X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 ديسمبر 2017 م
وزيرة الطيران الغاني تشيد بإمكانيات الشركة الوطنية «مصر للطيران» علاقة عاطفية ونصف مليون جنيه وراء تغيب فتاة عن منزلها في الوراق إزالة 224 حالة تعد على أملاك الدولة ومنافع الري والنيل إنشاء مدرسة إعدادية جديدة بمركز طما في سوهاج هروب مزارع محكوم عليه بالسجن ١٥ عاما غيابيا في المنيا الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا مع القليوبية في الطاقة الشمسية عمومية لـ«المهندسين» بالإسكندرية لسحب الثقة من النقيب.. غدا 6 عادات غذائية يجب اتباعها خلال فصل الشتاء تفاصيل استضافة الغردقة لفعاليات العيد الوطني للبحرين وقفة لموظفي الزمالك أمام منزل مرتضى منصور الداخلية تضبط 64 متهما و13 بلطجيا في المحافظات توقعات بضعف الإقبال وعزوف عن الشراء في معرض نيكست موف العقاري وفد طلابي يزور ميناء دمياط (صور) منتخب الشباب يخسر أمام جنوب أفريقيا ببطولة «كوسافا» محافظ الدقهليه يؤكد أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة (صور) بالصور.. 33 مفتش عمل يؤدون اليمين القانونية أمام محمد سعفان ضبط عاطل سرق مبالغ مالية من البنك الأهلي بحدائق القبة محمد حبيب: إخوان اليمن يتصرفون وفقا لظروفهم 28 يناير.. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي في قضية الرشوة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات