X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أكتوبر 2014 م
طرح تأجير عقارات لمستثمري السويس في مزاد علني..الشهر المقبل بالفيديو.. خال شهيد بالمنيا: «حماس» وراء الحادث الإرهابي بالعريش خبير اقتصادي: تجاهل مصر لـ«صندوق النقد» في تعزيز ماليتها غير منطقي ننشر الإجراءات المطلوبة للتنازل بمشروع «ابنى بيتك» تأجيل مؤتمر مبادرات التنمية العمرانية بالمحافظات للشهر المقبل طرح وحدات سكنية وإدارية في مزاد لصالح صندوق الإسكان بالشرقية طرح 3 قطع أراض لصالح شركة «العاشر» في مزاد علني بالفيديو.. أقارب شهيد فارسكور يطالبون بمحاكمة «الإخوان» أمام القضاء العسكري قيادي بـ«المصريين الأحرار» يطالب الرئيس باعتماد قانون المحليات 30 جنيهًا سعر أسطوانة البوتاجاز في الشرقية إخلاء عمارة سكنية بعد حدوث «ميل» مفاجئ بها في المحلة عميد إعلام الأزهر يطالب بإحالة الأساتذة المتورطين في الشغب لمجالس تأديبية غدًا.. رئيس جامعة الأزهر يعلن عن خطته للعام الجامعي الحالي «الوطنى للتنافسية» يناقش سلامة الغذاء.. الخميس «شباب الأعمال» تطالب بتحسين البيئة التشريعية للمشروعات الصغيرة خبير مصرفى: السندات الدولارية توسع دائرة الدين الخارجى بالصور.. راعي الكنيسة البريطانية بالقاهرة ينعي شهداء سيناء رئيس نادي «المحاسبات»: الجيش قادر على القصاص لشهداء سيناء «نساء مصر» تطالب القوى السياسية بمساندة الجيش
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات