X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
بالصور.. «المريخ» يتعادل مع صيد المحلة 2/2 «ميناء الإسكندرية» تنفي إضراب السائقين عن العمل «أبو حامد» يطالب بإصدار قانون لمكافحة الإرهاب الإيجلز يرفض قرار لجنة الأندية بحل روابط الألتراس شفاينشتايغر.. مهارات نجم وخصال قائد آمال فهمي تسجل حلقات "على الناصية" في قناة السويس الجديدة مصرفيون يشيدون بقرار "المركزي" بتثبيت أسعار الفائدة إصابة "نبيل" و"دودجي" الطلائع بلقاء المقاصة الودي «مصر الحديثة» بالوادي الجديد تنعى شهداء تفجيرات رفح الإرهابية محمد لطفي: عمرو دياب «عشرة عمري» سليمان: المباريات الودية خير إعداد للاعبي الزمالك استعدادًا للقمة بالصور... «السكة الحديد» «يتعادل مع كوكاكولا» 2/2 في مباراة مثيرة غدًا.. ختام فعاليات بطولة ألعاب الدفاع عن النفس في أسوان وزير التموين: الجمعيات الأهلية ستدخل منظومة الخبز باختيار المواطن «الصحفيين» تنظم ندوة للدفاع عن الثورة.. الأحد المقبل بالفيديو.. العام الدراسى الجديد يتسبب في استقرار أسعار اللحوم المستندات المطلوبة من أصحاب المعاشات للاستفادة بخدمات التأمين الصحي بلاغ ضد مكتب تموين العامرية بسبب سيطرة حزب النور عليه العميد يركز على النواحي البدنية في التدريب المسائي للزمالك

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات