X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
استقرار أسعار الحديد.. و«عز» يسجل 4600 جنيه للطن بالفيديو والصور.. أشهر خلافات الوسط الفني في 2016 العجاتي يخاطب مجلس الوزراء للبحث عن مقر لـ«الإصلاح التشريعي» بالصور.. استنفار أمني بشرم الشيخ استعدادًا لمؤتمر «الكوميسا» قوات الأمن تفتح كوبري الموقف الجديد بالعريش بعد غلقه 3 سنوات بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد انطلاق «صيادلة مصر بلا فيروس سى» حبس سائق قطار العياط في حادث مزلقان البليدة سعد الدين الشاذلي.. 5 سنوات على رحيل روميل العرب «بروفايل» مجلس الجبلاية يسرح المنتخب الأول للسيدات انقطاع مياه الشرب بمعبد «دندرة» يتسبب في أزمة للسائحين بالصور.. ندوة عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالغردقة بالفيديو.. شيخ الأزهر يستقبل سفير البوسنة والهرسك مطار القاهرة يستقبل 423 كيلوجرام ذهب من منجم السكري 18 لاعبًا في قائمة سوهاج استعدادًا للمراغة بالفيديو.. شيخ الأزهر يستقبل وفد علماء «كركوك» «عودة مصر» يوقع اتفاقية مع البنك الأوربي بقيمة 30 مليون دولار مجلس الدولة يخاطب وزير الرياضة بأخذ رأي الهيئات القضائية في قانون الشباب بالصور.. المتحف الكبير يستقبل تابوت للأسرة 26 «تنشيط السياحة»: انطلاق مهرجان «الرواد» بالقاهرة.. غدا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات