X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 07 يوليو 2015 م
صعود الذهب مع استمرار المفاوضات بشأن ديون اليونان "أبو اليزيد": ما بنخافش..ومستمرين في مقاضاة رئيس الزمالك الخميس.. أكبر مائدة إفطار تحت عنوان "المنصورة هتفطر مع بعض" بالصور.. ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي جمرك الإسكندرية سموحة يضمن البقاء بالفوز على الأسيوطي بثلاثية "أيوب": الفوز على المصري مهم لاستكمال مسيرة الانتصارات رئيس الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي: لاعبو "الأبيض" رجالة "منصور": تصوير الصراع السياسي على أنه "دينى" وراء الفكر التفكيرى نادر عدلي: الأعمال الدرامية لا تستحق أن تتوقف بالصور.. وادي دجلة يعود للانتصارات ويفوز على المقاصة بهدفين رئيس الطائفة الإنجيلية: سيناء ستبقى حرة وجزءا أصيلا من الوطن تراجع اليورو أمام العملات الرئيسية بعد تصويت اليونانيين بالرفض استئصال أكبر ورم ليمفاوي ودهني لمريض بجامعة المنصورة بالفيديو.."عبد الشافى" يساند الزمالك بالمدرجات أمام الإسماعيلى حبس ساقطة لممارستها أعمال الرذيلة في الزمالك بالفيديو.. فرحة "شيكو وماجد" بالمدرجات بهدف الزمالك أمام الإسماعيلى مستقبل وطن بالمنوفية: الدفع بمرشح انتخابى عن كل دائرة بالمحافظة مؤتمر لشرح تفاصيل انتشال السفن الغارقة بالإسكندرية.. الأحد الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة عقب رفض اليونان شروط الإنقاذ
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات