X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مايو 2015 م
180 مليون جنيه صافي مبيعات «الأجانب» بالبورصة.. الأسبوع الماضي مشمش عمار يسجل 8 جنيهات بسوق العبور «الصحة»: «الإسعاف» تتسلم 250 سيارة مجهزة لدعم منظومة الطوارئ «دوم للحكي» تقدم عرض «لوقت عوزة» على مسرح «روابط» نهاية مايو "العمدة": العليا للانتخابات المحدد الوحيد لمواعيد انتخابات النواب بالصور.. سلاسل بشرية محدودة لأعضاء الإرهابية بالشرقية عناصر «الإرهابية» يقطعون الطريق بشارع المطراوي سمك موسى يسجل 32 جنيهًا بسوق العبور بالفيديو.. زوج موظفة أبيس: حسبي الله ونعم الوكيل الشهابي: أحزاب المشروع الموحد كانت حريصة على سرعة إجراء الانتخابات «عبد المنعم»: «المشروع الموحد» لن تكون سببًا في تأخر قوانين الانتخابات بالصور .. مدير أمن القليوبية: لن أسمح بأي تجاوز من الشرطة تجاه المواطنين تحرير 1245 مخالفة مرورية وضبط 19 دراجة بدون لوحات في المنوفية «دراج»: الحكومة ليس لديها رغبة لإجراء الانتخابات في أكتوبر ضبط سيارة مُبلغ بسرقتها في سيدي سالم بكفر الشيخ «السيسي» يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي على هامش فعاليات «دافوس» بالصور.. انطلاق مسيرة لـ«الإرهابية» من أمام مسجد الرحمن بالمطرية «قمصان»: أتوقع البدء في إجراءات انتخابات النواب عقب شهر رمضان أستاذ كبد يحذر من اكتساب فيروس «سي» مناعة ضد الأدوية الحديثة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات