X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 مايو 2015 م
رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات كلية الهندسة بالفيديو.. إصابة مجند بالحماية المدنية باختناق في حريق بالفيوم بالصور.. نقابة تمريض أسيوط تنظم حفل تكريم الممرضات المثاليات بالصور.. «النور» بالقليوبية يناقش شكاوى مواطني شبرا الخيمة 30 يوليو.. الحكم على «المصرى وأبو جبل» بتهمة حيازة أسلحة ومفرقعات ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة بيضاء وبانجو وأقراصا مخدرة بالشرقية الأمن العام يضبط 283 قطعة سلاح متنوعة و163 قضية مخدرات أبو الغيط: اليوم الأول لامتحانات الدبلومات الفنية بلا مشاكل «ECG» تفوز بالإشراف على تجديد 4 مستشفيات لصالح «الصحة» النيابة تبدأ التحقيق في واقعة إطلاق النار على نقطة أمنية بالفيوم بالصور.. أهالي الإسكندرية يستقبلون وزير الآثار بالورود ضبط أخطر الخلايا الإرهابية في شمال الصعيد تأجيل محاكمة 9 من ضباط مديرية أمن الغربية إلى جلسة 25 أغسطس «عمرو الليثي» يشارك في جنازة والد «باسم يوسف» بالصور.. حريق مصطفى كامل كشف إمكانيات الدفاع المدني بالفيوم "مخيون": نسعى لتحقيق الاستقرار وحماية مصر من خطر الفوضى والتقسيم فوز فتحى جعفر برئاسة مجلس إدارة الشبان المسلمين بطنطا السيطرة على حريق هائل بمصنع سماد طلخا بالدقهلية بلاغ للنائب العام يطالب بعزل محافظ الإسكندرية لحمله الجنسية الأمريكية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات