X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
بالصور.. محافظ المنيا يقدم عيدية وملابس لأطفال مؤسستي البنين والبنات المخرج بيتر جاكسون "مهرج شرير" في مؤتمر دولي "رامبو": الإسكندرية متعتي في الإجازات أصالة لجمهورها: كل عام وأنتم بخير "عبدالسميع " يقضي إجازة العيد مع "العائلة" "شباب الثورة": لم يتم البت حتى الآن في التحالفات البرلمانية الإنقاذ البحري تحذر من أسباب حوادث الغرق الأليمة بالغردقة "الشعبي الاشتراكي" يطالب بسرعة إجراء الانتخابات البرلمانية القس فكري: انتخابات مجلس النواب ستكون مليئة بالصراعات مجلس "السلة" يقرر إيقاف مدرب "الناشئات" وإحالته للتحقيق بالصور..انتشار القمامة في أول أيام العيد بشوارع كفرالشيخ الداخلية يدخل معسكر إعداد بالأكاديمية البحرية.. 6 أغسطس «سرور»: طوارئ بكافة مستشفيات المنوفية لحماية احتفالات المواطنين بالفيديو والصور.. تكثيف أمني في حدائق أسيوط القلا: تظاهرات الإخوان عقب صلاة العيد محاولات فاشلة القبض على قيادي إخواني بالفيوم بعد بحث دام سنة بالفيديو.. بائع: الأولاد يقبلون على شراء المسدسات في العيد بالفيديو.. محافظ قنا يعد أحد أبناء مؤسسة جبرة بتكريم خاص بالصور.. الخيول والجمال والكارو في احتفالات العيد بـ"حديقة الجيزة"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات