X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 فبراير 2017 م
الاستثمار تصدر قرارا لمعالجة آثار تحرير سعر الصرف وزير القوى العاملة يهدي الدروع لـ16 شركة متميزة بالإسماعيلية بالصور.. وزير القوى العاملة يلبي طلبات متحدي الإعاقة بالإسماعيلية «آثار الإسكندرية» تنفي سرقة تمثال من حديقة أنطونيادس «وكيل تعليم الفيوم» يحيل مدرسًا للتحقيق بسبب التقصير في العمل الألماني بريش حكما للقاء يوفنتوس وبورتو بدوري الأبطال إيداع طالبين تعديا جنسيا على طفلين وتصويرهما عاريين بمؤسسة الأحداث بالصور.. إطلاق اسم «الشهيدين» على سد وادي البارود الأبيض الأول دفاع متهم في «أحداث بني سويف» ينفي انتماءه للإخوان بالصور.. «باريش أردوتش».. مهند جديد شغل قلوب الفتيات في «حب للإيجار» بالفيديو والصور.. مرضى مستشفى الأحرار بالزقازيق يشكون من نقص الرعاية داني ألفيس: برشلونة لم يحترمني أحمد مجاهد يدعم منتخب الشباب في ودية كينيا بالصور.. سعفان يفتتح ملتقى تشغيل يوفر 11655 فرصة عمل بالإسماعيلية إنقاذ موجهة بـ«تعليم المنيا» من محاولة انتحار زغلول صيام يكتب: منع حسام محرز جريمة في حق تليفزيون مصر وزير الصناعة وأمين منظمة التعاون الاقتصادي يبحثان التعاون المشترك بالصور.. تدريبات ريـال مدريد استعدادًا لمباراة فالنسيا استنفار أمني ببورسعيد بالتزامن مع تأييد إعدام 11 متهما في أحداث الاستاد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات