X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 03 سبتمبر 2014 م
اليوم.. 6 مباريات في الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة اليد غرق عامل بالترعة أثناء محاولته إنقاذ طفل بسوهاج اليوم.. «فراعنة الطائرة» يلتقى روسيا في بطولة العالم ببولندا ضبط مسجل لتجارته الحشيش بالمعادى وفد المحامين العرب والنقابة العامة يتوجه لزيارة قناة السويس بدء توافد المحامين المشاركين في زيارة قناة السويس أمام النقابة بالفيديو.. محافظ دمياط يفتتح معرضا لـ«المستلزمات المدرسية» بميدان الساعة سامح عاشور يصل نقابة المحامين استعدادًا لزيارة مشروع قناة السويس ننشر نتائج الفائزين في مسابقة «المبدعين العرب» بلندن بالفيديو والصور.. ضبط مصنع لإنتاج المخللات بدون ترخيص بقنا جهاز مصر المقاصة يستبعد 3 لاعبين عن اللقاءات الودية ضبط 292 لفافة من نبات البانجو وأقراص مخدرة في شمال سيناء «الزراعة» تدعم «مربي الحيوانات» ببطاقات ذكية ضبط فلسطينى بحوزته مواد مخدرة خلال توجهه لقطاع غزة بالصور.. اختتام فاعليات «مباشرة الحقوق السياسية والنواب» بكفر الشيخ النصر يتعاقد مع 4 لاعبين بينهم محترف غاني اليوم.. انطلاق مباريات دور الـ8 ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس بالصور.. «ماهلاغا» تنافس 5 حسناوات تركيات على لقب أجمل نساء الأرض محافظ بورسعيد يحل أزمة تنسيق «المدارس الثانوية»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات