X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 أغسطس 2014 م
عباس: حبس علاء عبد الفتاح 15 عاما والجاسوس 10 سنوات حبس 3 مسجلين لسرقتهم "قطرية" بالدرب الأحمر "نجاتي"يطلق مبادرة باستضافة جلسة الصلح بين رئيس الزمالك وحبيب بالفيديو.."تشامبرلين" يظهر موهبته على الـ"درامز" «التجمع»: لم نرفض تماما انضمام منشقي الإخوان إلى تحالفنا الانتخابي بدء مراسم توقيع بروتوكول بين الرياضة وشركة عالمية ماديرا «جمعة» و«غزال» يواجه دينامو موسكو بالدوري الأوربي حبس عامل سرق مجوهرات مدير شركة بالجمالية بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير المحاور المرورية بالصور.. "محافظ القاهرة" يوزع 50 دراجة بخارية لمتحدي الإعاقة ميناء الزيتيات يستقبل 6500 طن بوتاجاز بالسويس بالصور.."تجارية طبرق": ليبيا تواجه مصيرا غير معروف لنقص السلع الغذائية غدًا.. "الإسكندرية" تحتفل بعيدها القومى بالصور.. انطلاق اجتماع الوفد الليبي وتجارية الجيزة كسر خط مياه بالزعفرانة وانقطاع المياه عن رأس غارب شرطي يصيب فلاحا بطلق ناري بسبب خلافات الجيرة بالمنيا حبس 3 من عناصر "الإرهابية" بعين شمس افتتاح ميناء قسطل البري.. الإثنين المقبل مسيرة لـ«الإخوان» داخل جامعة القاهرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات