X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 يناير 2015 م
مروان يونس: البلاد تمر بحلقة من حلقات الإرهاب الأسود بالصور.. كريستين ستيوارت تتنزه مع أصدقائها في لوس أنجلوس النيابة الإدارية: العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصري «الإصلاح التشريعي» تناقش قانون «المناطق الاقتصادية» الأحد بالصوت.. توافد أهالي الشهداء على مطار ألماظة لاستلام جثامين ذويهم "الوفاق الوطني" تنعي شهداء القوات المسلحة وتطالب بالثأر لأرواحهم بالصور.. أهالي شهيد الغربية يطالبون الرئيس بسرعة القصاص هشام جنينة يدين الحادث شمال سيناء الإرهابي تنسيقية 30 يونيو: يجب مراجعة الخطط الأمنية لمواجهة الإرهاب مدرب تونس: نستعد بالروح القتالية والحماس لمباراة غينيا الإستوائية «مهدي» ناعيًا شهداء العريش: الإرهاب لن ينال من مصر أهالي البحيرة ينتظرون وصول جثمان شهيد تفجيرات العريش حزب النور ينعي شهداء الجيش والشرطة بسيناء مجهولون يقطعون الطريق الزراعي بدمنهور بدء فعاليات «أول قفزة» بالأهرامات بدقيقة حداد على شهداء سيناء "إيهاب زكريا": القوى المدنية عليها دور في دحر الإرهاب نقابة الفلاحين تدين العمليات الإرهابية في سيناء تأسيس حركة «متطوع مصري» في البحيرة ردًا على تفجيرات العريش الشوط الأول.. قطر تتقدم على بولندا في نصف نهائي مونديال "اليد"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات