نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يوليو 2016 م
سفير مصر في المغرب يحضر مران الأهلي استعدادا للوداد ٣ أغسطس.. إلغاء قرار حبس صاحب دعوى تيران وصنافير انفراديا بالفيديو.. مصطفى يونس: أرفض ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي محافظ كفر الشيخ: انتهاء 70% من أعمال ميداني الشهداء والتكنولوجيا رأسيات «متعب» وتألق «حجازي» يبهرا لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد بالفيديو.. ابنة حازم إمام تداعبه أثناء تسجيل أحد البرامج التليفزيونية مؤمن زكريا ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادا للوداد ضبط موظف بمستشفى طنطا يبيع أقراصا مخدرة للمرضى «متعب» يتخلص من آلام الكلى بـ«5 حقن» مسكنة استعدادا للوداد «أنطوي ومروان» يواصلان التدريبات التأهيلية مع الأهلي في المغرب خالد علي: تقدمت ببلاغات لوزير الداخلية لإنهاء «الحبس الانفرادي» إزالة عقار مخالف بالمعادي لبنائه بدون ترخيص «كوبر» يطلب شرائط فيديو لمنافسيه بتصفيات كأس العالم بالصور.. تفاصيل قطع أراضي الإسكان المميزة بأسوان الجديدة محافظ كفر الشيخ: الانتهاء من 70% من أعمال إنشاء ميدان سيدي قطب «العاصمة» تقترب من التعاقد مع مروة عبد المنعم وميار الببلاوي بالصور.. عروض «رنين» على الأدوات المنزلية عرض «فتفوتة» و«اللعبة الشقية» بمستشفى أبو الريش للأطفال الثامنة «أدبي» بالإسكندرية: «بكيت من شدة الفرحة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات