X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مارس 2015 م
ضبط 17 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا اليوم.. الصناعات الهندسية تنظم «منظومة الجودة من أجل ترشيد الطاقة» بالفيديو..عضو«التجارية» بالإسكندرية لوزير التموين: «عاوزين ناكل عيش» ضبط 29 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا «ساكسوبنك»: اضطرابات الشرق الأوسط أثرت على النفط الخام «ربوع»: حققنا مبيعات جيدة خلال المنتقى العقاري العربي بالفيديو.. محافظ الإسكندرية: لا أهتم بالشائعات التي تنشر عني «الفنار»: نتائج المشاركة بمعرض «المنتقى العقاري» تظهر قريبا ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالغربية ضبط شخصين بحوزتهما 362 أسطوانة بوتاجار في المنيا بالفيديو.. ضبط عامل بحوزته سلاح ناري بمحطة الضواحى ضبط عاطل بسبب معاكسة «ربة منزل» بالإسكندرية «قومي المرأة» بالغربية ينظم ندوة «دورالشباب في نهضة الأمة».. اليوم سيارة نقل تتسبب في مصرع طفل بالوادي الجديد ضبط 17 قطعة سلاح ناري بحملة أمنية في المنيا جمعية الإسكندرية تنظم حفلها السنوى بمدرسة الليسيه «النصر» يواصل استعداداته لمواجهة «الحرس».. غدا 20 لاعبًا في قائمة «النصر» استعدادًا لـ «حرس الحدود» داعية إسلامي: القوة العربية المشتركة درع وسيف للوطن العربي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات