X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
القطاع الديني يهنئ وزير الأوقاف باختياره سفيرا للتسامح مدير مستشفى الفيوم يخالف قرار المحافظ السابق ويجدد عقد شركة الحراسة بالفيديو.. غانا تتعادل إيجابيًا أمام مالي وديًا «أوباما» يؤكد للسيسي إنهاء تعليق المساعدات العسكرية لمصر بالفيديو والصور.. والد طفل الغردقة المخطوف: مجهود خارق للضباط لإعادة ابني بالفيديو.. سلوفاكيا تفوز على التشيك بهدف نظيف وديًا «منشية التحرير 99» يفوز على الشرطة بهدف بالصورة.. إطلالة لأنغام تصدم جمهورها بالفيديو.. النمسا تتعادل إيجابيًا أمام البوسنة والهرسك وديًا بالصور.. «الإعلام وأبعاد التنمية» ندوة تثقيفية لفتيات الأزهر بنجع حمادي بالفيديو.. جماهير مالى تشعل الشماريخ عقب هدف التعادل أمام غانا «النصر 2002» يفوز على العبور استعدادًا لـ«المقاولون» بالفيديو.. «ساويرس» يغادر مسجد الشرطة عقب تقديم العزاء في والد إبراهيم عيسى تنويه خاص لياسمين رئيس من المهرجان الدولي لـ«الفيلم الشرقي» في جنيف بلجراد تستعد لعملية تحول على طريقة دبي بالفيديو.. «سيادو» يتعادل بالهدف الأول لمالى في شباك غانا أمين «النور» يطالب كوادر الحزب بالتواصل مع الجماهير "قانونية النور" تبحث تفعيل دور اللجنة لخدمة القضايا المجتمعية رئيس «اليد»: استعدادات عالمية لبطولة الأمم الأفريقية 2016 بالقاهرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات