X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
مصرع وإصابة 5 أشخاص في انهيار صخرة جبلية بأسيوط بالمستندات.. رئيس النيابة الإدارية يرفض مكافأة الإشراف على التعيينات 150 قرية بالدقهلية تعاني من انقطاع المياه في رمضان «شعبة الأحذية»: انتعاش في المبيعات تزامنا مع «عيد الفطر» شيخ الأزهر يستقبل البابا تواضروس للتهنئة بعيد الفطر بالمستندات.. محاكمة موجه تربية فنية ضرب مسئول أمن بآلة حادة اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لسموحة نادي الأدب ينظم «الليلة المحمدية» في أسوان.. الخميس بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم «يارا» وماجد المهندس يحييان حفلا بالقاهرة ثالث أيام عيد الفطر جمال عبد الرحيم بعد ترحيل ليليان داوود: «سبب ضياع الدوري من الزمالك» عامل يعتدي على صديقه بسلاح أبيض بسبب 30 جنيها في بنها ضبط 49 هاربا من أحكام وتحرير 97 مخالفة مرورية بشمال سيناء بالصور.. تكريم مراسلي «فيتو» بمسرح «ليسيه الحرية» في الإسكندرية عمال طنطا للكتان يطالبون البرلمان بسرعة عقد لجنة استماع بالصور.. «التلقائيين» تحيي حفل ختام الدورة الرمضانية بطور سيناء محافظ الدقهلية: «إحنا تحت أمر أي حد يحب البلد ويسعى لخدمة المواطنين» بالصور.. تسليم 60 رحلة عمرة للفائزين في مسابقة القرآن بالدقهلية بالصور.. جولات تعليمية وبرامج خاصة للأطفال بمتحف الطفل


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات