X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مارس 2015 م
إنبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري محامو الإدارات بـ"الوزراء" لتقديم اقتراحات بحماية المال العام اليوم.. أسقفية الشباب تحيي الذكرى الثالثة لرحيل البابا شنودة وزير الرياضة يستقبل لجنة "الأفريقى لليد".. أبريل المقبل بالفيديو.. سموحة يفوز على طلائع الجيش بثنائية ماس كهربائي وراء حريق شاحنة فاكهة في ميناء سفاجا بالفيديو.. «هيرمان» يتقدم بالهدف الثاني لسموحة في طلائع الجيش بالصور.. برنامج الملتقى الفكرى بمركز إعلام بنى سويف 10 صور نادرة لـ«العندليب» في ذكرى وفاته الأهلي يهزم سبورتنج ويهدي دوري مرتبط اليد للجزيرة التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها أسفل سيارة ربع نقل بالمنيا حبس عاطل قتل طفلا فشل في اغتصابه بعين شمس تباين أسعار الأعلاف بالمحافظات.. اليوم بالفيديو.. "موانجى" يتعادل بالهدف الثانى للكاميرون في مرمى تايلاند بالصور.. ثقافة المنيا تواصل احتفالات أعياد المرأة بعرض أفلام تسجيلية بالفيديو.. «حسام حسن» يخرج عن شعوره خلال مباراة إنبى والاتحاد الإسكان يتولى تطوير 19 وحدة اجتماعية بالوادى الجديد حسام وباولو يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالك "العربية للنقل البحري" تنظم مسابقة "مبادرة الباز للتنمية والابتكار"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات