X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أغسطس 2014 م
بالفيديو.. أول تدريبات المنتخب الكينى قبل لقاء «الفراعنة» اليوم «عرنوس» السبع وصايا يشارك خالد سليم الغناء بالقلعة ماينز الألمانى يتعاقد مع «خايرو» مهاجم إشبيلية الإسبانى ليفربول الإنجليزى يسعى لضم «مكارثى» حارس «ريدينج» القبض على جهادي مصري بالجيش السوري الحر بمنفذ السلوم ضبط شاب بحوزته سلاح ناري في الإسماعيلية بالصور.. تامر حسني ويارا على باخرة النجوم «Stars On Board» جمال علام: وضع استاد أسوان على أجندة المباريات الدولية «مستقبل وطن» بسوهاج يعقد اجتماعه الأول أستاذ اقتصاد: ضخ 64 مليار جنيه خطوة نحو زيادة الدخل القومي بالفيديو.. حارس مرمى يهاجم جماهير عنصرية في البرازيل محافظ الإسكندرية: تقدم مصر يتحقق بالعمل والبناء «أناكوندا» تعرض «أغنية الموت» بالأقصر الخميس القادم ضبط عاطل بحوزته «أفيون وحشيش» بأسيوط «مارجريت عازر»: الاستعداد للتعامل مع عنف «الإخوان» وراء تأجيل الدراسة بالصور.. «لقطات تذكارية» لأهالي أسوان مع «أحمد حسن» بالصورة.. ضبط «عامل» بحوزته بندقية آلية بأسيوط «كيم ليتل» أفضل لاعبة بالدوري الأمريكي للسيدات القبض على فلاح بحوزته بندقية و3 كيلو «خشخاش» بأسيوط
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات