X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 أغسطس 2014 م
مجلس "الطائرة" يبحث عن معسكر خارجى لمنتخب الشباب مجلس "الجمباز" يستعين بـ "الرياضة" في وضع لائحته الجديدة اليوم.. "فراعنة الطائرة" يزور مقر الاتحاد التونسى «صناعة الآلات والمعدات»: التصدير «طوق نجاة» للمصانع المصرية اليوم.. «فنية اليد» تجتمع لمناقشة استعدادات الموسم المحلي الجديد بالصور.. «دمنهور» يضم قائد المنتخب السورى و«حملاوي» المقاولين اليوم.. "شباب الأثقال" يخوض أول مران له استعدادًا لأولمبياد الصين اليوم.. "جاسر رياض" يطير إلى الإمارات لحضور كأس العالم لناشئي السلة رفيق عباس: ارتفاع معدلات شراء الذهب أيام العيد بنسبة 100% اليوم.. "فراعنة الطائرة" يتدرب على فترتين استعدادًا لملاقاة تونس 4 مليارات جنيه لتطوير شركات «مصر للغزل والنسيج» بالمحلة خبير اقتصادى يضع «روشتة» نجاح «مؤتمر المانحين» بالفيديو.. النصر يضم محمد عصام لاعب الإسماعيلي 3 مواسم وزير المالية يكشف تفاصيل قانون استغلال المناجم والمحاجر الأمريكية «فارفارا» تواجه «ساشيا» في دور الثمانية بـ«ستانفورد للتنس» مارجريت عازر: النظام الانتخابى يؤدى إلى تشكيل حكومة تقليدية «تقرير» يتهم الحكومة بالتسرع في خفض دعم الوقود قبل تحسين منظومة النقل «الطيب» يستقبل وفد «أئمة الصعيد» بالأقصر كريم الكومي: فضلت النصر على أندية كبيرة بالممتاز
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات