X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
غرق شخصين في الساحل الشمالي مباحث التموين تضبط 339 كيلو لحوما فاسدة و31 طنا بويات مغشوشة بالفيديو.. «الاتحاد النوعي» بالشرقية يكرم أوائل الثانوية «خبير»: زيادة المعارض العقارية دليل على تراجع الإقبال ضبط صاحب مصنع شيكولاتة بدون ترخيص في الإسكندرية مباحث التموين تضبط كمية كبيرة من اللحوم «الفاسدة» بالصور.. «المريخ» يتعادل مع «غزل دمياط» وديا صحة الشرقية: نقل مصابين في مشاجرة الحسينية إلى مستشفى الأحرار «الترسانة» يتعادل مع «الألومنيوم» وديا «حرس الحدود» يتعادل مع «السكة» بثنائية وديا حاتم نعمان رئيسا لقناة «الحدث اليوم» «دمنهور» يتعاقد مع لاعب «الرجاء» موسمين «الوفد»: المماطلة في تنفيذ حكم بطلان عضوية أحمد مرتضى مخالفة للدستور بالفيديو والصور.. وزير الثقافة يعلن عن حملة لمواجهة الأفكار المتطرفة بالصور.. ساقية الأمير طاز تتحول إلى مأوى للحيونات الضالة.. «تقرير» بالفيديو.. 6 وزراء تموين أطاحت بهم الأزمات.. «فندق سيراميس» قشة كسرت ظهر خالد حنفي.. «التعالي على الإخوان» يطيح بجودة عبدالخالق.. هشام قنديل يُقيل محمد أبوزيد لعلاقته بـ«الوطني المنحل» «شعبة المصوغات»: خفض الفائدة على الدولار يرفع أسعار الذهب «منع خالد حنفي من السفر» الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» «الحضري» يطالب «ميدو» وإبراهيم سعيد المشاركة في «AskElHadary»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات