X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 أغسطس 2014 م
«البيطريين» تبحث تقديم مخططات علمية لمشروع «القناة الجديدة» مجانًا حقوقي: آن الأوان لأمريكا أن تعاني مما أدانته سابقًا رئيس الوزراء يوافق على تأجيل امتحانات لاعب منتخب اليد مشروع لمحو أمية 1000 مواطن وتوفير 26 ألف فرصة عمل بالقليوبية "قضايا معاصرة" مؤتمر لـ "خريجي الأزهر".. ببورسعيد خليفة الحضري يعود لحراسة عرين ناشئي الأهلي مجددًا البحث الجنائي بالمنيا: اشتعال محيط الإدارة الزراعية بملوي ليس به شبهة جنائية بالصور.. وقفة ضد الإرهاب أمام مكتبة الإسكندرية المصري يجري تعديلات على جدول مبارياته الودية «أنشيلوتي»: علينا اللعب بسرعة أكثر للفوز على أتليتكو في "كالديرون" ننشر برنامج المعسكر التطوعي العربي «بورتو مطروح» تستعد لاستقبال جمهور تامر حسني إرسال وفد شعبي من أبناء القليوبية لمشروع قناة السويس محافظ دمياط يؤكد أهمية إحكام السيطرة على أبراج الكهرباء "الجيش" يكافئ سارة سمير بـ 40 ألف جنيه على ذهبية الأوليمبياد بالصور.. رسميا حارس المقاصة يوقع للتليفونات ضبط مطبعة تقوم بطباعة شعار الشرطة على الملابس بشبرا الخيمة المصري يتقدم بثلاثية على دمياط في الشوط الأول خالد سمير: يجب إشراك نقابة الأطباء في صياغة قوانين «الصحة»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات