X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 أغسطس 2014 م
بالفيديو والصور.. معدات جديدة للانتهاء من حفر "القناة " في موعده حلقة نقاشية لدعم مشاركة ذوى الاحتياجات بالانتخابات البرلمانية "أبو مازن " يقدم الشكر لمصر لنجاحها في وقف إطلاق النار ننشر أسباب الهزات الأرضية في العالم محافظ المنيا: إجراءات مشددة لتأمين أكشاك الكهرباء اعتداء 3 أشخاص على تاجر خردة وسرقته بالمنوفية بالصور.. محافظ الإسكندرية يفتتح كارفور هايبر بمنطقة السيوف التبرع بنصف شهر من جميع مسئولي تنفيذي الشرقية لـ «تحيا مصر» بالصور.. ضبط 60 طن دقيق مدعم قبل بيعها بكفر الشيخ بالفيديو والصور.. «المحاربين القدماء»: وزير الدفاع وعدنا بتقديم دعم مادي مجلس جامعة جنوب الوادي يعتمد تعيينات ومنح جديدة للطلاب بالفيديو.. كيسلينغ يتقدم بالهدف الرابع في مرمى كوبنهاجن بالفيديو.. إيباي يتقدم بالهدف الثالث أتليتك بيلباو في مرمى نابولي بالفيديو.. ادوريز يتقدم بالهدف الثانى لاتلتيك بيلباو في مرمى نابولى «جنوب الوادي» تعفي طلاب حلايب وشلاتين ومرسى علم من الرسوم الجامعية بالفيديو.. ادوريز يتعادل بالهدف الأول لأتلتيك بيلباو في مرمى نابولي رئيس مدينة السادات يكشف أسباب الإضرابات العمالية بالفيديو.. هامسيك يتقدم بالهدف الأول لنابولى في مرمى أتلتيك بيلباو صاحب مكتب رحلات يقدم حلولا للأزمة المرورية بالقليوبية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات