X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 مايو 2016 م
بالفيديو والصور.. لاعبو سلة الأهلي يحتفلون بالدوري مع الجماهير جهاز الزمالك يعلن جاهزية «كوفي» لمباراة غزل المحلة برلماني: تجريم الاعتداء على الصحفيين حق دستوري علاء عبد العال: التقصير في حق لاعبي إنبي سبب الهزيمة بالصور.. «واما» يشعل حفل الجامعة البريطانية برلمانى يشيد باصطحاب الرئيس نواب في زيارة الفرافرة بالفيديو.. «جاميرو» يتقدم بالهدف الأول لـ «إشبيلية» في شاختار دونيتسك بالصورة.. شهامة «عبد الوهاب» تجاه «العامري» في احتفالية السلة بالصور.. لأول مرة زراعات تعاقدية للطماطم في قنا أنطوي يطالب مارتن يول بحسم موقفه قبل إعلان قرار الرحيل مصرع طفلة سقطت من الطابق الثاني بـ«أبو النمرس» بالفيديو والصور.. افتتاح ملجأ لتربية «القطط» في المنصورة محافظ المنوفية ينهي معوقات المخطط التفصيلي لـ «تلا» لاعبو الداخلية لعلاء عبد العال: «احنا رجالة» المقاصة يختتم تدريباته استعدادا لأهلي طرابلس بالكونفدرالية «الشراكي»: بنك الائتمان يعرقل استلام القمح من الفلاحين محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بمنطقة الكوثر بالغردقة حي عابدين: إزالة مخالفة بناء بشارع حسن الأكبر بالفيديو.. «إنبي» يسقط في كمين «الداخلية» بهدف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات