X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
«ماستر كارد» تسعى لجذب البنوك لتطوير منظومة الدفع الإلكترونى اليوم.. رايو آفي «كوكا» يواجه ستيوا بوخارست بالدوري الأوربي مدرب ليفربول: حاولنا الدفاع عن كرامتنا أمام ريـال مدريد اليوم.. الأهلي يبدأ تدريباته استعداداته لمواجهة الأسيوطي «عبد الحق»: نقدم تجربة فنية جديدة بواسطة لاعبي النصر اليوم.. النصر يستضيف مصر المقاصة على ملعب «بتروسبورت» ضبط 4 هاربين من أحكام قضائية في أسيوط حبس طالب بحوزته «طبنجة» بالعمرانية «العمال والفلاحين»: رفع أسعار الأسمدة انتكاسة للفلاح اليوم.. فياريال يستضيف زيورخ بالدوري الأوربي بالصور.. اجتماع موسع لاستغلال مياه الصرف الزراعى بالوادي الجديد حبس «عاطل» 4 أيام لحوزته «حشيش» ببوﻻق الدكرور بالصور.. حملة أمنية لإزالة إشغالات الباعة الجائلين من وسط الإسكندرية «الثروة الداجنة»: تراجع أسعار كيلو الدواجن لـ 9.75 جنيهات بالمزرعة اَيتن عامر: «هعيش بطريقتي لأن الناس ما يستهلوشي» اليوم.. طلائع الجيش والمصري والنصر والمقاصة على «MBC MASR 2» ننشر نتائج قرعة بطولة القادسية الكويتي الدولية لأندية السلة بالصور.. العرض الخاص لـ«أصول اللعبة» بحضور أبطال الفيلم مسئولو «استاد الإسماعيلية» يطالبون طلائع الجيش بدفع إيجار الملعب
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات