X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 02 أغسطس 2015 م
بالفيديو.. زفاف جماعي بالصالة المغطاة بالسويس احتفالا بالقناة الجديدة استقالة عاملين بـ «صباح دريم» لعدم صرف مستحقاتهم «صحة السويس»: حملتان للتبرع بالدم ورفع حالة طوارئ لحين افتتاح القناة غدًا.. جلسة بين «عبد الصادق» و«مبروك» لحسم القيد الأفريقي بالأهلي بالصور.. «بوسترات» في المترو لتهنئة الشعب بالقناة الجديدة تشارلز ثيرون تضم طفلا جديدا إلى أسرتها «القضاة» يطالب أعضاء النيابة العامة الجدد بالابتعاد عن السياسة بالفيديو.. أحمد رفعت: جلسة أخيرة بمسئولي إنبي لحسم انتقالي للزمالك أنجلينا جولي تتابع أعمالها الإنسانية في ميانمار الثلاثاء.. أولى حلقات «بصمة شباب» على «أزهري» الذرة البيضاء يسجل 150 جنيهًا بجنوب سيناء «فتحي» يطالب معاوني النيابة الجدد بعدم الغرور والاهتمام بالمظهر «الأوقاف»: سحب تصاريح الخطابة من الأئمة حال ترشحهم لمجلس النواب بالفيديو.. «سواريز» يحرز الهدف الأول لبرشلونة في شباك فيورنتينا الفول السائب يسجل 6.5 جنيهات بالشرقية بيومي فؤاد يواصل التحضيرات لعرضه في «تياترو مصر» بالفيديو.. «بيرنارديسكي» يحرز الهدف الثاني لـ«فيورنتينا» في مرمى برشلونة غدًا.. «الطيب» يستقبل اللجنة الوطنية دعم الأزهر الشريف لمسلمي الفلبين «الجالية المصرية» تحتفل بمشروع قناة السويس الجديدة في نيويورك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

وفد من أراخنة إيباراشية الأقصر يلتقى روفائيل بشأن الأنبا أمونيوس

الثلاثاء 11/يونيو/2013 - 12:17 ص
الانبا أمونيوس أسقف الانبا أمونيوس أسقف الاقصر ريمون ناجي
 
التقي عدد من أراخنة "كبار الشخصيات"، إيبارشية الأقصر مساء أمس الاثنين مع الأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس بمكتبه في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ليتباحثوا معًا حول الأزمة التي تمر بها "إيبارشية" منذ ترك الأنبا أمونيوس أسقف الأقصر واستبعاده من مكانه منذ قرابة الاثني عشر عامًا.

من جانبه، قال نشأت عدلي أحد أراخنة إيباراشية الأقصر لـ"فيتو"، إن الوفد جاء ليعلم آخر ما توصل إليه المجمع المقدس والبابا تواضروس الثاني، بشأن عودة الأنبا أمونيوس من جديد إلى كرسيه بإيباراشية محافظة الأقصر، وبالأخص لأن الشعب يعاني الكثير في غيابه.

أضاف "عدلي" أن شعب الكنيسة بالأقصر يريد عودة الأنبا أمونيوس لمعاناتهم فى غيابه، واستغلال أساقفة لذلك الموقف والاستحواذ على أموال الإيباراشية، لافتًا إلى أن هناك شخصية بعينها في الأقصر هي التي ترفض عودة الأنبا أمونيوس من جديد لمكانه الأصلي، وأنها على صلة بعدد من القيادات الكنسية لتعطيل عودته.

وأشار إلى أنه من المقرر تحرك الكثير من شعب الكنيسة بالأقصر مساء اليوم الثلاثاء ليعتصموا بالكاتدرائية إلى حين عودة الأنبا أمونيوس، نظرًا لمعاناتهم في غيابه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات