X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
الشرطة يدرس الرجاء بالفيديو لخطف النقاط الثلاث الأهلي يرفض الطائرة ويسافر إلى أسيوط بـ"أتوبيس" "ويسترن" يتقدم بالهدف الأول في شباك الهلال بنهائي آسيا تجهيز فرق صحية ضمن حملة للتطعيم ضد "شلل الأطفال" بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لرئيس هيئة التنمية الصناعية حبس عاطل لبيعه الأسلحة للجماعة الإرهابية بالأميرية النهاية د. محمد حبيب يكتب: آراء في فكر سيد قطب بالفيديو.. لحظة وصول لاعبي برشلونة العاصمة مدريد لمواجهة الريـال «الإسكان»: تجربة «سرابيوم» تحدٍ للاستفادة من مياه الصرف الصحي ننشر حركة الملاحة بموانئ البحر الأحمر الهلباوي:أخطاء قطب في تفسير القرآن غير مقبولة.. وكتب في الفقه دون دراسة ضبط أمين شرطة زور أوراق ترخيص أتوبيس بالقاهرة الجديدة غدا.. صرف "سوفالدي" لمرضي فيروس " سي" بالإسكندرية ضبط 500 قرص مخدر بحوزة مسجل خطر بحدائق القبة خالد الزعفرانى: «سيد قطب» كان اديبا ليبراليا يحرض على التعرى والتحرر.. و« المردودي» أبوه الروحى التكفيرى رئيس أمن الدولة السابق يطالب بتصدي القضاء العسكري لقضايا الإرهاب "التموين": لم نحدد المستهدف توريده من القمح المحلي للعام المقبل نبيل نعيم: تلاميذ قطب دعاة التكفير في العالم.. والسلفيون اعتبروه كافرا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات