X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أغسطس 2014 م
«تادروس»: افتتاح مركز «تميز علمي» بمرصد القطامية 25 سبتمبر ضبط 3 «إرهابيين» متورطين في اقتحام مراكز شرطة بالمنيا ضبط 21 سلاحا ناريا في حملة أمنية بالمنيا ضبط عاطل متهم بالتعدي جنسيا على فتاة في بنها اليوم.. وزير الرياضة يفتتح 67 ملعبًا لكرة القدم بطنطا ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحولات الكهربائية بالمنيا «مارسيليا» يقترب من التعاقد مع المدافع التونسى «بن يوسف» اليوم.. «جهاز الأهلي» يعود للقاهرة بعد انتهاء «أجازة شرم الشيخ» بالفيديو.. «القائمة السوداء» للإعلاميين: «هتتبرعوا زى رجال الأعمال» «بينتيز»: جماهير «بلباو» منحت فريقها الفوز على «نابولي» بالصور.. «بحيرات الصرف الصحى» تُغرق «مسجد موسى» بالجيزة «كيس بلاستك» يثير الذعر بديوان عام محافظة المنيا تشيلسى وآرسنال يتنافسان على ضم «أربيلوا» من ريـال مدريد بالصور.. «سوهاج» يتعاقد مع حارس مرمى «بترول أسيوط» القبض على شخصين بحوزتهما نصف كيلو بانجو في قنا بالفيديو.. «بنزيمة» يدخل تدريبات «الريـال» بسيارة ثمنها 2 مليون يورو ضبط شخصين بحوزتهما أقراص مخدرة وحشيش في قنا ضبط 106مطلوبا أمنيا.. و208 مخالفة مرورية في شمال سيناء «محيي الدين» يطالب الشعب الليبي بالاعتماد على نفسه لحل مشاكله الداخلية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات