X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 25 مايو 2016 م
ضبط 9 قطع أسلحة نارية غير مرخصة في حملة بقنا محمد الشناوي ينضم لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة تنزانيا تامر حسني يغادر مطار القاهرة متوجها إلى بيروت السفير الإسرائيلي يغادر إلى تل أبيب لقضاء عطلته الأسبوعية «عظيمة» يقود مران مستبعدي الأهلي من لقاء المقاولون بالأسماء.. منتخب كامل من نجوم أوروبا يغيب عن «يورو 2016» وصول متهمي توظيف الأموال بشركة «ستار كابيتال» المحكمة الاقتصادية إصابة شخصين في انقلاب دراجة بالمنوفية الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أسابيع إخماد حريق هائل بشقة سكنية في المنوفية «القومي للمسرح» يمنح «رشوان توفيق» درع الرواد.. اليوم إحالة 350 إخوانيًا للقضاء العسكري في «أحداث عنف ديرمواس» أهالي «مازورة» ببني سويف يستعدون لاستقبال جثمان شهيد العريش اليوم.. «الزمالك» يختتم استعداداته لمواجهة «إنبي» بالصور.. إزالة 21 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بكفر شكر ضخ 60 طن أرز بـ 4.5 جنيهات في فروع الشركة المصرية بأسيوط إزالة التعديات على أكثر من 427 فدانا بمدينة قنا الجديدة مصطفى مدبولي يستقبل وزير البيئة والغابات وإدارة المياه النمساوي محافظ المنيا يبحث مع وفد كويتي الاستثمار بمركز ملوي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات