X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
بالصور.. حكيم يبدأ تسجيل «أنا مين» من ألبومه الجديد سالمان: تأجيل ضريبة الأرباح الرأسمالية ليس ليا لذراع الحكومة «عبد السلام» للاعبي المقاصة: لن أكتفي بالمركز الرابع «بامبو» كلمة السر في «خناقة» جمعة مع رجال الأمن أحمد الفيشاوي يؤسس فرع لشركة «الكلب الكريستال» في الإمارات ماجدة الرومي ضيفة مهرجان موازين في دورته الـ14 بالصور.. افتتاح كوبري طلخا الضوئي بالدقهلية مجدي أمين: جهازا «ubs» لمواجهة أعطال الكهرباء بـ«ماسبيرو» طارق يحيى: حققنا فوزا غاليا ومستحقا أمام منافس عنيد بالفيديو.. خناقة بين وائل جمعة وقوات الأمن عقب هدف رمضان صبحي هجوم بقذائف الهاون على معسكر برفح دون إصابات بيان مشترك بين «الصحفيين» ومرتضى منصور لإعلان المصالحة بالفيديو.. زيكا يقود الدراويش للفوز على الجونة في الوقت القاتل فندق ماجيك لايف سفاجا: مدير شئون العاملين يحرض العمال على الإضراب جامعة الإسكندرية توقع اتفاقية دعم مشروع تطوير معمل الميكانيكا الحيوية محافظ بورسعيد: الانتهاء من بحث 21452 من متقدمي مشاريع الإسكان الزعفراني: تقرير «كارنيجي» إستراتيجية جديدة لخدمة الإخوان أزهر أسيوط يستضيف المؤتمر الدولي للآفاق الجديدة موجة رياح ساخنة محملة بالأتربة تضرب الوادي الجديد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات