X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مارس 2015 م
أسهم أوربا تغلق منخفضة مع تراجع أسهم بنوك اليونان وشركات النفط فرنسا تنوي خفض الإنفاق 50 مليار يورو بحلول 2017 متحدث محافظة الغربية ينفي واقعة التسجيلات الجنسية لمسئول زفتى بالفيديو.. حسن فريد: السيرة الذاتية لـ«كوبر» فرضت نفسها على الجبلاية بالصور.. كندة علوش وحسن الرداد في أسوان ننشر تفاصيل الحكم بالمؤبد على صاحب «كلب الأهرام» «المصريين الأحرار» يشارك في مشروع محو الأمية بالقليوبية بالفيديو.. ناجي: "كوبر" قادر على قيادة الفراعنة لمونديال روسيا بالفيديو.. أسامة نبيه: «شوقي غريب» وراء ترشحي لمنصب مدرب المنتخب تباين أسعار الأسمنت.. وحلوان يسجل 565 جنيهًا للطن المصريين الأحرار ينظم زيارات ودورات تدريبية لدعم مرشحيه بالانتخابات ماجد سرور: تطبيق مبادئ النزاهة ومكافحة الفساد تحتاج كثيرا من الجهد الزمالك يعتمد ميزانيته للسنة المالية المنتهية نظر دعوى منع سيف عبد الفتاح من السفر.. غدا إسحق: لا بد من الإرادة السياسية للقضاء على الفساد بدء إنشاء طريق كليتي "الصيدلة والعلاج الطبيعي" بجامعة جنوب الوادي البدوي: ما وقع من إرهاب بوسط القاهرة يؤكد أنه لا مصالحة مع الإخوان التيار الديمقراطي يقدم مقترحات للمؤتمر الاقتصادي بالفيديو والصور.. "المستوردين" تعرض على "محلب " أضرار القطاعين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات