X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
اتحاد العمال والفلاحين ينضم لـ «تيار دعم الفقراء والمهمشين» «التكتل»: إعلان أمريكا دعم مصر في حربها ضد الإرهاب لاقيمة له تيسير مطر: الإرهاب لن يقدر على إسقاط مصر انطلاق تصفيات كأس آسيا للكرة النسائية «ناشئات».. الإثنين «النصر» يختتم فاعليات «الجمهورية لتنس الناشئين» اليوم.. اختبار طبي لـ«الشناوي» لحسم مشاركته أمام حرس الحدود اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للحرس اليوم.. نادي «سينما الجيزويت» يعرض فيلم « True Grit» محاكمة نجلي «جمال صابر» بتهمة القتل بروض الفرج المدير الفني لـ«كهرباء الإسماعيلية» يكشف أسباب استقالته اليوم.. الأسيوطي يواجه إنبي بـ «نشوة» الفوز على الأهلي الحليبي: رئيس «صيد المحلة» منعنا من مراجعة عقود إيجارات النادي «المرشدين العرب»: نتبنى تطبيق التثقيف الإلكترونى في مجال السياحة ضبط عاطل بحوزته 10 آلاف جنيه مزورة في المحلة القبض على سائق بحوزته 4 أطنان منظفات صناعية غير صالحة في الغربية اليوم.. «جاريدو» يعلن تشكيل مباراة دمنهور بعد «المحاضرة الفنية» اليوم.. نابولى يستضيف روما وإنتر ميلان أمام بارما في الدوري الإيطالي القبض على عاطلين بحوزتهما 40 قطعة حشيش في الغربية الغزالي حرب: لقاء السيسي مع رئيسي «قبرص واليونان» لمواجهة تهديدات تركيا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات