X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 مايو 2017 م
بالفيديو.. استقرار أسعار الفاكهه بسوق المريوطية بالصور.. محافظ الإسكندرية يحضر حفل زفاف جماعي لـ٢٥ عروسا من الأيتام نص مرافعة دفاع المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق ضبط عصابة تنصب باسم لجنة «استرداد أراضي الدولة» في الساحل ثورة غضب في نادي الشمس ضد وزير الرياضة بالفيديو.. ارتفاع أسعار الأسماك اليوم والبلطي بـ26 جنيها البورصة المصرية أول مؤسسة عامة تصدر تقرير استدامة سنوي بالمنطقة تفاصيل خطة «المرور» استعدادا لشهر رمضان مصرع شخص وإصابة آخر في انهيار شرفتي عقار بالعصافرة بالفيديو.. سيدة تعترض على أسعار السلع بمعرض أهلا رمضان في سيناء تنفيذ 564 قرار إزالة في الأقصر بالصور.. خروج مصابى حادث قطار بنها بعد تلقيهم العلاج «مستقبل وطن» يطالب بوضع إستراتيجية للاستفادة من أراضي الدولة حرق 9 أفدنة بانجو وضبط 15 شخصا بحوزتهم مخدرات في 7 محافظات جيهان لبيب تستضيف سعد الزنط ببرنامج «على كرسى الاعتراض».. غدًا «مصر للطيران للشحن الجوي» تشارك في معرض Air Cargo 2017 بدء العمل بتنظيم ممارسة أكثر من نشاط تمويلي في نفس الشركة بالفيديو.. قائد المنطقة المركزية العسكرية: مش هنسيب أهلنا في العشوائيات بالصور.. استكمال رفع كفاءة نظافة ميادين الجيزة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات