X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
كاريكاتير نبيل صادق نشاط مكثف لرعاية الشباب بجامعة القناة خلال إجازة نصف العام سيارة مجهولة تثير الذعر أمام «مركز المعلومات» ببني سويف حبس إخوانيين بتهمة التحريض على العنف بمدينة نصر عبد العزيز والمعلم والخطيب وزين أبرز الغائبين عن وقفة الرياضيين «ضد الإرهاب» «الأوقاف» تختبر المتقدمين لمسابقة الأبحاث.. الثلاثاء قوة ثابتة على محور المحمودية لضبط سيارات مخالفات البناء بالإسكندرية بالفيديو.. أهالي الإسكندرية للمحافظ: إزالة القمامة أهم من «الواي فاي» بالصور .. 460 مواطنا يستفيدون من القافلة الطبية بمدينة السنبلاوين بالصور.. "جنوب مصر" تنظم مجموعات نقاش حول مشاركة المرأة سياسيا بقنا «الشعبي الاشتراكي» يدشن استمارة إلكترونية للتضامن مع مطالب الحزب بالصور.. أهالي مدينة نصر يلاحقون لصًا بمحيط وزارة المالية رشوان: تقدمنا بطلب للداخلية لإنشاء وحدة مرور داخل النقابة «الصحفيين» تبدأ في إنشاء سجل مدني بالنقابة خلال يومين أمن أسيوط يداهم جزيرة "بنى فيز" بالبداري بعد اختطاف مواطن محافظة الإسكندرية تتابع أعمال مشروع الصرف الصحي بالعامرية رئيس جمعية «كل المصريين» يطالب بتراخيص لمتابعة الانتخابات البرلمانية «رفعت»: الإخوان يتاجرون بدماء ومأساة أهالي سيناء بالفيديو والصور.. عم شهيد دمياط يطالب بسرعة تسليم الجثمان

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

النجار: خطاب الرئيس مرسي أمس بسبب "خوفه" من 30 يونيو

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 11:48 م
مصطفى النجار الناشط مصطفى النجار الناشط سياسى الحسين عبيد
 
أكد الدكتور مصطفى النجار، الناشط السياسي والنائب البرلماني السابق، أن الإخوان ومؤسسة الرئاسة لا يدركون الواقع الذي تعيشه البلاد، بأن مشاكلهم تكمن مع جبهة الإنقاذ والأحزاب السياسية.

وشدد النجار على أن الإخوان هم من باعوا الوهم للناس والنصب عليهم عندما قالت بأن لديها مشروع "نهضة" بدون مشروع وبرنامج الرئيس في أول مائة يوم وحديثه عن نسب خيالية لم تحدث.

وأضاف النجار خلال لقائه مع الإعلامي، خالد صلاح ببرنامج " آخر النهار " على قناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن خطاب الرئيس أمس هدفه الرئيسي تهدئة الأجواء يوم 30 يونيو، وهذا معلوم من قبل جميع السياسيين، مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة منه لأن إرادة الشعب هي من ستقرر ومن حقهم المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات