X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 م
٨٥٧ ألف جنيه تكلفة رصف شوارع مدينة قويسنا العميد يستقر على ضم طارق حامد لقائمة الزمالك لمباراة الشرطة بالفيديو.. بايرن ميونخ يفوز على بادربورن 0/4 بالدوري الألماني لقاء الخميسي تعود بـ«ألوان الطيف».. قبل رمضان بالفيديو.. رونالدو "سوبر هاتريك " في فوز الريـال على إلتشى بخماسية "الشبكة العربية": مسلحو ليبيا يقتلون نشطاء حقوق الإنسان سلسلة بشرية ليلية للإرهابية بشبين الكوم بالفيديو.. «تاديتش» يتعادل بالهدف الأول لساوثهامتون في الأرسنال ضبط سلاح آلي في حملة أمنية بكوم أمبو بالفيديو.. «كلاين» يتقدم بالهدف الثاني لساوثهامتون في الأرسنال مدرب الزمالك: لاعبو الأبيض جاهزون لتخطي الشرطة بالفيديو.. "سانشيز" يتقدم بالهدف الأول للأرسنال في ساوثهامتون بالفيديو.. مها صبري: أعشق الفن وأحلم أن أصبح نجمة سينمائية جهود مكثفة لضبط مسلحين استولوا على مليون جنيه بالإسكندرية «الوطنية لحقوق الإنسان»: أمريكا تحترم القائد القوي وليس من تسيره وتوجهه «المهندسين»: تنمية سيناء يحمى الأمن القومي حملة مكبرة لإزالة التعديات على 100 فدان ببحيرة إدكو وصول لبيب وشوبير وجعفر عزاء والدة "محمود فاروق" بالفيديو.. "بوتشياريلي" يتقدم بالهدف الثاني لإمبولى في الميلان
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات