X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
بالصور.. سعاد ماسي تشعل حماس الجمهور في «up town Cairo» بالفيديو.. «لؤى»: «ريتشارد الحاج» يمتلك 10 أغنيات وطرحهم بالأسواق في مصلحتى بالصور.. حمام السباحة بالنادي المصري القاهري بدون صرف بالفيديو.. «شادى محمد» لرئيس مجلة الزمالك: «تصريحاتك سم في العسل» محافظة الغربية تحتفل بذكري تحرير سيناء.. اليوم بالفيديو.. شادى محمد: رحيل «جاريدو» في يد مجلس الإدارة فقط «النصر» يفتقد جهود كريم عطا في مباراة «بتروجت» ضبط ألف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في البحر الأحمر «فرانكفورت» يهزم «بروندباي» بسداسية في بطولة أوربا للسيدات اليوم.. «الصحفيين» تنظم اللقاء الشهري لأسرة إحسان عبد القدوس ضبط صاحب محل مخللات فاسدة بالقاهرة بالفيديو.. «لؤي»: خلافاتي مع الملحن خالد عز شائعات الحكم على إبراهيم عيسى لاتهامه بسب أمناء شرطة الجيزة المخابرات الفلسطينية «ترد الجميل» للسويد بتحرير رهائنها في سوريا بالصور.. المؤتمر الوطنى للشباب يناقش قضايا الإرهاب عامل يشنق نفسه لمروره بضائقة مالية بمدينة السلام «جادو»: «ابني بيتك» يتعرض لإهمال شديد من المسئولين وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين دفعة 2014 أمام «التخطيط».. 29 أبريل «أكتوبر للإسكان» تطرح وحدات إدارية ومحال تجارية في مزاد علني.. 19 مايو
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات