X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
عصام الأمير يستأنف عمله بـ«ماسبيرو» غدًا بالصور.. طلاب "الإرهابية" يرفعون المصاحف في مسيرة بجامعة كفر الشيخ بالفيديو... «بوعلام خوخي» يتقدم بالهدف الثاني لقطر في شباك السعودية القبض على اثنين من عناصر الإخوان ببئر العبد شمال سيناء "مخلصون" تدعو لضبط النفس والتصدي لمحاولات هدم الدولة العثور على جثة شاب ببحيرة المنزلة ببورسعيد "البابا تواضروس": الأنبا ميخائيل عاش في قلوبنا مسلمين ومسيحيين إذاعة «القاهرة الكبرى» توفر ألف فرصة للشباب في مصانع «بدر» نقابة الصحفيين ترفض الاعتراف بمحرري المواقع الإلكترونية البدري يعقد اجتماعًا مع "برزنتيشن" للاتفاق على وديات الأوليمبي «لا لدعاة الخراب» بوسترات لحزب النور بالدقهلية أجواء قاتمة في أسواق الخليج عشية اجتماع أوبك 20 لاعبا في قائمة النصر استعدادا لـ"إنبي" إجراءات أمنية مشددة بجميع وحدات وكليات جامعة طنطا سكرتير عام المحافظة يجتمع مع مدير مديرية الإسكان بالمستندات.. مجلس "الجمباز" مهدد بـ "الحل" بسبب تذاكر "الصين" "الجمباز" ينفي أنباء الاعتذار عن عدم استضافة البطولة العربية فاركو يفوز على غزل كفر الدوار بهدفين القبض على 28 محكوما عليه و182 مخالفة مرورية بشمال سيناء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات