج مادة بـ«قانون العمل» لمنع انتقال العمال لأخرى «غير مقبول» جادو: نادي الزمالك وجامعة زويل يساهمان في ارتفاع إشغال «ابنى بيتك» خبير عقاري: لجان التسعير بـ«الإسكان» تشعل أسعار أراضي المدن الجديدة رئيس جامعة المنوفية الجديد: الأمن على قائمة أولوياتي اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لإياب قبل نهائي الكونفيدرالية بالصور.. «حالة» تنظم ورشة لـ«فنون الحكي» بالإسكندرية «محلب» يعلن عن تغييرات بـ«قيادات البنوك» خلال أيام «مستثمرو سوهاج» تطالب بمادة تحد من هروب العمالة في «قانون العمل» «جهاز أكتوبر» يستعد لطرح 15 قطعة أرض للمستثمرين خلال أيام أحمد حلمى ينعي «يوسف عيد»: سأفتقد دمك الخفيف وروحك الحلوة «مدينة زايد»: 70% من الميزانية الجديدة لمشروعات الطرق أحمد زاهر ينشر صورة «آخر عنقود» بناته «منى» الإصلاح والنهضة: حالة دار «توجيه الفتيات» بالإسكندرية سيئة للغاية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات