X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 أبريل 2017 م
صديقات إسراء عبد الفتاح يثيرن الجدل على «فيس بوك» الأربعاء.. وضع حجر الأساس لمبنى زراعة الكبد بجامعة المنصورة محافظ الجيزة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء محافظ بني سويف يبعث برقية لتهنئة الرئيس بذكرى «تحرير سيناء» فريد خميس: تحقيق الأمان الاجتماعي للعمال يحقق طفرة هائلة للصناعة مصادر بالمالية تنفي استقالة رئيس مصلحة الضرائب البدوي: رئيس الوزراء تعهد بعقد اجتماعات دورية مع النقابات العمالية صورة رومانسية تجمع كندة علوش مع عمرو يوسف النيابة تطلب التحريات في سرقة شقة باحث شئون إدارية بحلوان البستاني: توقعات بزيادة التعاون الاقتصادي بين مصر والسعودية «عاشور» يلتقي «محاميي الأوقاف» ويعدهم بلقاء الوزير لحل شكواهم بالصور.. الكلاب الضالة تهدد الأطفال والمواطنين بشبرا الخيمة نجوى صادق: المجلس الأعلى راجع مشروع قانون النيابة الإدارية «الأنبا موسى»..«أبو الشبابŽ» 41 عاما رهبنة وخدمة.. بروفايل الزمالك يواصل تقدمه على المصري بعد مرور 75 دقيقة بالصور.. سر عدم ابتسام إسراء عبد الفتاح في صور عقد قرانها بدء عزاء والدة المخرجين عمرو وشريف عرفة خطيب ويزو نجمة مسرح مصر يفقد وزنه استعدادا للزواج بالصور.. محافظ مطروح ووزيرا التخطيط والتضامن يفتتحون وحدة صحية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات