X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
بالفيديو..«واتفورد» يفوز بثلاثية في شباك أستون فيلا بالصور.. مدير أمن مطروح يتفقد قسمي النجيلة وبراني إصابة مواطن في انفجار عبوة ناسفة في الشيخ زويد الاتحاد السكندري يتدرب على الأضواء الكاشفة تحضيرا للمحلة الاثنين بالفيديو.. «وست هام» يفوز بثلاثية نظيفة أمام «وست بروميتش ألبيون» بالصور.. انتشار لافتات نواب البرلمان لتهنئة الأقباط بالإسكندرية بالصور.. حدائق ومزارات سياحية يفضلها أهالي أسوان في شم النسيم الاتحاد السكندري ينقل تدريباته للاستاد.. الأحد «تموين كفر الشيخ»: توريد 11 ألفا و400 طن قمح من المزارعين بالفيديو..«سندرلاند» يتعادل إيجابيا أمام «ستوك سيتي» بالفيديو.. «نيوكاسل» يفوز بهدف في شباك كريستال بالاس «نور الشربيني» بعد تتويجها ببطولة العالم للإسكواش: «الحمد لله» غدًا.. «دويدار» ينتظم في تدريبات الزمالك إسماعيل يوسف متحدثًا باسم جهاز الزمالك بالفيديو.. إيفرتون يفوز على بورنموث بثنائية أسعار الأسماك المملحة في «عاصمة الفسيخ» بالدقهلية وكيل «ريكو» في الزمالك لإتمام صفقة انتقاله للأبيض ديفيد بيكهام ينشر صورة أثناء درس القيادة لابنه سيراميكا يفوز على الشمس بثنائية في دورة الترقي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات