X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 أبريل 2017 م
البابا تواضروس يفجر مفاجآت في مؤتمر صحفي بالكويت.. «تقرير» خبير: توقعات بتحرك المؤشر الرئيسي ما بين 12450 و12750 نقطة منى زكي تصدم الجمهور بالشعر الأبيض في أحدث ظهور لها بالصور.. إيلي فانينج تستكمل تصوير فيلم «I Think We're Alone Now» بالصور.. جيجي حديد وزين مالك في إطلالة رومانسية بشوارع نيويورك مقتل أحد عناصر تشكيل عصابي وضبط آخرين في عملية أمنية بدمياط محافظ الإسكندرية في زيارة مفاجئة لمرفق الإسعاف أحمد الفيشاوي يثير الجدل بصورة من فيلمه الجديد «الشيخ جاكسون» محافظ أسوان يتفقد حصاد القمح بمشروع شباب الخريجين في وادي النقرة مصادرة 6 أطنان مواد غذائية داخل مخزن سلع غذائية بملوي محمد إسماعيل: الانتهاء من تطوير الصالة المغطاة باستاد طنطا خلال أيام تحرير 22 محضرا ضد التجار المخالفين في قنا بالصور.. الطرق الصوفية بالأقصر تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة زينب مرور المسبار «كاسيني» بين زحل وحلقاته الداخلية اليوم بالصور.. براد بيت يقود دراجة نارية بشوارع لوس أنجلوس باحترافية اليوم.. وليد سليمان يخضع للفحص الطبي قبل مران الأهلي كثافة مرورية في طريق الواحات بسبب كسر ماسورة مياه بالفيديو.. اشتباكات بين الأمن والشباب في مولد السيدة زينب وزير الصحة: نجهز 747 مستشفى لتطبيق قانون التأمين الصحي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات