نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يوليو 2016 م
تريزيجيه يهنئ رمضان صبحي بعد انتقاله لـ«ستوك سيتي» بالفيديو.. وصول طلائع البعثة الأوليمبية الصينية إلى البرازيل نبيلة عبيد: تراجعت عن الاعتزال بسبب «أوراق رسمية» «جدو» يهنئ رمضان صبحي بعد انتقاله لـ«ستوك سيتي» عصابة التجمع: «نصطاد الضحايا من المناطق الراقية وجمعنا 69 ألف جنيه» مريم ملاك أدت الامتحانات بالدقهلية.. الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» مياه الشرب بالدقهلية تعلن حاجتها لشغل وظيفة «عامل حفر» تحسن الحالة الصحية لمحمد شردي وعودته للشاشة خلال أسبوع محافظ بني سويف لوالد الشهيد «أحمد قرني»: «الدولة تقدر تضحياتهم» إسلام رشدي لاعب الأهلي السابق يوقع للإنتاج الحربي موسمين استهداف 19 بؤرة إجرامية وضبط 74 كيلوجراما مخدرات و14 مسجل خطر وفد رفيع المستوى من مجلس العموم البريطاني يصل مطار القاهرة أحمد عبدالعزيز «أسوان» يوقع رسميا لإنبي «الذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 يسجل 465 جنيها» يتصدر «اقتصاد فيتو» نشرة «حوادث فيتو».. وأبرزها: المؤبد لربة منزل قتلت زوجها مصرع رضيع إثر سقوطه من الطابق الثالث في بورسعيد ضبط 102 مخالفة تموينية في الإسكندرية خلال 4 أيام بدء التسجيل ببرامج الدراسات العليا في نقابة المهندسين مدير مسرح «متروبول»: انتظروا افتتاحه أول سبتمبر بوسط البلد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات