X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
سليمان يرشح مؤلفين جددا للدراما الإذاعية إحالة دعوى إلغاء انتخابات المهندسين بكفر الشيخ إلى "المفوضين" «نصر»: إنشاء مطار جديد بشرم الشيخ يساهم في تنشيط الاقتصاد "المجموعة المتحدة" تنهي أعمال ورشتها "رسائل إلى الرئيس القادم" محافظ الجيزة: هدوء تام بـ «العطيات» وجلسة صلح.. غدًا أنشيلوتي: رونالدو لعب بـ50 % فقط من قوته «مصريون ضد الإرهاب» تنعي شهداء الواجب وتناشد الشعب الوقوف مع الجيش والشرطة 9 وزراء يشاركون في تطوير القاهرة التاريخية الجيش يقبض على 5 أشقياء بحوزتهم أسلحة خرطوش ببني سويف وصول 5 مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة حبس سائق متهم في اقتحام قسم حلوان خلال فض "رابعة" عايدة نصيف: السيسي لن يضم عناصر إخوانية بحملته الرئاسية نيابة الأموال العامة تحقق مع عصابة دولية لتزوير الدولارات تحديد مهام أعضاء لجنة الشباب بحملة السيسي النشرة الفنية.. أيتن عامر: أبحث عن الأدوار الغريبة.. الامتحانات تخطف منة عرفة من الفن.. أمير طعيمة ينفي مشاركته في «نجم الشعب».. يسرا تستكمل «سرايا عابدين».. حجازي: من حق أي مرشح رئاسي إذاعة خطاب شاهد.. ملخص للقاء ريـال مدريد مع بايرن ميونخ راموس: هدف واحد غير كافٍ وسنلعب للفوز في الإياب بالصور.. لافتات تطالب بإسقاط "التظاهر" على أسوار "الاتحادية" «ثوار» تعقد مؤتمرًا أمام الاتحادية غدًا لإعلان فاعليات 26 أبريل للإفراج عن المعتقلين
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأناضول" تنشر تفاصيل مقتل الشيخ حسن شحاتة

الأحد 23/يونيو/2013 - 07:17 م
القيادي الشيعي حسن القيادي الشيعي حسن شحاتة القاهرة/ الأناضول
 
نقلت منذ قليل سيارات الأمن المركزي ثلاث جثث من بينهم جثة القيادي الشيعي حسن شحاتة بعد أن قام المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بقتلهم.

بدأت الأحداث بعد حصار المئات من أهالي قرية "زاوية أبو مسلم" بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، من بينهم من يعتقد أنهم من التيار السفلي، منزل القيادي الشيعي حسن شحاتة ومعه عدد من الشيعة المصريين.

وردد المحاصرون من أهالي القرية هتافات منها: " الشيعة كفرة"، "اقتلوه ادبحوه"، وخلال إخراج "شحاتة" من المنزل تم الاعتداء عليه وكان الأهالي يكبرون قائلين: "الله أكبر"، فيما لم تستطع قوات الأمن التدخل بسبب تجمهر أهالي القرية في شوارعها الضيقة.

وقام المحتشدون بإشعال النار بأحد طوابق المنزل، بينما حمل العديد منهم أسلحة بيضاء (آلات حادة) كما حمل بعضهم أسلحة نارية.

وقال أحد المحاصرين في المنزل في وقت سابق اليوم: إن جزءا كبيرا من المنزل احترق جراء إلقاء الزجاجات الحارقة (المولوتوف) عليه من قبل "السلفيين"، مشيرا إلى أن عددا من الموجودين بالمنزل أصيب بإغماءات.

ويعتبر شحاتة (67 عاما) أحد قيادات الشيعة بمصر، ويعتبرونه بمثابة الأب الروحي لهم، بحسب بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم شيعة المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات