X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
داليا مصطفى ضيفة يوسف الحسيني في «السادة المحترمون» غدًا شرطة النقل: ضبط 33 قضية مخدرات و128 بائعًا متجولا بالفيديو.. الجيش يفوز على أم صلال بثلاثية بمشاركة "أحمد فتحي" غدا.. دعوى صاحب شركة سياحية ضد وزير السياحة بالفيديو.. ملخص لمسات "أحمد فتحى" بمباراة أم صلال ضد الجيش "دراج": "آشتون" ضغطت على المعزول لتعيين "البرادعي" رئيسًا للوزراء "النور" يناقش الترتيبات النهائية للحملة الانتخابية مع مسئولي المحافظات الفيومى: السيسي يتابع ملف "نهر الكونغو" لحظة بلحظة جاسر بهجت: المترو سيضاعف من معدلات التنمية بـ 6 أكتوبر "انتخابات القضاة": 541 إجمالي الأصوات في انتخابات التجديد الثلثي «العلاقات المصرية العربية» ببرنامج «مصر في ساعة» اليوم محمد صبحي يستقبل رئيس الوزراء بمشروع تطوير العشوائيات غدًا غدًا.. أولى جلسات دعوى الأحزاب برفض حزب 30 يونيو تباين أسعار الفاكهة بالمحافظات إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنيا البطاطس تسجل 5 جنيهات بالدقهلية «شبح» يطارد سكان عقار ويقتلهم بالأميرية بدء فعاليات الجلسة الأولى لمنتدى الشباب العربي الأفريقي البيئي بالأقصر عقود النفط الأمريكي تقفز أكثر من دولارين

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات