X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
إصلاح 720 ماكينة تذاكر للمترو استعدادا لزيادة الأسعار وزير الكهرباء: إنتاج الطاقة في مصر يعتمد على الوقود الأحفوري وصول نجل مرسي لأكاديمية الشرطة لحضور جلسة "التخابر" "الأوسكار" ينتظر الفيلم الجديد لـ "ويذرسبون" "زينة" تفاجئ معجبيها بصورة مع "توم كروز" باحث إسلامي: حل "دعم المعزول" اعتراف إخواني بالفشل العامرى يطمئن على بعثة الأهلي في الكاميرون "الوطن" يكشف تفاصيل رؤيته بعد انسحابه من "دعم المعزول" "الفضالي" يسافر إلى أمريكا لدعم "السيسي".. الاثنين حبس محامٍ لتزويره عقد زواج عرفي بفندق في بولاق "العميد" يحفز نجوم الزمالك قبل موقعة الطلائع تظاهر الحاصلين على قرارات التعيين بـ"الكهرباء" أمام الوزارة بالفيديو والصور.. مدارس المنيا تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور الجبلاية تناقش عقوبة "رمضان صبحي" في اجتماع غدًا بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة "الرياضة" تستعد للموسم الثانى لدوري مراكز الشباب لكرة القدم تجديد حبس ثلاثة عاطلين قتلوا عاملا بدار السلام هدوء وسيولة مرورية بميدان التحرير اليوم.. 5 آلاف وظيفة في ملتقى توظيف الشباب بقاعة المؤتمرات
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات