X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 28 أغسطس 2016 م
إلغاء برنامج «السوبر» بعد انتقال إبراهيم فايق إلى «DMC» مصطفى الجندي عن منزله بأمريكا: «وعندنا واحد في فرنسا» «تشريعية الوفد» تناقش قانون الإيجارات القديمة ضبط شخصين لمتاجرتهما في لحوم الحمير بفاقوس إلغاء رحلة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا أبو شقة: التعديل الوزاري يعرض على البرلمان أولا أبو شقة: اللجنة التشريعية تناقش قانون الكنائس.. غدا بالصور.. لوبيتا نيونج ترتبط عاطفيا بالستايلست موبولاجي داودو بالصور.. بدء اجتماع محافظ الإسكندرية مع أعضاء النواب والتنفيذيين توصيات المؤتمر الطبي التاسع لمستشفى الدعاة خالد علي: قبول «رد المحكمة» يبطل عرض ترسيم الحدود على «البرلمان» بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقي أعضاء «حماة الوطن» «الداخلية» تضبط 290 كيلو مخدرات و8 تشكيلات عصابية أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيا مع ليجانيس بالشوط الأول ضبط عربة محملة بكتب مدرسية بدون أوراق رسمية ببورسعيد نشرة «حوادث فيتو».. وأبرزها العثور على مخزن عبوات ناسفة في الوراق بالفيديو.. نابولي يقهر ميلان برباعية في الدوري الإيطالي مصدر أمني يكشف حقيقة اختطاف الأطفال في الزقازيق «تكثيفات أمنية أمام الأهلي» الأعلى قراءة في «رياضة فيتو»
ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات