X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
هيبة يطالب الرئيس بإجراء تحقيق فوري في تفجيرات سيناء أحمد عبدالملك: أتمنى فوز ريـال مدريد على برشلونة «عبد العال» يحذر مدافعي الداخلية من خطورة «أحمد حسن مكي» قطاعات «ماسبيرو» تنتظر حل أزمة «الشرائط الخام» "الزراعة": استصلاح مليون فدان بشمال الصعيد "التموين": أسواق السلع الآمنة تبدأ من رقابة مصانع بير السلم الأهالي أمام مطار ألماظة: الشعب يريد سرعة القصاص بالصور.. "شكري" و"الطيب" يغادران مطار ألماظة أهالي شهداء سيناء ينتظرون وصول الجثامين غدا.. اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر المُتحـول بالصور.. مشاهير العالم يحددون موقفهم من الكلاسيكو تجديد حبس عاطل قتل أمه بمعاونة زوجته بالصف إخلاء سبيل ضابط ومحامٍ تبادلا السباب بسبب حادث تصادم رئيس التنمية الصناعية يستبعد طرح شهادات استثمار على مشروع المثلث الذهبى ميناء السويس يستقبل 302 سيارة و7 أطنان بضائع شاتم القرآن والأنبياء والصحابة "الإصلاح والنهضة": الأحزاب المصرية ترتكب جريمة في حق الشعب اتحاد العمال يطالب بتطهير المؤسسات من المنتمين للإرهابية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات