X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 يوليو 2015 م
«العاملين بالصحة» تعقد مؤتمر «الأورام السرطانية».. 29 يوليو «الاتحاد» يجدد لحارسه «محمود السيد» 4 سنوات عرض إماراتي لشراء «أوكيري» الاتحاد «تصديرى العقارات» يطالب بفتح الباب للقطاع الخاص لـ«ترفيق الأراضي» بالصور.. محافظة قنا تتلقى العزاء في «النائب العام» ضبط 3 متهمين خطفوا مواطنا للحصول على فدية بالمنيا «الشرقية» تستعد لاستقبال شهيدها عصر اليوم إزالة 63 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بقنا «القاهرة للدراسات»: تنمية سيناء ضرورة ملحة محافظ مطروح: ليس لدى حساب على «فيس بوك» تشكيل لجنة لإعادة عمال «طنطا للكتان» المحالين إلى المعاش ننشر تحذيرات «حماية المستهلك» للمواطنين عند البيع بالتقسيط اليوم.. مجلس "التجديف" يعقد اجتماعًا هامًا لحسم معسكر "صربيا" «الاستثمار» تستلم أرض «المراجل البخارية» لإعادة تشغيل شركة النصر مدرب النصر:«نحن في حالة حرب.. وفخورون بالانسحاب حدادا على الشهداء» حمادة هلال يكتشف مؤامرة زوجته الثانية في «ولي العهد» منتخب "السلة" يصطدم بتونس في مونديال الشباب باليونان.. غدًا اليوم.. منتخب "الطائرة" يتوجه إلى سلوفاكيا للمشاركة في الدوري العالمي بالفيديو والصور.. وفد قبطي يقدم العزاء في «النائب العام» بالدقهلية

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات