X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
بالصور.. الجيش يلقي القبض على مشتبه به في «التحرير» بالصور.. قطر تبني فندقا لاستقبال كأس العالم بمليار إسترليني تشديدات أمنية أمام "المركزي" والفروع الرئيسية للبنوك باحث إسلامي: السلفيون والإخوان ليس لهم وجود في الشارع المصري محيي الدين: فشل السلفيين والإخوان في الحشد درس مؤلم لهم بالفيديو.. «منتقبة» لـ«السيسي»: «ربنا ينصرك على الإخوان» إخوان الغربية يقطعون طريق «سمنود - بناصير» بالحواجز الخرسانية تظاهرة بـ«المصاحف» في «الميمون» ببني سويف قطر تفوز على اليمن في البطولة العربية للكرة الطائرة بالكويت نبيل شرف الدين: «الإخوان» جبناء الجيش يفض مسيرة لـ«الإرهابية» في عين شمس بالصور.. وقفة مؤيدة للجيش والشرطة بكفر الشيخ وصول تعزيزات أمنية إلى ميدان المطرية "الدعوة السلفية" بسوهاج تكذب "الإخوان" بشأن مشاركتها بمظاهرات اليوم «العاملين بالكهرباء» ترفض اتهامات «المرافق» بشأن زعزعة الاستقرار بالصور.. مسيرة بالمصاحف لـ"ألتراس نهضاوى" بقطور بالفيديو والصور.. ميادين دمنهور خالية من التظاهرات بالفيديو.. اشتباكات بين قوات الأمن والإخوان بالشاطبى المسئولية الاجتماعية للإعلام في ندوة"الاتحاد المصري".. 7 ديسمبر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات