X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
اكتشاف 38 حالة شلل أطفال جديدة في سوريا والعراق بالفيديو والصور.. عودة المشاجرات إلى طوابير الخبز بقنا مكتبة الإسكندرية تنظم دورة بعنوان "أسس تحقيق النصوص" وزير التخطيط: نسعى لضخ دماء جديدة بشرايين الدولة عصام كامل: أتمنى وصول «فيتو» لصدارة المواقع الإلكترونية "المؤبد" لعاملين وعاطل قتلوا سائقا وتحرشوا بشقيقته.. بالقليوبية الأوقاف تخصص 51 ساحة لصلاة عيد الفطر بالوادي الجديد في ذكرى عيد ميلاد «مينا دانيال» النشطاء يطفئون الشموع بالفيديو.. شقيق شهيد «الفرافرة»: لم يتم تفعيل بطاقة تعارف المجندين قيادي بالوفد يشيد بقرار محلب دعم شراء القطن المصري "المهدي" يوافق على افتتاح منفذين للخبز بمساكن التعاونيات بسموحة "عزومة مراكبية" إفطار جماعي لطلاب صوت الميدان.. بالإسكندرية محافظ الدقهلية يفتتح مسجد المغازى بتكلفة 5 ملايين جنيه ببلقاس موجة غضب بين أهالي المنوفية لعدم صرف السلع التموينية مصرع شاب غرقًا بـ"مارينا" أوقاف جنوب سيناء تكرم حفظة القرآن خلال الاحتفال بليلة القدر مسابقة لأفضل قرية وعمدة ورئيس مدينة على مستوى الدقهلية 17 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا لمباراة مازيمبي صبح: دعوة "داعش" لمهاجمة السعودية والإمارات "سفاهة"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات