X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
«أبو حامد» يطالب بإجراءات عاجلة لرفع الظلم عن «مسيحيي العراق» الأهلي يستعد لقيد "غالي ولؤي" بالقائمة الأفريقية بعد وصول بطاقتهما المؤتمر يهنئ «السيسي» والقوات المسلحة بذكرى ثورة يوليو أسعار القطن بالمحافظات اليوم بالصور.. رئيس الوزراء يزور مصابي حادث الموكب غياب وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية عن حضور ختام «متصدقش» «حوش آدم».. على «الروماني» بالحديقة الثقافية.. غدًا بالصور.. "إخوان منية النصر" يقطعون الطريق لتأخر صرف "التموين" القوى السياسية بدمياط تبحث اختيار كفاءات للانتخابات البرلمانية إصابة شخص في تصادم بين سيارتين بطريق المحور 2940 جنيهًا لطن القمح بالإسكندرية «اتحاد المستثمرين» ينتقد مشروع قانون العمل الجديد ويدعو لثورة تشريعية بالصور.. "مجلس النصر" يكرم فريق مواليد 97 بالصور.. البدري يبدأ الشغل الخططي مع المنتخب الأولمبي الأهلي يرسل القائمة الأولى للموسم الجديد.. الخميس بالصور.. بيونسيه تستمتع بوقتها في «التزلج على الجليد» «التيار الديمقراطي» يصدر بيانًا عقب انتهاء الاجتماع المنعقد بالكرامة حفل إفطار للعاملين بنقابة مهندسي الإسكندرية.. غدا «صباحي»: ندعم الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات