X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
ضبط تشكيل نسائى لاختطاف الأطفال واستغلالهم في أعمال التسول بشبرا بالصور.. أدخنة حرائق أكوام القمامة تملأ سماء مدينة كوم أمبو خبير عسكري: تلويح إسرائيل بدخول سيناء «هراء» بالفيديو والصور.. مشجعو الزمالك بمطروح يهتفون لـ «شهداء الدفاع الجوي» بالفيديو والصور.. الزملكاوية يرددون هتافات مناهضة لـ«ألتراس أهلاوي» بالصور.. جمهور الزمالك يقطع طريق كوبري 15 مايو للاحتفال بالدوري بالصور.. «زيتا جونز» وزوجها يخطفان الأنظار في عشاء رومانسي بالفيديو.. طرح تريلر جديد لفيلم «We Are Your Friends» بالفيديو.. إعلان جديد لفيلم الكوميديا والدراما «Ricki and the Flash» إخلاء سبيل مقيم دعوى اتهام «ناعوت» بازدراء الأديان لإهانة القضاء «خيري»: الزمالك يستحق التتويج بلقب الدوري بالفيديو والصور.. جماهير الزمالك بمطروح تحتفل بلقب الدوري غضب بين صحفيي المنيا لتجاهل المحافظ دعوتهم لحفل افتتاح القناة «حطبة»: تكلفة تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون» 940 مليون جنيه الأمن يفتح تحقيقًا لضبط المسئولين عن شحنة كتيبات تحرض على العنف «المؤتمر بالإسكندرية» يشيد بقرار الرئيس بتعديل قانون المحكمة الدستورية بالفيديو.. مسيرة لجماهير الزمالك بشوارع الإسكندرية احتفالًا بالدوري بالصور.. متعب يحتفل بعيد ميلاد «تمارا» بالفيديو.. شادى محمد «شيك بدون رصيد من بريزنتيشن لصالح اتحاد الكرة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات