X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 يوليو 2016 م
«مكدونالد» الأفضل في الأسبوع العاشر بدوري السيدات الأمريكي بالصور.. نتائج دوري المجموعات ببطولة الفتيات في الإسكندرية ضبط 255 جراما من الأقراص المخدرة مع راكب خليجي بمطار القاهرة القبض على عاطلين وربة منزل بحوزتهم مواد مخدرة في المنيا بالصور.. إحالة عدد من أطباء مستشفى ههيا المركزي للتحقيق «بوز ألن هاملتون»: «بلوك تشين» أساسية للمدن الذكية والاقتصاد الرقمي «الأسيوطي» يعود لتدريباته استعدادا للمظاليم.. غدا «الدخان» يتعاقد مع لاعب «الحمام» لمدة موسمين «المنيا» يتعاقد مع 19 لاعبا استعدادا للمظاليم محافظ جنوب سيناء يلتقط «سيلفي» مع المواطنين احتفالا بـ30 يونيو بالصور.. وزيرة التعاون الدولي تزور مستشفى «بهية» لعلاج سرطان السيدات بالصور.. عروض هايبر «المنصورة» على كعك العيد بالفيديو والصور.. عروض ترفيهية في احتفالات 30 يونيو بشارع الألفي عمال «عمر أفندي» يعترضون على مد ساعات العمل بالشركة ضبط 44 محكوما عليه في حملة أمنية بشمال سيناء «قنا» تعرض فيلما رديئا حول إنجازات المحافظة خلال حكم «السيسي» ضبط شخصين بتهمة قتل شاب في «الزهور» ببورسعيد القائم بأعمال محافظ القاهرة يشهد احتفالات «30 يونيو» بميدان الألفي صور المجند شهيد أحداث الفرافرة الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات