X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي حاول سرقة سائق المنيا منع الإجازات للعاملين في جمارك مطار القاهرة تحسبًا لتظاهرات «الإرهابية» مذكرة تفاهم بين «السياحة» والآثار السعودية لبحث التعاون بين البلدين الأنبا لوكاس يضع حجر أساس كنيسة بقرية في أسيوط بالصور.. "صوت مصر" تحيي السيسي على نزوله لتحية المصريين بفرنسا مطرانية المنيا تختتم مؤتمرا للكهنة حول الأبوة والرعاية الروحية تشديدات أمنية أمام قسم شرطة المرج ضبط سائق تورسيكل وبحوزته نصف طن بنزين بالطالبية انتشار قوات الأمن بمداخل ومخارج قنا تحسبا لمظاهرات الغد بالفيديو.. خبير أجنبي يناقش العلاجات الحديثة للأورام بطب عين شمس «الزراعة» تعتمد ضوابط التصرف في أراضي «المليون فدان» بدء إغلاق نفق الأزهر لإجراء عمليات الصيانة بالصور.. القبض على راكب حاول تهريب مشغولات فضية «أبو مازن» يصل القاهرة.. ووزير الطيران في استقباله العشري: عودة الغائبين سر تفوق إنبي الأهلي يقترب من مدافع المنيا وجلسة الحسم بعد نهائي الكونفيدرالية «الثروة الداجنة»: الشرطة تؤمن المنشآت الحيوية الزمالك يسعى للحل الودي مع «أجوجو» العربي يناقش مع مدير البنك الأفريقي للتنمية تمويل مشروعات استثمارية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات