X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
بالصور.. بدء فعاليات مسابقة أجمل «طابور صباح» بمدارس أبوزنيمة اليوم.. 6 مباريات في المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني اليوم.. «الطيران» يواجه «الجزيرة» بدوري السيدات «قوة ضد التحرش»: «تريلر مهرجان القاهرة» اختزل قضية المرأة في «الإنجاب» اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول بأبيدجان استعدادًا لنهائى الكونفيدرالية اليوم.. محاكمة محمد بديع و«الشاطر» و15 آخرين بأحداث «مكتب الإرشاد» بالفيديو.. أهالي «سمهود»: الكوبري مهدد بالانهيار والحكومة تنتظر سقوطه «مستوردي الجيزة» تنصح المواطنين بعدم الخروج للشوارع.. غدًا اليوم.. إشبيلية الإسباني يواجه فينورد الهولندي بقمة الدوري الأوربي اليوم.. النصر يستضيف إنبي بالدوري الممتاز اليوم.. وزير الرياضة يكرم اتحادات الإسكواش وكمال الأجسام ورفع الأثقال ضبط 26 قطعة حشيش بحوزة مصري وأردني بشرم الشيخ ينشر 7ص.. اليوم.. إنتر ميلان يواجه دنيبرو الأوكرانى بالدوري الأوربي اليوم.. أولى جلسات معارضة علاء عبد الفتاح على حكم حبسه في «إهانة الداخلية» مزاد علني لطرح منقولات لصالح «الجوهرة للصناعات الغذائية».. السبت قيادي بـ «6 إبريل» يدعو لربط أيدي النشطاء في مظاهرة بالعلم المصري «التكتل»: الدولة ملزمة بتعديل قانون التظاهر بعد تقرير تقصي الحقائق مهندس استشاري يشيد بقرار منح 5% من الإسكان الاجتماعى للمعاقين بالصور.. طوارئ في جنوب سيناء استعدادًا لـ«جمعة المصاحف»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات