X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
بالصور.. مستشفى الأحرار يحتجز رجلا مجهول الهوية في الزقازيق نيابة الحسينية تعاين موقع العثور على جثة شاب مذبوح بعزبة «صابرة» بالصور.. أحد أهالي الحسينية يكشف سبب ذبح شاب بعزبة «صابرة» بالفيديو.. نشطاء يكشفون فبركة برنامج «المسامح كريم» لجورج قرداحي «فاركو» يفوز بثلاثية على «الترسانة» وديا ضبط 9 سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة في البحيرة «الرجاء» يتعاقد مع لاعب «بتروجيت» موسمين العثور على جثة شخص مذبوح بقرية السعدي في الشرقية «دمنهور» يتعاقد مع لاعب صيد المحلة 3 مواسم خبير اقتصادي: زيارة «السيسي» للصين فرصة لترويج الاستثمارات عرض «الإمبرياتشو» يفوز بالمركز الأول في مهرجان السويس المسرحي بالصور.. حبس 3 أشخاص بتهمة قتل مندوب شركة في الشروق «بلدية المحلة» يفوز على «مقاولون طنطا» وديا رافعات هيئة قناة السويس تبدأ انتشال لانشين غارقين أمن البحيرة يستعيد سيارة مبلغ بسرقتها «جهاز ديروط» يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة اللجنة الانتخابية لاتحاد الكرة تجتمع اليوم بمقر «الجبلاية» القبض على 33 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرة العثور على هيكل عظمي بمنطقة جبلية في الجيزة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات