X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
«الأوقاف» تخصص أكثر من مليون جنيه مكافآت لمسابقة القرآن مي عز الدين تحتفل بنجاح «دلع بنات» مع دومينيك بالفيديو.. محمد صلاح يهدر فرصة هدف أمام سانت أندرا بالفيديو والصور..راشيل ماك أدامز تتألق في العرض الأول بفيلمها الجديد «المتحدة لحقوق الإنسان»: السيسي يعلم ما يدبر ضد مصر من مؤامرات نعيم: الجماعة الإسلامية الفائز الوحيد من انهيار "دعم الشرعية" فيليب لام: الاعتزال دوليًا حررني من الضغوط "رد المظالم": "داعش" أخضع الدين لأهوائه «مصر الخير» توزع 113 جهازا كهربائيا على عرائس الأقصر انتشال جثتي طفل وطالب ماتا غرقا في قنا تباين أسعار الفاكهة بالمحافظات بالصورة.. بقعة غامضة على فستان ليان رايمس تثير الجدل مستشار بـ"السياحة": لا نتقاضى رواتب من الوزارة بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد الكيلو 21 بالطريق الصحراوي بالفيديو.. خناقة بين لاعبى الهلال السعودى وجنوى الإيطالى بالفيديو.."باهيباك" يتقدم بالهدف الأول لباريس سان جيرمان في نيس فيلم "ميسي" يشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى قلين المركزي بالفيديو.. صفوت يواجه تهمة قتل أحد زملائه في "الصياد"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات