X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
بالصور.. سعاد ماسي تشعل حماس الجمهور في «up town Cairo» بالفيديو.. «لؤى»: «ريتشارد الحاج» يمتلك 10 أغنيات وطرحهم بالأسواق في مصلحتى بالصور.. حمام السباحة بالنادي المصري القاهري بدون صرف بالفيديو.. «شادى محمد» لرئيس مجلة الزمالك: «تصريحاتك سم في العسل» محافظة الغربية تحتفل بذكري تحرير سيناء.. اليوم بالفيديو.. شادى محمد: رحيل «جاريدو» في يد مجلس الإدارة فقط «النصر» يفتقد جهود كريم عطا في مباراة «بتروجت» ضبط ألف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في البحر الأحمر «فرانكفورت» يهزم «بروندباي» بسداسية في بطولة أوربا للسيدات اليوم.. «الصحفيين» تنظم اللقاء الشهري لأسرة إحسان عبد القدوس ضبط صاحب محل مخللات فاسدة بالقاهرة بالفيديو.. «لؤي»: خلافاتي مع الملحن خالد عز شائعات الحكم على إبراهيم عيسى لاتهامه بسب أمناء شرطة الجيزة المخابرات الفلسطينية «ترد الجميل» للسويد بتحرير رهائنها في سوريا بالصور.. المؤتمر الوطنى للشباب يناقش قضايا الإرهاب عامل يشنق نفسه لمروره بضائقة مالية بمدينة السلام «جادو»: «ابني بيتك» يتعرض لإهمال شديد من المسئولين وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين دفعة 2014 أمام «التخطيط».. 29 أبريل «أكتوبر للإسكان» تطرح وحدات إدارية ومحال تجارية في مزاد علني.. 19 مايو
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات