X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
ضبط كميات من زيت الطعام التمويني مجهولة المصدر بالمنيا الاتفاقيات مع أفريقيا الوسطى دليل تراجع إسرائيل في القارة السمراء «القضاة»: إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات النادي في الخامسة مساءً استقرار أسعار الأسمنت "الأبيض".. و"سيناء" يسجل 1210 جنيهات للطن استنفار أمني بمحيط مديرية أمن قنا ضبط مخزن لتجميع السجائر به 48 علبة مجهولة المصدر بالقليوبية بالصور.. مسيرات للإخوان بقرى مركز الفيوم نادي «المحاسبات»: مناقشة خطة الإسكان التعاوني خلال «العمومية الطارئة» بنك مصر ينعش خزينة الأهلي بـ40 مليون جنيه أول يناير ضغينم: انخفاض الروبل يؤثر بنسبة 20% على توافد السياحة الروسية 7 أغسطس موعد انطلاق الدوري الفرنسي للموسم 2015/ 2016 حبس موظفين بجامعة أسيوط اختلسا 350 ألف جنيه التحقيق مع قاتلي طالب لسرقة دراجته بالمنيا رسميًا.. "أبيدال" يعتزل كرة القدم «رشاد» يخلي مكتبه و«الأمير» يرشح ثلاثة أسماء لخلافته عبد الناصر: الحمام قادر على الوصول للترقي برغم ضعف الإمكانيات بالصور.. مظاهرة للإخوان ببركة السبع أبو زيد: انخفاض "الروبل" يؤثر على توافد السياحة الروسية الفترة المقبلة بالفيديو والصور..ميندي كيلنج وكريس ميسينا أفضل ثنائي تليفزيوني في 2014
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات