X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يناير 2015 م
ضبط 3 قطع سلاح في حملة أمنية بالمنيا ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بالمنيا اليوم.. «خيتافى» يستضيف «سيلتا فيجو» في الدوري الإسبانى حارس «النصر» يعود للملاعب بعد عشرة أيام «شبين» يتعاقد مع اللاعب « رضا شحاتة» 6 أشهر إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوادى الجديد اليوم.. مواجهة مصيرية بين الرأس الأخضر وزامبيا في أمم أفريقيا الفنان يوسف إسماعيل: لا توجد إصابات في حادث إلقاء قنبلة «المسرح القومي» السيطرة على حريق بأرض زراعية في الوادى الجديد ضبط نجار مسلح بحوزته «حشيش» بالمنيا بالفيديو.. "إبراهيموفيتش" يقود باريس سان جيرمان للفوز على سانت إيتيان مصرع سائق في انقلاب سيارة بالوادى الجديد مطالب بإنشاء متحف يحكى تاريخ صك وتداول العملات في مصر «آستون فيلا» للسيدات يضم «آبي كوتوم» بالصور.. عصام كاريكا يسجل أحدث أغانيه بالعجوزة بالفيديو والصور.. ذكرى ميلادها.. السندريلا والعندليب ضحك ولعب وجد وحب الاسم "كمال".. والوظيفة "الجنزوري" تحرير محضر ضد أحد مثيري الشغب بمسجد «مريم» ببورسعيد أمن الإسكندرية ينفي احتراق أحد سيارات الأمن بقسم ثان الرمل
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات