X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
مها أبو بكر: النيابة لم تبدأ التحقيق مع بدر والسقا بالفيديو.. المهرجانات الشعبية تشعل احتفالات شم النسيم بالوادى الجديد فتح طريق الكورنيش في مطروح الإنقاذ النهري بقنا ينقذ طفلين من الغرق في النيل العثور على لحم الحمار المذبوح في السويس قبل بيعها للأهالي الأهالي ينقذون طفلا من الغرق في بورسعيد بالصور.. إقبال المواطنين على حدائق سوهاج احتفالًا بشم النسيم القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة وعملات أجنبية بالمنوفية بالصور.. سيارة تثير الذعر بمستشفى الفيوم العام بالصور.. غرق طالب أثناء استحمامه في فرع رشيد بالمنوفية تفاصيل جديدة في مفاوضات بازل لشراء «عمر جابر» من الزمالك مصرع طالب أثناء استحمامه بترعة الباجورية بالغربية مدير أمن القاهرة: لا تجاوزات بوسط البلد حتى الآن مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا غدا.. الطيران يستأنف تدريباته استعدادا لسوبر السيدات 5 لاعبين في قائمة «الجودو» ببطولة الجائزة الكبرى مدرب «اليد»: قرعة الأوليمبياد قوية وهدفنا حصد الذهب نقل 8 مجندين أصيبوا في انقلاب سيارة القوات المسلحة لمستشفى سفاجا عصام عبد الفتاح خارج قائمة أبو ريدة في انتخابات الجبلاية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات