X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
القبض على عامل قتل «عديله» بسلاح أبيض لخلافات عائلية في أسيوط حبس عصابة الإعلانات بمدينة نصر اليوم.. الشرطة يستضيف بتروجت في مواجهة صعبة بالعباسية 30 ألف جنيه تُفشل صفقة انتقال رولا خرسا لـ «الحدث» إحباط محاولة تهريب 120 ألف لتر وقود مدعم بقليوب غلق بوغاز ميناء دمياط بسبب سوء الأحوال الجوية وزير العدل يصل سوهاج لافتتاح مقر محكمة جهينة الجديد مليون دولار شرط إليسا لخوض تجربة التمثيل «مساعدة السجناء» تدرب محامى القليوبية على الرصد.. 18 فبراير طلاب جامعة القاهرة في جنوب سيناء يشتكون من إلإهمال مجلس النواب يناقش رفع الحصانة عن ٣ أعضاء ضبط 540 قطعة غيار سيارات مجهولة المصدر في شبرا ضبط 15 طن بويات مجهولة المصدر داخل مصنع في المرج "الصحفيين" تعقد مؤتمرا عن أوضاع الحريات.. اليوم اعتماد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مجمع محاكم الغنايم بعد ترميمه في أسيوط رئيس النواب يلقى محاضرة في قنا بعنوان «البرلمان والتعليم» خلال مارس توافد النواب على البرلمان لمواصلة الجلسات العامة بالفيديو.. تفاصيل محاكمة ضباط وأفراد قسم شرطة الأقصر بتهمة قتل «شبيب»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات