X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
دورتموند تمد عقد لاعبها «أوباميانج» حتى موسم 2020 «رأس المملوك جابر» على مسرح السامر.. الليلة بوابات إلكترونية بالزمالك للكشف عن المتفجرات قبل الاحتفال بالدوري إيقاف فوري لحالة تعد بالبناء على أرض زراعية بدمياط موظفة تضرب عن الطعام بسبب نقلها تعسفيًا بالدقهلية مانشستر يونايتد يريد ضم «بيدرو» قبل بداية الدوري «الحلاج» على مسرح قصر ثقافة بنها.. اليوم دورة تدريبية للشباب بالوادي الجديد الأسبوع القادم الروسية «انستاسيا» تتأهل للدور قبل النهائي ببطولة باكو للتنس بالصور.. محافظة القاهرة تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للبيئة «أيوب»: إنبي منافس قوى ونبحث عن إنهاء الدوري بشكل جيد مرسي: «مستقبل مصر» أوشكت على الانتهاء من قوائمها الانتخابية «أنشيلوتي» خلفا لـ«فان جال» في مانشستر يونايتد العناية الإلهية تنقذ قطار سولار من التصادم مع جرار زراعي بأسيوط بدء توافد جماهير الزمالك على مقر النادي للاحتفال بالدوري ننشر تفاصيل التحقيق مع الضابط المتهم بضرب «محامي المنيا» تباين أسعار الأعلاف في المحافظات دعم المعزول يدعو أنصاره للتظاهر رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات