X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
خالد أبو النجا: ماليش في السياسة ومبفهمهاش شعبة الأخشاب: ضعف الإقبال على الأثاث وغرف النوم خلال العيد شريف منير يحسم الجدل ويرد على منتقدي عرض «الزيبق» على جزئين نشرة «الاقتصاد».. وأبرزها: 5% زيادة في أسعار اللحوم عقب عيد الفطر بالصور.. متحف رشيد القومي يعرض 5 قطع أثرية لاختيار قطعة يوليو الجمعية الفلكية بجدة: ظهور بقعة على سطح الشمس ماهر همام: الأهلي يعمل بدون إستراتيجية في قطاع الناشئين نشرة الأخبار وأبرزها: الانتهاء من إعادة تسعير 1000 صنف دواء بالصور.. محمد نور يشعل حفل «وايت بيتش بمارينا 5» رابطة التنس تستأنف بطولاتها عقب العيد بنادي الساحل الشمالي صحيفة إنجليزية: مانشستر سيتي يعلن ضم داني ألفيس نهاية الأسبوع حمادة أنور يثير الاستياء في بتروجت بسبب نقل مباراة الزمالك عائلات المنيا يقضون ثاني أيام عيد الفطر بمنطقة آثار تونة الجبل بالأسماء.. طاقم حكام مباراة الزمالك وبتروجت حديقة الحيوان بالزقازيق تستقبل 6000 زائر في ثاني أيام العيد لجان لمتابعة إزالة التعديات على أراضي الدولة بالقاهرة والجيزة «تقرير» بالصوت.. فوائد لا تعرفها عن الحلبة المنبتة استقبال أسطوري لمحمد رمضان في سينما الهرم برلمانية: الحكومة تتعمد إحراج النواب أمام المواطنين



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
;
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات