X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 29 يوليو 2014 م
اليوم.. «عفوًا أنا المؤلف» على مسرح «بني سويف» آيتن عامر وسامح حسين في «اقفش متحرش» على «MBC مصر» اليوم «نجل الزعيم» يهنئ المصريين بعيد الفطر السفر وسيلة «الشافعى» لقضاء إجازة العيد «الصباغ» يكشف طرق إنهاء مشاكل البحث العلمى بالصور.. إقبال «القناوية» على المتنزهات والمقاهي في العيد بالصور.. إقبال محدود على مقاهي الإسكندرية أول أيام العيد شلل مرورى بسبب انكسار ماسورة مياه بالزيتون بالفيديو والصور.. انتشار حملات ضد التحرش بـ «عبد المنعم رياض» بالصور.. الباعة الجائلون يحتلون «كورنيش النيل» «التحرش» يطارد فتيات السويس بالكورنيش الجديد 28 ألف جنيه غرامات لـ 4 مطاعم بسبب القمامة بالإسكندرية بالفيديو.. فتيات يشعلن حماس ركاب مركب نيلى بـ «وصلات الرقص» بالصور.. القبض على 6 متحرشين بـ«وسط البلد» «أبو الخير»: الإنتاج الثقافي يمول المهرجان القومي للمسرح ثبات منسوب النيل عند 173.80 مترا مكعبا مصرع شخصين غرقًا بـ«مطروح» بالصور.. توافد شباب الوراق على المقاهى لاستقبال ثانى أيام العيد بالصور.. استمرار توافد المواطنين على «سيتى ستارز»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات