X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
هالة فاخر تقضي العيد خارج مصر «شيشة» عبير صبرى تثير غضب جمهورها اَثار الحكيم تقضي إجازة العيد مع الأسرة "لعبة السلطان" بمركز الإبداع الفني 4 أغسطس بالفيديو.. إمام «الاستقامة» يتجنب السياسة في خطبة العيد بالصور.."نينا دوبريف" تتألق بتنورة زرقاء في Comic-con إحراق علم إسرائيل عقب صلاة العيد بالعريش بالصور.. بطلة The Originals تسقط أمام معجبيها حنان سليمان: عيدية الطفل "شيء مقدس " بالفيديو.. إقبال كثيف من المواطنين على حديقة الحصري بالفيديو.. أوسة تنصب على السبعة أشقاء في نهاية "سبع وصايا" بالفيديو.. «شورت» نيكول سابا يصدم رامز جلال «الأمن» يفرق مسيرة لعناصر «الإرهابية» بأكتوبر هاني رمزي: العيد وسط الأصدقاء له مذاق خاص بالصور.. محافظ القليوبية يؤدي صلاة العيد بـ«مسجد ناصر» في بنها بالصور.. الدعوة السلفية توزع حلويات ومنشورات على الأهالي بدمياط مدير أمن الإسكندرية: خطط مُحكمة لضبط الخارجين عن القانون محافظ السويس يتفقد عددا من مستشفيات المحافظة بالصور.. انتشار جنود القوات المسلحة باستاد دمنهور
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات