X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
اليوم.. 6 مباريات بالجولة الـ 24 بالمجموعة الخامسة في «المظاليم» جهادى منشق: السلفيون لن يلتزموا بقرار حظر نشر الفتاوى لغير المتخصصين «تجارة التجزئة» يطرح «دمنهور ستارز سنتر» بتكلفة 99 مليون جنيه «محكم دولى» يتوقع اشتعال أسعار العقارات بعد إزالة أكشاك الباعة الجائلين «جهاز طيبة» يطرح مشروعات خدمية للمستثمرين والشركات خلال أيام «مثمن عقارات» يطالب «الإسكان» بتخصيص أراضٍ لـ «الباعة الجائلين» ضبط 63 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء في المحافظات «الناصري» بالدقهلية يناشد «السيسي» بعدم الاعتماد على حكومة «محلب» «قرطام»: الحديث عن تحالف «المحافظين» مع «عز وشفيق» يثير السخرية بالصور.. مساعد وزير الرياضة يستقبل أبطال الجودو بمطار القاهرة بالفيديو.. عمرو سلامة: السينما المصرية تعاني من أزمة الرقابة على الأفلام «الإصلاح والنهضة»: مستعدون لمساعدة الحكومة في حل أزمة الباعة الجائلين بالفيديو.. جورج إسحاق يطالب بتنظيم مؤتمر قومي لـ «صناعة السينما» وصول 260 سائحا صينيًّا على رحلة طيران شارتر بأسوان بالفيديو.. أمير رمسيس: الاحتكار أكبر أزمة تواجه صناعة السينما في مصر الزمالك والشرقية للدخان في نهائى كأس مصر لـ«الطائرة».. غدًا المحامين تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج الحج والعمرة "نصر الدين" يهنئ فريق المريخ البورسعيدي بصعوده لدورة الترقي محافظ الوادى يلتقى بعدد من المزارعين ويناقش مشاكل تسويق البلح
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات