X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 سبتمبر 2014 م
«تشافي»: لويس إنريكي يثق في شباب برشلونة مصدر أمني: لا خسائر في الأرواح أو المنشآت جراء «انفجار بورسعيد» «القومى للإعاقة»: قرار تبعية المجلس لوزارة التضامن هدم للدستور مدرب بورتو بعد سداسية «باتي»: الطريق ما زال طويلًا بالصور.. محافظ ومدير أمن الأقصر ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين بإسنا اليوم.. «الأطباء» تناقش قرار «الوزراء» بعلاج حالات الطوارئ مجانًا «بليسكوفا» تواجه «كريستينا» بدوري الثمانية ببطولة سيول للتنس «رادفانسكا» تواجه «فارفارا» ببطولة سيول المفتوحة للتنس بالفيديو.. ملخص مباراة تشيلسي ضد شالكة بدوري أبطال أوربا «البيطريين» توصي أعضاءها بالتواجد الدائم في «نقاط الذبح» خلال «الأضحى» بالفيديو.. ملخص مباراة «البايرن» والمان سيتي بدوري أبطال أوربا بالفيديو.. ملخص مباراة برشلونة ضد أبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوربا «مورينيو» بعد تعادله مع شالكة: «كنا الأقرب للفوز» «تحيا مصر»: مطلب «أحمد ماهر» بإلغاء قانون التظاهر غير مقبول «بواتينج» ينقذ بايرن ميونخ وتعادل إيجابي لشالكة في دوري الأبطال العثور على مخزن أسلحة تابع لـ«أنصار بيت المقدس» بالشيخ زويد «التيار الديمقراطي» يناقش التحالف مع «الوفد المصري»..السبت المقبل بالفيديو.. سبورتنج لشبونة يتعادل بهدف مع ماريبور بدوري أبطال أوربا تعادل سلبي بين "بلباو" و"شاختار" بدوري الأبطال
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات