X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 05 سبتمبر 2015 م
«حماة الوطن» ينظم قافلة طبية في المنيا أحمد جلال يغادر القاهرة للمشاركة في بطولة العالم لـ«البلياردو» محمد بركات: الشمول المالى يسعى لوصول الخدمات المالية إلى أكبر شريحة «مهران»: إجراء الكشف الطبي على المرشحين مسألة دستورية اليوم.. خماسي المنتخب العسكري يعود لتدريبات «الطلائع» «التعدين» يتعاقد مع ناشئ «الجونة» لمدة موسم بالفيديو.. نتائج مباريات تصفيات يورو 2016 «التصديرى للكمياويات» يخاطب «تحديث الصناعة» لحصر الشركات المستفيدة «المؤسسة» يبدأ فترة الإعداد لدوري السيدات.. اليوم «محسن عبد المحسن» يستقيل من تدريب «كوم حمادة» «الأوليمبي» يكرم الجيل الذهبي بالنادي عمر نجاح يحقق لقب بطولة هليوبوليس لكرة السرعة «حمدي السطوحي» يوجه رسالة لأعضاء حزبي الدستور والمصري الديمقراطي خبير قانوني يطالب بتوعية المواطنين قبل الانتخابات ائتلاف دعم صندوق «تحيا مصر» يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات تحالف العدالة الاجتماعية: قائمة «في حب مصر» تحاول استقطاب مرشحينا بالفيديو.. «مبروك»: الأهلي ضم أفضل اللاعبين ونسعى للحفاظ على الكونفيدرالية الأوكرانية «إيلينا» تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بالصور.. عبد الله عبد العزيز نجم «ستار أكاديمي» يشعل مهرجان الإسكندرية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات