X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 04 مايو 2015 م
القبض على «نصاب» أوهم المواطنين بتوظيفهم بشركة الحاويات ببورسعيد انطلاق البرنامج التدريبي لرفع كفاءة العاملين بالمتاحف المصرية بطلان انتخابات جمعية الكتاب السياحيين للمرة الثانية عزف وغناء أمام «المعادي العسكري» احتفالًا بعيد ميلاد مبارك الـ87 بالصور.. ننشر تفاصيل لقاء محافظ مطروح بالوفد الصيني في الضبعة انطلاق فعاليات رالي الفراعنة الأسبوع المقبل لدعم السياحة حريق بأرض زراعية بقنا «هلال»: الرئيس طالب بحوار مجتمعي حول التشريعات الزراعية «إعداد الكوادر الشبابية» في ندوة بـ«إعلام بني سويف» محافظ مطروح يدعم "براني" بمحول كهربائي قيمته 862 ألف جنيه بالصور.. طلاب الإرهابية يكثفون تحركاتهم بكلية الهندسة السفير البرتغالي يزور الزمالك ويتفقد منشاَته بالصور.. أمن القاهرة يكشف تفاصيل إزالة 62 منزلا تعدوا على نهر النيل بعثة الزمالك تغادر المغرب بعد الفوز على الفتح بالصور.. جينيفر لورانس تكتسب سمرة جديدة 31 خبيرا أكتواريا جديدا تم تسجيلهم بالرقابة المالية بنهاية مارس مجلس "الأثقال" يجتمع لمناقشة استعدادات المنتخبات.. الخميس نجيب ساويرس لـ«المنفسنين»: «القافلة تسير والكلاب تعوي» السجن المشدد 10 سنوات لأربعة من عناصر الإرهابية بالدقهلية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات