X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
حازم شريف يُمتع جمهور «أراب أيدول» بالقدود الحلبية 2 مليار دولار صادرات متوقعة للملابس الجاهزة بنهاية العام الجاري سطو مسلح على سيارة مستشار بالقاهرة الجديدة أهالي دمياط يتجمعون بميدان الساعة دعمًا للجيش بالصور.. سقوط عصابة سرقة الشقق بالرحاب الأهالي يفرقون مسيرة إخوانية بالحجارة في الإسكندرية حملة أمنية مكبرة لتطهير البؤر الإرهابية بشمال سيناء بالفيديو والصور.. وزير الأوقاف يوافق على ضم المساجد الأهلية دعوياً اشتباكات بالأسلحة النارية داخل ملهى ليلي بالهرم مطرانية المنيا: الأمن تدخل لفض التجمهر والمسئولون متداركون الموقف والد شهيد سيناء بالسنبلاوين يتبرع بشيك التعويض لتحيا مصر خمسون عاما عقوبة لاعب سويسري اعتدى على الحكم مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بقنا بالصور والفيديو.. النيابة العامة تعاين جثة صاحب محل مشنوق بالمحلة إسماعيل يوسف: سأفضح من يريد الوقيعة بينى وصلاح عقب لقاء الحدود طارق حامد: لا بديل عن الثلاث نقاط أمام حرس الحدود بالصور.. محافظ المنيا في جولة نيلية لمتابعة حالة المراسي النهرية وليد الجيلاني يغني لمحمد عبده على مسرح «أراب أيدول» «الاستثمار العقاري» تستبعد تأثر القطاع الخاص بمشروع «الإسكان المتوسط»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات