X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
تجديد حبس 3 أطفال متهمين بقتل جارهم بالعياط طرح أفيشات جديدة لفيلم "روميو السيدة" بالصور.. 11 كرفان دعما لوجستيا من الحكومة لمشروع قناة السويس الجديدة ارتفاع عدد ضحايا حادث معهد ضباط الصف بالإسماعيلية لـ 7 من الأهالي اليوم.. انطلاق بطولة كرة القدم الخماسية بمركز التنمية الرياضية بشبرا «النور» يعقد اجتماعًا لبحث آخر مستجدات المجمعات الانتخابية.. اليوم توافد طلاب المرحلة الثانية على جامعة القاهرة وسط تشديدات أمنية باحثة بجامعة القاهرة: السيدات سيكنّ اﻷكثر شراء لشهادات قناة السويس ضبط 3 أشخاص من جماعة الإخوان بسوهاج مستشار المفتي: الخطاب الإعلامي الغربي يساعد على نشر التطرف الصور الأولى من حفل زفاف "أنجلينا جولى" و"براد بيت" ملخص عقد الجمعية التعاونية للإسكان للعاملين بجهاز حماية المستهلك بالجيزة قيد لائحة جمعية النظافة من الإيمان للتنمية بفاقوس تباين أسعار السلع الغذائية بالمحافظات.. اليوم «عاشور» ينفي المتاجرة بأموال النقابة بتحويل الودائع قيد لائحة مؤسسة عطاء لذوي الاحتياجات الخاصة الحارثى: المشروبات والعصائر العربية تنافس المنتجات العالمية "الوطني للأبحاث البرلمانية": التحالفات الانتخابية تزيد اﻷحزاب ضعفا "بانر" دليلك للاستثمار في البورصة.. ننشر نقاط الدعم والمقاومة للأسهم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات