X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 فبراير 2017 م
ديفيد بوي يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني للعام بحفل بريت تنفيذ 1190 حكما قضائيا بحملات أمنية في المنيا فرقة «وان دايركشن» تفوز بجائزة أفضل فيديو بريطاني بحفل بريت نشرة الحوادث.. الداخلية تحقق في تورط رجال شرطة بقضايا مخدرات ضبط 13 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنيا غدا.. أوقاف المنيا تجتمع بالواعظات قبل لقاء «جمعة» عروض «رنين» على الأدوات المنزلية.. غدا إصابة سيدة سعودية في تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - السويس» بيونسيه تفوز بجائزة أفضل نجمة عالمية بحفل جوائز بريت ناسا تكتشف 7 كواكب بحجم الأرض شبيهة بالمجموعة الشمسية دريك يفوز بجائزة أفضل نجم عالمي في حفل جوائز بريت وصول 90 رحلة لمصر للطيران على متنها 9 آلاف راكب لمطار القاهرة بالصوت.. القابضة لمياه الشرب تهدد الممتنعين عن سداد الفواتير جابر طايع ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم».. غدًا نشرة المحافظات.. أبرزها «سيدة تعرض ابنها للبيع مقابل 100 جنيه» اللوجو الجديد لشركة عمر أفندي الثروة السمكية تقرر تطهير قناتي الرطمة والصفارة بدمياط مرتضى منصور يبحث إصابات لاعبي الفريق مع طبيب الزمالك فرقة ليتل ميكس تفوز بجائزة أفضل أغنية بريطانية بحفل بريت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات