X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
ضبط 7 بنادق آلية و19 خزينة و200 طلقة في حملة أمنية بأسيوط اليوم.. إدراج أسهم زيادة رأسمال «القابضة الكويتية» بالبورصة «الزعفراني»: تفجير جامعة القاهرة جريمة جديدة لـ«الإرهابية» «أليجري»: يوفنتوس قادر على التأهل رغم الخسارة من أولمبياكوس خبير إستراتيجي: الإعلان عن «سايكس - بيكو 2» العام المقبل برعاية أمريكية بالصور..«المصريين الأحرار» يشارك محافظ القاهرة تفقد أعمال التطوير بـ«شبرا مصر» بالصور اجتماع الخطة الإستراتيجية لتطوير السينما المصرية بالصور.. بعثة "الأثقال" تعود إلى القاهرة بعد فشل معسكر "كازخستان" نبيل دعبس يعلن عدم الترشح لانتخابات البرلمان القادم انشيلوتي بعد ثلاثية ليفربول: "كل شئ على ما يرام" ضبط قيادي بـ«أنصار بيت المقدس» أثناء تسلمه 2 مليون جنيه بالعريش «السنديوني» يعلن إضرابه عن الطعام ويتهم «جنينة» باضطهاده ماراثون للمشي لأبناء محافظة الإسماعيلية.. غدا جنازة والدة إيهاب توفيق فجر الخميس من مسجد السلام بمدينة نصر بالصور.."عجوة" يوجه بتدبير أرض لإقامة قسم شرطة بسيدى سالم محافظ كفر الشيخ يقرر تسليم أسرة الطفلة المغتصبة شقة بالصور.. «حرحور» يناقش مشروعات المياه الممولة من إدارة التعاون الدولي بالصور.. ضبط المتورطين في نشر «فيديو إخوان مطروح» "الطائرة" يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. السبت
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات