X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مايو 2016 م
بالصورة.. عندما يتخلى عمرو دياب عن «الفوتوشوب» استقبال محافظ المنوفية بـ«الزغاريد» في مطرانية شبين الكوم بالصور.. نواب البرلمان يهنئون الأقباط بـ«عيد القيامة» في الشرقية طفلة في المنيا تعاني من ورم خبيث تستغيث بالقوات المسلحة إغلاق 25 منشأة غذائية بدون تراخيص في الشرقية بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يهنئ الأقباط بالكنيسة المرقسية أسامة الهادي يوقع ألبوم «يوما ما هطير» في «فيرجن ميجا ستور» اليوم.. «الأهلي» راحة من التدريبات قبل مواجهة «الحدود» راعي كنيسة شبرا الخيمة يبعث رسائل السلام في عيد القيامة بالفيديو.. محافظ قنا: لن يستطيع أحد أن يفرق نسيج الوطن بالفيديو.. مطران «ببا»: صلوا للرب كي يساعد «السيسي» في قيادة البلاد تادروس قلدس: ذهبت أيام الصيام وجاء وقت الفرحة والبهجة بالصور.. «حماة الوطن» بالغربية يقدم التهاني للأقباط في عيد القيامة بالصور.. أقباط أسيوط يغادرون الكنائس بعد انتهاء قداس عيد القيامة بالصور.. أقباط سوهاج يحتفلون بعيد القيامة في 295 كنيسة الأنبا بنيامين: محاولات تشويه صورة مصر «فاشلة» محافظ المنوفية يهنئ العميد ياسر ذهني بمناسبة ترقيته بالفيديو.. الأنبا بنيامين يترأس قداس «عيد القيامة» في المنوفية بالفيديو والصور.. الأنبا شاروبيم يترأس قداس عيد القيامة بقنا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات