X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
كواليس انسحاب أحمد صيام من مسرحية «على وضعك إنتي» لسما المصري بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بالمراشدة في قنا بالفيديو.. وصول شقيقة منة شلبى لسيوة في «واحة الغروب» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية طنطا يواجه دجلة بالدوري الممتاز في العاشرة مساء «مصر للطيران» تنقل 250 ألف معتمر خلال موسم العمرة 411 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر في الجيزة حملات نظافة بمحيط مساجد القاهرة استعدادا لصلاة العيد «البلطي» يسجل 28 جنيهًا بسوق الجملة.. اليوم جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة بالفيديو.. أسعار إيجار الشقق السكنية بميدان المساحة في الدقي ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها خلال عيد الفطر بالقليوبية الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري برلماني يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن محطة أنفاق الزمالك مرتضى منصور يعقد جلسة مع إيناسيو قبل مران الزمالك قوي الشرقية: التفتيش على 766 منشأة بدائرة المحافظة إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخصوص ضبط 4750 قطعة ألعاب نارية في حملة بالغربية تخصيص 6.5 ملايين لإنشاء محطة تنقية مياه بالوادي الجديد



تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات