X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 يوليو 2016 م
قيادي عمالي: مد ساعات العمل في «عمر أفندي» دون مقابل «مرفوض» القبض على هارب من تنفيذ 54 حكما قضائيا بأسيوط ضبط موظف وعاطل بحوزتهما 42 ألف صاروخ ألعاب نارية في أسيوط مكافحة التهريب بالأقصر تحرر 14 محضر ضبط جمركي بالصور.. «أبو زنيمة» يفوز بدوري مراكز الشباب في جنوب سيناء «المقاولون» يواصل تدريباته استعدادا لـ«حرس الحدود» اليوم.. اختبار طبي لثلاثي «الأهلي» لحسم موقفه أمام «الاتحاد» بالصور.. «كاريكا» يتألق في ختام سهرات «رمضان زي زمان» بالفيديو.. أحداث الحلقة 26 من «أزمة نسب» بالصور.. إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بالشرقية عودة علاقة «ورد» و«مراد» في الحلقة 26 من «جراند أوتيل» بالصور.. ترميمات مسجد الدسوقي تعيق المصلين وتفسد فرحة رمضان بالفيديو.. تشديدات أمنية بساحة «السيد البدوي» في صلاة فجر ليلة القدر بالصور.. محافظ البحيرة يشهد احتفال «الأوقاف» بليلة القدر بالصور.. التصريح بدفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما في حادث بالشرقية «التحدي للتنمية الشاملة» توزع ملابس بالمجان على المحتاجين بمطروح بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية بـ«ميت أبو شيخة» بالصور.. «الصحة» تنظم حملة للتبرع بالدم في الفيوم ضبط شخص بحوزته «فرشين حشيش» بطور سيناء


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات