X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مارس 2017 م
برلماني يلتقي وزير التموين لمناقشة مشكلات الخبز بالوادي الجديد تعليم البحيرة: عقوبات صارمة للمقصر في واقعة تلميذ الابتدائي عمرو بدر: الحكم على قلاش مسيس ورسالة ترهيب مرفوضة بالفيديو.. وزير الإسكان: المعالجة في محطتي كيما بأسوان وصلت 90% صاحب مقترح تعديل قانون المرور: الهدف ترخيص التوك توك «القاهرة»: بدء تلقي رغبات شاغلي الوحدات السكنية بـ«مثلث ماسبيرو» برلماني: الحكم على «قلاش» قضائي وليس له علاقة بوزارة الداخلية جمعية التقدم تنظم فعاليات حملة الشبكة المصرية للتوحد جامعة سوهاج تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.. غدا بالصور.. ارتفاع أسعار الأسماك في سوق العتبة أبرز قرارات الجريدة الرسمية اليوم تباين أسعار اللحوم.. والضأن يسجل 130 جنيهًا بالإسكندرية تجديد حبس شاب تورط مع والده في هتك عرض طفلة بحلوان عكاشة لـ «المحكمة»: «أرجوكم أنقذونى بسرعة إصدار الحكم» عبد الستار المليجي: نقابة العلميين لديها حلول لقياداتنا التائهة الاستماع لأقوال زوجة حارس العقار المتوفى في انفجار المعادي 490 مليون جنيه لربط الطريق الصحراوي الغربي والشرقي بسوهاج ضبط 73.5 طن ملح طعام ومخللات و60 عبوة مبيدات زراعية محظورة بالغربية استقرار أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيها للطن



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات