X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
اليوم.. انطلاق معسكر «منتخب 97» استعدادا لأمم أفريقيا صلاح الجندي: المشاركة في قمة الـ 20 فرصة لا تتكرر ويجب استغلالها «غرفة البترول والتعدين» تطالب باستغلال الثروة المعدنية بطريقة سليمة «بوراك أوزجيفيت» يحتضن فتاة مجهولة على إحدى السفن في تركيا محمود عبد الحي: الدولة تحتاج إلى زيادة الإنتاج بدلا من تخفيض العمالة ضبط عاطل بحوزته 60 قرص تامول في الجيزة ضبط 7 أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات في البحيرة الإسكان الاجتماعي أبرز مشروعات مدينة «الشروق».. «تقرير» ضبط «عجلاتي» بحوزته أسلحة نارية وطلقات خرطوش في الجيزة بالصور.. حملة أمنية ومرورية مكبرة بشرم الشيخ غلق 10 مراكز دروس خصوصية في كفر الشيخ ترفيق 230 فدانا في «الصالحية الجديدة» تمهيدا لاستثمارها.. «تقرير» بالصور.. «الأولمبي» يفوز على «القناة» بثلاثية وديا حصاد الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز ضبط هارب من 30 حكما قضائيا في الجيزة بالصور.. بدء معسكر كرة الماء بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ «الكاف» يخطر الزمالك بعدم أحقية أحمد حمودي في المشاركة الأفريقية «الشروق» تنتهي من وحدات الإسكان الاجتماعي منتصف العام المقبل رئيس مركز سمنود يناقش مشكلات البطاقات التموينية بالغربية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات