X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 أبريل 2015 م
الإشغالات تجتاح شوارع بورسعيد اليوم.. المؤتمر السنوى الثانى لكلية التربية النوعية بطنطا الخميس.. انطلاق النسخة الثانية من «الشيف الصغير» لـ «السياحة والفنادق» «السلفادور» يتعادل سلبيا مع «جواتيمالا» وديا بالفيديو.. منتخب بنما يفوز بثنائية في مرمى كوستاريكا وديا الأزهر يتقدم بشكوى ضد «القاهرة والناس» بسبب برنامج إسلام البحيرى اليوم.. محاكمة مي سليم لغنائها بدون تصريح بلدية المحلة يواجه الحامول بدوري المظاليم بالصور.. سالم المنصوري يوجه التحية لمصر وشعبها بعرض «بوسلامة» كيرستين جارفريكس تحدد موعد اعتزالها كرة القدم النسائية سيد عيد: حصول النصر على ثلاثة نقاط جديدة خطوة للبقاء في الدوري بالصور.. حماقى ورزان يحتفلان بأحدث إصدارات HTC حذف 345 ألف مواطن من موقع دعم السلع التموينية اليوم.. اجتماع طارئ لجبهة الدفاع عن الصحفيين بالفيديو.. المكسيك تفوز على باراجواي وديا بهدف «هيرارا» بالفيديو.. الأرجنتين يفوز بثنائية نظيفة في شباك الأكوادور وديا بالفيديو.. فنزويلا تفوز بهدف نظيف على بيرو وديا منية الحيط يواجه ناصر ملوي في أولى مباريات المجموعة الثانية «مستثمرو السادات»: الفساد الإداري والروتين وراء فشل منظومة الاستثمار
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات