X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 08 فبراير 2016 م
ضبط 30 طن ملح طعام مجهول المصدر بالمنوفية إقبال جماهيري كبير على حفل علي الحجار بمعرض الكتاب بالصور.. وزير الصحة في جولة بمستشفيات الغربية «الخولي» يفتتح فعاليات ملتقى الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية مصادر: اتجاه في مجلس الزمالك لعدم حضور لقاء القمة بسبب برج العرب «الميرغني» يحيي ذكرى شهداء الدفاع الجوي ضبط تشكيل عصابي للتنقيب عن الآثار بالمنوفية «حبيب»: المصالحة مع الإخوان تعني فشل النظام حملات مكثفة بأسيوط للقضاء على البعوضة الناقلة لفيروس «زيكا» «أوقاف المنيا» تلغي ترخيص 6 داعيات لتغيبهن عن الحضور بالمساجد أجندة الملتقى الرابع لمركز ترميم الآثار بالمتحف الكبير شرطة النقل تضبط 17 قضية مخدرات وتحصل 1562 غرامة فورية هيفاء وهبي ضيفة أولى حلقات برنامج محمد سعد بالفيديو.. إسلام جمال: لم أحصل على فرصتي مع الزمالك نائب يتقدم بطلب لوقف تشكيل الائتلافات تحت قبة البرلمان بالصورة.. الغندور يؤازر الزمالك بصحبة جماهيره استعدادا للقمة منع عرض «غيبوبة» على مسرح قصر ثقافة بنها بنها يتعادل مع عرب الرمل سلبيًا في مؤجلات دوري القسم الثالث ضبط عامل كارتة يتربح من وظيفته ببنها


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات