X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
بتروسبورت يقترب من استضافة لقاء الأهلي و الجيش تظاهر أهالي الصيادين المفقودين بالسودان للمطالبة بعودة ذويهم سيلفي باسم يوسف وفتحي عبد الوهاب تجذب آلاف المعجبين أمن السويس يرفض استصافة لقاء الأهلي والطلائع مجلس المحافظين يناقش مشكلات القمامة.. الثلاثاء حي العمرانية: إزالة عقار مخالف بجوار فندق الأهرامات الثلاثة ريا وسكينة والعملاق.. أفلام «الثانية» الأسبوع المقبل أهالي مصر الجديدة يودعون الترام: «آخر مرة هنشوف الزقزوقة» تفاصيل جدول المرحلة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2000 النيابة ترسل مذكرة تعدى أمناء المطرية على الأطباء للنائب العام حركه السفن بموانى بورسعيد اليوم بالصور.. حملة مرورية لضبط "التوك توك" بنفق شبرا بالصور.. آليات التخلص الآمن من القمامة بالوادى الجديد ننشر قرارات لجنة مسابقات «الجبلاية» «المركزى» يتجه لخفض قيمة الجنيه محافظ المنيا: الأمن بذل جهدا كبيرا في عودة الطالبة القبطية المتغيبة مرتضى منصور يؤكد عدم عودة «إسلام جمال» للزمالك أوبك تتوقع ارتفاع فائض معروض النفط في 2016 مع نمو إنتاجها ضبط شبكة إنترنت تعمل بدون ترخيص في الغردقة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات