X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أبريل 2014 م
حملات لمديرية الصحة والرقابة التموينية ببورسعيد استعدادا لشم النسيم وفد من ممثلي الإعاقة بأسوان يلتقون بأبناء قبيلة "بني هلال" بالفيديو.. «ميسي» يتقدم بالهدف الثاني لبرشلونة في مرمى أتلتيك بيلباو القبض على متهمين بإطلاق أعيرة نارية على قسم شرطة العرب ببورسعيد مسيرات للإرهابية بالتزامن مع أعياد القيامة وعيد الربيع بالإسكندرية مصرع قائد دراجة بخارية بالبحيرة في حادث تصادم بالفيديو.. «بيدرو» يتعادل لبرشلونة في مرمى أتلتيك بيلباو الدعوة السلفية بالإسكندرية تنظم ندوة بالساحل الشمالي بعنوان "لا تكن كالإسفنجة" بالفيديو.. «أدوريز» يتقدم بالهدف الأول لأتلتيك بيلباو في مرمى برشلونة أنصار الإرهابية يتوجهون إلى قسم حلوان للتظاهر النيابة تأمر بتحريات المباحث حول اتهام عامل لزوجته بطعنه بالهرم "ماجد وثابت" يحصدان 6 ذهبيات و3 فضيات في البطولة الأفريقية للأثقال المدير الفني للفيوم: الفوزعلي منية الحيط يقرب الفريق من دوري الترقي المصريين الأحرار: الانتخابات الرئاسية ستدهش العالم بقوة المشاركة بالصورة.. وفد من مطار الأقصر الدولي لتهنئة الأقباط بعيد القيامة طبيب الأهلي: «جدو» جاهز لمباراة العودة أمام الدفاع .. وإصابته بسيطة بالصور.. محافظ سوهاج في جولة للكنائس لتهنئة الأقباط بالفيديو والصور.. سكرتير جنوب سيناء يزور كنيسة موسى النبي «الهلباوي» رائدا لجمعية الشبان المسلمين العالمية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

اختتام مؤتمر حول الديمقراطيات الناشئة بأفريقيا في أبوجا

الأربعاء 19/يونيو/2013 - 01:57 ص
رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أ ش أ
 
اختتمت أمس "الثلاثاء" في العاصمة النيجيرية أبوجا، فعاليات مؤتمر الديمقراطيات الناشئة في أفريقيا، نظمه المعهد القومى للدراسات التشريعية بالبرلمان النيجيرى، بالتعاون مع مجموعة البرلمانيين الأوروبيين والمركز البرلمانى بكندا.

وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الأفريقية بينها رئيس غانا الأسبق جيرى رولينجز، الذي أشار إلى أهمية الاستفادة من الثورات في مصر وليبيا وتونس من أجل تحقيق الديمقراطية في جميع البلدان الأفريقية وذلك من خلال مراجعة السياسات المتعلقة بالديمقراطية.

وأكد الرئيس الغانى الأسبق على أهمية قيام السلطات الأمنية في البلاد الأفريقية باحترام المواطنين وعدم استخدام القوة المفرطة ضدهم، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإجراءات تضر بالديمقراطية وقد تؤدى إلى زوال الحكام المستبدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيرى ديفيد مارك أن الديمقراطية بدأت تأخذ طريقها إلى الدول الأفريقية وأنه لا رجعة عنها، وحث في الوقت نفسه السلطات في الدول الأفريقية على احترام سيادة القانون والفصل بين السلطات وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتوفير حرية الإعلام والصحافة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات