X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
230 درجة الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام بمحافظة القاهرة بالفيديو.. جندي مصري يوجه رسالة للجماعات الإرهابية والتكفيرية فريق مسلسل «هي ودافنشى» يغادر بلاتوهات التصوير مؤسسة القادة توقع بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين بالبحيرة «زراعة الوادي الجديد»: حملات لمكافحة آفات النخيل والفئران استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 5425 جنيها للطن فرقة السويس لمسرح الشارع تنشد «هنغني» في حديقة المطار حبس 3 أشخاص اغتصبوا فتاة بحلوان الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتسليم درع الدوري في لقاء الاتحاد عصام فايد: نستهدف زراعة مليون فدان ذرة للوصول إلى الاكتفاء الذاتي بدء محاكمة المتهمين في «كتائب حلوان» بالصور.. حملة لتنظيف كوبري محمد علي بالقناطر الخيرية تنفيذ 15 قرار إزالة لتعديات على مجارى مائية بالجيزة تغريم النيابة في أولى جلسات قضية الزند و«بوابة الأهرام» ضبط شخص انتحل صفة ضابط شرطة في البحيرة الأهلي يدرس تكريم محمد ياسر في احتفالية التتويج بدرع الدوري الأهرام: استقرار أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية قبل العيد محامي «طبيبة الختان»: موكلتي قررت تسليم نفسها حجز دعوى بطلان تعيينات النيابة الإدارية للحكم آخر الجلسة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات