نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
بالفيديو.. يوفنتوس يفوز على توتنهام ببطولة التحدى الدولية استقرار أسعار الأسمنت الأبيض.. و«سوبر سيناء» يسجل 1310 جنيهات مصرع طالب وإصابة عامل دهسهما قطار في سوهاج «إسكان النواب» تناقش تقرير «المحاسبات» عن المجتمعات العمرانية شيخ الأزهر يطمئن على المستوى العلمي والثقافي للوعاظ الكاف يشيد بـ«مؤمن زكريا» قبل لقاء الأهلي والوداد المغربي بدء حصر عشش ترعة الطوارئ بالسلام تميهدا لردمها «الإنقاذ النهرى بأسوان» تبحث عن جثة عامل غرق في نهر النيل بالأسماء.. ضحايا حادث التصادم بالمنيا بالصور.. وقفة احتجاجية لذوي الاحتياجات الخاصة للمطالبة بالتعيين تأجيل استئناف «النجار» في «ازدراء الدين الإسلامي» لـ20 سبتمبر بالصور.. محافظ الجيزة يفتتح نيابة مرور الهرم «تشريعية النواب» تبدأ مناقشة أزمة عضوية أحمد مرتضى منصور سامح عاشور يشهد جلسة حلف اليمين لخريجي كليات الحقوق الصحفيين تنظم ندوة «حماية بياناتك».. الثلاثاء حسين عيسى: البرلمان صاحب الكلمة النهائية في قانون القيمة المضافة ضبط 20 شخصا يفرضون إتاوة على المصطافين بشواطئ مطروح الليلة.. الآثار توزع جوائز مسابقة «صورة وقصة» 10 أغسطس.. انطلاق الجولة 34 لمعرض المنتقى العقاري


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

مراسل "فيتو" بالغربية يدخل العناية المركزة بسبب اعتداء شباب الإخوان عليه

الثلاثاء 18/يونيو/2013 - 02:09 م
مستشفى جامعة طنطا مستشفى جامعة طنطا محمد الخضرى
 
اعتدى عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين على الزميل "إسلام الخياط"، مراسل جريدة "فيتـو" بمحافظة الغربية، أثناء تغطيته الفعاليات والتظاهرات أمام ديوان عام المحافظة، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا.

وكان إسلام يؤدى عمله من خلال التغطية والمتابعة الصحفية بمهنية من خلال التقاط عدد من الصور والفيديوهات؛ إلا أن شباب الإخوان اعترضوه ومنعوه من مباشرة عمله؛ ومع إصراره على استكمال عمله اعتدى شباب الإخوان عليه هو ومن معه، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي وسرقوا جهاز الـ"لاب توب" الخاص به والكاميرا الشخصية.

وحرر المراسل محضرًا بالواقعة الأمر الذي دفع عددًا من قيادات جماعة الإخوان إلى إقناع "الخياط" بالتراجع عن المحضر وترضيته وتعويضه إلا أنه رفض ذلك وأصر على أن يأخذ القانون مجراه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات