X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 م
ضبط 16 متهمًا وتحرير 150 مخالفة مرورية في حملة أمنية بقنا «يحيي قدري» ينفي انسحاب الجبهة المصرية من قائمة «في حب مصر» غدًا.. وزير الإسكان ضيف خالد أبو بكر في «القاهرة اليوم» مصرع شاب وإصابة 2 سقطوا في حفرة بالفيوم «تحيا مصر» يطالب «العليا للانتخابات» بالتصدي لأصحاب المال السياسي خبير أدوية إكلينيكية: تجربة العلاج على النوع الجيني الرابع يزيد من نجاحه المسطحات المائية تواصل حملاتها لملاحقة المراكب غير المرخصة بالشرقية «الجبهة المصرية» تمهل «في حب مصر» 24 ساعة لإعلان أسماء المرشحين «واحد من الناس» تسلم دفعة من المساعدات للمرأة المعيلة في بني سويف السبت.. «الجلاد» يعود لتقديم «لازم نفهم» «عيسى»: إعلان أسماء غير المستحقين للإسكان الاجتماعي ببورسعيد.. اليوم بالصورة.. ضبط بائع متجول بحوزته سلاح ناري في الزقازيق «زاهر» يخوض الانتخابات البرلمانية على إحدى القوائم بدمياط بالفيديو.. محافظ دمياط لحجاج الجمعيات الأهلية: «ادعوا لمصر» أنباء عن تعيين رئيس جديد لقطاع شئون مكتب وزير الزراعة أستاذ جيولوجيا: كافة العاملين بمشروع المثلث الذهبي مصريون بالفيديو.. مرشحو الغربية يعترضون على غلق مظروف الطلبات وصول السفيران البلجيكي والهولندي للأقصر بالفيديو.. خبيرة تغذية: الدهون المتحولة تسبب أمراض القلب والأورام


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات