X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 مايو 2015 م
«الصحة»: خطة لخفض وفيات الأطفال دون الخامسة بنسبة 66% نهاية 2015 «مفتشى التموين»: الانتهاء من استخراج 40 ألف بطاقة ذكية بالقاهرة «مستثمرو أسيوط»: سياسة التمويل الخاطئة أبرز معوقات الاستثمار اليوم.. «العين» يستضيف «الأهلي» في ديربى الإمارات بدوري أبطال آسيا اليوم.. «النصر» يواجه «سموحة» بالمباراة المؤجلة بـ «الدوري الممتاز» ضبط هاربين من أحكام السجن المؤبد بالغربية وزير السياحة يطمئن منظمي الرحلات البريطانية على استقرار الوضع الأمني «سانت بولتن» يتوج بطلا للدوري النمساوي للسيدات 2015 اليوم.. «الإدارية العليا» تنظر دعوى بطلان انتخابات اتحاد الكرة ضبط 42 محكوما عليهم وفحص أمني لـ 192 شقة بشمال سيناء ضبط «مزارعان» تعدا جنسيًا على «طفل» بمطروح المدير الفني لـ «سوهاج»: سعيد بالفوز على «التليفونات» ضبط فلاح بحوزته 400 قرص مخدر بالمنيا عمرو عبد الرازق يطالب بالاستعانة بالخبرات الأجنبية لمكافحة جرائم الإنترنت القبض على عنصرين «إخوان» بالعريش اليوم.. «الجونة» يختتم استعداداته لمواجهة «الدراويش» ضبط شخصين بحوزتهما 6060 قرصا مخدرا بالشرقية ضبط 31 طن قمح فاسدة قبل توريدها بأسيوط القبض على طالب بحوزته قطعة حشيش بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات