X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 يوليو 2016 م
مركز طبي للنساء يمثل خطرًا على الصحة العامة في الدقهلية بالفيديو والصور.. انهيار أهالي طلاب الإعدادية أمام «التعليم» بالفيديو.. محيط مستشفى صالحجر ببسيون يتحول لمقلب قمامة ناشئات فراعنة «اليد» تفوز على أنجولا ببطولة العالم التيار الديمقراطى يناقش إجراء المحليات بـ«القوائم النسبية» بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع تطوير الطرق والمحاور المرورية رئيس «اقتصادية النواب»: لا حل لأزمة الدولار بدون «إصلاح اقتصادي» بالصور.. محبو «أبو العباس» يفترشون الأرصفة والميادين بالإسكندرية أسعار اللحوم والدواجن بالمحافظات إحباط محاولة ترويج ٥٠٠ طن أرز ملوث بالقليوبية السير الذاتية للمرشحين لتدريب الزمالك.. «تقرير» محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الدور الثاني للإعدادية تخصيص 5 قطع أراضي أملاك دولة للنفع العام بدمياط بالصور.. وقفة احتجاجية لصحفيي «دوت مصر» احتجاجا على فصلهم تعسفيا «بشرى لمرضى ارتجاع المريء».. طرح علاج مبتكر أكثر كفاءة وفاعلية.. كبسولة واحدة على مدى الـ24 ساعة.. 33% من المصريين مصابون به.. أنماط الحياة العصرية والأغذية الغنية بالدهون والضغوط العصبية أهم أسبابه مصدر: «ليكنز» الأقرب لقيادة الزمالك مدير أمن الإسكندرية الجديد: أعرف المحافظة جيدا وزير التموين: استلام ٤ ملايين و٩٠٠ ألف طن قمح «الإنتاج الإعلامي» تستضيف دورات التربية العسكرية بالتعاون مع الجيش


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات