X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
عبدالفتاح حافظ وكيلا لمديرية الرياضة ببورسعيد طارق سليمان يكشف تطورات إصابة شريف إكرامي رئيس البرلمان العربى يغادر مطار القاهرة متوجهًا للمغرب «الطب البيطري» ببني سويف: 75% تعويضًا من قيمة الماشية المصابة الأهلي يبدأ التنسيق مع سفارة مصر في زامبيا استعدادا لـ«زيسكو» حملة نظافة مكبرة بمحيط شاطئ بورسعيد افتتاح منزل كوبري فيصل بأسيوط آخر يونيو بتكلفة 30 مليون جنيه طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي إلى السعودية لأداء العمرة بالصور.. إزالة 35 حالة تعد وتحرير 48 محضر تنظيم بأسيوط بالصور.. أسماء الفائزين في قرعة الحج بالشركة المصرية للمطارات أمير طعيمة يحضر حفل «شيرين عبدالوهاب» في مهرجان موازيين ضوابط «الكهرباء» لتركيب العدادات الكودية المؤقتة «التعاون» توقع اتفاقية مع «الكويتي للتنمية» لتحلية المياه بسيناء حبس المتهمة بقتل والدتها ونجلها بالوايلي «على عيسى»: تشكيل لجنة تنسيقية لزيادة الصادرات شريف الجبلي: نستهدف زيادة الصادرات إلى 50 مليار دولار «ســماسرة القــروض».. ليس بالديون وحدها تأكل الشعوب.. مصر لا تستفيد من المنح الخارجية بشكل كبير.. والدول المانحة تشترط تنفيذ المشروعات بشركاتها ومندوبيها المدير الفني لمنتخب الشاطئية «مستاء» من قرعة البطولة العربية انطلاق البعثة الترويجية للصناعات الغذائية المصرية إلى كينيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات