X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
ضبط كهربائى وعاطل بحوزتهما كابلات خاصة بمترو الملك الصالح د. عمار على حسن يرصد: الخط البــــــــــيانى لعملية إصلاح الأزهر ضبط 22 قطعة سلاح ناري و83 طلقة في حملة أمنية بالمنيا تحرير 1169 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية بالبحيرة تألق "صفية العمرى" بمهرجان أبو ظبى السينمائى حبس عاطل لاتجاره بالمواد المخدرة بالأميرية الدكتور عبد الله النجار يرصد: مؤامرة على الأزهر! مباحث الوراق تضبط 3 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات الفلاحون يوافقون على اقتراح البلتاجي بتطبيق "الدورة الزراعية" وزير الزراعة: قانون التعاونيات الجديد يتيح للفلاحين إنشاء شركات "النور" يطالب الجميع بالالتفاف حول السلطة الحالية سعد الدين هلالى: المصطلحات الفاسدة والخطاب الأحادى.. وراء الأزمة محافظ القاهرة: التنسيق مع القليوبية لاستكمال محور مؤسسة الزكاة النقلي يبدأ تصوير "ولي العهد" أول يناير 82 عالما ومفكرا يكتبون روشتة إصلاح الأزهر ضبط 4 مسجلين خطر ومحكوم عليهم قضائيا بمطار القاهرة "الطائرة" ينظم دورة دولية للمدربين في المستوى الثالث.. يناير المقبل تباين أسعار الأسماك بالمحافظات 61 % من قراء "فيتو" يتوقعون فوز الأهلي على دمنهور
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات