X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 يوليو 2016 م
بالصوت.. خال شهيد المنوفية يشكو إهمال جنازته حادث حرم عاطف سالم من إخراج «فجر الإسلام» اليوم.. عرض «نساء شكسبير» على خشبة «القومي للمسرح» «تريزجيه» على دكة بدلاء أندرلخت أمام موسكرون بالدوري البلجيكي بالصور.. موظفات «تعليم أبو حماد» يحولن مكاتب الإدارة إلى «مطابخ» فرج عامر عن «انطلاقة مصر الاقتصادية»: «لا تستخفوا بعقولنا» إصابة مجند برصاص قناصة جنوب العريش «هال سيتي» يفوز على نوتينغهام فورست وديًا بمشاركة «المحمدي» «تجارية القاهرة»: التوسع في إنتاج الذرة الصفراء يحد من استيراد اللحوم جامعة سوهاج: «عقب سيجارة» وراء حريق المستشفى الجامعي بالصور.. يحيى راشد: خطة طموحة لاستعادة السياحة بالمدن الساحلية أسعار اللحوم والدواجن بالمحافظات أسعار الحديد بالأسواق اليوم محافظ بورسعيد يتكفل بعلاج شاب يحتاج لزرع خلايا أسرة في نبروه بالدقهلية تخصص يوما لشن حملة نظافة حريق هائل في مخزن «اسفنج» بالمرج بالصور.. انطلاق حملة تنظيم الأسرة بقرى الفيوم.. غدا سحب عبارة مهددة بالغرق أمام ميناء الزيتيات في السويس الموالد الشعبية بالقليوبية قصص وروايات تتداولها الأجيال.. «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن