X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 29 يوليو 2014 م
الأسهم الأوربية تنتعش بفضل نتائج الشركات تنفيذ 130حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالمنيا بالصور.. كارول سماحة تطلق حملة لتطوير العشوائيات في مصر تراجع دولار نيوزيلندا لمخاوف بشأن صناعة الألبان 100 % نسبة الإشغالات في فنادق البحر الأحمر بالصور.."اتحاد المصريين بالسعودية" يزور المرضى بالمملكة بمناسبة العيد بالصورة.. مدافع الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجله بطريقته الخاصة بالصور.. انتشار الباعة الجائلين بشواطئ مصيف بلطيم خبير زلازل: حفرة نهاية العالم نتيجة فراغات أسفل القشرة الأرضية عضو ﻻ يمثلني: الحملة نظمت 50 محاضرة قانونية بالمجان للمحامين حملات مرورية مكثفة بشوارع الإسماعيلية في ثاني أيام العيد بالصور..رانيا يعقوب: زيادة ساعات التداول لن تقلل تذبذبات البورصة نفوق وإصابة 21 رأس ماشية في حريق منزل بأسيوط الحلفاوي: على العرب أن يتحدوا ضد إسرائيل إصابة 5 طلاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنوفية البحث عن جثة شاب لقي مصرعة غرقًا بأسيوط بالصور.."ميرفت أمين" تقضى إجازة العيد مع "دلال" و"رجاء" مصرع فلاح بطلق ناري أمام منزله بأسيوط تسمم 13 شخصا بسبب وجبة «زبادي» بأسيوط
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات