X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 أبريل 2015 م
محلب: تقارير أسبوعية عن موقف مشروعات العدالة الاجتماعية بالصور.. رزق وصبحي يتبادلان الدروع التذكارية بمبنى المحاكاة مسيرة ليلية منددة بالإرهاب بقرية شهيد الشرطة بالمنوفية باحث يمني يطالب مصر بإنقاذ بلاده من الانهيار مصرع شخص وإصابة طفل تحت عجلات القطار بدمياط بالفيديو والصور.. هدوء بمستشفى الأنفوشي للأطفال عقب العثور على جسم غريب بالصور.. المطرب الشاب «يونس» ينتهي من تصوير كليب «خفت منه» وصول حمادة إمام إلى عزاء اللواء «سعد أبو ريدة» بـ«آل رشدان» أهالي سيناء يدشنون هاشتاج «25 أبريل نهاية حظر التجوال» «لبيب» و«عمارة» يصلان إلى عزاء اللواء سعد أبو ريدة بمسجد آل رشدان سفيرة مصر برواندا تعجز عن استقبال وفد الزمالك البابا تواضروس يصل الكاتدرائية المرقسية لإلقاء عظته الأسبوعية بالصور.. تكريم ديانا كرزون في مهرجان الحب والسلام بالقاهرة غدا.. استكمال محاكمة 23 متهما بأحداث السفارة الأمريكية الثانية غدا.. «المصريين الأحرار» يدشن حملة «ضد التطرف» من بيت الأمة وصول أنس الفقي إلى عزاء اللواء «سعد أبو ريدة» بمسجد آل رشدان إغلاق الشوارع المؤدية لـ«آل رشدان» أمام السيارات بسبب عزاء «أبو ريدة» بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يختار معاونيه من الطلاب برلماني سابق: النواب المقبل داعم في أغلبيته للسيسي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات