X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أغسطس 2015 م
«سياتيل رين» يقترب من التتويج بلقب الدوري الأمريكي للسيدات الجماعة الإسلامية تستطلع آراء قواعدها للانسحاب من تحالف المعزول ضبط متهمين من الـ5 الهاربين بسجن كفر سعد في دمياط بالصور.. وصول بقع «المازوت» إلى مياه «ملوي» بالمنيا تحرير 128 قضية وضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة في الشرقية بالصور.. «بولت» يتقبل اعتذار المصور الصيني بالأسماء.. الفائزون في انتخابات «الهلال الأحمر» ببورسعيد ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالصوامعة شرق بسوهاج إحباط محاولة سجين تهريب أقراص مخدرة إلى سجن الفشن ببني سويف بالصور.. حملة بشواطئ بورسعيد لضبط «الكلاب والدراجات النارية» توصيل الغاز الطبيعي لأول قريتين ببني سويف محمد عساف ضيف «بوضوح».. الأربعاء المقبل وزير البيئة يتوجه إلى أسيوط لمتابعة تسرب المازوت بنهر النيل بالفيديو.. تراكم النفايات الخطيرة في الشارع أمام «قصر العيني» «تصديري المفروشات»: رسوم الإغراق على البطاطين الصينية تدعم الصناعة جهادي سابق: «الإرهابية» تخدع الفقراء محمد زيدان يزو مركز شباب الجزيرة.. غدًا وزير الأوقاف: ورش عمل للأئمة والدعاة بالمحافظات لتجديد الخطاب الديني موقع صيني يعلن تأجيل مشروع «الشمس الصناعية»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات