X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 05 مايو 2015 م
اليوم.. الهلال السعودى يستضيف السد القطرى بدوري أبطال آسيا شاب يلقي مصرعه تحت قبة مسجد بجمصة وزير الري يطير إلى جنوب السودان.. غدًا بالصور.. «ستيوارت» و«بونديشن» يتألقان في عرض أزياء كوريا الجنوبية اليوم.. «مبروك» يلتقي «طاهر» و«عبد الصادق» لبحث مستقبل الأهلي ضبط شخص بحوزته 500 لتر سولار في الشرقية «خبير»: أسعار المحال التجارية في الموسكي وحارة اليهود مرتفعة جدا «مصدر قضائي»: اعتبار الأحزاب أساس النظام السياسي مخالف للدستور نظر تظلم يوسف والي على منعه من السفر والتصرف في أمواله المشرف على كرة القدم بـ «النصر» يطالب بتقديم عرض قوى أمام الأهلي نظر دعاوى الكشف عن اختفاء «مواطنين» منذ فض اعتصام «رابعة» مساعد وزير الداخلية يكرم أفراد الشرطة المتميزين بالقليوبية «التنظيم والإدارة» يواصل استكمال التعيين لأوائل خريجي الأزهر اليوم.. الاحتفال بتخريج الدفعة الرابعة من كوادر الجهاز الإداري مصادرة 1066 صاروخًا ناريًا داخل محل بطنطا «قومية الإسكندرية» تنظم وقفة احتجاجية أمام مسرح بيرم التونسي.. الخميس عرض «ليلة مصرع جيفارا» بمسرح المدينة الجامعية لجامعة القاهرة.. 7 مايو «جمال الدين»: معبر «قسطل» يساهم في زيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا «تاجر»: سعر «البامية» يكون مرتفعا في بداية الموسم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات