X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
إحالة تحقيقات اتهام «ميريهان» باقتحام كمين الهرم للنيابة الكلية بالصور.. تكريم 22 متحررا من الأمية في قنا تأجيل نظر 14 دعوى تطالب ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود لـ31 مايو «زهران» يلتقي بـ«التيار الديمقراطي» لمناقشة التحديات الراهنة «دينية النواب» تناقش ميزانية مستشفيات جامعة الأزهر نائب منشأة ناصر: أدفع 100 ألف جنيه شهريا لـ«علاج أهالي الدائرة» استقرار أسعار الذهب يتصدر الأعلى قراءة في اقتصاد «فيتو» أحمد عماد: إصلاح منظومة الصحة في مصر يبدأ بـ14 محورا لاعب الأهلي يرزق بمولوده الأول «كنان» وزير الآثار: نسعى للمشاركة في المعارض العالمية عماد السيد يرفض العودة لـ«إنبي» ويطلب الاستمرار بـ«الطلائع» بالصور.. تسجيل «قناطر القرنين» ضمن الآثار الإسلامية بالمنوفية مقتل فلسطيني وإصابة سيناوي برصاص مسلحين في العريش بالفيديو.. «الجزيرة» يتوج بكأس الإمارات على حساب العين الحبس سنة لبولندية تمارس الدعارة مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة غدا.. «المصريين الأحرار» يناقش مستجدات الساحة السياسية غدا.. وزير البترول يفتتح مستشفى رأس غارب رئيس حي المرج: توزيع كروت بنزين «التوك توك» الأسبوع المقبل انتقادات لـ«داليا خورشيد» بملتقى مصر الثاني للاستثمار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات