X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
تحضيرات مكثفة لفريق عمل "الوهم" استعدادًا لبدء التصوير التنظيم والإدارة: تم تطوير جدول أجور العاملين بالدولة كريستين سنكلير تحصد لقب أفضل لاعبة في كندا بالفيديو والصور.. 20% تراجعًا في أسعار زينة أعياد الميلاد والكريسماس بالصور.. السيد: الفلاحين هم الفئة الوحيدة التي لم تدخل في إضرابات «6 أبريل» تدعو الجيش لإعلان حقيقة «جهاز الكفتة» "البطولة في الأدب الشعبي".. ندوة بثقافة المنيا الإثنين المقبل "معلمي الأقصر" يعلن تضامنه مع معلمة قبضت عليها الشرطة من منزلها فجرا ضبط 15 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا ليبولو الأنجولى يفوز ببطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة "سلة سبورتنج" يحصل على المركز الرابع في بطولة أفريقيا بالصور.. اتحاد الفلاحين يتبنى مشروع إنشاء 23 جمعية تعاونية بالشرقية نيابة المنيا تأمر بضبط «نجار» هشم رأس نجله بـ«شاكوش» انتخابات الإعادة على مقعد نقيب نقابة مرشدي الأقصر.. الإثنين مسيرة ليلية لإخوان صراوة بالمنوفية «أنشيلوتي» يقود ريـال مدريد لتحقيق رقم قياسي جديد بالفيديو.. «راموس»: الفوز بكأس العالم للأندية نتيجة مجهود عام كامل الإثنين.. البطولة في الأدب الشعبي ندوة بثقافة المنيا بالفيديو.. «أنشيلوتي» سعيد بتحقيق لقب بطل العالم مع الملكي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات