X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
انتحار قهوجي لخلافات عائلية بالدقهلية حرس الحدود بالسلوم يحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ151 متسللًا تعليم شمال سيناء يحتفل بتنصيب اتحاد الطلاب اليماني: القانون الجديد يسعى لتنظيم سوق الكهرباء بالصور.. حي العمرانية يغلق الدوران أمام مسجد خاتم المرسلين القبض على 30 تكفيريا و160 ألف جنيها خلال حملة عسكرية بالشيخ زويد أمن مطروح: ليبيا طالبت بغلق منفذ السلوم لأسباب غير معلومة ننشر جميع نتائج الدور التمهيدي لكأس مصر صاحب عقار الزيتون المخالف: المبنى على ملكية خاصة وبه مرافق رسميًا.. دجلة يطلب التعاقد مع لاعب وسط الإسماعيلي شاهد.. ملخص خاص لمباراة السوبر الإيطالى بين اليوفنتوس ونابولى بالصور.. مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية بمحطات المترو الصحة: ارتفاع إصابات إنفلونزا الطيور إلى 21 حالة كلاكيت تاني مرة.. الإسماعيلى يتراجع عن إعارة «عواد» للمصرى أب يقتل نجله بسبب خلافات على تقسيم المنزل بالمنيا شاهد.. لحظات تتويج نابولي بكأس السوبر الإيطالي بالصور.. مرور القاهرة يضبط سيارة مهربة جمركيا شاهد.. فرحة لاعبي نابولي بالفوز على اليوفنتوس في السوبر الإيطالي بالفيديو.. حسنية أغادير يتعادل إيجابيا أمام المغرب الفاسى
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات