X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
"الرياضة" تواصل إجراء قرعة دوري مراكز الشباب بالمحافظات بالصور.. رئيس موانئ بورسعيد يلتقي وفد «النقابية للعاملين بالهيئة» عبدالعزيز: 6382 مباراة بدوري مراكز الشباب في نسخته الثانية "الصباغ": خليط "الإيثانول وبنزين 80" يوفر 5 آلاف جنيه في طن بنزين 92 المالية: درجات التصنيف الائتمانى لمصر لا تزال غير معبرة عن التطورات الاقتصادية تراجع أسعار الأسمنت "المخلوط".. و"لافارج" يسجل 620 جنيهًا للطن ننشر أسعار «الدولار» مقابل العملات العربية والأجنبية مفتي الجماعة الإسلامية: لا يجوز دخول "الخلاء" بسلسلة تحمل اسم الله غدا.. مؤتمر لـ"العاملين بالسياحة" لبحث أزمة إقرار العلاوة رئيس الزمالك يطالب وزير الداخلية بالسماح لـ 5 آلاف مشجع لحضور المباريات شريف رمزي: ما قام به «السبكي» مع والدي «مهذلة» "عبد العزيز" يشهد المباراة الافتتاحية لدوري مراكز شباب القاهرة.. السبت الاتحاد وسموحة والرجاء أبرز الحاضرين لاجتماع لجنة الأندية الأهلي يطالب رئيس النجم بتوضيح موقفه من التصريحات المسيئة لفريق اليد رئيس الزمالك يفتح النار على ماجد سامي اليورو يهوى بعد تلميح المركزي الأوربي لشراء سندات الشركات افتتاح سوق خيرية للملابس الجاهزة بـ"آداب المنيا" والد "شريف عمر": "إبني مش إخواني" غدًا.. الأوقاف تطلق قوافل دعوية إلى محافظة المنوفية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات