X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
«الوادي الجديد» تواجه ارتفاع الأسعار بـ«خط ساخن» تموين الوادي الجديد: تفعيل 14 جمعية فئوية للحد من ارتفاع الأسعار محافظ البحيرة يوافق على زيادة فصول تمريض مستشفى الدلنجات طرح 30 طن لحوم استعدادا لعيد الأضحى بالوادي الجديد عمرو خالد: التمسك بالوطن حتمية دينية مرصد الكهرباء: 2000 ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم محمد الحلو يفتتح البطولة الأفريقية لناشئات السلة باستاد القاهرة بالفيديو.. محافظ قنا يأمر بمرتبة هوائية لفنان السيرة الهلالية بالصور..السيطرة على حريق بمركز أشعة ملك قيادي إخواني ببني سويف إصابة 15 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بإسنا حملات تفتيشية على «الفواخير والمسابك والمكامير» بالبحيرة المنظمات القبطية ترفض قانون بناء الكنائس وتلوح بـ«خطوات دولية» طرح الأفيش الدعائي لـ«كلب بلدي» وفد الأحزاب يبحث سبل دعم الصين لخطة التنمية الاقتصادية المصرية بورصة تونس تغلق على ارتفاع بنسبة 0.29% بالصور.. «أبو الغيط» يتفقد مدارس أبو حمص قبل زيارة وزير التعليم بالصور.. نادي العاصمة ينظم قوافل الخير في الإسكندرية أغرب إجابات المواطنين على سؤال «لو ماكنتش مصري نفسك تكون إيه» بالصور.. اللقاء السنوي للعاملين بشمال أفريقيا في «كرمة دمنهور»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات