X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
عوض الحطاب: «بيت المقدس» على وشك الانهيار «الفني للقوات المسلحة»: تدريب الطلاب على أحدث التكنولوجيا مهرجان للمشى بالفرافرة احتفالا بافتتاح قناة السويس بالمستندات.. عقوبة مشددة لمدير مدرسة و3 معلمين بسبب مشاجرة الطلاب بورصة اليابان تغلق قرب أعلى مستوى في أسبوع هالة يوسف تناقش الاستراتيجية القومية للسكان مع محافظ الجيزة «بوابة الشرقية» تعتذر عن فضيحة «إيه اللي جاب كوبري بلبيس جنب هولندا» «الملاحة العربية» تطالب بتعديل قانون «النقل النهرى» «فيريرا» يطالب بمشاركة 16 فريقًا بالدوري بدلًا من 20 محافظ دمياط يعد أهالي «السرو» بإنهاء مشكلاتهم «التخطيط» تناقش قانون الخدمة المدنية الجديد.. السبت بالفيديو والصور.. مواطن يستغيث بالرئيس بعد السطو على أرضه في الزقازيق غدًا.. «جماهير الزمالك» تحتفل بدرع الدوري مع اللاعبين جهود أمنية مكثفة لضبط مسجل خطر قتل «حماه» في الشرقية فحص أمني لـ 6000 شاليه و60 مزرعة بشمال سيناء ربيع شلبي: دعوة أنصار المعزول للحشد يوم افتتاح القناة «شو إعلامي» لاعبو «الجيش» القدامى راحة 10 أيام «جهاز العاشر» ينسق مع «مستثمرى المدينة» لحل أزمة المصانع ضبط أحد العناصر المحرضة على قتل أفراد الجيش والشرطة في سيناء


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات