X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
بالصور.. أقوى العلاقات العاطفية بين مشاهير هوليوود إغلاق 240 منشأة طبية في قنا خلال 8 أشهر تأخر إقلاع رحلتي نسمة وفلاي ناس بمطار القاهرة توقيع اتفاقية توزيع لحوم الأضاحي بين التموين والأوقاف.. اليوم وزير الثقافة يتفقد اليوم قصر ثقافة شبرا الخيمة مصرع عامل سقط من أعلى مصنع أعلاف في بني سويف إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة قوات الأمن تحاصر قرية «كوم هتيم» بقنا للقبض على أطراف الخصومة هشام النجار: دخول الإسلاميين للسياسة أضر المجتمع عرض سيدة «قناة فالوب» بالمنيا على لجنة ثلاثية تابعة لوزارة الصحة طارق فهمي: إعادة تطبيع العلاقات مع سوريا خطوة إيجابية القبض على عصابة نسائية لسرقة رواد البنوك في الغربية إنتاج ألواح الطاقة الشمسية على قائمة خريطة الاستثمار برأس غارب بالصور.. تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية إخلاء 3 منازل متصدعة بحي غرب سوهاج خالد تاج الدين يودع شعره بكلمات أغنية جديدة بالصور.. حملة ليلية على المحال التجارية بالجمالية في الدقهلية بالصور.. احتفال نقابة المهندسين في سوهاج بيوم المتفوقين السنوي بالصور.. مستشفى الفيوم العام يتسلم أجهزة لغرفة الملاحظة من التبرعات


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات