X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
بالصور.. حملة لرش مناطق بيع «الطيور والدواجن» بسوق الخميس إشبيلية يفوز بثنائية في شباك سيلتا فيجو بالليجا حسان دهشان: لا أفهم سبب الهجوم على «طاقة نور» بالفيديو.. شاب تنزاني يتألق في الغناء لعبد الوهاب على لطفي: سعيد بالتعادل مع المقاولون الجندي: نجاح شركة مصر لريادة الأعمال يرفع قيمة الجنيه بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز بالصور.. شوارع القاهرة تستعد لزيارة بابا الفاتيكان أزمة «مؤمن وربيعة» أحدث «نرفزة ملعب» في تدريبات الأهلي أمانة الصحة النفسية تنظم حملة للتوعية بالاكتئاب.. غدا مان سيتى يتعادل سلبيا أمام مان يونايتد بالشوط الأول



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة

الخميس 13/يونيو/2013 - 07:47 ص
جانب من ندوة عن أصول جانب من ندوة عن أصول اللعبة بحضور أبطال الفيلم بالمنصورة امانى عوض
 
عقدت مكتبة كلمات أمام كلية الطب بجامعة المنصورة ندوة، مساء الأربعاء، عن فيلم "أصول اللعبة"، وذلك بحضور أبطال العمل سيد ممدوح وبرلنتى فؤاد، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمنتج شادي الباشا.

في هذا السياق، أعلن "ممدوح" عن مشاركته في مسلسل رمضاني قادم تحت عنوان "سلسال الدم" بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى وأنه سعيد جدًا بالعمل مع هذه النجوم.

ومن جانبه، أشار المؤلف أحمد خاطر إلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق المشارك فيه، وقال: "أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة ما ساعد على إخراج الفيلم بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لأنه يجسد الصراع الأخوي.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد إنها تقدم شخصيتين بالفيلم إحداهما فتاة طيبة والأخرى شريرة، مضيفةً أنها تتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني، ومن جانبها، أكد المنتج شادى الباشا، على أنه متفائل بهذا العمل وأنه قام بإنتاج فيلم روائى قصير قبل هذا العمل تحت عنوان "أحلام ضائعة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات