X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
20 مليون جنيه مبيعات الشركة العامة لتجارة الجملة لسلع الخبز غادة صقر: إنشاءات جامعة دمياط بها مخالفات فنية ومالية مدير أمن دمياط يتفقد تسليح الأكمنة المرورية انتعاش السوق السوداء للأدوية.. ومسئولون: المريض مضطر يشتري «تقرير» محافظ كفر الشيخ: تجميع قش الأرز من الفلاحين بـ50 جنيها للطن بالصور.. إزالة 15 حالة تعد على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية بالصور.. «فيروس سي.. الوقاية والعلاج» ندوة في إعلام المنيا استعراض باليخوت في شوطئ مطروح بحضور المحافظ عاصفة «جيومغناطيسية» تضرب القطبين الشمالي والجنوبي «الصحفيين»: تأجيل انتخابات شعبة الاتصالات لعدم اكتمال النصاب القانوني بالفيديو.. محافظ مطروح: دعم «تحيا مصر» بـ12 مليون جنيه أهم إنجازاتي «الرقابة على الفنادق» يطالب بتقليص عدد فنادق شرم الشيخ أحزاب تخوض الانتخابات المحلية على قائمة ائتلاف دعم مصر.. «تقرير» مصادرة 3500 كيلو سكر تمويني مدعم مخالف للأوزان دمياط البابا تواضروس يرأس العشية بكاتدرائية العذراء في الزيتون طنطا يفوز على العروبة الإماراتي بأربعة أهداف وديًا مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الزراعي وزير النقل يوافق على تطوير ميناء الطور «دكرنس» يتعاقد مع ناشئ حرس الحدود موسمين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات