X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
مارتن يول يطير اليوم إلى هولندا محافظ الأقصر يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 79.5% نشرة أخبار «فيتو رياضة» برلماني يتقدم بطلب إحاطة حول قرض الـ25 مليار دولار نشرة أخبار «فيتو الفنية» الكشف على ٢١٢٥ مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بأسيوط طبخة وحلو مع الشيف الشربيني على شعبي إف إم بالصور.. تكريم الفنان رشوان توفيق بحضور نجوم زمن الفن الجميل الحبس سنة لنقيب شرطة بتهمة قتل موظفة الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» ردا على انسحاب الزمالك..إنبي للاعبيه بمعسكر الأبيض: «عادي» عصام كامل ضيف «البرنامج العام» غدا حبس تشكيل عصابي متهم بقتل سائق في أسيوط بالفيديو.. مرتضى منصور يسخر من شلبي: «شلبوكا بتاع المارد الأحمر» الغندور تعليقا على انسحاب الزمالك:«أعمله إيه يعني» الأكثر قراءة في رياضة فيتو الزمالك يقلب الطاولة على اتحاد الكرة الأكثر قراءة في «تحقيقات فيتو» «الإعلام وهيمنة الاقتصاد» على مائدة «الدراسات الاقتصادية».. غدًا كبيش: تسجيل «هيكل» مناقشات النواب «لا يخالف القانون» بالفيديو.. عبد الحميد حسن يناشد محمود طاهر إنقاذ قناة الأهلي من الغلق نشرة أخبار «حوادث فيتو» وأبرزها ضبط موظفين اختلسا 400 ألف جنيه


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات