X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مايو 2016 م
عادل الحجار: القوانين المصرية تعرقل الاستثمار السياحي بالفيديو.. وزير الثقافة: افتتاح المجمع الثقافي بكفر الشيخ خلال شهرين بالصور.. ندوة عن دور المرأة في ترشيد استهلاك المياه بقنا حريق في قطار محمل بالسولار بالمنيا «المؤتمر»: نرفض ادعاءات وزير خارجية السودان حول حلايب وشلاتين «الطويلة»: عمومية الجبلاية خلال 15 يوما من اكتمال النصاب تأجيل محاكمة محمد الأمين لاتهامه بسب وقذف رئيس الزمالك لـ24 مايو بعثة منتخب القاهرة يلتقطون سيلفي التأهل لنهائي دورة طوكيو الدولية بالصور.. تكريم عمال النظافة بالجيزة بمناسبة عيد العمال مدافع طنطا: فسخت عقد بتروجت بالتراضي الداخلية: ترد الجنسية إلى 16 مواطنًا بناء على طلبهم حبس جزار طعن أمين شرطة بحلوان بالصور.. دورة تدريبية لموظفى رعاية الشباب بجامعة أسوان الخميس.. محاكمة 10 متظاهرين في أحداث 25 أبريل الأحد.. 1500 فرصة عمل بملتقى توظيف الشباب والرياضة في الهرم «الشامى»: النصاب القانونى لـ«عمومية» الجبلاية أوشك على الاكتمال بالأسماء: الداخلية تأذن لـ167 مواطنًا بالتجنس بجنسيات غير المصرية بالصور.. نتائج مباريات اليوم الثالث لدورة طوكيو الدولية للناشئين ترقية اسم الشهيد محمد عمرو البدري إلى رتبة رائد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات