X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 م
صورة نادرة لعمرو مصطفى في «الثانوية الجوية» شركة إماراتية توقع اتفاقا لبناء أول محطة كهرباء تعمل بالفحم في مصر بالفيديو.."أندرسون" يتقدم بالهدف الأول لأياكس في شباك نيقوسيا بالفيديو والصور.. "تحالف المقاولين المصريين" يطرح خطة لإنشاء 8 ملايين وحدة سكنية «التخطيط»: 20 مليار جنيه مستحقات لبنك الاستثمار لدى السكة الحديد بالفيديو.. ماتيتش يتقدم بالهدف الأول لتشيلسي في مرمى لشبونة ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 70 طربة حشيش بالوادي الجديد بالفيديو.. طلائع الجيش يفوز على سموحة بقذيفة إينو مصرع شخص في مشاجرة عائلية على قطعة أرض بالبحيرة وليد هلال: البورصة مرشحة للهبوط.. غدًا بالصور.. محافظ كفر الشيخ: إنشاء وحدات سكنية للشباب بأسعار مخفضة مركز «أنثى» يرصد حالات التحرش الجنسي بشوارع دمنهور خلال العيد «اقتصادي ماسبيرو» على صفيح ساخن بسبب «فواكه» تظاهرة لأعضاء الإرهابية أمام صنصفط بالمنوفية شخصان يعتديان على شرطيين وطبيب بمستشفى بالبحيرة مصادر: غياب متعب غدًا عن مران الأهلي يبعده عن مواجهة الرجاء بالفيديو.. إينو يتقدم بالهدف الثالث للجيش في شباك سموحة حبس عاطل سرق ربة منزل بـ"بولاق أبو العلا" بالفيديو.. "سعيد" يتعادل بالهدف الثاني لطلائع الجيش في مرمى سموحة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات