X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 01 مايو 2017 م
تحرير 1400 مخالفة مرورية في المنيا عبد الحفيظ: الأهلي يحسم موقفه اليوم من المشاركة في البطولة العربية خبير مالي: الاتجاه العرضي بالبورصة قارب على الانتهاء شرطة الكهرباء تحصل 11 ألف غرامة وتنفذ 726 حكما قضائيا تجديد حبس مدير مكتب تموين بولاق بتهمة حرق وسرقة البطاقات مباحث الأموال العامة تضبط 5 قضايا متنوعة العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في الطالبية مصادرة طني زيت طعام مجهول المصدر في المنيا «خارجية النواب»: زيارة بابا الفاتيكان تمهيد لزخم استثماري بمصر المراغي: صرف بدل رصيد الإجازات حق لا يحتاج دعاوى قضائية أسباب إعلان ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. «تحليل» بالصور.. تأبين عميد كلية العلوم بجامعة أسوان في حضور المحافظ ضبط سائق تحرش بأجنبية في أكتوبر الجمعة.. حسام حسني ضيف سالي شاهين في «ده كلام» ضبط 29 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء في الإسكندرية بالصور.. حضور جماهيري غفير لحفل تامر حسني بالعين السخنة الكومي: أوافق على تشريع يغرم مقدمي الشيشة للأطفال ومن يتناولها بالصور.. عرض «دائرة التباشير» على مسرح نادي الأطباء بالمنصورة التحفظ على 240 عبوة مياه غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات