X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
عمرو يوسف ينشر صورة زفافه على كندة علوش دينا ضيفة إيناس جوهر في إذاعة الشرق الأوسط بالصور.. أجهزة جديدة لإذاعة شمال سيناء حرم رئيس لاتفيا تزور متحف قصر محمد على بالمنيل بالفيديو.. قبول الحاصلين على مقبول بالدراسات العليا في تربية الفيوم جدو: قادرون على تحسين نتائج العرب في أمم أفريقيا «النقل»: مشروعات كهربة إشارات السكك الحديدية بتكلفة 5.2 مليارات جنيه سموحة يدخل معسكره الثاني استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس بالصور.. محافظ المنيا ومدير الأمن يفتتحان معرض منتجات مصلحة السجون وزيرة الاستثمار: استغلال منتدى دافوس في دعوة مجتمع الأعمال لزيارة مصر البورصة المصرية تستضيف المؤتمر السنوى لاتحاد البورصات الأفريقية مهاجم مالي: الفوز على الفراعنة «مهم» في بداية مشوار الكان «الشرقاوي»: زيادة العمالة أهم معوقات إصلاح قطاع الغزل والنسيج أشرف عبد الحليم: «الفرود الوهمي» سلاح المنتخب للفوز على مالي مجدي عبدالعاطي: سرعة مهاجمي مالي الخطر الأكبر على منتخب مصر جوفوفيتش تحضر العرض الأول لأحدث أفلامها في تايبه إسلام جمال يقترب من التعاقد مع الإسماعيلي انقلاب سيارتي نقل على طريق «ميت غمر- بنها» في الدقهلية «الصحة»: ٤٧ ألف تحليل لعينات الأدوية تأكيدا لجودتها في ٢٠١٦


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات