X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
تفاصيل جلسة محمد أبو العينين مع خالد الجندي «حملة معاك»: الدفاع عن مصر للطيران دعم لـ«اقتصادنا الوطني» بالصور.. مصر تفوز على عمان 1/3 ببطولة شرم الشيخ للكرة الشاطئية بدء تصوير برنامج «ننجا واريور» بسهل حشيش بالصور.. «شباب دمياط» تنظم ندوة «سلامة المرأة من التحرش» نائب بولاق: إلغاء الكوتة في المحليات يخالف الدستور ضبط سائق وميكانيكي لسرقتهما معدات شركة مقاولات بالقليوبية محمد رمضان: «سهل حشيش من أجمل الأماكن اللى زرتها في حياتي» نشرة أخبار «حوادث فيتو» يونيليفر: فوز مصنع ليبتون ببرج العرب بجائزة البيئة والصحة المهنية مستشار بالنيابة الإدارية يرفض تدخل «المركزي للمحاسبات» في عملهم هشام كامل: «التموين» غير مسئولة عن تهريب الأرز خارج الحدود وزير النقل من «سيدي جابر»: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية ضبط شرطي وعامل بمحكمة يتاجران في الأقراص المخدرة بالمنيا عمرو موسى يطالب باتخاذ إجراءات قانونية لرد اعتبار «سيدة المنيا» بالصور.. «الطب البيطري» في البحيرة تنظم قافلة مجانية بالصور.. «شاطئية الإمارات» يسحق العراق بسداسية في البطولة العربية بالصور والفيديو.. وزير النقل يبدأ جولته في محطة سيدي جابر بالإسكندرية انتفاضة المحامين تعلن تكتلا واحدا للكيانات المناهضة لسامح عاشور


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات