X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يونيو 2017 م
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة ومخدرات في الشرقية بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية في أسيوط مقتل حنان مطاوع في الحلقة 30 من «طاقة نور» نهاية مأساوية لـ«وليد فواز» في آخر حلقات «طاقة نور» بالصور.. «سيرك مطروح» يحتفل بعيد الفطر عضو بـ«الملابس الجاهزة»: انخفاض أسعار المستعمل أثر على السوق محام دعاوى قطاع الأعمال: تشغيل المراجل البخارية يدعم حل أزمة الكهرباء «قيم البرلمان»: لن نحكم مسبقا على الطنطاوي قبل الاستماع إليه %30 انخفاضا بمعدل الإقبال على شراء ملابس العيد فحص 120 مشتبها به في حملات أمنية بالشرقية مدرب حراس الأهلي السابق: دمج فرق الناشئين بالأهلي خاطئ أبرز مزايا المنطقة الحرة الإعلامية مصر للطيران تنقل 15 ألف مسافر على متن 243 رحلة أول أيام العيد بالصور.. شباب قنا يحتفلون بالعيد في المراكب النيلية نائب رئيس «الصناعات الغذائية»: القطاع غير الرسمي سببه روتين المحليات بالصور.. محافظ بني سويف يشارك المواطنين احتفالاتهم بالعيد تحرير 42 قضية تموينية في حملات أمنية بالمنيا المجتمعات العمرانية: المخصصات المالية للإسكان الاجتماعي مؤقتة تحرشات لفظية أول أيام عيد الفطر في الإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مجزرة "جبل تقوق" بأسوان

السبت 29/يونيو/2013 - 03:00 ص
مدير امن اسوان مدير امن اسوان دعاء إبراهيم محمود
 
;
قام  شخص يدعى "تامر.م" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم، بسبب النزاع حول قطعة أرض في منطقة جبل تقوق بمدينة أسوان.

وترجع أحداث الواقعة بسبب النزاع حول قطعة أرض بمنطقة جبل تقوق بجوار فندق بسمة السياحى، مما دفع شخص يدعى "تامر.م"، 34 عامًا، ومتهم في قضية سابقة "قتل عمد"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى على خمسة أشخاص ما أدى إلى مصرعهم وفر هاربًا.

وتوجه نائب مدير أمن أسوان، ومساعد مدير الأمن ومأمور قسم أول أسوان، ورئيس مباحث قسم أول أسوان، ومدير إدارة البحث الجنائى بأسوان وضباط مباحث قسم أول أسوان وتم تحديد المتهم وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب.

ومن جانبه أكد مدير مسشتفى أسوان الجامعى الدكتور حسن عبدالقادر، أنه وصل أربعة أشخاص إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم جثة هامدة، وشخصًا آخر ينازع الموت ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى يدعى أحمد عوض محمود 70 عامًا الشهير"عيد عوض تود"، موضحًا أن ذلك إثر إصاباتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم.

وأضاف في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الأربعة أشخاص الذين وصلوا إلى المستشفى جثة هامدة هم، عبدالحافظ عوض محمود، 55 عاما، وصالح عبده كرمة، 70 عامًا، ومحمد نوارى محمد عوض، 30 عامًا، وزين العابدين محمد عوض، 26 عامًا، مشيرًا إلى أن حصيلة الوفيات خمسة أشخاص، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات