X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
جهادى منشق: السلفيون لن يلتزموا بقرار حظر نشر الفتاوى لغير المتخصصين «تجارة التجزئة» يطرح «دمنهور ستارز سنتر» بتكلفة 99 مليون جنيه «محكم دولى» يتوقع اشتعال أسعار العقارات بعد إزالة أكشاك الباعة الجائلين «جهاز طيبة» يطرح مشروعات خدمية للمستثمرين والشركات خلال أيام «مثمن عقارات» يطالب «الإسكان» بتخصيص أراضٍ لـ «الباعة الجائلين» ضبط 63 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء في المحافظات «الناصري» بالدقهلية يناشد «السيسي» بعدم الاعتماد على حكومة «محلب» «قرطام»: الحديث عن تحالف «المحافظين» مع «عز وشفيق» يثير السخرية بالصور.. مساعد وزير الرياضة يستقبل أبطال الجودو بمطار القاهرة بالفيديو.. عمرو سلامة: السينما المصرية تعاني من أزمة الرقابة على الأفلام «الإصلاح والنهضة»: مستعدون لمساعدة الحكومة في حل أزمة الباعة الجائلين بالفيديو.. جورج إسحاق يطالب بتنظيم مؤتمر قومي لـ «صناعة السينما» وصول 260 سائحا صينيًّا على رحلة طيران شارتر بأسوان بالفيديو.. أمير رمسيس: الاحتكار أكبر أزمة تواجه صناعة السينما في مصر الزمالك والشرقية للدخان في نهائى كأس مصر لـ«الطائرة».. غدًا المحامين تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج الحج والعمرة "نصر الدين" يهنئ فريق المريخ البورسعيدي بصعوده لدورة الترقي محافظ الوادى يلتقى بعدد من المزارعين ويناقش مشاكل تسويق البلح «نصر الدين» يبحث حل مشاكل تجار الدواجن الحية ببورسعيد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات