نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
«الإسماعيلي» يتعاقد مع «عبدالفضيل» لمدة 3 مواسم «حلمي» يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا قبل «الزمالك وصن دونز» «مصر للطيران» تجدد اعتماد شهادة «إيزاجو» الدولية.. وفد النقل الجوي يشيد بمستوى الخدمات الأرضية للشركة.. و«الجودة والسلامة»: البرنامج هدفه تقليل الحوادث الأرضية خلال خدمة الطائرات أهالي مدينة العمال بقنا يشكرون المحافظ بعد استجابته لمطالبهم بالصور.. محمد رجب: المشاركة في أعمال الخير أحد أشكال استغلال الوقت «مصر للسياحة» تطالب بتغيير الطرق التقليدية للترويج السياحي تسليم عقود تمليك لــ 40 وحدة سكنية لأبناء مركز الحسينية بالصور.. البحيرة تستعد لتطبيق مبادرة «العربة الذكية» لتشغيل الشباب ضبط عاطل بحوزته 265 قرص مخدر في الشرقية «يسرا والنبوي» يشاركان في أسبوع أفلام يوسف شاهين بالصور.. عروض وتخفيضات «سبينيس» الصيفية «كارلوس باكا» تحت أنظار «برشلونة» «النصر» يضم مراد رجب نجم وسط «بني عبيد» 3 مواسم «القناة» يستأنف تدريباته استعدادا للمظاليم أسوان يتعاقد مع ثنائي الجيش والمحلة وكيل «صحة الإسكندرية» يقيل مدير مركز طب الأسرة ببنجر السكر خبير اقتصادي: ارتفاع الدولار يهدد بإغلاق المصانع ننشر أفضل 10 مؤسسات بحثية على مستوى مصر إحالة 45 من العاملين في قطاعات الغربية للتحقيق بسبب «التسريب»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

السودان يناشد المجتمع الدولي مساعدته في تسليم المتهمين في أحداث "أبو كرشولا"

الأحد 23/يونيو/2013 - 06:17 م
المدعي العام لجمهورية المدعي العام لجمهورية السودان عمر أحمد محمد الخرطوم أ ش أ
 
أعلن المدعي العام لجمهورية السودان عمر أحمد محمد أن وزير العدل محمد بشارة دوسة قدم تقريرا في اجتماع مجلس حقوق الإنسان بجنيف في دورته الأخيرة للسفراء ومنظمات المجتمع الدولي والمنظمات غير الحكومية، عن الانتهاكات التي أحدثتها "الجبهة الثورية" في مدينة "أبو كرشولا".

وأضاف المدعي العام - في حوار مع وكالة الأنباء السودانية اليوم - أنه تم خلال الاجتماع عرض فيلم يحوي صورا عن الانتهاكات والمخالفات للقانون الدولي الإنساني ولحقوق الإنسان التي ارتكبها المتمردون في ولايتي شمال وجنوب كردفان مؤخرا.

وأوضح أن وزير العدل ناشد من خلال التقرير المجتمع الدولي للقيام بدوره في اتجاه مكافحة هذه الانتهاكات بإدانة المنتهكين للقانون الدولي الإنساني والتعاون مع حكومة السودان بتسيلم المتهمين.

وأشار المدعي العام إلى أن قضايا الاتهام في أحداث أبو كرشولا موجهة إلى الجبهة الثورية بقيادة عبد العزيز الحلو، منوها إلى أنه ستتم ملاحقتهم عبر الإنتربول باعتبار أن هذه الجرائم وقعت على مدنيين، موضحا أنه لا توجد في مدن (أم روابة وأبو كرشولا والرهد) أية وحدات عسكرية يمكن أن تكون هدفا لقوات الجبهة الثورية.

وقال عمر إنه تم تكوين لجنة تحقيق في قضايا (أبو كرشولا) عبر فريق من الوزارة برئاسة وكيل النيابة الأعلى في (أم روابة) وتم فتح عدد من البلاغات تحت مواد القتل العمد والنهب والحرابة والإتلاف والتعدي على ممتلكات المواطنين أو جهات حكومية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات