X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
ننشر أسعار اللحوم بالمحافظات ميار عبد الجواد تحصل على الدكتوراه بدرجة الامتياز في الإعلام بالفيديو.. الدوسري يتعادل بالهدف الأول للسعودية في نجوم العالم الإسلامي غدا.. مؤتمر صحفي لمهندسي الإسكندرية لسحب الثقة من مجلس النقابة شحاتة: دور «الري» في مفاوضات سد النهضة «فني» فقط تباين أسعار الأعلاف بالمحافظات وزير الري الأسبق: «الرئاسة» الراعي الرسمي لمفاوضات سد النهضة سلون ستيفنز وأزارينكا تتأهلان إلى ثالث أدوار رولان جاروس حبس عاطل لحيازته 15 قطعة حشيش بكورنيش النيل محافظ دمياط يشدد على تفعيل الشباك الواحد لخدمة الجمهور بالصور.. تكريم الأديب رضا إمام بندوة بمكتبة دمنهور حماية الشرقية: الجسم الغريب بمحيط مبنى المحافظة «كيس مخلفات» نائبات قادمات تطالب المجتمع بمساعدة الدولة في محاربة اﻹرهاب إطلاق اسمي الجويلي والبرادعي على أكبر شوارع دمياط ورأس البر حملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين بالإسكندرية الري: إزالة 3882 حالة تعد على نهر النيل ميس حمدان تسب هاني رمزي بعد «مقلب سخن» تباين أسعار البقوليات بالمحافظات محافظ دمياط: ديننا يدعو إلى الوسطية والاعتدال
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات