X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
بالفيديو.. مصطفى يوسف: طموح النصر الحصول على البطولات ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقات متنوعة في شمال سيناء أسعار إيجار المحال التجارية بمحيط «مصطفى محمود» في جامعة الدول ضبط 7 أطنان حلويات بمصنع غير مرخص في الشرقية ضبط هارب من «مؤبد» في شمال سيناء إعلان قائمة منتخب المحليين استعدادا لوديتي ليبيا وغانا.. اليوم وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في لقاء صعب بالدوري اتحاد بنوك مصر يستعرض اليوم جهوده في تطوير العشوائيات أسعار البط والدواجن في رمضان الحالي والماضي 1.5 مليون جنيه جوائز لمتابعي مسلسل «الحالة ج» في رمضان الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين استعدادا للقاء المقاصة ضبط تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالمنوفية تفاصيل ضبط مريض نفسي انتحل صفة ضابط شرطة بالحوامدية بالفيديو والصور.. محال العريش تتزين لاستقبال رمضان بتروجت يستضيف إنبي اليوم في ديربي البترول باستاد السويس بالفيديو والصور.. جينيفر لوبيز ترقص وراء الأطفال السيطرة على حريقين منفصلين بـ«شقة ومخزن» في الشرقية مريم نعوم: الكتابة تعتمد على فهم النفس البشرية بالصور.. أسعار شقق الإيجار بعمارات «المانسترلي» في البحر الأعظم



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات