X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 أغسطس 2016 م
ناصر رضوان: شيخ الأزهر يختزل «أهل السنة» في الأشاعرة والماتريدية «اتصالات النواب» تناقش منظومة الكارت الذكي للفلاح بحضور 4 وزراء «أفريقية النواب» تناقش توطيد العلاقات مع دول القرن الأفريقي رفع 50 طن مخلفات من شوارع ديرمواس بالمنيا «مرتضى منصور» يوافق على طلب مؤمن سليمان بعقد مؤتمرين صحفيين شهريا نائب بالبرلمان: القيمة المضافة ستجمع 35 مليارا من الأغنياء للفقراء حازم الهوارى: مستمران في الانتخابات لحين فصل «الإدارية العليا» بالصور.. الجبلاية تقسم مندوبى المحافظات لتيسير التصويت بالانتخابات ضبط 1440 طن سكر غير صالح للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية ضبط صاحب ثلاجة بحوزته 1.2 طن لحوم فاسدة في عين شمس ضبط 230 كيلو سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج ضبط مسئولي شركة جمعوا 128 طن سكر لحجبها عن السوق بالجيزة اليوم.. على فتحي ينتظم في معسكر الزمالك بالمستندات.. إحالة رئيس مدينة «ملوي» و5 موظفين بمحافظة المنيا للمحاكمة «الأمور المستعجلة» تنظر استشكالا جديدا في قضية «تيران وصنافير» ضبط عصابة بتهمة الاستيلاء على السلع التموينية بالمطرية بالمستندات.. إلغاء قرار مجازاة عميد «التربية الرياضية» ببورسعيد ضبط تشكيل عصابي لسرقة المساكن في دار السلام مؤمن سليمان: وديتا الداخلية ودجلة لتجهيز لاعبي الزمالك لموقعة الوداد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات