X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أبريل 2014 م
اشتباكات بين الشرطة وطلاب «الإرهابية» بعد قطع طريق «الأوتوستراد» النيابة: الأحراز مصدرها الأمن الوطني «عثمان»: الفوز على دجلة يؤهلنا للفوز بـ «سوبر السيدات» تجمع طلاب «الإرهابية» داخل جامعة عين شمس الدفاع الحسينى يتدرب بمدينة نصر استعدادًا للقاء الأهلي في الكونفيدرالية ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق اليوم رفع جلسة محاكمة «الإخوان» في «عنف الشرقية» الدعوة السلفية: أعضاء الدعوة حرروا توكيلات للمرشحين دون توجيه الكاف: الأهلي يتحدى الغيابات أمام الدفاع المغربي في الكونفيدرالية هليوبوليس يكرم لاعبات السلة بعد حصولهم على المركز الثانى بـ «القاهرة» مسرح "الشباب والرياضة" يحتضن توزيع جوائز إبداع 2.. 29 أبريل بالصور.. «عوض وسعيد» يغيبان عن تدريبات مستبعدي الزمالك غدًا.. "الشباب والرياضة" تنفذ حفل افتتاح نموذج تنمية الوعي الدولي وزير الاتصالات يوافق على طلب بتطوير مكاتب بريد أسيوط متهم في "التخابر": صور "الأحراز" نشرت في الصحف محامو المتهمين بقضية التخابر يعتذرون للقاضى بنك القاهرة يمنح عملاءه 50 فرصة للفوز بجنيهات ذهبية النقل: إنشاء شركة مساهمة لإدارة ميناء طابا السياحى طارق غنيم يحضر اجتماع الزمالك الطارئ
ads
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات