X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
«المالية»: تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة خلال أكتوبر العثور على جثة شاب مقتولا في «القوصية» بأسيوط أسهم أوروبا تنخفض و«ألستوم» يقفز بعد فوز الشركة بعقد السيطرة على حريق في «شقة» بالإسكندرية أبرز القرارات المنشورة بـ«الوقائع المصرية».. اليوم مجازاة أطباء وحدات صحية لتغيبهم عن العمل بالمنوفية إقبال جماهيري على البرنامج الغنائي لفريق «شباب لايف» بجمصة 19 جنيهًا.. سعر كيلو الدواجن بالأسواق 5 قروش زيادة على عبوة الزيت التمويني بعد تطبيق «القيمة المضافة» بالصور.. وكيل «صحة سوهاج» يتابع اختبارات قبول طلاب التمريض «البترول» تعقد ورش عمل حول تطبيقات الأمن الصناعي وحماية البيئة وزير القوى العاملة يلتقي خبيرا ألمانيا لتطوير «الجامعة العمالية» وزير البيئة: إزالة الكثبان الرملية تدخل جسيم يضر الطبيعة زيادة اللجان البيطرية للإشراف على استيراد اللحوم قبل عيد الأضحى «محلب» يصل القاهرة على رأس وفد عائدًا من نيروبي الجمعة.. مجلس الزمالك يبحث عودة لعبة رفع الأثقال القبض على لص سيارات يساوم أصحابها في دار السلام ضبط تشكيل عصابي يتاجر في المخدرات بالقليوبية مصدر أمني يكشف تفاصيل قتل أمين شرطة سائق في البساتين
ads


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المرشح لمنصب محافظ الأقصر: لم أتلق اتصالات من "الرئاسة"

الجمعة 14/يونيو/2013 - 10:43 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه أحمد سعد جريو
 
قال المهندس "عادل أسعد الخياط" المرشح لمنصب محافظ الأقصر، إنه لم يتلق أي اتصال من مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء بشأن تعيينه محافظا".

وأضاف "الخياط" لـ "فيتو"، أنه في حال تعيينه محافظًا للأقصر فإن السياحة ستكون على رأس أولوياته وسيحرص على عودتها لمعدلاتها السابقة بخطة مدروسة، مشيرا إلى أنه يعيى تماما احتياجات المواطن الأقصرى نظرًا لعمله نائبا لجهاز تعمير جنوب الصعيد وإشرافه بحكم موقعة على سوهاج وقنا والأقصر وأسوان.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عادل الخياط من مواليد 21 أغسطس عام 1951 بمدينة سوهاج وتخرج في كلية الهندسة عام 1979 جامعة أسيوط واعتقل لمدة عام لانتمائة للجماعة الإسلامية بعد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات