X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 يوليو 2016 م
مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالبحيرة إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية ضبط سائق وعاطلين بحوزتهم 260 قرصا مخدرا بأبو النمرس «البلطى» يسجل 13 جنيها بسوق الجملة.. اليوم عضو اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة: «قاصدين يهمشوا دوري» «النيابة»: خسائر حريق «مصنع بويات أكتوبر» تقدر بملايين الجنيهات بالصور.. رئيس حي المرج يكلف بشفط مياه الصرف بنفق العزبة البيضاء حسين السيد يرفض عرض الإسماعيلي ويتمسك بالاستمرار في الأهلي استقرار أسعار الأسمنت.. و«العربية» يسجل 570 جنيها بالصور.. قافلة طبية بساحل سليم والكشف على 1362 مريضا خلال يومين «البامية» تسجل 8 جنيهات بسوق العبور إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بـ«زراعي البحيرة» مليون و41 ألف قروض «مشروعك» ومنافذ بيع اللحوم بالقوصية اجتماع للأمانة العامة للحزب الناصري.. اليوم تعيين «التابعي» مديرًا لمكتبة مصر العامة ببورسعيد «درويش» يشارك في دورة تدريبية لتنمية القدرات الداخلية لأفريقيا مختار محمود يكتب.. بيزنس الألم «بريزنتيشن» تسدد 5 ملايين جنيه من مديونيتها لماسبيرو انتظام حركة القطارات على كل الخطوط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات