X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مارس 2017 م
الداخلية يواجه كوكاكولا باستاد الدفاع الجوي إقلاع 93 رحلة لمصر للطيران خلال 24 ساعة إقلاع طائرة الخطوط اليمنية بعد تأخر 3 ساعات في مطار القاهرة التونسي أنيس الشعلالي ينضم اليوم إلى مران الأهلي التحقيق مع مدير مدرسة لغلقها قبل المواعيد الرسمية بشمال سيناء الموقع الإلكتروني للتنمية المحلية «مغلق للتحسينات».. «تقرير» بالفيديو.. «بهجة» مدينة لنشر السعادة والتخلص من الزحام.. «تقرير» بالصور.. الركود يضرب مصانع الشرابية بسبب أزمة الدولار كوبر يعقد اليوم مؤتمرا لعرض استعدادات مواجهة توجو بالفيديو والصور.. فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لكلية طب أسوان عادلة رجب: برنامج لتحفيز زيارة سائحي دول الكومنولث الجديد لمصر بالصور.. حكاية مطعم العم زغلول مع طلاب جامعة الإسكندرية.. «تقرير» بلدية المحلة يتصدر والرجاء يفوز بمجموعة بحري.. «تقرير» إحالة 38 موظفا بالغربية للتحقيق بسبب ترك العمل بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يطالب بإنهاء مشروعات البنية الأساسية أحمد فتحي ضيف «عم شكشك».. السبت دجلة يستأنف تدريباته اليوم بالدفاع الجوي الأهلي يواصل تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة خبير مالي: ظهور النتائج الإيجابية للقرارات الاقتصادية قريبا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات