X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
القبض على عضو بـ «ألتراس ثورجي» بمنطقة وسط البلد رونالدو: كنا الأفضل وفخور بلاعبي الريـال أنشيلوتي: مخطئ من يقول إن عصر برشلونة انتهى بارترا مدافع برشلونة: نعتذر للجماهير وسنركز في الدوري دي ماريا: الجماعية سبب الفوز بكأس الملك كاسياس: سعداء بالفوز بالكأس ولن ننسى "خيسة" استمرار فحص أوراق المعلمين لاستكمال إجراءات تثبيتهم بإدارة أبو حماد بالفيديو.. البودي جارد يعتدي على الصحفيين في العرض الخاص لـ"سالم أبو أخته" تشكيل لجنة ثلاثية لحل أزمة حوافز المسرحيين بالفيديو.. لحظات تتويج ريـال مدريد بلقب كأس إسبانيا حملة صباحي بالأقصر تنفي القبض على منسقها الإعلامي بالفيديو والصور.. ضبط 120 طبنجة بالبحيرة تم تهريبها من تركيا صحفيو الدقهلية: نرفض كذب الشوادفي.. ومستمرون في النضال تموين بورسعيد: 95% نسبة نجاح منظومة الخبز الجديدة في الأسبوع الأول مدير أمن السويس: سنتعامل مع أي تظاهرات مخالفة للقانون حزب النور يلتقي بمحافظ المنيا للموافقة على إدراج 5 مدارس جديدة "وفد البحيرة" تعلن تأييدها لـ"البدوي" خلال انتخابات الحزب المقبلة رسميًا..‫‏ قطر‬ تتقدم بطلب لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2019 ننشر أول صور دعاية حزب الدستور لحمدين صباحي بالإسكندرية
ads
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات