X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
ضبط مستورد بحوزته 6 آلاف عبوة عصير منتهية الصلاحية بالإسماعيلية بالصور.. ممدوح حمزة يعرض صور فيلته المحترقة بالعياط ضبط 3 متهمين من عناصر الإخوان لتورطهم في اقتحام وحرق مركز مغاغة قيادي سلفي: اختيار الحبيب الجفري لإلقاء كلمة في احتفالات سيناء "جهل" ضبط أخطر تشكيلات السطو المسلح على السيارات بالقليوبية القبض على طالب لتصوير مبني مديرية أمن بقنا الشيخ: موقعة الدفاع المغربي صعبة والعبور لدوري المجموعات دافع لحصد البطولة ضبط عامل متهم في واقعة قتل بمركز صدفا في أسيوط صحف إسبانيا تشيد بـ "كاسياس" بعد الفوز على الفريق البفاري بالصور.. مدرب الكهرباء: الصعود إلى الترقي إهداء إلى روح سامح العدوي مقتل فلاح وإصابة 6 آخرين في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط "الغندور" رئيسًا لبعثة منتخب الكانوى بالبطولة العربية بالصور.. المهدي يحضر جلسة برلمان الطلائع بالإسكندرية بالصور.. البناني: استضافة مصر ورش العمل يساهم في سرعة اعتماد معمل المنشطات فوز الريـال يُنعش نجوم الأهلي قبل موقعة الدفاع المغربي تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «خلية مدينة نصر» لـ 7 مايو الأردن يطرح مناقصتين لشراء 300 ألف طن قمح وشعير بالصور.. محافظ بورسعيد يرفع علم مصر على ميدان تحتمس الثالث توريد 2202 طن قمح في الموسم الحالي بأسوان
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات