X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يخلي طريق محرم بك البديل بالصور.. "فضل ليلة القدر وزكاة الفطر" بمجلس مدينة مطوبس العثور على جثة مجهولة بترعة الباجورية بـ"منوف" «عبدالصادق» لـ«فتحى»: أبواب الأهلي «مفتوحة» تحرير 1102 مخالفة مرورية وضبط دراجات دون لوحات بالمنوفية الفخراني: "البناء والتنمية" يسعى لتبرئة نفسه من الإخوان سيدة من أهالي زينهم لـ"محافظ القاهرة": "رئيس الحى ضربنى" البنوك تضع شروطًا لتغطية زيادة رأسمال "أليطاليا" بالصورة.. تعرف على قائمة الأهلي الأفريقية عبد الحكيم عبد الناصر يطالب بغلق جامعة الدول العربية علي جمعة: الإفطار بغروب الشمس لا بحلول الظلام «عاشور»: أتمنى أن يتوج «الأهلي» بلقب «الكونفيدرالية» كهرباء الصعيد تستبعد قرى "الصراعات الثأرية" من "تخفيف الأحمال" «جمعة»: أكون حلقة وصل بين الإدارة والجهاز الفني في الأهلي بالفيديو والصور.. 150 مليون جنيه القيمة التعاقدية لمشروع تطوير ميناء نويبع ماثيو: اللعب لبرشلونة تحد كبير وهدفي حصد الألقاب لهيطة: اتحاد الكرة يتكفل بالسوبر في حالة عدم وجود راعٍ محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثاني للابتدائية والإعدادية «شيرين» يشدد على التكثيف الأمني قبل عيد الفطر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المؤسسة الأمريكية للتنمية تعقد مؤتمرا لطلاب الثانوية بالوادي الجديد

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 05:57 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع محمد محروس
 
نظمت اليوم الأربعاء المؤسسة الأمريكية للتنمية مؤتمرا حول برنامج لوتس للمنح الدراسية،  بقاعة فندق الرواد بمدينة الخارجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 على أن تكون الفترة المسائية من 8 حتى 10 مساء، وذلك لعرض مميزات البرنامج والهدف منه والذي يقدم منحا دراسية لطلاب الثانوية العامة بعدد من الجامعات الخاصة والدولية.

وتهدف المؤسسة إلى تحديد وتمكين الطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي ومهارات قيادية والمندمجين بمجتمعاتهم، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة المصريين في الالتحاق بالجامعات الخاصة التي تكون مصروفاتها الدراسية عادة أعلى من الإمكانيات المادية لعائلاتهم.

كما يتم تطوير وتعزيز القدرات القيادية والمهارات والالتزام تجاه المجتمع والوطن لدى الحاصلين على المنحة الدراسية حتى يتم إعدادهم وتمكينهم ليصبحوا قادة المستقبل ودعاة للتنمية في مجتمعاتهم المحلية وتعزيز إمكانية توظيف الحاصل على المنحة الدراسية وتحسين خيارات الوظائف أمامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات