X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
بالصور.. ضبط هاربين من سجن أبو زعبل في حملة مكبرة بالجيزة الزراعة تسقط 90% من فوائد ديون 80 ألف مزارع إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا بالفيديو والصور.. انطلاق بطولة الجمهورية للكونغ فو من أسوان ضبط 10 قطع سلاح مختلفة بقنا القبض على 6 من عناصر «الإرهابية» بقنا بحوزتهم أوراق تنظيمية إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن المخدرات بالمنيا نقابة الفلاحين تناقش مشكلة التعليم "الفني الزراعي" ببورسعيد بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ لرؤساء المدن: 75%من مزارع الدواجن غير مرخصة القبض على سائق بحوزته زئبق أحمر اللون المشع بقنا بالفيديو.. «نابولي» يكتفي بهدف «جوناثان» في شباك «طرابزون سبور» بالفيديو.."شغب جماهيرى" يتسبب بإيقاف مباراة فينورد وروما محافظة القاهرة: دراسة مشاكل المواطنين وحلها خلال ثلاثة أيام حبس 12 شخصا من عناصر الإرهابية للتظاهر بالمنيا بالصور.. اتحاد الغرف التجارية: مصر تعمل على خلق مناخ مناسب للاستثمار القبض على عاطل بحوزته 3 كيلو بانجو بقنا القبض على «حبيشة» وبحوزته بندقية آلية بقنا "بصفتي مواطن مصري" حملة جديدة لحزب الدستور.. مارس المقبل صالح كامل: الثورة القانونية تقضي على الفساد

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات