X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 م
"فاروق" يواصل الغياب عن مران الأهلي المسائي بالفيديو والصور.. مخيون: دعوات التظاهر في 28 نوفمبر تهدف لهدم الدولة "الكنيسة القبطية": الشاب المنتحر بالعاشر لم يلجأ لنا وتطالب بعدم الزج باسمها غدًا.. استئناف دعوى وقف الانتخابات البرلمانية «كمال زاخر»: مطران أسيوط الراحل نموذج للنسك وإنكار الذات "مسابقات الطائرة" تؤجل مباريات "الجمعة" لدواعٍٍٍِ أمنية عبد العزيز يحل مجلس إدارتى مركزى شباب كفر الجمال وكفر علوان بالصور.. بكاء زينة في آخر مشاهد مسلسل "الوسواس" «25 -30» تلقينا ألف طلب للترشيح بالانتخابات أرامكو السعودية تخطط لرفع طاقة محطة غاز الفاضلي إلى قرابة المثلين زعيم الثغر يجدد مفاوضاته مع مدافع الزمالك أزمة في مباراة "شباب الشمس" و"التأمين" في دوري الجمهورية الذهب يتراجع ويحصل على دعم من خفض الفائدة الصينية «المصرية للاقتصاد الزراعي» تعلن توصيات مؤتمرها العلمي الـ22 بالفيديو.. سيلينا جوميز تعترف بحبها لجاستين بيبر على مسرح الموسيقى الأمريكية الإسترليني يتراجع أمام اليورو بعد بيانات قوية بشأن ألمانيا انتهاء اجتماع المجلس الرئاسي لـ«الجبهة المصرية» «تموين الجيزة»: قضينا على مشكلة الكارت الذهبي للخبز ببولاق وزير العدالة الانتقالية يبحث مع محلب ولبيب "ترسيم المحافظات"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات