X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
«كلب مسعور» يعقر 5 أشخاص بينهم 3 أطفال بالمحلة مصرع طفلة وإصابة شقيقها في حادث سيارة بـ«بني سويف» نشرة أخبار «فنون فيتو» «كرم جابر» مديرا فنيا لدمنهور بعد اعتذار صفاء رجب مطار القاهرة يستقبل 4 طرود نظائر مشعة قادمة من هولندا بالفيديو.. تامر حسني يهدي جائزة «موريكس دور» لمصر بالفيديو.. زوجة «أركان بيتيكايا» تحتضنه أمام الجمهور احتفال محمد فؤاد بتخرج ابنته الأعلى قراءة في «فنون فيتو» «سيفتي هاوس»: «وضع اليد» مشكلة تعوق الاستثمار في الساحل الشمالي بالصور.. «سينام كوبال» تحتفل بزواجها على «إنستجرام» حريق بمحل للأدوات الكهربائية في قرية العدوة بـ«الفيوم» «ويسترن نيويورك» يفوز برباعية على «بريكرز» بدوري السيدات الأمريكي «الدخان» يتعاقد مع لاعب «التأمين» لمدة موسمين بالفيديو.. تيم حسن: «شكرا لكل من صوت لصالحي في الموريكس دور» فرح خليل تحصد ذهبية بطولة «هليوبوليس» للتنس حسين الشافعي: استعادة الاتصال بالقمر الصناعي المفقود «محتمل علميا» وزير السياحة يشارك سفراء الدول الآسيوية في مسابقة للجولف بالقاهرة محافظة القاهرة تشن حملة على الأبنية المخالفة بحي شبرا رئيس قطاع الهندسة المدنية يستعرض مواصفات مطار غرب القاهرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات