X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 11 فبراير 2016 م
«شومان» يطالب وعاظ الأزهر بمشاركة المواطنين همومهم وحل مشكلاتهم بالصور.. رئيس مجلس النواب يلتقي سفير أفغانستان وصول 1200 رأس ماشية إلى ميناء دمياط «المفوضين» توصي باحالة مواد انتخابات «المهن الاجتماعية» لـ«الدستورية» «صحة الشرقية» تٌناقش الاستعدادات لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال السبت.. «القومي للقبائل العربية» يكرم رئيس «النواب» ووكيلي المجلس بالفيديو .. أسوان يتقدم بهدف في مرمى الاتحاد بالدقيقة السادسة من الشوط الأول رئيس الوزراء يخصص أراضي للمنفعة العامة ضبط مخبز بلدي يستخدم أدوات عجن «غير نظيفة» بمطروح أمانة «النواب» تطالب الموظفين بعدم ترك متعلقاتهم في المجلس ضابط بـ«شرطة مجلس النواب» يحصل على درجة الدكتوراه وفاة النجمة الهندية روخسار خان بسبب جرعة زائدة من المخدرات إغلاق 4 معامل تحاليل مخالفة بالمنوفية قابيل: اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء مناطق صناعية جديدة بالصور.. 68 مدرسة آيلة للسقوط و27 بلا أسوار في سوهاج ضبط خبز وكيك وعجينة بيتزا في حالة تعفن بالإسماعيلية «قابيل»: المنطقة الصناعية الروسية تخضع لقانون المناطق الاقتصادية بيت العائلة المصرية بـ«ملوي» يتدخل لحل أزمة رياضية بالصور.. إصابة 12 في انقلاب ميكروباص بـ«نفق الموت» ببني سويف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات