X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مايو 2016 م
الزمالك يطلب ضم «جودة» هداف المقاصة في بطولة الجمهورية «المفوضين» ترفض إلزام «الداخلية» بإثبات مؤهل خريجي «اللاسلكي» بالبطاقة محافظ القاهرة محذرا صاحب فرن: «لو الإشغالات رجعت هاقطع المرافق» أسباب رفض أسامة كمال تولي منصب قيادي بماسبيرو بالفيديو.. «مارسيال» يحرز الهدف الأول للمان يونايتد في ليستر سيتي بالفيديو.. «باجانيني» يتقدم بالهدف الأول لـ«فروسينوني» في الميلان مايسة عطوة: الانتخابات العمالية تقضي على «النقابات المستقلة» بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الأكمنة استعدادا لشم النسيم الزمالك يستعجل الجبلاية لتحديد موعد مباراة الشرطة في الكأس افتتاح المؤتمر السنوى الـ 5 لمركز الكبد بالمنيا.. الخميس كارمن سليمان ومحمد شاهين ضيفا «بيت العائلة».. الليلة محافظ سوهاج يوزع الحلوى على الأطفال الأقباط في عيد القيامة «أدب أسيوط» ينظم لقاء حول فنون الكتابة والتصوير الصحفي رزان مغربي تصل مطار القاهرة في طريقها إلى بيروت محافظ القاهرة: ملعب أسفل محور مؤسسة الزكاة لعدم عودة العشش 9 فيديوهات نادرة لمطربين يرتلون القرآن حبس سائق متهم بحيازة تمثال أثري في الهرم وصول ١٢ مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة بالصور.. قافلة طبية لعلاج أهالي المجاورة 40 في العاشر من رمضان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لجنة الانتخابات تحدد الثلاثاء المقبل لنظر طعن شفيق على إعلان فوز مرسي بالرئاسة

السبت 22/يونيو/2013 - 01:56 م
الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق محرر فيتو
 
حددت لجنة الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل لنظر طعن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الخاسر على إعلان فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية نهاية يونيو الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار أحمد الخطيب، رئيس محكمة الاستئناف بالإسكندرية، أكد أن طعن الفريق أحمد شفيق على نتيجة الانتخابات الرئاسية لا صفة له.

وأشار إلى أن قرار إعلان النتيجة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، مشددًا على أن المادة الخاصة بتحصين قرارات اللجنة مستفتى عليه في الإعلان الدستوري الذي أعقب الثورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات